منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   كيف أزيد من شهوتي للجماع؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=5035)

غصن البان 20-10-2003 11:10 PM

كيف أزيد من شهوتي للجماع؟؟

أعزائي في هذا المنتدى الحلو.. يتزوج قريباً إن شاء الله و بصراحة سمعت أنّ بعض الفتيات من بعض الجنسيات الأخرى يتناولن خلطات معينة و أحياناً مراهم و حبوب تزيد من رغبتهن للجماع مما يجعل الرجل يستمتع معهن كثيراً و بعض زميلاتي يعرفنها إلا أنهن يبخلن بها عليّ ... سؤالي هو ما السر الذي تستعمله النساء لزيادة طاقاتهن الجنسية لا تقولوا لي كلام عام مثل تعمقي في التفكير في الجنس و ركزي على اللي بيصير جدامك و غيره من الكلام اللي ما منه فايدة .. .. أريد أعرف شو هي العوامل المساعدة اللي بتزيد من رغبتي للجماع مع زوج المستقبل مع أفراز كمية كبيرة من الافرازات المهبلية.. لأني فهمت إنّ هذه الافرازات هي مقياس الرجل لمدى رغبة زوجته.. أتمنى من اللي يعرفون يساعدوني أريد أريح شريك المستقبل .. بانتظاركم و لا تفشلوني لأنّ هذا أول موضوع لي أنشره هنا.. تحياتي للجميع ;)

نرجو تجنب الوصف الدقيق مستقبلاً
عدل بواسطة ليلـــــــ Lilac ـــــــــــــك

ربشه المرتبشه 20-10-2003 11:31 PM

والله انا بعد ودي اعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خبرونا يا جماعه

غصن البان 20-10-2003 11:38 PM

يالله يا جماعة صرنا اثنتين أنا و العزيزة ربشه المرتبشه .. و لها الأجر اللي بتساعدنا أو لي عنده فكرة عن هذا الموضوع.. بانتظاركم و لكم الأجر إن شاء الله لأنكم بتساعدوننا على الحفاظ على أزواجنا من الفواحش و غيرها..

زاجر 21-10-2003 02:17 AM

لقافة مني وتطفل000 لم ارى مثل ---- حليب النياق ---
عشان كده بطلته 000لأني عزوبي 0
وخاصة من الصبح بعد الفجر ومن الضرع للفم 0

العدواني 21-10-2003 02:26 AM

وزي ماقال زاجر حليب النياق ويويلي بعد على عسل السمر الصافي ؟
تراى مجر1ب والي ماهو مصدق يسال زوجتي

محمد 2004 21-10-2003 03:02 AM

اعتقد ان حبك لزوجك هو اكبر دافع لراحته في الجنس وزيادة لرغبتك انتي مثله بمعنى اذا حبيتي زوجك من كل قلبك راح يكون عندك رغبة كبيرة في ممارسة الجنس معه بدون وصفات او ادوية يمكن تضر ما تنفع
اتمنى لكي التوفيق
والله يكثر من امثالك الذين يريدون اسعاد شركاء حياتهم

السلطان 21-10-2003 03:42 AM

أذا كان القصد المحافظة على الزوج واسرة في حب زوجتة فهناك سر من تعرفة تتمكن من اسر زوجها في حبها والى الابد(اسمحولي ياشباب ابي اطلع اخواتنا على هذا السر)الزوجة الذكية واتي تريد ان تمتلك زوجها هى من تسيطر على حواسة الخمس فلا يرى الا كل ماهو محبب الية ولايسمع الا الكلام الحلو ولايشم الا العطر ولا يشاهد الا كل شي جميل ولايلمس الا النعومة اما عن زيادة القدرة والشهوة الجنسية فهناك امور كثيرة جدا لا ادري هل تسمح الادارة لي بنشرها اولاتسمح ولا كنني انصح بالابتعاد عنها قدر المستطاع لان اغلبها مستحضرات طبية ولها اثار جانية كثيرة والله يوفكم

غصن البان 21-10-2003 12:04 PM

شكراً Lilac على التعديل و اعذريني لأني مبتدئة في المنتدى و لكي الشكر أختي،،، زاجر ألف شكر على نصيحتك الحلوة و إن شاء الله تنفع معاي،، العدواني أشكرك على تأكيد النصيحة و بعسل السمر الصافي و يا رب يساعدني مستقبلاً و الله يخليلك زوجتك أخوي،، محمد 2004 لا تقلق أخوي بتزوج عن حب إن شاء الله و أريد أكون عند حسن ظنه و وفق الصورة اللي يتمناها كل رجل في زوجته،، السلطان أشكرك على نصيحتك الجميلة لكن أحياناً تكون بعض الزوجات عكس ما قلت تماماً مهملات في أنفسهن و في أزواجهن لدرجة التجرأ بالألفاظ على أزواجهن أمام الناس و رغم ذلك لا يزالون متمسكين بهن لأنهن من الناحية الجنسية مريحات و هذا يكفي بالنسبة لهم و أحياناً تجد المرأة في قمة الجمال و معتادة على الترتيب و النظافة و تشتري ما غلى ثمنه من العطور و قمصان النوم و غيرها لتريح زوجها لكنه قد يخونها أو يفضل بنات الهوى أو حتى الخادمة عليها بحجة أنها فاترة جنسياً و يريدها أكثر حرارة و ما أريده أي شيء حتىلو تكون خلطات طبيعية أو التركيز على أصناف معينة مثل ما ذكروا الجماعة حليب النوق و عسل السمرالصافي و غيره .. أتمنى لو تعرف مثل هذه الأشياء أن تخبرني بها، و بالنسبة للأدوية فلن أستعمل شيئاً نهائياً دون استشارة الطبيب طبعاً و شكراً لك أخوي،،،
أتمنى من اللي يعرفون الأشياء اللي تزيد من شهوة المرأة للجماع أن يخبروني بها كإضافة لما سبق و جزاكم الله ألف خير.

هشام ابن العاص 21-10-2003 12:26 PM

اختي غصن البان...
انا باعطيج حل بس مو خلطات ولا غيره
انا باعطيج طريقه نفسيه
وهي طريقه 21x14
وهي ظمن خطوات زياده الثقه بالنفس
عن طريق استخدام البرمجه اللغويه العصبيه
مادري اذا فيج بال طويل استخدميها تراها تمشي معاج طول العمر
المهم ان طريقه 21في اربع طعش هي انج قبل ماتنامين في بلحظات ولما تحسين خلاص النوم وصل تتخيلين انج قويه وحاره جنسيا لمده دقيقتين ثلاث ولما تحسين نج وصلتي للتخيل القوي والصحيح تكررين عبارة (انا حاره وقويه جنسيا) واحد وعشرين مره لمده 14 يوم بدون انقطاع ومتواصله يوم يوم لا تقطعين يوم وتكملين
اذا قطعتي ليله لازم تردين من يديد
طريقه مجربه وفعاله تماما وتزيد من الثقه بالنفس
واتمنى لج التوفيق

غصن البان 21-10-2003 12:31 PM

شكراً أخوي شيطون بصراحة فكرة جميلة و جديدة و في نفس الوقت ممتازة لتهيأتي للزواج.. و مستعدة أن أنفذها من اليوم و بارك الله فيك و أتمنى الله يرزقك كل خير و عافية إن شاء الله.

تووووووووووووووونة 21-10-2003 12:31 PM

يمكن !!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟؟؟

عزيزتي غصن الباااااااااااب
الغالية ربشة المرتبببببببشة
انا متزوجة ولاحظت ان الزوجة لما تكون ملرتاحة نفسيا وجسديا تستمتع بالجماع ............ المعنى لاترهقي نفسك طول اليوم ولاتشيلي جوات نفسك عليه ,,,,,,,,,,,,,,,,بترتاحي
المشكلة ان الزوج يحب الجنس بزيادة لما يكون تعبان اوجاي من سفر او!!!!!!!!!!!!!!!!!
اما المراة ماتستجيب للاورجازم الا اذا كانت مرتاحة وصاحية مصحصحة
المشكلة الثانية ان اغلب الرجال يبون الجنس بعد مايسهرو برة يعني اخر اليل الوقت اللي تكون الزوجة مستهلكة كل طاقتها وتدور النووووووم مو سي ثاني """"""""""" :eek:

ابن اوى 21-10-2003 12:34 PM

رد على سؤال الاخ كيف يزيد الشهوة

اولا راحة البال اهم سبب محاولة عدم التفكير فى المشاكل العامة الراحة النفسية والغذاء الجيد واهم شى العسل الصافى مع التمر والجرجير وقديما قال المثل لو عرفت النساء فوائد الجرجير لزرعتة تحت السرير وبعدها تصبح مثل سيارة الديزل مع الخط يصبح الشغل احسن والسلام

غصن البان 21-10-2003 12:39 PM

شكراً أختي تووووووووووووووونة على النصيحة الحلوة و اللي عرفتها ألحين لأول مرة و بحاول إنّ شاء الله ما أستنزف طاقتي في النهار و أشحنها حتى الليل و أفرغها كلها عليه.. المهم أخليه يرتاح و ما أعطيه مجال يخليه يدور الراحة عند غيري لا سمح الله.. مشكورة عزيزتي على النصيحة المفيدة و بحرص عليها دائماً طوال حياتي عسى تذكريني فيك دائماً، و الله يوفقك أختي تووووووووووووووونة.

غصن البان 21-10-2003 12:43 PM

هلا أخوي ابن اوى و لا يهمك بحرص على الغذاء الجيد و راحة البال و على إضافتك اللطيفة بالنسبة للعسل و التمر و الجرجير و إييه و الله صدقت لازم أشحن بطاريتي عدل و أكون سيارة ديزل على الخط دايماً إن شاء الله ما يتميل.. و مشكور على إضافتك الرائعة.

eyalover 21-10-2003 12:49 PM

يجب أن تنظري لإسعاد زوجك من جميع النواحي ولاتنسي أن للمتعة الجنسية مع الزوج ثلاثة مراحل :
المرحلة الأولى : قبل الجماع وهي مهمة جدا فهي تدفع زوجك إليك إذا حاولت جذبه من جميع حواسه (كلام حلو لمس همس تعطير الجو تزيين وتغيير ترتيب الأثاث داخل الغرفة من غير تكلف) ولا تذكري له شيئا خارج عن الموضوع مثلا تقومي تسئليه عن العمل يمكن أنه ما صدق يفتك وهو جاي معاك علشان تونسيه مو تقلقيه في هذه اللحظات فقط عليك بالكلام العاطفي والرقيق.
المرحلة الثانية : أثناء عملية الجماع (لمس الخصية الخفيف يزيد من رغبة الرجل وحاولي تحركين نفسك شوي وتحسسينه أنك متفاعلة معه ولا تخجلين هذا زوجك على سنة الله ورسوله وإذا حسيت بأن زوجك قرب يقذف بالمني امسك بيديك على مكان جلوسه فهي مهمة جدا ومؤثرة للزوج ويمكن أن تزيد الحيوانات المنوية .
المرحلة الثالثة / بعد الجماع (أذكري له الكلمات التي يحبها واجلس معه وحاولي أن تمرري يديك على رأسه عدة مرات وأنت تتكلمين معه في حينها سوف يدخل في جوك وتكون العملية الجنسية قد أنجحتيها بامتياز

أتمنى لك التوفيق في حياتك الزوجيه ،،،،

الساهر 21-10-2003 01:00 PM

اهلين اختي غصن البان هو فيه جد شي زي كذا وهو عباره عن قطره زي قطرة العيون تضعين نقطتين في كاسك وتصيرين زي اللي انتي ودك فيه وموجوده في الصيدليات بس مو عندنا يمكن تحصلينها بصفه خاصه شوي وشكرا

!! مسافر للجفى !! 21-10-2003 01:30 PM

اسعد الله مساءك اختي الفاضلة غصن اللبان

بصراحة الموضوع رائع جداً وهو من شدني للأشتراك في المنتدى

هي قبل كل شي مسأله نفسيه من الزوجه
فبأمكانية الزوجه ان تسيطر على الجو الجماعي بإرادتها
مسافر للجفى

محب الفائدة 22-10-2003 12:19 AM

فعلاً صحيح هل هناك ما يزيد الرغبة الجنسية لدى المتزوجات ؟

غصن البان 22-10-2003 12:25 PM

أهلاً أعزائي،،، eyalover شكراً لك أخي على هذه المعلومات الرائعة و سأطبقها بحذافيرها مستقبلاً إن شاء الله،،،
الساهر كأنك وضعت إيدك على الجرح بحاول أسأل الدكتورة عن هالدواء و بإذن الله تصرفه لي، و أتمنى إذا كنت تعرف اسمه تحطه لي هنا لأنه باين إنه ما ينصرف إلا بوصفة طبية،، و إن كنت ما تعرف اسمه بالضبط بعطي مواصفاته للدكتورة و بسألها عنه و إن شاء الله لا تكون له أضرار شكراً أخوي على هالمعلومة المفيدة جداً،،
أهلاً أخوي !! مسافر للجفى !! يسرني كثيراً إعجابك بالموضوع و إطراؤك الطيب اللي دفعك للاشتراك في هالمنتدى المفيد، و بالتأكيد نفسية الزوجة تلعب دور كبير و معنوياتها بترتفع أكثر إذا لقت أشياء تعزز من مقدرتها الجنسية و بتعطيها ثقة أكبر في نفسها للسيطرة على الوضع و ألف شكر لك أخوي !! مسافر للجفى !!
أضم صوتي لصوت أخوي محب الفائدة بسؤاله هل هناك ما يزيد الرغبة الجنسية لدى المتزوجات؟؟ لا أزال في طور البحث عن هذا الأمر و بانتظار مساهمات الأعضاء في هذا الموضوع، شكراً لمرورك الكريم.

NeoPlanet 22-10-2003 01:26 PM

الأخوة والأخوات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بالنسبة لسؤالكم حول ما يزيد الرغبة الجنسية لدى المتزوجات
نعم يوجد

جنسو 500 صناعة سعودية
لهو دورا في زيادة الرغبة الجنسية لدى الجنسين وليس له أعراض جانبية تذكر وبالنسبة للجرعة المستخدمة يوميًّا ولا تزيد عن 1500 جم يوميًّا.

حيث انة يتكون من
-غذاء ملكات النحل
مقوٍّ عام ومكسب للطاقة والحيوية ومضاد للميكروبات

- ونبات الجينسينج
يحتوي على مادة الجينسينوزايد وهي مادة لازمة لبناء الهرمونات الطبيعية للجسم والهرمونات الجنسية

- وزيت جنين القمح.
يحتوي على أحماض دهنية تمد الجسم بالطاقة والحيوية فتفيد في تحسين وظائف الجسم.

بالنسبة للرجال
أقراء الموضوع الموجود فى الرابط
http://www.raf7.com/vb/showthread.php?t=4854

وأخيرا أشكركن على أسلوب نقاشكن الرائع المتحلى بالأدب والحياء
وأيضا أشكركن على هدفكن النبيل تجاة أزواجكن

حفظكن الله

غصن البان 24-10-2003 01:39 PM

أهلاً أخوي المشرف NeoPlanet مشكور على هالكلام السنع و بصراحة أشوف هالمستحضرات في السوق بس إني أخجل أشتريها بحاول أتشجع و أشتريها و جنسو500 شفت له دعاية في قناة إل بي سي و بإذن الله بشتري كل هالحاجات اللي كلمتني عنها، و ألف ألف شكر على نصيحتك الحلوة، و الله يخليك و يسعدك يا رب.

محمدزين 24-10-2003 02:15 PM

اجابتي لك ومع بعض المرح سالني مرة جاري ابوسعد وقال زوجتي هالايام بارده ماعندك شي اكله تخليها ترجع تقلع ثانية فقلت له ماعليك الا ان تحضر لها العسل الاصلي مع السمن العربي الاصلي ومااكثره في بلادنا والحمدلله واذا استطعت احضار دبس العنب يكون ممتاز لانه غني بالحديد وتكون على الصباح ابو سعد لم يتاخر بالوصفه وافتقدته لفتره ولما تقابلنا سالته ما اخبارك قال الحمد لله وندعو لك بالخير فالحقي بوصفة ابو سعد ولن تندمي

عـــدل بواسطـــة ليلــــــــــــ Lilac ـــــــــــــــــك

SaTTaM 24-10-2003 03:50 PM

في الحقيقه زيادة الشهوه للرجال والنساء هي تعتمد على الهرمونات وبالتحديد (estrogen ) للنساء و (testesteron) للرجال
و اكثرالادويه الجديده تعتمد على تنشيط الهرمونات طبعا ما انصحك تستخدمين اي ادويه الا باستشارة طبيب او اي وصفات خاصه في المرحله الحاليه الا اذا تزوجتي واكتشفتي نفسك ودايما خليكي واثقه من نفسك

سي السيد 24-10-2003 05:04 PM

بالنسبه لتاثيرالاكل على الرغبه الجنسيه فقد اثبتت الدرسات والابحاث انه ليس هناك نوع معين يزيد الرغبه الجنسيه ولكن لاحد ينكر دور الغذاء المتكامل والرياضه والراحه النفسيه ونظافة المكان وتجهيزه
ومعرفة نقاط الاثاره بالنسبه للمراه والرجل وهذه تكون بعد\ الزواج انشاالله وبالتوفيق انشالله في حياتك الزوجيه القادمه.

هذا انا 25-10-2003 03:18 AM

تبين الكلام الصح اذا حبيتيه وحبك وصاريمتعك وتمتعينه في الجنس مايحتاج لانصايح ولا ادويه 0وهذا الكلام الصح نتمنى لك حياه سعيده

غصن البان 25-10-2003 11:18 PM

أهلاً بالجميع و أشكركم على تفاعلكم الرائع:... محمدزين أشكرك على وصفة ابوسعد و عرفت ليش نقول إن فلان و فلانة زي السمن على العسل .. و دبس العنب بطلعه و لو من تحت الأرض، تسلم لي نصيحتك الحلوة و اللذيذة و الله يعطيك الخير و العافية،،،، SaTTaM مشكور أخوي و بمشي على نصيحتك و الله يبعد عني الهرمونات و مشاكلها لكن بحط احتياطياتي في شهر العسل علشان كذا سألتكم لأني ما عندي فكرة عن نفسي و كيف بكون مع شريك الحياة، و على الأقل بتكون عندي فكرة عن الموضوع إذا يا سمح الله حسيت بقلق و احتيار في هالأمر و بكون واثقة من نفسي مثل ما نصحتني بإذن الله و الله يوفقك إن شاء الله،،،سي السيد أخوي مية ألف شكر على معلومتك القيمة و فعلاً كثير من الأشياء بكتشفها بعد الزواج، والله يسعدك و يعطيك الصحة و الهناء بإذن الله،،،هذا انا أخوي أتمنى لك السعادة و الخير إن شاء الله و أتمنى يظل الحب موجود دائماً و أبداً و الله الموفق.

ربشه المرتبشه 26-10-2003 01:19 AM

صدقوني انا ما احب عسل السمر ...... مشكورين بتخلوني اكل منه.

نشبه 26-10-2003 07:42 PM

انا النصائح الي اقدر اقدمها لكم
1_ المشي اي الهروله تساعد على زيادة الدوره الدمويه اذن تساعد على نشاط والحيويه الجنسيه طبعاا المشي المنتظم
2 من المطبخ الزنجبيل = الجرجير=اللوز يعني كثري اكل غني بالحديد خضار وفواكه وعلى فكرة الثوم فعاااااااااال
طبعاا استخدميه لما يكون زوجك مسافر او عند بيت اهلت
3من الفرن ربيان =سمك .لانه غني بيالكاسترووووووووووووووول
يعني زودت بطاقه الحيويه ويعيدك الى عز الشباب
4 الثقه بنفس مهمه والاستعداد النفسي
5 حاولي تجنبين فكرةانك انتي بارده لانها لها تاثير سلبي لانه بيحطم من عزيمتج ويقل حماسج
بس العكس تمام
6حاولي تعيشين في خيال واسع انت وزوجك ((الجنسيه))
وضيفي حركات وخليج انتي الي داعبينه واستمري وكرريها
الانسان معالج نفسه
ومثل ماقلت الجسم السليم في الجنس السليم في العقل السليم==)تاليف على الماشي

وانشالله انكم استفدتم
هذي النصائح على كد حالي
والله يهنيكم ويسعدكم

غصن البان 28-10-2003 02:12 PM

ـ هلا ربشه المرتبشه تصدقين توجد أنواع من عسل السمر اختاري اللي يكون طعمه حلو و الأصلي أكييييييد و شكراً على مرورك.
ـ نشبه مشكورة و ما قصرتي على هالإضافات الحلوة و المفيدة و بالتأكيد بتكون من أولوياتي إن شاء الله و صح لسانك ومثل ماقلت الجسم السليم في الجنس السليم في العقل السليم، و شكراً على مرورك الطيب.

مهاوي 21-11-2003 12:27 PM

تبين الحل شوفي ردي على موضوع الاخت السامراء ماذا اكل ليله الدخله انا حاطه فيه وصفات وخلطات طبيعيه وبعض الفواكه المنشطه والمثيره للغريزه الجنسيه

fahad1976 21-11-2003 02:01 PM

جربي فاكهة الاناناس راح تدعين لي لكن الوصفات الموجودة من الشباب هي تزيد الفدرة عند الرجال لان فيها سعرات حرارية عالية
بعد في المأكولات الي فيها فسفور تساعد البنت بعد مثل جراد البحر والاستكوزا والسمك طبعاً ( ولا تنسون الاكل الحااااااااااااااااار ) مفعولة عجيب ( ;
لكن هالشغلات بعد الزواج الحين مو محتاجين تكثرون منها

alnoor 21-11-2003 03:16 PM

آكثري من آكل الفستق الحلبي والجوز والطعام الحار

aarm7 22-11-2003 06:17 AM

هذا الشيء يعتمد عليك انتي وشطارتك تقدرين اتزيني الوضع وتخلين للك اثارة اكثر واطول من غير اي خرابيط من ا دوية او ماشبه وبصراحة يعني شاقولك ((ان كيهن عظيم))

كنعانه 23-11-2003 08:17 AM

العسل وحبة البركه

ليــل 24-11-2003 07:47 AM

حبك لزوجك ................. هو الحل ورغبتكي بانك تسعدين زوجك جنسيا وثقافتكي للجنس هي الحل والوحيد .........(( لا خلطات ولاتمتمه هههههههتخيلي دخل عليكي احد وانتي ترددي العباره هذي .. بيقول البنت انجنت ......... سوري على المزاح ))......... وشكرا

صافي النيه 26-11-2003 01:47 AM

القوه الجنسيه تختلف من رجل لرجل وكذلكاالنساء يعني اذاالزوجه حاره ورومانسيه بتسعد زوجها اما اذاكانت العكس ما فيه فايده الخلطات كلها
لان فاقد الشى لايعطيه
صافي النيه

وسيم الأحمد 26-11-2003 10:47 PM

عليك بالجمبري(الربيان) والفستق

البحرينى الاول 27-11-2003 01:43 AM

انا فى اعتقادى وهذا يعتبر مجهود وفكره خاصه فينى لا ولن تنسب الى اى شخص . ان هيجان المراءة جنسيا يعتمد من قبل الزوج فالممارسه الجنسيه تقوى عند الرجل فالمراءة ترتاح . وتضعف عند الرجل فالمراءة تنزعج . فالمداعبات واللحس هما اساسان فى قوه الشهوه ولك منى سلام اهل الجزيره الصغيره ... البحرين ... البحرينى الاول

الساعة الآن 05:00 PM.