منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   بنتي حرارتها ترتفع فجأه بدون اسباب ...!!!!!! افيدوووني (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=147184)

&دلوعة مودي& 06-11-2007 06:13 PM

بنتي حرارتها ترتفع فجأه بدون اسباب ...!!!!!! افيدوووني

السلام عليكم خواتي

يارب تكونوا انتم واطفالكم بصحه وسلامه يارب

انا محتاره يا امهات في حالة بنتي عمرها 9 سنوات صار لها ثلاث شهور وحرارتها ترتفع فجأه وبدون سبب وتشكي صداع دائما وديتها المستشفيات قالوا غريبه مافيها شي سوا لها تحاليل سليمه تكفون وربي بنتي تعبت وانا خايفه عليها يارب استر على اطفالي واطفال المسلمين ..

اما بنتي الصغيره عمرها سنه وخمس شهور لها يومين فيها اعراض برد ومعاها كحه ولاكحت تجلس ربع ساعه متواصله معاها الكحه وتحس بغصه وبلغم بس ماتستفرغ ..

ويتها امس الطبيب كتب لها على شراب فنتولين 1 ونص مل كل ثمان ساعات وكأنها احسن شوي بس انا خايفه من الفنتولين عليها وهي صغيره لانه شراب مو بخار ..

ابغى ارائكم باللي مرت مثل حالتي تفيدني الله يحفظ لكم اطفالكم ..

saapna81 06-11-2007 06:33 PM

الله يحفظهم لكي ويطمنكي عليهم ارتفاع درجه الحراره أسبابه كثيره حاولي توديها عند طبيب شاطر ومستشفى لديه امكانيات ممتازه وان شاء الله خير كنت أتمنى أفيدك بس للأسف لاأملك الا الدعاء لبناتك بالصحه والعافيه..

أم اثير 06-11-2007 07:52 PM

ينقل لعياده المنتدىليجد التفاعل المطلوب

محمد هيا 06-11-2007 08:06 PM

الله يشفيها ...

&دلوعة مودي& 06-11-2007 09:17 PM

الله يعطيكم العافية

اتمنى احد يفيدني

bolbol1 06-11-2007 10:46 PM

الاخت الفاضلة
ارتفاع الحرارة بالاطفال له العديد من الاسباب بعضها يمكن كشفة بالكشف العادي و الاخر يحتاج الي فحوصات عدة للدم و البول و البراز و احيانا البصاق و كذلك عمل اشعات
اولا اسال هل تم عمل اي فحوصات لها ام علي اي اساس قالوا ما بها شيىء و هل هو مستشفي موثوق منه و من مختبرة ام مستوصف صغير ؟
ارجو افادتي بنتائج الفحوصات التي تمت لاحدد لكي ماذا بقي لتعملية
اما البنت الاخري لا ادرى ان كانت فعلا تحتاج الي موسع شعب ام لا و لكن عموما الفنتولين يمكن استعمالة شراب او بخار لا تخافي منه المهم ان تكون هي بحاجة له

تحياتي

د نبيل

زوجه محبوبه 06-11-2007 11:03 PM

الله يشفيها
طيب حاولي علاجها بالقران
وبالرقيه الشرعيه
ماتشوف شر ان شاء الله

طيـ القلب ـب 07-11-2007 02:48 AM

اذا الاطباء قالوا مافيها شئ روحي اقراي عليها عند شيخ جيد احتمال يكون فيها عين الله يحفظها يااااااارب

&دلوعة مودي& 07-11-2007 04:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolbol1
الاخت الفاضلة
ارتفاع الحرارة بالاطفال له العديد من الاسباب بعضها يمكن كشفة بالكشف العادي و الاخر يحتاج الي فحوصات عدة للدم و البول و البراز و احيانا البصاق و كذلك عمل اشعات
اولا اسال هل تم عمل اي فحوصات لها ام علي اي اساس قالوا ما بها شيىء و هل هو مستشفي موثوق منه و من مختبرة ام مستوصف صغير ؟
ارجو افادتي بنتائج الفحوصات التي تمت لاحدد لكي ماذا بقي لتعملية
اما البنت الاخري لا ادرى ان كانت فعلا تحتاج الي موسع شعب ام لا و لكن عموما الفنتولين يمكن استعمالة شراب او بخار لا تخافي منه المهم ان تكون هي بحاجة له

تحياتي

د نبيل

اهلا دكتور

جزاك الله خير الجزاء للرد

بخصوص بنتي وحرارتها عملنا لها تحاليل شامله في مستشفى كبير واعادوا لها التحاليل لايوجد شيء

كل يوم تبكي من الصداع واعطيها خافض حرارهوتهدا ياربي والله العظيم تعبت وخايفه عليها

والله العظيم اليوم رجعت من المدرسه شوي وتبكي من صداع براسها عطيتها خافض بس الى متى وانا اعطيها خافض نفسي اعرف ايش السبب

الله يحفظ لكم اولادكم افيدوني

دكتور ارجوك تخبرني ايش ممكن يكون فيها وما اسباب ارتفاع حرارتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bolbol1 07-11-2007 10:21 PM

اختي الفاضلة
انتي تتكلمي عن حرارة ام صداع؟
و ما هي التحاليل الشاملة التي اجروها؟ و هل تم اجراء فحص للنظر و رنين مغناطيسي علي الراس لمعرفة سبب الصداع؟
ما قلته لكي اعيدة ان في الاطفال اسباب عدة من اهمها
التهاب الحلق و اللوزتين
التهاب البول
التهاب الاذن الوسطي
حمي البحر الابيض المتوسط
الملاريا
التيفود
الحمي الروماتيزمية
اغلب هذه الامراض تسبب حمي و صداع

برجاء تحري الدقة و التوضيح فكلامك عام

د نبيل

الساعة الآن 09:33 PM.