منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المطلقات والأرامل والمتأخرات (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=36)
-   -   هل الرجل اذا طلق زوجته يشعر بالندم (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=224250)

وضاح عنيزة 13-06-2011 11:47 AM

رد: O

أولا الرجل ماااااااا يمكن يطلق زوجته إذا كان حابها إلا بشق الأنفس وقد تصل لأمور إلى أن الرجل يستميت برفض الطلاق من إمرأه حبها , ولو كتب الله وطلقها بقوة الشرع أو المحكمة فأن حياته تتدمر بشكل ماهو طبيعي , إما إذا ما حبها ,,, فما يهنأ بالحياة ولا يرتاح حتى يفارقها
سلاااااام

رجال يهز جبال 16-06-2011 09:34 PM

اتمنى انا لا اكون مممن سبق لهم هذه التجربه اسئل الله ان يزوجكم جميعن مره وحده ولاتظطرو لهذه الام والفراق

غاليهـ 17-06-2011 11:25 PM

آهلين آخواني واخواتي
والله انا آتوقع انه آكيد الرجال اذا كان يحبها رااح يتآثركثييييييير
وآحيانا يحصل الطلاق بسبب ظروف الحياه الصعبه..ويتآثر الاثنين في ذالك....
ونتمنى من الله الصبر....في تلك الامووور

الشيخ مناحي 20-06-2011 11:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سر خطير (المشاركة 2627801)
انا قرأت العديد من المطلقات في هذا المنتدى ذكرن بأنه لازال في قلوبهن حب لازواجهم السابقين ‏..‏ اخت في المنتدى مطلقة من سنين وذكرت انها لازالت تحن لطليقها بالرغم انه تزوج وانجب واتوقع السبب في هذا ان عاطفة المرأه اقوى من الرجل ‏..لكن هذا لا يعني ان الرجل لا يتأثر ‏..الطلاق يؤثر فيه ولكن من ناحية الخسارة المادية فهو يحتاج لتجميع مهر جديد ومصاريف زواج ووو ‏...‏ اما الخسارة المعنوية فهي من نصيب المرأه ‏
.

بالفعل المرءه عاطفتها اقوى من الرجل . واضعف من الرجل في تحمل اثار هذي العاطفه . وسبحان الله المرءه صبوره اكثر من الرجل وقوه تحملها لرد الفعل النفسي (الغضب ) اكثر من الرجل . كما ان تحملها لبروده الطقس اكثر من الرجل . عموما الرجل قد يحب وينسى بسهوله . بس المرءه اذا حبت ضحت وتضحي بكل شي من اجل حبها كما العكس في حاله الكره اذاكرهت فلا تتراجع . مع ان رضاها سهل ان لم يصل للحد الذي لارجوع فيه وعنه . الرجل عند الطلاق لايبالي بالمرءه فلو افترضنا انه يحبها فلن يستطيع اي مخلوق اجباره على الطلاق . فالطلاق عند الرجل قناعه وبسبق الاصرار . الا في حالات نادره تحدث نتيجه رضا الوالدين والاهل عند تدخلاتهم . هذا . مثل اللي في الاخبار . :d مااقول الا الله يجوزكم يالنسوان اللي في المنتدى الليله ونفتك منكن :)

طارق66 22-06-2011 11:34 PM

والله بلعكس الواحد مايرتاح الا بعد الطلاق لان الرجل ماستخدم الطلاق الا يبي يرتاح من المشاكل الي بينهم

مو يندم

Raouf 23-06-2011 06:14 PM

اذا كان الزوج يعانى فى حياته مع زوجته فلن يندم اذا طلقها حتى ولو كان يحبها
تماما كالمراه التى تنتظر الخلاص من زوجها خاصة اذا كانت لاتحبه
اما اذا كانت تحبه فاعتقد انها تندم على الفراق عكس الرجل
وليس الغنى والفقر حائل امام الندم فقد يكون ظلمها وبعد زواجه باخرى لانه غنى احس بالفرق وندم على فعلته
المهم حسن العشره ..

القاضي1 29-06-2011 12:46 PM

طيب يحبها ليه يطلقها.....؟
اما عني عندي وحده ودي اطلقها بعشر بس وش ذنب الاولاد
عشت مغصوب والله مغصوب مدري كيف تعدل وخاصة في الكذب انا اكره الكذب وهي يمشي في عروقها
لكن الله يوفقنا بنت الحلال الي تسعدني وهي راح تكون باقي على قلبي واهم شي عندي اولادي
ويكون في بالكم الناس اجناس في من يطلق ويستمتع الله لا يبلانا وفي من يطلق مغصوب
اما سوالك احسه مو غريب بس نادر
ان الواحد يطلق وهو يحبها.....؟
معلومة
اول منتدي اشارك فيه بقلب واسجل فيه مو عشان برنامج ولا شي ابي اشوفه واروح
عن جد جاي افضفض ابي اكت من الهموم الي في قلبي والي اوجهاها في هذا المنتدي والله يعينكم عليه

bant almagrib 30-06-2011 06:31 PM

البعض اصحاب الجنة اما البعض فإزا طلقو بينبسطو كتير لانهم غارتهم دنيا ازا تعطلو شهرين وبيتزوجو

مطلقه بعمر زهور 27-07-2011 09:48 PM

اللي عنده ضميرر وبس

باسم الندى 05-08-2011 12:20 AM

انا مطلق ولا زلت احب طليقتي مع انها هي السبب في الطلاق

الساعة الآن 09:13 PM.