منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أرشيف مملكة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=67)
-   -   القضاء على الروائح الكريهة بالمناطق الحساسة (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=199134)

lonna 29-12-2009 06:04 PM

القضاء على الروائح الكريهة بالمناطق الحساسة

السلام عليكم ؛؛
حبيت افيدكم بتجربة شخصية ،
ادا كنت تعانين مرات من روائح غير مرغوب فيها بالمناطق الحساسة ، فعملي الآتي:
خدي ملعقتين تقريبا من نبات او عشبة ""الشيح"" مع ملعقتين من نبات ''الخزامى"" ضعيهم في إناء به ماء "" كاس كبير تقريبا'""" ضعي الكل فوق النار تم شليه مباشرة بعد ما تشوفيه بدا يغلي ،، لا تتركيه يغلي كتير ؛
اسكبيه في اناء ممكن تاخديه معاك للحمام ؛؛؛ قبل ما تعملي شاور اجلسي علي الاناء بحيت تحسي انه البخار يصلك لا تخلي البخار يطلع من جوانب الإناء ''' افهميني....:25: لمدة تقريبا 10 دقايق،
بالمداومة هتحسي بالفرق واضح ، بقول لكم هذا عن تجربة، و إن شاء الله اكون افدتكم ،
اللي تجرب تدعي لي ربي يتمم زواجي بخير ،

اختي الفاضله:لفظ المشيئه يكتب هكذا (إن شاء الله)
وفقكِ الله.

om shams 29-12-2009 07:29 PM

شكرا لك معلومه نافعه

lonna 30-12-2009 01:27 AM

شكرا لك حبيبتي علياء الصالحي ع الرد
،،، وينكم زعلتوني :21:

كرهت الانتظار 30-12-2009 02:06 AM

الله يعطيك العافية يا عسل بس سؤال هذي الطريقة للمتزوجات فقط والا تنفع للانسات؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا استعمل ماء ورد مقطر وبصراحة روووعة

أم كريم 22 30-12-2009 02:08 AM

يجزاكي الخير حبيبتي
بس بدي اسألك بتأثر على الحمل هذه التبخيرة؟؟؟؟؟؟؟

lonna 30-12-2009 02:24 AM

حبيبتي كرهت الانتطار ؛؛ اكيد تنفع للانسات ؛؛ انا بعملها لست متزوجة ،
حبيبتي ام كريم اطن من الافضل عدم استعمالها ادا كنت حامل ؛ لانه الشائع عندنا ان المراءة الحامل لا تستعمل او تشرب نبات الخزامى، خاصة الاشهر الاولى

ام تالة وتولين 30-12-2009 02:29 AM

يعطيكي العافية

أم كريم 22 30-12-2009 05:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lonna (المشاركة 2315097)
حبيبتي ام كريم اطن من الافضل عدم استعمالها ادا كنت حامل ؛ لانه الشائع عندنا ان المراءة الحامل لا تستعمل او تشرب نبات الخزامى، خاصة الاشهر الاولى

شكرا لكي على الرد لكان ان شاء الله بعد الولادة بستعملها

ندى حبيبتى 06-01-2010 09:19 PM

القضاء على الروائح الكريهه

مشكورة اختى ion على هذه الطريقة وانا عندى طريقه تانيه بتعطر المنطقة وتضيقها وتزيد الرغبه وبدفئ فى الشتاءى وتتطهر من الميكروبات :22: لكن طبعا للمتزوجات وهى المسك الاسودتبللى قطنة بالمسك وتضعيها فى المنطقة وتتركيها دقائق وبعدين تشليها وحتسى بالنتيجه من اول مره :27: وادعيلى ربنا يباركلى فى ابنتى وزوجى واخى اغلى الناس

lonna 07-01-2010 01:00 AM

مساء الخير؛ شكر لك ""ندى حبيبتي ''' على المعلومة الرائعة ، ربي يحفط لك ندى ؛
حبييبتي بكر الشايب شكر لك على المرور ،كما قلتي هيا المسألة محرجة شوي ،:25:

""هناك عوامل تؤدي إلى طهور روائح غير مرغوب بها ؛ ولا يمكن اللجوء فيها كل مرة إلي الطبيب ؛ لانها امور لن تتغير ؛ متلا الرطوبة نتيجة لغسل المنطقة كم مرة باليوم للوطوء متلا ... المرأة الي حاملة وزن زيادة ... افرازات ما قبل او بعد فترة الحيض .... يعني عوامل غير مرضية في اعتقادي :11: """

الساعة الآن 06:05 PM.