منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   ضروري جدا إلى الدكتور فادي وباقي الاعضاء (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=42725)

جرووووووح 11-01-2005 10:53 AM

ضروري جدا إلى الدكتور فادي وباقي الاعضاء

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

في البداية:::: احب أكون عضوة خفيفة عليكم وماتملون من كثرة اسالتي وطلباتي

يادكتور انا متزوجة من 8 شهور الدورة تجي بتاريخ 18 وتنتهي ب23 بس هذا الشهر جتني ب18 خفيفة جدا وبيوم 20 نزلت شديدة وخلصت 25 ابي اعرف موعد التبويض

هرمون الحليب مرتفع واستخدم حبوب دوبر جين من 8 شهور والدورة كانت منتظمة بس قبل زواجي بشهرين مانزلت ولما تزوجت رحت للدكتورة وصار بسبب الهرمون ماهي الاغذية اللي ترفع الهرمون واللي تساعد على تنزيله

الشهر هذا اخذت ابر
منشطة من تاريخ 20لمدة 10 ايام استخدمت الكلوميد لمدة 4 شهور دون فائدة ابي اعرف اعشاب تساعد على تنشيط المبايض وهل المسك ينشط المبايض اذا استخدم

كتحاميل مهبلية وكمان اذا فية كريم او اعشاب تعطر الاماكن الحساسة بالجسم

واخيرا شكر ا جزيلا وتحملوا أسئلتي الكثيتــــــــــــــــــــــــــــــرة

جرووووووح 11-01-2005 10:55 AM

نسيت انا عمري 20سنة

أسيل 11-01-2005 09:05 PM

لا انصحك باستخدام المسك ولا اي تحاميل مهبيله لانها ربما تؤدي الى الالتهابات وبالتالي تأخر الحمل!!
وعلى فكره التلهف لحدوث الحمل يأخر من حدوثه فانتبهي لذلك يا اختى العزيزه
بالنسبه للاشياء التى تساعد على رفع هرمون الحليب فسأذكر لكي اسباب ارتفاعه اولا:
وهي كثيره منها
1- احيانا الجراحة في الصدر وعلامتها surgical scars in chestتؤدي الى تهيج جدار الصدر وامكانية افراز كميات من هرمون الحليب ..
2-اخذ بعض الادوية التي تزيد من افراز هرمون الحليب ..كبعض الادوية لعلاج ارتفاع ضغط الدم ..مضادات الغثيان
3-بعض الامراض في الغدد الصماء التي تؤدي الى ارتفاع هرمون الحليب كمرض قصور الغدة الدرقية primary hypothyroidismحيث يشكل من اكثر الاسباب التى تؤدي الى نقص هرمون الغدة الدرقية الثيروكسين والذي بالتالي يؤدي الى ارتفاع هرمون الحليب ....
4-مرض الفشل الكلوي المزمن chronic renal failure
5-وجود ورم حميد غير سرطاني في الغدة النخامية .ADENOMA..يوجد نوعان الضغير وهو يقل عن 1cmويسمى MICROADENOMAوالاكبر والذي يزيد عن 1cmويشكل ضغط في الراس وعلى الاعضاء المجاورة له ويسمى MACROADENOMAويؤدي الى الضغط عل العصب البصري ........
.يعمل هذا الورم على انتاج كميات كبيرة من هرمون الحليب ...وكلما كان حجم الورم كبيرا كلما كان هناك ارتفاع كبير في مستوىهرمون الحليب....

6- سبب نفسي أحيانا
لذلك عليك تحديد سبب ارتفاع هذا الهرمون وفحص هرمون الحليب في ثاني او ثالث أيام الدوره

وانصحك بشرب المريميه لانه مفيد لخفض نسبته بالدم وامتنعي عن اكل الدجاج الابيض والاطعمه والمشروبات السريعه

تحياتي لج

جرووووووح 15-01-2005 12:22 PM

مشكورة اختي اسيل على المعلومات المفيدة

المسالمة200 15-01-2005 12:32 PM

مؤيدة جا كلام أختى أسيل فى شرب المرامية

أختى جربتها والنتيجة ولدت أحلى بنوتة

وعقبالك

sweet-rose 17-01-2005 10:04 AM

السلام عليكم ،

بالنسبة للميرامية ، ممكن اعرف متى يتم شربها قبل الدورة ولا بعد الدورة ولا أثناء الدورة ... وجم يوم أشرب منها ؟؟؟

جرووووووح 29-01-2005 12:13 AM

الف شكر لك اختي المسالمة اللة يسمع منك ويخلي لإختك بنوتتها الحلوة قولي آآآآآآآآآآآآآآآمين

الساعة الآن 04:47 AM.