منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ليلة الدخلة و آه يا ليلة الدخلة أفلام هندية (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=194353)

apple-green 11-10-2009 04:06 AM

فعلا موضوع فكاهي وحلو نغير جو عن النكد السائد في منتدى المتزوجين .... احس لواني مشتركه في المنتدى قبل اتزوج ماكان تزوجت:(:(:(

تخيلوا في ليلة زواجي من دخلت الفندق حطيت على وكنت متابعه مسلسل اللي تعذب ام زوجها .... من المبزرة اللي فيني حتى ليلة دخلتي مافووت الحلقه ... وزوجي عشان يجاملني قعد يتابع معي مسكين مايبي يزعل عروسته:):)

المهم ان الليله قضيتها بكا ساعه شوي ابكي على المسلسل وشوي ابكي على فراق امي وشوي ابكي من الخوف ... اختلطت الدموع كلها مع بعض...

نسيت اقولكم شي .... اللحين وبعد مرور سبع سنوات زوجي استحاله يتابع معاي شي حتى لوكان اعلان في التلفزيون .... قاهرني والله:(:(:(

رشفة توت 11-10-2009 04:39 AM

انا كان في بالي فكرة وعملتها مساعدة بنات خالي

بعثتهم البيت يرشوه كله ورود لحد الارض ماتبان وعلى السرير والغرفة كلها
كان منظرها جدا حلو




بس ثاني يوم قمت انظف انكسر ظهري طلعت من عيوني

قلت لهم لااحد يسوي زيي

غي كذا يومتها مااكلت لا معاه ولا مع اهلي الصبح
مت من الجوع

بطني كان توجعني بس صعب اقول بطني توجعني اكلتها براسي


بس كنت جدا مضايقة من ريحة الدخان لدرجة اكح

ذكريات زي وجهك << الباب مناك ورينا مقفاك

malak_3lganah 11-10-2009 05:04 AM

بقولكم موقف استوى معاي فيوم العرس:14:



الله يسلمكم انا طبعآ كانت فتره عقد القران طويله ، استمرت سنتين وعقبها العرس ،
اقصد ما استوى العرس الا انا وزوجي متفاهمين ع كل شي ومتعودين ع بعض


فيوم العرس لابد من الارتباك والتوتر،

فيوم دخل زوجي عندي فقاعه الحريم " العاده كل معرس يبوس عروسته اول ما يرفع الطرحه"

او يقولها كلمه حلوه او اي شي من هالقبيل


انا الله يسلمكم طلع عالكوشه
من غير مايبوسني ع راسي ولااااشي سوى
وعقبها وقف جنبي فتم يناظرني
بما اني مستحيه وهو متوتر من خبصه الحريم وغيره
فتوقعته يوم كان يناظرني كنت اترياه يقولي كلام حلو مثل : جو هالجمال ،وين كان مستخبي او شو هالحلا كله وغيره من هالمجاملات،

الا والحبيب قالي:


صوب اذنج حبه طالعه:18:

عاد انا انصدمت قلت فحاطري: ما شاء الله هذا وانا لابسه الطرحه ومو مبين شي من اذوني كيف لاحظ:eek::eek::16:


فقتله بعدين نتفاهم:19::19::19::19::19::19:

فيوم وصلنا الفندق جلسنا شوي وتمينا نسولف

فذكرته بكلمته لي قالي ياها

فقال والله شسوي من كثر ما انتي محرجه كنت اباج تطلعي من هالجو وتسولفي وياي،:o

فقلت له ومن قلت السوالف جاي تقولي ان اذني فيها حيه:20:

ولي يومكم هذا وانا اذكره بموقفه ويتم يضحك:d:d:d

وسلامتكم

أم روزينة 11-10-2009 07:15 AM

انا يوم زفافي كنت مطمئنة لا خوف ولا قلق لاني كنت حائض
واول ما دخلت بيتي دخلت الحمام حوالي نصف ساعة استحم لاني تزوجت في الصيف
وبعد ما خرجت وزوجي بيلف وراري كل ما روح في مكان ويقول (براحتك انا مش مستعجل)
وهو كان حيموت علشان الحاجات اياها
وبعدين كنت جعانة وكل شوية اقوله حناكل امتي انا جعانة
وبعدين اكلنا واكلت من غير خجل وشبعت
بعدها كل شوية يقول يلا نصلي اقوله صلي انت
ومفيش فايدة فيه برضه مش فاهم
وبعدين قالي مش حتصلي معايا ليه
ففجرت القنبلة وقلتله اني حائض
انصدم وكان حيبكي ويقول طيب انا اعمل ايه ؟اروح فين؟ انا مش حعرف انام جنبك مش حقدر
طبعا ما توقع ابدا اني اعمل فيه كدة لكن والله مكنتش اقصد ولا مرتبة بس بيني وبنكم كدة احسن روحت وارتاحت وتم الدخول بعدها بيومين

المختا ر 11-10-2009 07:30 AM

هههههههههههههههههههههههههههههه

والله اني ضحكت ضحك من مواقفكم

انا يوم كنا في الطريق بنروح لبيتنا زوجي كان ماخذ سيارة صديقه وهو ماتدرب عليها
المهم يوم وقفنا عند الاشاره وقفت علينا السياره خخخخخخخخ
اتصل على صديقه وقال لها يا اخوي وين الجلنط <<أثره مافتح الجلنط علشان كذا وقفت خخخ
قال له صديقه شف زر في اليسار قال ايه ورص الزر سمعت شي قال طق
طبعاً مو الجلنط الشنطه انفتحت ههههه
قال لصديقه الله يفشلك فشلتنا مع الحرمه<<انا ميته ضحك بس كاتمتها
واخيرا عرف الزر وتخيلوا مشينا والشنطه منفتحه هههههههه

زهور البستان 11-10-2009 07:43 AM

حلوووووووووووه ومضحكه

مؤيد مازن 11-10-2009 12:25 PM

أنا قبل ما أتزوج كنت عزوبي بعيد عن أهلي لمدة 5 سنوات تقريباً

وبعد الملكة ومن خلال أسئلة زوجتي لي عرفت إني ما أحب أنام بالبيجامات و أفضل عليها النوم بالزي الرسمي << سروال الأصيل وفنيلة دروش :d

طبعا هالشي ماكان عاجبها أبداً وكانت دايما تقوللي لازم تشتري بيجامات وأنا أسكتها وأقول لها إن شاء الله يصير خير

ولما يئست مني راحت المسكينة للسوق وأشترت لي هذيك البيجامة اللي يحبها قلبكم

وكان لازم في ليلة الدخلة أتنيل علي عيني وألبسها

ولبستها ونمت جنبها وجلسنا نسولف ألين أخذنا النوم وزوجتي مبسوطة لأنها قدرت تحل مشكلة الزي الرسمي العويصة بالنسبة لها

لكن لأني ماكنت مرتاح من البيجامة ماعرفت أنام .. وقمت في نص الليل ولبست الزي الرسمي ونمت أحلى نومة :22:

لما صحينا الصباح مايحتاج أقولكم على نظرة الدهشة والفجعة والإستغراب اللي كانت مرسومة على وجه زوجتي :d

ومن يومها يئست من موضوع الزي الرسمي ... لأنه إذا في ليلة الدخلة ماقدرت أستغني عنه فأكيد ماراح أستغني عنه في أي وقت ثاني :25:

ملفوف 11-10-2009 12:51 PM

فعلاموضوع طريف وكاتب الموضوع عنده اسلوب جدا جميل بالطرح
اما المواقف تفطس من الضحك ههههههههههههههههه
اتذكر بعد العرس رحنا فندق وزوجي جلس تقريبا ساعه كامله يدور في المواقف يبغى مكان مافيه ناس عشان لااحد يشوفني وانا بفستاني والمشكله انه الفندق فل ومليااان على الاخر انا دخت من كثر اللف بعدها قلتله خلاااااص يكفي ابغ انزل هو انحرج ووقف على طول ولما طلعنا وجلسنا شوي حس اني جدا مرتبكه وكل شوي ابكي قام نزل السوبر ماركت واشترالي انواع الشوكولاتات نقطة ضعفي يدري انه مااقدر اقاومها يبي ينسيني بس ماكان ليانفس ولارضيت اكل شي منها وثاني يوم اخذناها ووديناها عند اهله لانها مرره كثير يبي يضحك علي بشوكولاته بس على ميين هههههههههههههههه

عاشق الجواهر 11-10-2009 12:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤيد مازن (المشاركة 2250251)

لكن لأني ماكنت مرتاح من البيجامة ماعرفت أنام .. وقمت في نص الليل ولبست الزي الرسمي ونمت أحلى نومة :22:

هههههههههههههههههههههههههههههه

احسب اني انا الوحيد اللي ينام بالزي الرسمي :d

أنا مندهش 11-10-2009 01:03 PM

أما عني فقد تملكنا إرهاق الحفل والسهر والتجهيزات الأخرى للعرس
وعند وصولنا الفندق وتهنيئة احدنا للآخر فضلنا أن نأخذ قسط من الراحة (عشان اللياقة بعدين)
وكان الجوء غريب .. ورؤية أن ينام أحد بقربك ذاد الأمر غرابة
المهم جلسنا راقدين ومافي نوم ومافي كلام وشريط من الذكريات يمر
وبعد جهد جهيد نمنا .. وصحينا
فتحت عيني وكانت صاحية
ورأيتها تبتسم لي .. وسألتها مالك
قالت لي لقد كنت تهذي في منامك وتفول
( اليوم ضاع بدون فايدة .. اليوم ضاع )


الساعة الآن 11:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
جميع الحقوق محفوظة لموقع و منتدى عالم الأسرة و المجتمع 2010©