منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=162063)

جنى دان 01-05-2008 04:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي قريب (المشاركة 1821784)
الله يمسح على قلبك ياجنى ..وادعي فأن الدعاء يرد القضاء ... ويارب يكتب لك الخير سواء بعيش الاجنه او موتهم ..ماشاء الله عليك مثل ماقالت اختنا زهور حروفك تقطر ايمان
قوي ايمانك بالله وان شاء الله ربي بيكتب لك الخير
دنيا واخره يارب العالمين

يارب يا حى يا قيوم يا من انت أعلم بداخلى وبحالى الان

ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب ييسر ولادتك يا حلمى ويجعلها ساعه سهله عليكى

يارب يفرح قلبك بشوفة حمودى سليم معافى من أى سوء كامل الخلقه

جميل الطبع والشكل

ياااااااااااااااااااااااااااه

عرفين !!!!!!!!!!!

احساس الامومه دا إحساس جميييييييييل أوى

يارب كل عاشقات حلم الاموم يذوقوه يارب

صمتي عذاب 01-05-2008 08:01 AM

جنى دااااااااان
الله يصبر قلبج عزيزتي
والله فرحت لج قبل فترة
وفرحت اكثر بخبر حملج بتواااااااااائم
وصدمت بخبر ضموووور احد الاجنه
الله يسهل لج ويكتب لج ما فيه خير دنيااااج ودينج
والصرااااااااحة
احيانا التشخيص يكون في اكثر الاحيان غلط
ان شااااااااء الله تتضح الرويااااااااااااااااا في القرب
وان شاء الله ما تشوفين الى الخير

mona777 01-05-2008 08:18 AM

الف مبروك للجزء العاشر
حبيت اسلم واطمئن على الجميع
جنى دان قدر الله وما شاء فعل
وبما انك حملتى مره سوف تحملين بعدها ومن يعلم فقد تكتب الحياة للاخر
انا سببب اجهاضى تعدد الاجنه كانوا ثلاثه
وحملت ببدايه زواجى دون علاج وانا بسن الاربعين
كان ينزل دم
وقبل اجهاضى بيوم عرفت انهم ثلاثه ولكن واحد منهم كان كيسه اصغر منهم وقال الدكتور ممكن بسببه كان ينزل الدم وممكن الرحم يمتصه وممكن يثبت و الد ثلاثه
لكنه استبعد انى ممكن اجهض
الحمل بجنين واحد اثبت لان كل ما يزيد عدد الاجنه تزيد احتمالات اجهاضهم
كنت سمعت دقات قلب احدهم والباقى رفضت حينها اعمل سونا ر داخلى لاسمع دقاتهم
لما سمعت النبض حسيت انه قطعه منى وعندما اجهضت صوت دقات القلب والنبض
يتردد براسى
لكن حجم بطنى كبر بشكل كبير وملاحظ رغم انى كنت ببدايات الحمل
ربى لا تذرنى فردا وانت خير الوارثين

mashamesho 01-05-2008 08:28 AM

حبيباتي الف مبروك عليكم الجزء العاشر ويارب يكون فال خير علينا جميعا

ويارب نفرح بولاده حلمي كما فرحنا كثيرا بولادة نورا ربنا ييسر عليها الولاده يارب ويرزقها ساعه ميسره وطفل سليم معافى تام الخلق والخلقه

حبيبتى جنى مش عارفه اقولك ايه لكن الله يربط على قلبك ويصبرك لكن احب الفت نظرك ان نفسيتك ممكن تأثر تأثير سلبي على الحمل ولماذا قدرتي الأسوأ ربك رحيم تفائلي خير وان شاء الله ربنا كريم في ناس كتير بتكون حامل في توأم وبيضمر واحد والتاني بكمل الحمل عادي جدا وبيكون في مرحله متأخره عنك كتير ان شاء الله ربنا هيلطف بيكي وهيكرمك في حملك وهتفرحي بيه بس انتي واظبي على الدعاء والصلاه والراحه التاااااااااااااااامه ويارب يجبر خاطرك يارب انتي وكل البنات وتعيشو احلى حلم

اللهم هب لنا من لدنك ذرية طيبه انك انت سميع الدعاء

indienne 01-05-2008 11:17 AM

السلام عليكم

مبروك علينا الجزء العاشر ويارب يكون جزء مليء بالبشاير يارب

نورا الف حمد الله على سلامتك , كيف اخبارك واخبار البيبي ?

ترف الف مبروك الحمل يارب يثبتهولك يارب ويرزقك طفل سليم معافى يارب

جنى دان الله يصبرك ويربط على قلبك ن ربنا ان شاء الله كريم وقادر انو يحميلك اللي فبطنك وانت ماشاء الله عليكي ايمانك

قوي لا تدعي الوسواس يؤثر عليك وان شاء الله ربنا يثبت حملك ويرزق ما تتمنين يارب

كوكار , عاشقة الطفوله, برشا, الزاجله , ايمي ,زهور الدعاء وباقي البنات اتمنى انكم كلكم بخير , وربنا يكرمنا عاجلا يارب

مشاميشو, الامل البعيد, كريستالا, فلور وباقي الحوامل الله يثبت حملكم يارب ويرزقم الذريه السليمه المعافاة يارب

حلمي قريب يارب يجعل ساعة ولادتك ساعة سهله ويقر عينك بشوفة ابنك , ولا تنسينا بالدعاء

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين

kokar_2001 01-05-2008 12:43 PM

صباح الخير يا بنات

يا رب تكونو بخير

جنى بجد انا عاجزة انى اقولك حاجة بس اسأله الله انهم يكونو سبب فى دخولك الجنة
و بجد بسم الله ما شاء الله على صبرك و قوة ايمانك ربنا يقويكى بأذن الله

و بعدين احنا لحد الآن مش عارفين كرم ربنا حيوصل معانا لحد فين و مين عالم و ان شاء الله يثبت الاجنة برغم كلام الدكتورة
و كتييييييييييييير جدا الدكاترة يقولو على مريض قدامه ايام و يتعافى و يعيش لسنيين كمان

ان شاء الله ربنا حيطمنا عليكى

حلومة يالا يا قطة عدك التنازى ابتدى عشان تفقسى يا قطة
ربنا يطمنا عليكى انتى و حمودى

صمتى اخبارك ايه ميعاد التحليل امتى؟
يا رب تطلعى حامل و تفرحينا بأذن الله

باقى البنات ليكم حبى و تحياتى

رب لا تذرنا فردا و انت خير الوارثين

حلمي قريب 01-05-2008 12:51 PM

صباح الخير او مساء الخير
لاني لسه صاحيه ياحلوات .... كيفكم وايش اخر اخباركم ؟؟
بنوتات انا حاسه ومتفائله بالاخبار الحلوه مع هذا الجزء وان شاء الله يجعله قدم السعد علينا كلنا

جنى دان

حبيبة قلبي لسه متذكره وكيف نسيت ما ادري .... بس خوفي عليكي امس ماخلاني استرجع اهم حدث حصل لنا وهو ان امي حملت بتوائم .. ولكن احد الاجنه توفى ونزل والثاني استمر ولكن لان امي كانت خارج البلد ومسافرة واضطرت تسافر لاكثر من بلد ... فسقط الجنين الثاني لما رجعت البلد برحله طويله

فحبيبتي لاتخافي ماعتقد في جنين يأثر على الاخر وان شاء الله سيثبت الحمل بأذن الله ... وايضا تذكرت بأن لي صديقه كانت حامل بتوائم .. ونزل واحد ببداية الحمل والثاني ثبت والحمد لله ولسه من شهر ولدت بالسلامه

يعني ياحبيبتي لاتفقدي الامل وادعي واكثري من الدعاء ومثل ماقلت لك الدعاء يرد القضاء .. وارجوك لا تبتعدي عنا استمري وفضفضي صدقيني راح ترتاحين

باقي الامهات
ان شاء الله تكون نهاية اسبوع حلوه وايامكم حلوه واجازه سعيده على الكل

عاشقة الطفولة 01-05-2008 01:28 PM

السلام عليكم

اولا ألف مبروك الجزء العاشر يا رب يكون خير علينا كلنا و نبشر بعض بالاخبار السعيدة

حبيبتي زهور الدعاء اولا مش لازم تستأذني مني الموضوع هذا موضوعنا كلنا تصدقي بالله كنت دايما أفكر من سأختار انه يفتح الجزء العاشر و الحمد لله كانت مباردتك طيبة يا رب يكون خير علينا و عليك يا رب بالعكس و الله فرحتني و اسعدت قلبي ربي يفرج همنا جميعا و يجعل لما من كل ضيق مخرجا

مشرفتنا كيوت بيبي ربي يفرج همك و يرزقك من حيث لا تحتسبين يا غالية اطمني فانت لاحظت بالطبع ان البنات احترمنا شروطك كلها فدعواتك معنا كما تعودنا منك بقلبك الطيب و حبك الكبير لنا يا رب يفرحنا بك و تبشرينا باحلى خبر من عندك ربي يرزقك بالزوج الصالح التقي يا حي يا قيوم

غالتي جنى دان و ربي العالم كيف كانت ردة فعلي و انا أقرأ ما خطت يداك و الله اعتصر قلبي ألما لكن ما نقول الا ان لله و ان اليه راجعون " قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا" " و لا تكرهوا شيئا و هو خير لكم " حبيبتي ربي يربط على قلبك و احتسبي الاجر عنده تعالى ربي يفرج همك و يرزقك من حيث لا تحتسبين أبدا لا تحزني رغم ان هذا الكلام صعب عليك لكن فعلا احتسبي اجرك عنده تعالى و الفرج قريب

حبيباتي جميعا ربي يجعل هذا الجزء خير لنا جميعا و ان شاء الله يكون وجه حبيبتنا زهور الدعاء خير علينا كما تعودنا و ان شاء الله تبشرنا هي الاولى بخبر حملها هي و كوكار ربي يفرج هم الجميع و يجعل لنا من كل ضيق مخرجا

ربنا هب لنا من لدنك ذرية طيبة انك سميع الدعاء

هـمــسـات 01-05-2008 02:27 PM

الف الف مبرووووووووك عالجزء العاشر

وان شاء الله يكون فاتحة خير عالجميع

جنى دان
انا لله وانا اليه راجعون الله يكتبلج اللي فيه الخير ماشاء الله عليج مبين عليج انج صابره ومب شرط اذا واحد من التوائم تضرر لازم الثاني يتضرر جدي كان هو احد التوائم توفى اللي معاه وهو تم وعاش ماشاء الله مافيها شي
بقولج قصة وحده ماتشابه قصتج بس هي صبرت والله عوضها وانتي صبرتي وان شاء الله قريب قريب الله بيعوضج
(( اعرف وحده حملت ويوم جات تولد كان البيبي متوفي وهي خلصت التاسع وماقالولها عشان تجيبه طبيعي وبس عقب ماولدت سألت عن البيبي قالولها انه توفى صبرت وماصار كم شهر الا الله رزقها بتوئم وولدت قبل جم شهر))
توكلي على الله والله يرزقج الذريه الصالحه اللي تدخل السرور على قلبج امييين ياااربي

الزاجله 01-05-2008 02:28 PM

حبيبتي جنى دان الله يكتب لج الخير ان شاء الله والخيره دائما فيما اختارها الله والله يعطيج الصبر ان شاء الله

باقي البنات الله يرزقكم من حيث لاتحتسبون ان شاء الله

الساعة الآن 02:51 AM.