منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   أستشاري نساء وتوليد متطوع للرد مجاناً على الاسئلة (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=183966)

ashrafsabry 18-08-2009 01:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة msz (المشاركة 2206354)
السلام عليكم دكتورنا العزيز
أرجو ان تجيبني على سؤالي ومعذرة ان كان سؤالي سخيفا ولكنه مهم بالنسبة لي
انا الآن حامل بالطفل الرابع اول حمل وتاني حمل ولدت قبل ان ينتهي شهري باسبوع
تالت جمل ولدت بعد انتهاء الشهر بخمس ايام
سؤالي هو هل مواعيد الولادة لها علاقة ببعضها يعني هل ولادتي الآن ممكن ان تتأخر لآخر الشهر ام ممكن ان اولد اول الشهر ام ان لاعلاقة لموعد الولادة بغيره
ارجو ان يكون سؤالي واضح
بتصوير الالترا ساوند تبين ان موعد الولادة قبل انتهاء شهري ب 10 ايام
شكرا

1- لا علاقة ببعضهم
2- ممكن السونار يفرف ايام

ashrafsabry 18-08-2009 01:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wela_zam (المشاركة 2211308)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دكتور مرحبا بك واتمنى من الله السعادة لك
سؤالي
عدد الحيوانت المنوية لدى هو 6 مليون والحركة ضعيفة وللعلم قمت بعملية الدوالي من قبل ولكن لا تحسن حتى الان
ولذلك اتجهت الي الحقن المجهرى الشهر القادم باذن الله تعالي وزوجتى عمرها 24 عاما وحجم البويضات لديها يصل الي 18 و19

ولكن لدى استفسارات
1- نسبة النجاح للعملية كام في المية ؟
2- هل من نصائح لاتمام العملية بنجاح غير الراحة التامة للزوجة؟
3- هل فعلا العملية لا تنجح من اول مرة؟ وكم نسبة النجاح للمرة الاولي؟
4- لماذا من الممكن ان تفشل العملية بالرغم من ان التلقيح تم وايضا تم الانقسام ؟

وجزاك الله خيرا

1- بتختلف من مكان الي مكان يعني انا عندي 60 %
2- تقليل القلق
3- لا كلام غلط الاغلبية من اول مرة
4- التثبيت

ashrafsabry 18-08-2009 01:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss perfect (المشاركة 2207001)
مرحبا

أنا حامل في الشهر الثامن وهو حملي الأول
احسست بألم شديد مفاجئ أسفل البطن، يشبه الشد العضلي ولكنه مؤلم جدا، لا استطيع القيام بأي حركة إلا وأشعر بألم.
راجعت الطبيبة وشخصت ما أعاني منه أنه symphysis pubis dysfunction)

فما هو تحديدا؟ وهل سيؤثر على مرحلة الولادة أو وضعيتها؟ وكيف أعالجه وإلى متى سيستمر؟ وهل له مضاعفات خطيرة؟

شاكرة لك تواصلك واجتهادك

كل الإحترام

لو فضل مش تولدي طبيعي

ashrafsabry 18-08-2009 01:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه غصبا عنك (المشاركة 2208237)
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سؤالى الى الدكتور الفاضل انا متزوجه من 4 شهور ومازلت استخدم كريم ليدوكين المخدر الموضعي من خارج المهبل ومن داخله قبل كل جماع واسعي حاليا الى تخفيف الجرعه منه كما انى استخدم مزلق طبي هو الاستروجليد

عموما انا وزوجي نتمنى الحمل وانا قلقه من انا يمنع كريم ليدوكين حصول التخصيب او يمنع وصول الحيوانات المنوية الى داخل الرحم اتمنى الاجابة

عذرا كان هناك من الطبيبات من نصحوني بالبعد نهائيا عن الكريمات الموضعيه لكنى اعاني من ضيق شديد بالمهبل واستخدامي لليدوكين ساعدني كثيرا في تجاوز مراحل من القلق والخوف وعدم الاستقرار فهل يمنع الحمل

مع خالص شكري

نعم يمنع

ashrafsabry 18-08-2009 01:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pink bunny (المشاركة 2210584)
أريد أن أسأل عن دواء (ميباروز) لان عندى الم فى الثدى بسبب أكياس صغيره ..هل أخده الان وانا اريد الحمل ؟ هل ممكن ان يؤخر لى الحمل او يؤثر على حدوثه؟
ام انه يمكن ان يحصل الحمل وانا أستخدمه وليس له علاقه بالحمل فأكيد حضرتك تعلم انه عباره عن زيوت عشبيه ومكمل غدائى وليس فيه اى مواد كميائيه فهل اخده بأمان؟؟

لا علاقة لة بالحمل

ashrafsabry 18-08-2009 01:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيشة (المشاركة 2211074)
السلام عليكم اريد ان استفسر عن احتقان الرحم ماهو وما اسبابة وماهي طرق علاجة وهل له علاقة بقلة كمية الدورة بحيث تصبح نقاط قليلة فقط

هل تقصدي الام التي تصحب الدورة؟

ashrafsabry 18-08-2009 01:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dhouha (المشاركة 2211319)
انا إمرأةأعاني من عدم الإحساس مع زوجي :لاأشعربأي شيء سواء في المداعبة أو في الفراش

أرجو المساعدة عاجل

في رغبة جنسية؟؟

ashrafsabry 18-08-2009 01:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess2 (المشاركة 2206055)
انا متزوجة من حوالي سنة دورتي الشهرية ليست منتظمة استشرت دكتورة اعتطني الدوفاستون اخذه في اليوم 15 من الدورة لمدة 10 ايام, اخذته فترة طويلة لمدة 6شهور في البداية انتظمت ثم عادت كما كانت مع العلم كنت اخذه بانتظام وبعد هذه المدة توقفت عنه ولكن الدورة لم تنتظم تماما, تنتظم مرة وفي الشهر الي بعده تخرب, الان اتأخرت 15 يوم مع وجود علامات الدورة الا انها لم تنزل وفي المرة السابقة كانت منتظمة تماما بس خربت هالشهر. انا امنع الحمل بطريقة العزل لا اعلم اذا حامل او لا بس مرات تتأخر و اشك انو كون حامل وما يطلع في شي..فلا اعلم ما الحل مع دورتي برجع باخد الدوفستون ولا لا؟؟؟
انا صح امنع الحمل لطلب زوجي ولفترة قصيرة بس اخاف لما افكر احمل يتأخر الحمل لسبب دورتي
افيدوني بليززززز

نظمي هرمزناتك و الدزفاستون مش الحل

flouna 18-08-2009 04:26 PM

انا اخذت هذاالشهر يادكتور حقن تنشيط من اليوم الثالث للدوره الى اليوم العاشر كل يوم حقنه...ثم ذهبت لتتبع التبويض فى اليوم 14 وجدت الكثير البويضات حجمها كبير والحمد لله والطبيب اعطانى حقنه تفجير فى نفس اليوم 14
بعدها بيومين شعرت بالم مستمر فى أسفل البطن والظهر فهل هذا طبيبعى يا دكتور نتيجه للتنشيط وابره التفجير أم لآآ ؟؟؟؟

flouna 18-08-2009 05:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ashrafsabry (المشاركة 2212601)
موضوع الرحم المقلوب دة لا علاقة لة بالصحة
الكيس ممكن بس يتابع

حضرتك تقصد أن الكيس ممكن ينزل مع الدوره ولا تقصد ان الكيس ايضا موضوع ليس له علاقه بالصحه أرجو التوضيح

الساعة الآن 01:17 PM.