منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الريجيم والحمية وضبط الوزن (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=120)
-   -   معانة 12 ومازالت .. ادعو لي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=173492)

white 1289rose 03-10-2008 06:31 AM

معانة 12 ومازالت .. ادعو لي

انا مشكلتي مستمره من حوالي 12 سنه من ايام المتوسط والان عمري 27 ووزني للاسف في زياده حاولت وجربت كللللللللل شي مررره متعقده من وزني وشي جدا مضايقني ومتعبني نفسيا جدااااااااااااااااا و جسديا يعني عندي مشاكل صحيه كثييييييييييره بسبب السمنه مثل الام الضهر والركبه حاسه انها متعبتين هالايام بزياده

جربت الرجيم الكميائي وزدة بعده 10 كيييييييلو (صدق او لاتصدق )

جربت رجيم الشوربه الحارقه

جربت الابر الصينيه

جربت رجيم فصيلة الدم
و جربت وجربت ووووووووو

واخيرااااااااااااااااااااااااااااااا في 28 -9 اجريت عملية ربط الفكين لانها ااااااخر حل قدامي لاني من النوع اللي لما اتضايق اكل وفعلا ربطة اسنان وحسيت اني انجزت وحققت شي ماكنت اتوقع اني ممكن اسويه ولكن المشكله اني مرررررررره تعبت نفسيا ومضايقني ومقرفني لان اسناني مااقدر افرشهم من داخل واحس الم فضيع بضروسي ولساني مرره متعبني والكلام مااقدر اتكلم والحبوب اللي كنت اكلهم لمشكله صحيه اخرى مااقدر اكلهم لان الفك مسكرررررر . مشكلتي اني من جد حبطه معقوله بعد الفلوس اللي دفعتها و بعد كل هالسنين خلاص استسلم معقوله اااااه من جد حاسه اني شوي وابكي مررره السمنه متعبتني واللي زايد الطين بله زواجي بعد شهرين ان شالله خايفه مايتقبل شكلي !! خايفه مايكون يحب السمنه . و خايفه ماايطلع اللبس علي حلو . صحيحي الحمدلله الله منعم علي وجسمي مافيه عيوب ولكن اضل متينه وزني ( 100) وطولي 155 . وكمان افكر معقوله احمل وان وزني ميه طيب بعدين كم راح يكون وزني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله متضايقه وتعبانه . انا حاولت اسوي رياضه بس مااقدر واذا سويت رجيم تتعب نفسيتي مرررررررررره وبعدهاا انتكس و اصير اكل بشراااهه

والله الكلام كثير بس اتمى من اخواتي الي جربو ينصحوني ويواسوني

والحمدلله والشكر على كل حال

white 1289rose 03-10-2008 02:13 PM

ابشركم فكيت الربط بنفسي لان مررررررره تعبت منه

ولكن ::::::::: المشكله اني لما فكيت الربط تخيلو ايش لقيت صاير بااسناني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ااسنان الحمدلله جداااا حلوه اقصد تشكيلتها ومرصوصه و مرتبااااه اللي صار اني لقيت اسناني متغيره بشكل مو طبيييييييييييعي ادعوا لي ترجع زي ماكانتي انا خايفه تثبت على نفس الوضع

الله يستر

نصيحه ولا وحده تسوي ربط الفكر والله متعب وشي كريييييه تحسي انك قرفانه من نفسك لان ماتقدريت تفرشين اسنانك

sa33 04-10-2008 03:24 AM

نصيحة من أخت تحبك وخبرة فى الرجيم كمان
روحى فكى............اللى انتى عملتيه ده وكلى وما تحرميش نفسك لكن...........
غيرى نوعية أكلك يعنى الممنوع فقط هو الدهون والسكريات وطبعا السكر تأخذى بدائلة من محليات صناعية والدهون تمتنعى عنها نهائيا خلى كل اكلك خضار ومشاوى ومسلوق وفاكهة وخبز كلى منه رغيف فى اليوم ربع نصف ربع وصدقينى ستذهلى من النتائج.

white 1289rose 04-10-2008 05:40 AM

الله يعافيك اختي على الرد

الإرجوان 04-10-2008 05:53 AM

عزيزتي
إجعلي أكلك جميعه بدون دهون وقليل او خالي الدسم
أو إبدئي بريجيم دشتي سوي بحث عنه صراحة حسيته حلو ومو متعب
ثانياً إمشي يومياً لمدة ساعة وخلي الكسل
ثالثاً اشربي إحدى الشرابين جدا مفيد عن تجربة شخصية
1- مرامية + إكليل الجبل+بابونج
2-زنجبيل أخضر طازج+نعناع+شاي أخضر
أتمنى لك الإفادة

om shams 05-10-2008 11:57 PM

الله يكون بعونك حبيبتي وان شاء الله تضعفي

om shams 05-10-2008 11:58 PM

مارسي رياضه المشي

njod 06-10-2008 05:25 AM

اختى الغاليه ان كنتى من سكان جدة
قانصحك بالذهاب الى.........دكتور اخصائي طب بديل وعظام ومشهور جدا
راح يعطيكى انظمه ترتبين فيها طريقه اكلك وادويه تساعد على النحفان باذن الله

مدام الاء 06-10-2008 06:55 PM

متل ما بقول زوجي الي دايما الرياضه هي الحل
عليكي بالرياضه
وانا ان شاء الله رح مارس الرياضه بانتظام بلكي زبط الوضع

الماسة وحساسة 08-10-2008 03:27 AM

اسمعي حبيبتي حاولي تبتعدي عن السكريات والنشويات والدهون
وبما انك سويتي كثير وجربتي هوايل يعني تقدري تسوي القليل
اذا ماكان عندك مشاكل في المعدة اشربي كاس ماءبارد مع ملعقة كبيرة خل التفاح الأحمر
وامشي ساعة وادهني جسمك بالخل وراح تحسي بالفرق كمان الشاي الأخضر والنعناع والزنجبيل يقولو كويس

الساعة الآن 08:09 AM.