منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أرشيف السياحة والسفر والرحلات (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=65)
-   -   تصويت ، ماهي أفضل خطوط الطيران ..!!! (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=88266)

Dr.Omar 25-05-2006 09:58 PM

تصويت ، ماهي أفضل خطوط الطيران ..!!!

مساء الخير وطابت أوقاتكم بكل خير ،،،

لاشك ان كل واحد منا قد جرب السفر على متن الطيران الجوي ، ومؤكد ان كل شخص منا قد مر بتجارب عدة أثناء سفره على متن الطيران الجوي و لازال يحتفظ بذكريات كثيره منها ..!!! في هذا الموضوع نريد منك عزيزي القارئ ومن خلال تجاربك المتعدده في السفر ذكر أفضل الخطوط الجويه التي سافرت على متنها وماهي سلبياتها وايجابيتها ..:11:

------------------------------------------------------------------------------------------------
ودمتم بخير

dand00n 25-05-2006 10:01 PM

الخطوط الجوية القطرية

نور على نووووووووووور

انا صالح 27-05-2006 11:17 AM

افضل خطوط طيران الى اوروبا هى الخطوط البريطانيه و اللفتانزا الخطوط الالمانيه روعه فى التعامل والخدمه والمواعيد

افضل خطوط الى شرق اسياواستراليا هى الاماراتيه من حيث النظافه والمواعيد والمقاعد الواسعه بس عيبهم التعامل وسط
وايضا الخطوط السيرلانكيه ممتازه فى الخدمه والمواعيد والنظافه.

smsh 27-05-2006 11:42 AM

ماقد جربت الا السعوديه

يازينها

هلال العالم 27-05-2006 11:49 AM

الخطوط السعودية

لاوروبا وامريكا

الخطوط الاماراتية

لشرق اسيا

اخوك
هلال العالم

مها الكويت 27-05-2006 06:47 PM

بصراحه الخطوط البريطانيه

بتول العلي 27-05-2006 07:49 PM

جربت الخطوط الخطوط السعودية طبعا قمة
وفيه الخطوط الالمانية

فارس من زمن اخر 28-05-2006 12:17 AM

انا جربــــــــت الخطــــــــــــــــوط السنغـــــــــــــافــــــــــــوريـــــــــــه

بصرااااااااااااااااااااااحه رووووووووووووووووووعه ماكنت اتوقعها مثل ماشفتها

انا رحت فيها لشرق اسيا طبعا واتوقع مافيه فرق بين شرق او غرب المهم انها مريحه وبس

ساعه رمليه 28-05-2006 12:19 AM

السعوديه روعه

PEN 28-05-2006 02:41 AM

سلام الله عليكم

موضوع جدا مفيد وكنت اتمناه يطلع من فترة عشان اقول اللي في خاطري.....

انا انسان مسافر عالقطرية و الاماراتية والخليج وال KLM والبريطانية رحلات طويييلة......

القطرية وبكل صراحة الأفضل و بفارق رهيييييييييييييييييييييييب.......بعدها البريطانية....

أما ألأماراتية.....وما ادراك مالاماراتية....الشباب امدحوا لي اياها وسافرت عليها مرة كانت اسوأ رحلة طيران في حياتي...

لما جيت اشكي للعالم قالوا لي غريبة!!!! الاماراتية جدا ممتازة.....قلت يمكن الله مو موفقني في هالرحلة.....بعد كم سنة....قلت خل اجرب الأماراتية مرة ثانية.....وكانت رحلة شهر العسل....الشهادة لله الخدمة في مكاتب الاماراتية جدا روعة......رحت باريس.... الرحلة مش بطالة...وصلنا الفندق ولا الاقي حجز الغرفة غلط!!!! اكلم مكتب الاماراتية اللي انا حاجز منه يقولون هذا نظام فنادق فرنسا و مانقدر نسوي شي!!!!!!!!!مشيناها و دفعت من جيبي زيادة عشان ارقعها!!!!يعني خدمة المكاتب الروعة اللي كنت اتكلم عنها طلعت :( ....
في رحلة العودة......واكرر انها كانت خلال شهر العسل.....طاقم الاماراتية في المطار عملوا لي حركة في قمة السخافة مع الشنط خلوني ادخل الطيارة من غير حقيبة يد...قال ايه في اضراب من عمال المطار ومحد يقدر يشيل شنطتك.....اقول لهم ياعالم شنطة يد انا راح اشيلها بنفسي يقولون لي اااسفين مانقدر..!!!!!هذا وانا والمدام حاسبين حسابنا ان نشتري اغراض و "هدايا" من السوق الحرة بالذات ماكنا شارينها من باريس...و شالين شنطة اليد معانا فاضية اللهم من جاكيت وزنه يمكن نص كيلو و "مشط"......

اااخر شي دخلنا قسم المسافرين بدون شنط.......بعد ما المزاج تعكر......ورحنا السوق الحرة شرينا اللي كنا نبيه...ودخلنا الطيارةانا والمدام بدال شنطة يد وحدة باربع اكياس مالقينا اكبر منها في المطار....لااحد قال لنا ممنوع تدخلونها ولا حسينا بهالاضراب...لا و اشوف طابور الركاب ثلاث ارباعهم بشنط.....!!!!!!!

طبعا من يومها وانا حاط سبعين اكس عالاماراتية....وخذت عهد على نفسي اني ما اركب عليها لابعد من دبي....:16:

الساعة الآن 08:28 AM.