منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   استفسارات الحمل والولادة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=123)
-   -   ركن عيادة الحمل والولادة خاص بمن ترغب في استشارة متخصصه (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=200058)

cute_baby 12-01-2010 11:59 PM

..السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي الحوامل أهلا وسهلا بكن وأسعد الله جميع أوقاتكن بكل خير

تم إنشاء :: عيادة الحمل والولادة
لذا نأمل من الأخوات الحوامل اللواتي يرغبن في طلب استشارات طبية متخصصة بان يكتبن استشاراتهن في هذه العيادة لتجيب عليهن الطبيبة . ويمنع المشاركة في هذه العيادة سوى طلب استشارة طبية ، أما الإجابة على الإستشارات الطبية فهي من اختصاص الطبيبة .

الإستشارات تكتب بموضوع جديد و ليس هنا

مع تحيات إدارة منتدى عالم الأسرة والمجتمع ::

احساس امرأة 21-01-2010 11:59 AM

السلام عليكم

انا سبق واجهضت 3 مرات في الاسبوع السابع تقريبا والتحاليل لم يظهر فيها وجود اجسام مضادة كما اني اعاني من التكيس وتأخر الحمل واخذت علاج جلوكوفاج مدة 3 شهور مع اسبيرين وبعد اخذ ابر منشطة في هذا الشهر مع حبوب prednisolon حصل حمل ولله الحمد

هل استمر على الحبوب ؟

هل اخذ ابر الهيبارين ؟

وهل يمكن ان اجمع بين الحبوب والابر؟

بصراحة كل طبيبة تعطيني رأي وانا في منطقة خارج المنطقة التي فيها الطبيبة التي اعطتني الكرتيزونز

elhoda noor 15-06-2013 02:42 AM

رد : ركن عيادة الحمل والولادة خاص بمن ترغب في استشارة متخصصه

السلام عليكم انا فتاة مارست الجنس السطحي و عند القذف كنا جاليسن متقابلين كل واحد على كرسي و القذف كان عالارض و انا الان دورتي متاخرة ب 5 ايام و حاسة بغثيان لا اعرف ان كان المني وصل الي او لا مع العلم كنا بالحمام يعني كنت معرضت للماء اثناء القدف و غسلت مباشرة ارجوكم ساعدوني هل انا حامل

أم أنس2 29-10-2013 04:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتورتي الفاضلة أنا حامل وبقي لي أسبوع واحد على دخول الشهر التاسع والحمد لله ولكن عند مراجعتي للدكتورة اللتي تشرف على حالتي استشارتني هل تريدين ولادة طبيعية أم قيصرية وذلك لأني متزوجة منذ تسع سنوات أسقط خلالها أربع مرات وحملي كان لا يتجاوز الشهر وآخر مرة كان حملي خارج الرحم قبل حوالي سنة ونصف وأجريت عملية قيصرية لاستخراجه سؤالي هل هناك من خلال المعطيات السابقة مؤشرات على الولادة القيصرية مع ذكر السبب بارك الله فيكي لأني أرغب في الولادة الطبيعية وهل هناك عوامل تساعدني في اجتناب الولادة القيصرية ؟
مع كامل حبي وتقديري وشكري وعرفاني.

أم ليندا 05-11-2013 05:26 PM

السلام عليكم
أنا عضوه جديده في المنتدى وأتمنى أجد عندكم الفائده جزاكم الله خير
أنا ولدت ولاده طبيعية قبل 25 يوم وسؤالي هو كم أحتاج من الوقت حتى يكون الجماع ممكن مع العلم انه تم اجراء خياطه من الداخل والخارج وقد ذابت الخيوط الحمد لله ولكن الجرح لم يلتأم كليا ما زلت أشعر بألم خفيف وهل يؤثر الجماع على الجرح وهل هناك احتمال ان ينفك الجرح
أرجو اﻹفاده

بودي الغريب 09-11-2015 04:16 PM

رد: ركن عيادة الحمل والولادة خاص بمن ترغب في

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دورتي متأخرة 10 ايام واجريت مرتين اختبار حمل ليلا وكان سلبي
وعندي افرازات من بعد التبويض إفرازات بيضاء سميكة... الم ناحية المبيض الشمال واسفل الظهر ومغص كمغص الدورة منذ حان وقتها وهو 1/11 رغم ان دورتي نادرا ما تأتيني بالام
وليس بإمكاني عمل تحليل دم نظرا لإرتفاع اسعارها هنا بجدة وانا لست بمقيمة
هل اجري اختبار اخر ومتي؟؟؟؟
شكرا لسعة صدركم

دوندرمه 09-11-2015 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بودي الغريب (المشاركة 3334915)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
دورتي متأخرة 10 ايام واجريت مرتين اختبار حمل ليلا وكان سلبي
وعندي افرازات من بعد التبويض إفرازات بيضاء سميكة... الم ناحية المبيض الشمال واسفل الظهر ومغص كمغص الدورة منذ حان وقتها وهو 1/11 رغم ان دورتي نادرا ما تأتيني بالام
وليس بإمكاني عمل تحليل دم نظرا لإرتفاع اسعارها هنا بجدة وانا لست بمقيمة
هل اجري اختبار اخر ومتي؟؟؟؟
شكرا لسعة صدركم

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اختي سبق وذكرتي ان دورتك غير منتظمة
علىالاغلب ما تعانين منه حاليا هي اعراض التبويض

انتظري اسبوع او عشرة ايام واعيدي التحليل صباحااااااااا اول ما تصحي
تكون نتيجة التحليل اضبط

ربي يكتب لك الذرية الصالحة ويجبر خاطرك

بودي الغريب 09-11-2015 08:03 PM

أشكرك لإفادتك... وأعتذر للإزعاج
جعلك الله وإيانا ممن يقبل دعاؤهم

راجيه الفردوس55 19-01-2016 11:26 AM

ال: ركن عيادة الحمل والولادة خاص بمن ترغب في

السلام عليكم انا دورتي غير منتظمة وحابه اعرف ايام التبويض عن طريق تاسك تايم

أم معاذ22 04-02-2016 05:41 PM

السلام عليكم انا أمس مسويه تحليل حمل في البول ومابين حمل أو غير حمل وبعدين رحت مستشفى الخاص سويت تحليل الدم طلع فيه حمل بس اللي مخوفني انه في يوم اللي المفروض الدوره تنزل نزل علي إفرازات بنيه داكنه مثل الخيوط وبعدين خفت والحين مافي واعطوني في الخاص دايفستون وانا طرحت من قبل لأن طلع فيني السكر والحين استخدم الجلوكوفاج والفوليك أسد فهل سيستمر أو بينزل انا خايفه طمنوني وانا اول حمل قبل أربع سنوات ولدت قيصري والإجهاد في الحمل الثاني شهر 9 اللي طاف علما اني اومن يوم الإجهاض وانا استخدم الجلوكوفاج وحمض الفوليك للتكيس وتحسين التبويض وعلما اني مصاب بالسكر واستخدم الجلوكوفاج 2 حبه باليوم وفي الحمل هذا استخدمت كلوميد

سلطانه زماني 16-06-2016 09:37 PM

الدوره اتاخرت فيني اسبوع وبعدها نزلت الدوره امس وكانت بني غامق والى الان نفس الشئ وعندي اعراض حمل اعاني منها اسبوع سويت فحص قبل اسبوع طلع سلبي هل ممكن اكوون حامل
لا اله الا الله سبحانك اني كنت من الظالمين

ranitati 28-08-2016 09:12 PM

السلام عليكم أنا جديدة معاكم اريد أن اسئلك وجزاك الله خيرا أنا متجوزة من شهرين وآخر دورة جاتني يوم 26 في شهر 7 والمفروض تيجي يوم 24 في هاد الشهر قبل موعد الدورة حسيت بوجع في الضهر وكانت تنزل مني افرازات مثل الحليب قبل اسبوعين مدة اربع أيام وتوقفت الافرازات وصار عندي جفاف وامس حسيت بثقل في صدري وتنزل مني افرازات بيضاء واحس بحرقة فيالمعدة وغثيان وعمل تحليل منزلي وطلع سلبي وانا عمر الدورة ما تأخرت بتيجي في وقتها او قبل وقتها

هاايدي 01-09-2016 02:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله
عندي مشكلتين
الاولى ان موعد الولاده كل شهر يختلف على حسب السونار
علماً ان اخر دوره كانت بتاريخ 18-1- 2016
المشكله الثانيه
اشعر بحكة مهبليه سطحيه ودكتورني غير موجوده لاعرف ماذا افعل او هل اشتري كريمات او مضاد حيوي او غسول ؟؟؟ افيديني على عجل بارك الله فيك

هاايدي 01-09-2016 04:08 AM

اشعر بطلق وانا في الاسبوع ال33 يأتي يومي باوقات مختلفه والاكيد بعد الجماع وحتى بدون جماع ولكن بالم اخف قليلاً
هل ينبئ هذا بولاده مبكره ؟!
وهل الطلق الخفيف في الثامن طبيعي ؟؟
يستمر تقريباً ساعه ويختفي او اذا طال جداً 3 ساعات كأقصى حد ويختفي

فراشة الوادي 16 15-02-2017 06:05 AM

رد: ركن عيادة الحمل والولادة خ

انا تاخرت دورتي 4ايام عملت تحليل منزلي طلع سالب وعندي افرازات لزجه ومغص الدوره وdgعندي تعب لدرجه ماقدر اوقف

فراشة الوادي 16 15-02-2017 06:08 AM

انا زوجي مابينزل في المهبل ولا على جسدي ينزل بلمنديل هل يحصل حمل

عائشة س 26-02-2017 01:01 AM

بعد الولادة

بعد الأربعين من الولادة أتتني الدورة لمدة عشرة ايام ومن ثم لم ارى سوى استحاضة في كل موعد دورة مرتين ثم انقطع كل شيء تماماً و انا ارضع مع سيرازيت و يأتيني الم الدورة دون نزولها وعمر ابني تقريبا خمس شهور

anaalosh 31-05-2017 05:13 AM

السلام عليكم
انا حامل في الشهر الرابع وقبل شهر عملت فحص طلع عندي جرثومه في الحمل بنسبه 230واستخدمت علاج سبيراميسين كرس كامل لمدة شهر والان قمت باعاده الفحص وطلعت النسبه238 ماهو السبب ارجوكم ساعدوني

Mouritou 22-08-2017 03:51 PM

السلام عليكم
راح ادخل بالموضوع
انا اخر دورة يوم 27/07 و هلا متوقعة تنزل يوم الخميس من بعد التبويض و انا احس بوخز بالمبيض الايمن و لا استطيع النوم ع جهة اليمين و بعد ايام صار الوخز بالجهتنين و بالصدر و كان في افرازات خطوط بيضاء ثقيلة لكن قليلة بس لما امشي او من وقفت المطبخ و نزلت مرة وحدة افراز ابيض لزج شفاف بيوم 20 من الدورة
كانت دورتي هل المرة تقريبا يومين بس متعودة من اربع ايام الى سبعة
يكون الوخز بمكان محدد مو مثل الم قبل الدورة كل البطن

Mouritou 25-08-2017 08:25 PM

السلام عليكم
ممكن تفسير انا الدورة قبل الاخيرة عملت تاخر 25 يوم اخذت دوفاستون مرتين باليوم مدة عشر ايام نزلت الدورة ب 29/06
و الدورة الي بعدة اجت بعد 29 يوم يعني ب27/07
و انا دورتي متعودة عليها كل 32 يوم قبل اخر دورة كنت اخذت كلوميد 3 مرات باليوم و ابرة تفجير بس ما صار حمل و بعد 29 يوم شرفت الدورة و هلا هي عندها 30 يوم و ما اجت و مافي اعراض دورة عدم وجود افرازات نادرة خطوط بيضا و في وخز بالمبيضين الايمن و الايسر و الصدر و لما انام ع بطني احس بثقل فيها و وجع لغير وضعيتي هلا يمكن يكون حمل او كيس بالمبيض مع اخر مقابلةمع الدكتور كان كل شي سليم
يسلمو

يمن ياسر 26-01-2018 02:26 PM

السلام عليكم أنا منتسبة جديدة وأتمنى من الدكتورة أن تساعدني أنا لي 24 يوم والده ومن أسبوع أخذت المرآة لأطمن على الخياطة انصدمت لأني رأيت عند بداية الخياطة في نهاية المهبل شئ مثل اللحمه صغير لونه وردي نازل من نهاية المهبل هل هذا طبيعي وأضاف غرزه من غرز الخياطة مكانه مثل القعر ونازل منها خيط هل أيضا طبيعي

الساعة الآن 08:49 PM.