منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المطلقات والأرامل والمتأخرات (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=36)
-   -   هل الرجل اذا طلق زوجته يشعر بالندم (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=224250)

معتزه بديني 05-08-2011 01:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باسم الندى (المشاركة 2664353)
انا مطلق ولا زلت احب طليقتي مع انها هي السبب في الطلاق

كيف هي السبب لو سمحت

حاول ترجعها

غريب 2010 05-08-2011 01:33 AM

خلونا بالأول نتزوج

وبعدين نفكر بالطلاق ومابعد الطلاق :)

زهـرة الـرمـان 05-08-2011 05:23 AM

ان شاءلله يا أخي الغريب ..

الله يرزقك بالزوجه الصالحه التقيه المؤمنه بالله تعالى ..

=)

رونقها غير 14-08-2011 04:15 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طارق66 (المشاركة 2639996)
والله بلعكس الواحد مايرتاح الا بعد الطلاق لان الرجل ماستخدم الطلاق الا يبي يرتاح من المشاكل الي بينهم

مو يندم

صدقت اخي الكريم ووالدليل يااكلون ويشربون ويناامون وينجبوون ويسافروون هم وزوجاتهم والله ماسالو عن ااالطليقه ولا يبون اي شي يذدكرهم فيها واحيانا يتزوجون مره واثنين وثلاث واحيانا يطلقون الثانيه ويتزوجون غيرها ويلحقون الطليقه الاولى يحلقونها الثانيه ويتزوجون ثالثه خخخخ وين موقع الندم لا والله المسكينه الحريمه الله يعووض كل طليقه عز الله يانطلقت من الرجال مالها رجعه والله ياخواني مقابلين زوجات غير الي طلقوهن يتغزلون فيهن ليل نها ر مير مامن ووقت يندمون على طلاق الاولى

ام لمار4 14-08-2011 06:02 AM

اه اه يووجعي انا بطلااااقي والله رحت ابكي بكاء شديد واح ماتحمل اذكره وهو حسبي الله عليه يعني ينسى اناااااا كيف اعرف عنه ندم او لا والله العالم بس يااااااارب علمني عاااااجلا غير اجل
وانا عن نفسي الحين لو اتزوج اني انساااااه واحب زوجي واتمسك فيه بزيااااده طلييقي ماااااايستااااهل بس ربي كاتب اني اخذه

ام لمار4 14-08-2011 06:11 AM

وبعديييين كيف تعرفيييين الحب الصحيييح انا يوم كنت عايشه معه احسبه يحبني بس شوفي طلقني وتزوج على طول
وبعد كاااان يخووووني والى الان ماعترف يكذبني ويصرف

الـجــريء 25-08-2011 12:22 PM

كل فعل او تصرف في الدنيا له تبعات تظهر كردة الفعل... الكلام على سبب الطلاق.. لو كان الطلاق لسبب قوي فما اعتقد الرجل رح يندم.. اذا هو يخاف ربه ومالقى غير الطلاق حل.. والحب في مرات يصل لمفترق طرق سواء من الرجل او المرأة... وربي يعوض كلاهما خير*

تــرف 25-08-2011 02:07 PM

اذا طلقها مااتوقع يندم لانه مقرر خلاص

واللي نادم يصحح غلطه ويرجعها

- محمد حسن - 15-09-2011 02:10 PM

ما دام يحبها ؟ هنا يجب أن توقف ... ونبحث عن الأسباب لماذا يتم طلاق الزوجة وزوجها يحبها ؟
أنصحك بالرقية الشرعية فإن مثل هذه الحالات جاءت من أسباب لا ينفع معها إلا كتاب الله ... ألم تسمع لقول الله : ( ويتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه ) وقول الله في كتابه ( وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين )... وعليك بعد العزم أن تتوجه الى قارئ شرعي ثقه .

كلي أمل..! 15-09-2011 04:32 PM

يششعـرر بالندمـ اذا تزوج وسسسوا مقارنه بين زوجته وبين طلييقته ............
سسسبحـان الله دأأيم الزوجه الاولى هي الي تمتلكـ عقل الرجل ..حتى لو كان مايحبها ..
خالي كان هو زوجته بس مشششاكل ..ومششاكلهم كبيره والكل اتدخل بس عشان تنحل هالمشششاكل ..
طلقها ..وتزوج ع طول ..
مره من المرات ..أأنصدمت ان زوجته الجديدهـ تقول والله وهو نايم باليل ...يناديني بأسم طليقته الاولى ..
تقول مع اني عارفه انه مايحبها ..من المششاكل الي اسسمع عنها ..
والله يا اخوان كان يسسولف علينا ...........يقول ياسسبحان الله فرق كبير بينها وبين حرمتي االاولى .......
.كلامه اكد لي انه لسسى يبي طليقته ..بس مايبي يكسسر قلب الثانيه بمجرد التفكير انه يرجعها ..
مع ان طليقته كانت ملسسونه ..وقويه حيل ..عكس زوجته لثانيه ..حبوبه واسسلوبها زي العسسل ..

الساعة الآن 06:47 AM.