منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   عاشقات حلم الامومة (مايو 2008 - ديسمبر 2008) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=162063)

زهور الدعاء 01-05-2008 04:44 PM

السلااااام عليكم
أخواتي كيفكم ...
أقول لكم شي عني أنا مبسووووطه كثييير لنا إفتحت الجزء انا لأني من زمان ودي أفتحه بس لما فتحت بغير إذن عشوقه طول الليل وأنا متضايقه ولين صحيت الصبح وقرأت كلامها وعرفت قلبها الكبير قدإيش هو كبير أرررررررررتحت كثيييير وزادت فرحت أكثر
بنات هالأيام إختبارات متقطعه لو ما دخلت عذروني لأنها بتستمر لحد 3أسابيع مدري تزيد تنقص بس أكيد قد ما أستطيع بطمنكم علي وإختباري الجاي يوم الإثنين دعواتكم

جنى أرجوكي طمنيني عليكي ...؟؟
أنا بتأمل أمس في حملك سبحان الله ...!!الدكتورة تقول مرررة بويضتك صغيرة يعني نسبة الحمل ضعيفه وبعدين تحملين وسبحان الله إستبعدت الحمل لكن قدرة ربنا فوق كل شيء حملتي وكرم ربنا أكبر من كلام الدكاترة (مو لقلة شأنهم لكن لأنهم بشر يتكلمون بعلم محض)حملتي بتوأم مشاء الله لا قوة إلا بالله فتعلقي بقدرة ربنا كما أكرمك بحوله وأغناكي عن مساعدتهم أن يمن عليك ويزيدك ويحفظ لك اجنتك ويمن عليكي بشفائك وحفظهم ...
صديقتي أصيبت بداء القطط لما كانت حامل ببنتها بالشهر السادس وتعالجت وجابتها سليمه من أحسن مايكون ماشاء الله لا قوة إلا بالله ...
خذي بالأسباب وراعي نفسية مهمة النفسيه ياجوجو ولا تقدمي الشر بالعكس تفائلي بالخير تجدوه ....
كوكا يا عسل بحبك كثيير وبشتاق لك أكثر...وبحب أقرأ ردودك ليييييييييييييه ....؟؟؟ماأدري
كوكا ماشاء الله لا قوة إلا بالله انا معجبه برضائك بقدر الله لك وصمودك رغم عمد حملك ما أقول غير الله يبارك لك في عزيمتك ويزيدك أكثر وأكثر وتذكري ((فمن رضي فله الرضا ومن سخط فله السخط )) الله يرضيك في الدنيا والآخرة يااارب

عشوقه يا قلبنا النابض بالحب الله يخليلي وتفرحينا قرييييييب قوليلي إنتي مستمررررة عالرقيه والقيام والبقرة والإستغفار
لاتكوني متكاسلة يابنت أزعل منك ...

لحونه الله يكرمك بس ما قولتي لي كم لك متزوجة ...؟؟

برشا يااارب يااارب يكون حملك قرييبب وتجيبي أحلى عسوله وما زلت عند إحساسي إنك راح تجيبي أول بطن بنوته عسل برشا برشا برشا

يورنا يا قمر الله يزيدك صبر وعزيمة ويبلغك أغلى الأمنيات وإنتي بصحة وعافيه بس حابة أقولك إنتبيهي للسكر جداجدا لأنو أحد أسباب الوفيات للأجنة غير معروفة السبب فالواحد لو عرف لو خيط رقيق حتى لو ظنا يتجنبه و يتمسك بأنو يحافظ مايصيبه من جهته خلل لأنو يكونا بعده بشرة خير يااارب

حلومة المفروض تمشي مو لأن المشي يسرع الولادة لأن المشي يساعد على مرونة عضلات الحوض أثناء الولادة ولا تاخذي مسهلات ومحرضات ولادة ووصفات قبل بداية المخاض ممكن تجيبلك ولادة مبكرة بدون طلق أو طلق بدون ما ينفتح الرحم كل شيء بوقته حلو عليك بئآيات تسهيل الولادة لو سويتس بحث بتلاقيها بالمنتدى هني وياارب يسهلك يااارب

نورااأشتقنا لك كيف ولدك هاه يشبه مييييين؟؟؟وماقلتي لنا صرتي أم إيه....؟؟؟

الزرافه بحول الله أكتب لك كلامي برد منفصل خاص بك ...

الزاجلة ماقلتي إيش صار معك يارب يقدم لك كل خييير

مشموشه كيف الوحم قل ولا آآآآمازال ..؟الله يتمم لك على خير

كريستالا ما قلتيلنا فين غاطسه يابنت ...

ميا إنتي وأمك مختفيين ليه عنكم عزومه ولا إيه..؟؟

سأوود كيف أختك طمنينا إنتي أختفيتي كمان

ماسا فيفي أندين فلور ترف همسات ندى الورد وردة سنيه فررررررررررشه وقصتها المنتظرة ....!!
بناتكلكم ياااارب تكونر بكللل خيرر

زهووووووووووووور حبيبتكم

مياااااااااا 01-05-2008 06:15 PM

:) سبحان الله زهوره كأنك حاسه فيني امس كانوا اهلي مجتمعين عندي ووالله اني دخلت بعد ماطلعوا بس ماقدرت اكتب شئ من الارهاق وكمان عيوني كانت بتزغلل واهوه ياسيتي قلت ادخل اليوم وابارك لهم عالجزء وان شاءالله يكون فاتحة خير للجمييييييييييييييع واالف الف شكر عالسؤال ولاجديد عندي والحمدلله......

جنى دان 01-05-2008 07:25 PM

السلام عليكم ورحة الله وبركاته

ياااااااااااااااااااااااااااااه أد ايه كلامكم أثر فيا

الحمد لله انى ربنا رزقنى بصحبتكم

الاطفال بتروح وتيجى لكن الصداقه والحب فى الله أغلى عندى من كنوز الدنيا

أحب اطمنكم عليا

انا الحمد لله النهارده أحسن نوعا ما

انا ان شاء الله استخرت الله ونويت أروح لدكتوره تانيه

وحجزت معاها يوم الاحد ان شاء الله الساعه 8 الصبح

وربنا يقدر اللى فيه الخير

مش هاوصيكو على الدعاااااااااااااااااااااااااااء

ديدو 77 01-05-2008 07:51 PM

اخواتى الاعزاء عاشقات حلم الامومه مبروك أفتتاح الجزء العاشر باذن الله يكون خير علينا جميعا ويارب يثبت حمل كل الحوامل ويرزقهم ساعه سهله
اختى الحبيبه زهورالدعاءبجد كلامك جميل ويسعد القلب يارب يكتب لكى النجاح والتوفيق فى الامتحانات ويرزقنا واياكى الذريه الصالحه عاجلا وليس اجلا
جنى حبيبتى لا تقلقى انا لى قريبه كانت مثل حالتك وجنينها الثانى لم يتأثر وعقبالك اصبح الان عنده 9 سنوات فلا تقلقى واكثرى من الدعاء
كوكار حبيبتى كيف اخبارك يارب يكون هذا الجزء خير عليكى وعلينا جميعا ان شاء الله
حلمى فكرانى ولا نسيتينى يارب تقومى بالسلامه وتكون ولادتك سهله باذن الله
الاخت نورا الف حمد لله على سلمتك
ملاك العراق يارب تكونى بخير
جميع الاخوات ادعو الله ان يرزقنا جميعا الخير

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين

Crestalla 01-05-2008 09:57 PM

صديقتي جنى دان

صديقتي جنى دان المتفائله

صديقتي جنى دان المؤمنه بالقضاء والقدر

صديقتي جنى دان المسلمه امرها الى الله

صديقتي جنى دان اللي ربنا رح يكرمها احسن كرم باذنه سبحانه وتعالى

قصتي لك

خالة زوجي حامل بتوام واحد انضمر ووقف نموه في الاسابيع الاولى والثاني كمل الى الاخير

على فكره في كل حمل يحدث لها ذلك ..والسبب انه كل شهر يتنزلها بويضتين وحده اصغر من الثانيه

وتتذكري قلتيلنا عندك بويضتين هما الاثنين تلقحو سبحان الله وحده صغيره يمكن هي الضعيفه والثانيه لا باس بها يمكن هي الاقوى لذلك توكلي على الله واستمري على الفولك اسد وارتاحي قدر ما تستطيعي وذا كان هذا الطفل فيه خير لكم في الدنيا والاخره فالله يثبته لك ويقر عينك وعين والده به اما اذا كان فيه شر لنفسه ولكم في الدنيا والاخره فالله يختارلكم الاصلح ويصرف عنكم الشر..

Crestalla 01-05-2008 09:58 PM

زهور الدعاء

اشكرك على السؤال والله يوفقك باختباراتك ومن بعدها يرزقك بالذر يه الصالحه ان شاء الله

بقية البنات مبروك عليكم الجزء العاشر الله يجعله علينا جزء مليء بالاخبار الحلوه السعيده..

مرميس 01-05-2008 10:21 PM

حبيباااااااااااااااااااااااااااتي كيفكم
ومبرووووووووووووووووووووووووووووووك على الجزء العاشر

وياترى افتقدتوني ولا لا

وأيش هالاخبار المحزنة

الله يعوض عليك حبيبتي جنى

ويرزق كل وحدة عاشقة للأمومة

أم يوسف2 02-05-2008 12:21 AM

سلااام احلى من الورد لخالات ابني

اش عاملين .. ان شاء الله مرتاحين ....

جنى .. ان شاء الله يا عمري ربي بيعوضك عن قريب و ان شاء الله ا
زي ما حملتي مرة.. تحملي في القريب العاجل بس ريحي جسمك 3 شهور اوالا

حلمي لسه ما ولدتي يا قمر.. الله يعينك و يسهلها عليك يا قلبي ..

انا الحمدلله تمام التمام و الخياطة احسن كثييير الحمدلله
بس مضايقة شوي لان زوحي مسافر يوم الاحد و قلبي يحرقني عليه
مش عارفة كيف بيصبر على فراق جبران .. الله يعينه..

ربي ياااا رب ما يحرم و لا حد من احساس الامومة .. لانه فعلا احلى شي بالعالم
يارب يا علي يا قيوم يا سميع يا بصير .. يا مجيب الدعوات و ناصر المظلوم
اللهم انت القادر و المقتدر.. الرازق و الوهاب .. هب لخواتي بنات التجمع الذرية الصالحة
عاجلا غير اجل .. باااااااااااااا رب العالمين

fleur 02-05-2008 12:44 AM

مساء الخير على اغلى امهات يارب تكونوا بالف صحة وسلام
جنى يارب يارب يتمم حملك على خير اهم شىء تفائلي خير وتابعي مع دكتورة ومتل ماحكوا كل اخوات ان شاء الله حملك يكمل اهم شىء راحة نفسية ومتابعة مع مختص وبالقي اتركيه على الله سبحانه قادر يعطي وياخد في اي وقت سبحانه وتعالى

بنات ححكي لكم عن حمل والي سويته على اساس تستفيدوا من تجربتي
بعد اجهادي نسيت الخلفة مدة سنتين لحد ما تستقر اموري بعد دالك بدات اروح لدكتور مختص كل مرة كان بيجيني احساس امومة
بعمل تشخيص وكل شىء وبيطلع الحمد الله سليم ودكتور معالج بيرفض يعطيني اي شىء على اساس اني سليمة وزوجي نفس الشىء المشكل اني وهو كل واحد ببلد هو كتير سفر وانا نفس شىء واهم عوامل عدم حساب ايام تبويض وارهاق وغير

زوجي بعد 3 سنوات كل مرة بيحلم وامله في طفل مني بعد دالك مرضت حساسية وكان لازم اخد بالي من صحته لو جاءحمل خير لو ما جاء خير اكمل العلاج وغيرت الدكتور اختصاصية ولادة تاني وارتحت معاه وكنت بروح له كلما كنت بحس بشىء وكان بينبهني بكلمة لو كنت متكدة من ان زوجك موجود في وقت معين تعالي اول يوم دورة وكلام دا كلما بروح له بعد ست شهو مرات متعددة صراحة سنة دي قلت لازم اعمل خطوة وربنا يسهل الباقي
كلمت زوجي ورحب وان مستعد رغم صعوبة الظروف كل مننا
قبل الدورة رحت الدكتور وظبط عاه اموري واستشرت واخدت وكتب الي دواء كلوميد من 2 يوم دورة لغاية 6 ايام ويوم العاشر ازوره على اساس فحص لبويضة ويتابع معي يوم العشر حضر زوجي ورحت فحصت البويضة كانت مهيئة وكان عندي يبدا يوم 11 عشر نصحني بعدم الجماع يومها لكني خالفت نصيحتهلظروفي وانتم فاهمين على اساس احقن يوم 11 بابرة احدة اعة 5 مساء برجنيلpregnyl وبعديها الجماع لغاية 17 يوم بعد دورة واعطاني Utrogestran200 مرة واحدة مساء قبل نوم بتتعمل في المهبل لمدةعشرة ايام خلصت كل دا وطبقت نصائحه لحد كبير
لما خلصت الدواء كان تقريب دورة على ابواب في الم غير لان الدورة ما بعرف نزلت لانها بتنزل عندي بدن الم الحمد الله بعد ان فات يوم دورة اوجاع خفت وعملت تيست بالمنزل وكلي امل ان يكون ا يجابي وكنت مسلمة امري للله سبحانه وتعالى كترت من دعاء وصلات وصدقة وتركت الباقي للله طلع تيست اجاب وكلي برتعش وصليت وساعتها خبرتكم لاني وحدي بالبيت بعد دالك تصلت بحماتي متل ما خبرتكم لانها بتعزني كتير ومريضة قلت اكيد حتفرح وفعلا فرحت وبتدعي الي وخبرتها ما تقول لحدا حتى زوجي بشوية كلمني زوجي وهو حاسب ما شاء الله عندك تاخير حسا بشىء وبدلع عليه وهو ياعيني ملهوف قلت له ماتستعجل حروح لدكتور بعد اسبوع وخبراك ورحت لدكتور يوميها خوف وقلق لما عملي فحص تاكد من حمل بس ضعيف وقالي لازم نستى ايام اخرى وعطاني Utrogestran200 اعمله مرتين باليوم لمدة شهر وmagmine 300mg وبعد دالك اشوفه وخبرته اني مسافرة اسبانيا لمدة 3 اسابيع وقالي لا باس بس ابعدي عن اي توتر وجري لو حصل اي شىء اتصل فيه المهم امشي على دواء دا

اتصل بيا زوجي يوميها خبرته وفرح كتير وطلب ان اكون حريصة اسرتي حتعرف ان شاء الله لاني ريحا عندهم بس فضلت استنى شوية ونفس شىء خبرت حماتي ما تقول لحدا لان حملي ضعيف ومحتاج وقت
حبايبي هده كل الي سويته لاني اول مرة بعمل ادوية من نوع دا يارب اكون قد افدتكم ويارب يارب ارجع واجد كلكم حوامل
حتوحشوني بعد ساعات مسافرة ارجوا ان تدعو الي يارب يتب حملي واشوفكم بالف خير
حلمي يارب يارب يسهل ولادتك
انديان عشوقة زهور امل جنى كريستالا فراشة سود مايا يورنا صمتي زرافة ماسا ملاك زجلة مشميشو كوكار مرميس ديدو امير ة لافي كل الغاليات غائبات والحاضرات ربي يسعدكم جميع بالدرية الصالحة معافية
نورا الف الف مبروك يارب بالف صحة وعافية انت والبيبي
استودعكم الله واشوفكم بالف خير

يورنا 02-05-2008 09:33 AM

صباح الخير حبيباتي وربنا يجعل هذا الجزء فاتحة خير على الجميع ويرزق كل أخواتي المحرومات بنعمة الأمومة
زهور حبيبتي الف الف شكر على السؤال والنصيحة وابشرك ان معدل السكر منتظم عندي هذه الأيام والحمد لله تعالى وذلك بفضل اتباعي لحمية غذائية تعتمد على الخضار واللحوم والعدس والحليب ومشتقاته تقريبا فقط, اي ابتعدت عن المعجنات والحلويات
غاليتي جنى دان لا اجد إضافة على كلام الأخوات سوى الدعاء لك بأن يرزقك الله صبرا جميلا وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ففقد الاجنة في هذه المرحلة اقل حدة من فقدهم بعد تعايشك معهم اشهرا مطولة ثم غاليتي من يقول بأنك قد فقدتهم ربما مجرد ضعف في الحمل يمكن معالجته ويستمر حملك بإذن الله تعالى عزيزتي احتسبي في كل الأحوال وكوني على يقين ان الخيرة فيما اختاره الله لنا
برشا شنوه اخبارك يا عسولة يلا شدي الهمة موعد رجوعك في الصيف اقترب نريد سماع اخبار حلوة منك
باقي البنات دون ذكر اسماء احبكم في الله غالياتي

الساعة الآن 04:19 AM.