منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   @ معلومات لاول مرة عن عدد مرات الجماع و مشكلات ليلة الزفاف وانواع غشاء البكارة و ..!@ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=128548)

ayh142003 30-05-2007 11:16 AM

اولا السلام عليكم.. ثانيا قرات ما كتبتيه وبجد فعلا أشكرك من كل قلبي لانك افدتيني جدا جدا .. بس انا فعلا ليات سؤال واحد. ببساطه وباختصار انا شاب لم يكن لدى اى اختلاط باى بنت وكانت حياتي عباره عن عمل ومذاكره . ثم انا الان خاطب بنت احبتتها جدا جدا وبصراحه ان شاء الله سوف نرتبط قريبا جدا، وسمعت كثرا عن الالم والجراح التى تعانيه الفتاه فى ليلة الدخله وانا بدي أسال ماذا افعل كى لا اجعلها تتالم او تشعر باي جرح؟ انا خائف جدا عليها من اى الم او من اى شي خاصه وانى ليس لدي خبره فى الجنس مع العلم ان هناك فرص كثيره لممارسة الجنس الا انى ارفضها تمام... واشكرك جدا اجدا

ملَك شادي 30-05-2007 01:07 PM

دكتورة والله كفيتي و وفيتي كلام رائع جدا

دكتورة لي استفسار أريدك فيه لكنه خاص جدا جدا جدا
ولااريد ان يعلم به احد سواك لانك طبيبة
ولااريد وضعه في عالم الرسائل الخاصة لاني لاريد حتى اح من المشرفين ان يراه

--------
ضروري جدا دكتورة
راح ادعيلك من قلبي الله يوفقك يارب
عنجد ضروري جدا فوق ماتتصوري
ساعديني وجزاك الله كل الخير

الاشراف / يمنع طلب اميل خاص

الـــولهان 01-06-2007 08:01 PM

مشكووووووووورة أختي على الموضوع الرائع والمفيد

ayh142003 02-06-2007 05:06 AM

أولا : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. تحيه طيبه وبعد. ارجو ان تصل هذه الرساله اليكي. انا شاب مقبل على زواج وباختصار انا ليس لدي اى تجارب مع الجنس الاخر ولم تكن لدى اى تجارب جنسيه من اى نوع. وقد علمت ان ليله الزفاف وما بها من الام للفتاه . وهو الامر الذى اخشي منه كثيرا ليس من تجاهى ولكن عليها . ولذلك ارجو من سيادتك ان تفيديني وليس عيبا ان يطلب الرجل المعرفه من امراة - ماذا افعل هذه الليه حتى اتجنب الالام لها

fine-well 02-06-2007 07:02 AM

أسفسار عن غشاء البكارة

بارك الله فيك يا دكتورة ع هالمعلومات القيمة بس دكتورة عندي بعض الأستفسارات الهامة وارجوا الأجابة عنها:_____________________________________________ _______________________
ذكرتي توجد انواع مختلفة من غشاء البكارة، فكيف لنا أن نعرف ان هذا غشاء مطاطي او حلقي او...الخ
وذكرتي كذلك أن 20%من الحالات لا يكون فيها نزيف او خروج دم من غشاء البكارة, فكيف لي ان اعرف ان غشا البكارة انفض او لا ؟
وذكرتي سابقا ممكن فض غشاء البكارة جراحيا .فهل أجراء مثل هذا النوع من العمليات من النوع السهل أم ماذا؟وهل تترتب على هذه العملية أية أثار جانبية؟ وكم نسبة نجاح هذه العملية؟ وهل تجراء مثل هذه العملية في مستشفيات دول الخليج؟ووووووووووووووووووشكرا:14:

waelstar 03-06-2007 01:01 AM

شكراً لكِ على المعلومات القيمة والمفيدة .

اظلال الماضيz 03-06-2007 01:38 AM

ماشالله على موضوعك

الذي يحتوي على كم هائل من المعلومات

والله يوفقج حبيبتي

رقة 03-06-2007 12:11 PM

يحرر الموضوع من التثبيت

فى انتظار موضوعاتك القيمة دوما

زائر الفجر 03-06-2007 01:28 PM

تسلم ايدك يابنت النيل معلومات جديدة وقيمة جعلتنى افكر فى الزواج مرة اخرى ،،، ننتظر مشاركات جديدة

المتألقة78 03-06-2007 05:55 PM

معلوماااااات قيمة وجميلة ..
أشكرك على مجهودك..

الساعة الآن 03:04 AM.