منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   التوجيهات الزوجية (أرشيف) (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   عروسه تريد المساعدة (الآم اسفل البطن ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=143556)

بنت مصر11 30-09-2007 08:21 PM

عروسه تريد المساعدة (الآم اسفل البطن )

السلام عليكم انا متزوجه من شهرين واريد مساعدتكم علي فترات يحصل لي الم اسفل البطن وايضا لم اشعر بانزال زوجي عندما ينزل زوجي لااعرف الا لما هو يقول انه نزل ياريت تطمنوني انا قلقانه جدا

تمت الإضافة على العنوان ليتضح ..

عبـدالعـزيز 30-09-2007 10:14 PM

ينقل للثقافة و التوجيهات ..

متالم 30-09-2007 10:29 PM

اختي الكريمة
الف مبروك وعقبال الذرية الصالحة إن شاء الله
كم عمرك وعمر زوجك
واعتقد ان الحالة طبيعية للكثير من الرجال والنساء في بداية حياتهم

عفوا ..

لفظ المشيئة يكتب هكذا ( إن شاء الله ) ..

يا لبا قلبها 30-09-2007 11:05 PM

الله اعـــــــــــــلم

rovan 30-09-2007 11:20 PM

مش عارفه صراحه بس كل البنات في اول الزواج مش بيعرفو اذا الزوج انزل او لا وبعد فتره بتفدري تعرفي

شـ م ـوخ 30-09-2007 11:36 PM

مبارك لك الزواج .. والزوج الصالح والله يرزقج الذريه الصالحة باذن الله

اختي هذا شي طبيعي .. ومن غير التغيرات اللي تصير في جسمج .. هذي البدايه وان شاء الله بتعرفين بعدين كل شي ..

السموحة .. ولاتقلقي

سحابة الصحراء 30-09-2007 11:41 PM

طبيعي وامر عادي لان يصاحب هذا الالام وبعد زوال الالم تحسي بالانزال

ام ارخيم 01-10-2007 04:58 AM

والله مدري حتى انا يصيرلي الم ساعات بس نصيحتي روحي عيادة وافحصي انا رحت وطلع عندي مشكلة الي هي الالتهاب وقالةلي انه طبيعي يصير لكل وحدة تزوجت قريب
اما الانزال فالمفروض انك تشعري فيه بس يمكن لانك لسة جديدة وما بتعرفي كيف او انه الكمية الي بتنزل قليله وما تشعري بيها
كمية الانزال تكون قليلة اذا كان المدة بين جماع والاخر فترة بسيطة فما يلحق يتكون كمية كبيرة
ما ادري هالعرفت اوظح ولا خبصتها
والسموحة

بنت النيل** 01-10-2007 01:50 PM

السلام عليكم

بخصوص الالم اسفل البطن

عليك مراجعة طبيبة نسائية لفحصك لربما تعاني من التهابات المثانة او ما تعرف بالتهابات شهر العسل

وتحتاجي في هذة الحالة لعلاج طبي

اما الشعور بالإنزال فلا يحدث غالباً بان تشعري بالمني يتدفق لان السائل المنوي له درجة حرارة معينة اذا ما حدث مداعبات طويلة قبل القذف ستشعر الزوجة بسخونة و منه لن تفرق بين حدوث القذف من عدمه و لكن تستطيعي التعرف على ان زوجك قام بالقذف من خلال الايلاج السريع مع المؤثرات الصوتية المصاحبة ..

تحياتي لك

علي العلي911 01-10-2007 02:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النيل**
السلام عليكم

بخصوص الالم اسفل البطن

عليك مراجعة طبيبة نسائية لفحصك لربما تعاني من التهابات المثانة او ما تعرف بالتهابات شهر العسل

وتحتاجي في هذة الحالة لعلاج طبي

اما الشعور بالإنزال فلا يحدث غالباً بان تشعري بالمني يتدفق لان السائل المنوي له درجة حرارة معينة اذا ما حدث مداعبات طويلة قبل القذف ستشعر الزوجة بسخونة و منه لن تفرق بين حدوث القذف من عدمه و لكن تستطيعي التعرف على ان زوجك قام بالقذف من خلال الايلاج السريع مع المؤثرات الصوتية المصاحبة ..

تحياتي لك

على الخبير سقطت ! وقطعت جهيزة قول كل دخيل .. وفقك الباري ..آمين

الساعة الآن 08:23 PM.