منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   عندما تمتنع المرأة عن ...... هل ..... ؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=18259)

جنوبيه 21-03-2004 12:23 AM

عندما تمتنع المرأة عن ...... هل ..... ؟

عندما تمتنع المرأة عن كشف جسدها كاملا لزوجها هل تعتبر آثمه وعاصيه له ..
ثلاث سنوات وانا وزوجي في صراع في هذا الموضوع ..... وبحق لاااااااا أحبذ ابدا كشف الجسد كاملا خصوصا للمرأة .. يضايقني كثيرا اصرار الزوج على ذلك وفرض هذا على زوجته .. الآن زوجي غاضب مني ويقول زودتيها ومصختيها .. !! عجبا اليس هذا جسدي وانا حرة به . لماذا لا تحترم خصوصية الإنسان ليس لأنك زوجي لك الحق في اكلي ولبسي وبدني وما افعل .. ويعلم الله اني احاول ان ارضيه بكل ال طرق وفقط لأني خالفته في هذا الموضوع فهو غاضب علي ولا يحدثني .. عجبي هل اذنبت ..؟!!!

حضرتي 21-03-2004 12:33 AM

أختي جنوبية

أنتي مخطئه فهذا حلال ويجب عليك إمتاع زوجك فيما أباحه الله وهذا الأمر لن يقلل من حيائك بل سيزيد من محبته له .

ولا تنسين أن زوجك قال تراك مصختيها وأنتي وياه من ثلاث سنوات على المشكلة هذي

سوي له اللي يبغى قبل مايفعلها ويجيب لك شريكة

وجربي وتدعيلي

وحيدة في المنزل 21-03-2004 12:36 AM

السلام عليكم اختي جنوبيه .....
الزوج والزوجه ما بينهم عوره كل واحد حلال للثاني يعني مالك حق ترفضين اللي يبيه منك زوجك خليه يشوف حلاله ولا يروح يشوف الحرام وبعدين خلي حيائك معقول .......وبعدين من حقه يتمتع بمشاهدة جسدك عاريا .......واذا كنت من النوع الحيوي ..... تعري امام زوجك في الليل في غرفه النوم والاناره خافته .......ومع الوقت تتعودين .......اختك وحيده

حضرتي 21-03-2004 12:40 AM

أحببت أن اضيف أختي جنوبية إذا كان الوقت الأن مناسب فتوكلي على الله وفاجئي زوجك وأنتي عارية فهذا حلال وسوف يعيد هذا العمل الألفه والموده بينكما

وخذي بما قالت أختي وحيدة

الشمرى 21-03-2004 12:42 AM

لا تعتقدين ان هذا يقلل من قدرك عنده بل على العكس سيزيد المحبة وجربى

Game Over 21-03-2004 12:46 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ...

اختي العزيزة ...< جنوبية > .....

........................... يجب ان ترضي زوجك ....

إذا طبعاً ....ليس عيباً ...من ان تكشف المرأة لزوجها ... ولكن العيب ...بأن تستر الزوجة ...نفسها امام زوجها ....و زوجها ...حلال له...فإذا لم تكشفي لزوجك ...إذاً تكشفي لمن ...؟!!!!!!!؟!!!!؟!!!

ولكي ....فلذلك ...المرأة التي ...لأا ترضي زوجها .....تلعنها الملائكة ....

و من المعروف ....بان النساء لباس للرجال ...و ارجال لباس للنساء ... قد ذكر في القرآن الكريم ....ولكن لا يحضرني نص الآية تماماً ...

و الله اعلم ....

وشكراً ...

Game Over

جمر 21-03-2004 12:47 AM

فعلك معصية للزوج وبالتالي لله عزوجل , لكن القضية لو أصريتي على فعلك وفجأة ضاع منك زوجك بحلال أو بحرام لا قدر الله , فوجد عند الأخرى مالا يجده عندك وأنت حلاله عندها بتحاولي تعوضي ما فات , طيب ليه ما يكون من الان , بس ليش الفايدة المجاملة في هذه الأشياء , ألست محبة لزوجك , فالزوجة المحبة تبذل روحها لزوجها فضلا عن جسدها , فراجعي حبك له , هل أنت صادقه فيه , لأنك ما تمنعيينه أقل الأشياء , وقد يجد من بنات الهوى الشي العجب ما لايرا اقله من حلاله , فاتقي الله وارحمي الزوج العفيف ولا تفتنينه عن دينه , وهذاالشي يكون مبادرة منك , مو 3 سنوات , تصدقين , بالنسبة لي لولم أرى من زوجتي تفانيها في اغرائها لي دون طلب , لن أعاتبها, لأن من صدق الحب البذل دون تكلف بل بدون شعور 0
وأنا أشك في حبك اختي له , وأرى ما تفعليه لزوجك المسكين من باب الواجب , واحمدي ربك انه اظهره شعوره , فغيره من الرجال تلقائيا سيتحول عن زوجته دون علمها ليجد السكن عند غيرها 0

smd421 21-03-2004 01:09 AM

أول مشاركة

الأخت جنوبية
تحية طيبة
اتكلم بصفتي زوج عن هذا الموضوع
الأزواج يختلفون فيما يريدونه من زوجاتهم . فالبعض يحبذ التعري التام من الزوجة ، والآخر يحبذ ان تكون الزوجة بملابس شفافة أو ملابس داخلية فقط
وقديماً كانوا يعيبون الزوجة التى لاتتعرى عند زوجها وقت -----
ونصيحتي ماشي زوجك في رغبته وشيئاً فشيئاً سوف يكون الأمر عادي جداً
تحياتي

ABOU ALFARAH 21-03-2004 01:24 AM

الأخت جنوبية التعرى للزوج ليس عيبا صحيح أن الملابس الشفافة والمثيرة تكون أكثر سخونة وأثارة ولكن وقت الممارسة الجنسية لابد من التعرى كاملا وأيضا من الممكن التعرى كاملا فى أى وقت وممكن الأغتسال والأستحمام معا فهذا ليس عيبا ولن ينقص منك شيئا ولا من أحترامك لنفسك شئ كونى لزوجك متاعه

Dihn Al 3ooD 21-03-2004 01:50 AM

غلطاااانه والله يا اختي يا جنوبية!! من حق زوجك انك تطيعينه و طاعة الزوج من طاعة الله!! لماذا لا تكشفين جسدك له!! حتى لو كان لا سمح الله هناك عيب في جسمك زوجك راح يتقبله!! وبعدين لا تعتبرين ان جسدك يعتبر خاص بك لوحدك!! جسدك خاص بزوجك ايضا فمن ابسط حقوقه التمتع بجسدك!! حطي عقلك براسك و بلااااش عناد ولا تضيعين زوجك من يدك يا اختي حرام هاللي تسوينه!!

الساعة الآن 04:55 PM.