منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   أرجوا طمأنتي ، هل هذا طبيعي (عاجل) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=122218)

سوزانيا 28-03-2007 10:57 AM

أرجوا طمأنتي ، هل هذا طبيعي (عاجل)

السلام عليكم أختي بنت النيل ،

أرجوا مساعدتي حيث أنني منذ أن أكتشفت هذا الشي وأنا في حالة نفسية سيئة ، بالأمس كنت أستحم ولاحظت نتوء غريب على ثديي (أنه بشكل غدة صغيرة الحجم وصلبة) خفت كثيراً وجلست أبكي والأفكار تأخذني إلى أبعد الحدود

في البداية أفتكرت أنها بثرة كبيرة (وبصراحة أنها بهذا الشكل) بثرة حمراء صلبة مؤلمة ، فقلت في نفسي سأنتظر إلى اليوم ، ولكنها لم تخف ولم تختفي وهو مؤلمة خصوصاً مع لبس السنتيان ، وخائفة جداً من الذهاب إلى المستشفى ، سألت أخت زوجي بحكم عملها في المستشفى فقالت ربما تكون غدد عادية تحدث قبل الدورة الشهرية أو غدد الحليب ، لكني لا أرضع وأبنتي عمرها سنتان ونصف ولست حاملاً ولم تحدث لي مثل هذه الأمور من قبل لا قبل الدورة ولا بعدها.

أرجوا مساعدتي ، وطمأنتي ، هل هذا طبيعي ؟؟؟

أختكم في الله

سوزانيا

khad 28-03-2007 11:08 AM

اختي خلى ايمانك بالله قوي
ولا تخافي وريحي نفسك
وانا اتوقع انه كيس دهني في الثدي فلقد حصل لى احدى اخواتي نفس الحدث وبعد الفحوصات اثبتت انه كيس دهني
واتمنى لكي الشفاء العاجل

AIM 28-03-2007 11:20 AM

ان شاء الله تكون شيئا مؤقتا واتمنى ان يكون قد زال الان
فاذا كانت غدة دهنيه عارضة ..... فتزال بجراحة بسيطه

تمنياتي لك بالصحة والعافيه

سوزانيا 28-03-2007 11:24 AM

الله يسمع منك إن شاء الله ، وشكراً على الرد

اناهنا 28-03-2007 11:41 AM

ان شاء الله ما فيه الا الخير

اقطعي الشك باليقين واذهبي للمستشفى

لاكن للملاحظه خط كتابتك سيئ وغير واضح

سوزانيا 28-03-2007 11:56 AM

آسفة أخي/ أختي أنا هنا على الخط بس لأنه عجبني ، سأكبر الخط الآن
وشكراً على الرد لكنني متخوفة من الذهاب للمستشفى ومتردده بعض الشيء ، على العموم سأنتظر يومين وبعدها إذا لم تختفي الغدة سأذهب بالتأكيد وأفحص مع أن زوجي يفكر في الموضوع أكثر مني (حبيب قلبي خايف علي)

elegantwomen 28-03-2007 01:07 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك ويكون هذا الامر ابسط من اي تخيل امين يارب العالمين
اختي ارجوكي سرعة الذهاب للمستشفي حتي تطمأني ونطمئن عليكي
شفاكي الله وعفاكي
لا تقلقي وعليكي دائما بالدعاء
ارجوكي اختي طمنينا عليكي

بنت النيل** 28-03-2007 01:20 PM

السلام عليكم

الى ان تنتظري اليومين انصحك بشراء غسول طبي ووضع مقدار منه على نصف كوب ماء فاتر وبواسطة شاش نظيف امسحي المكان به 3 - 4 مرات في اليوم مع ضرورة تجنب الرطوبة و التعرق في هذة المنطقة و ارتداء سوتيان من القطن و نظيف و يمكن تغطية المكان بعد تجفيفه جيدا بقطعة شاش و شاهدي نفسك اذا وجدتي انه في تحسن اذن الامر بسيط ..

تحياتي ..

سوزانيا 28-03-2007 02:54 PM

شكراً لكم أخوتي على التجاوب معي والدعاء لي ، جعله الله في ميزان حسناتكم يوم الدين ، وعسى الله لا يريكم مكروهاً في عزيز لديكم ويبعد عنكم كل شر وأذى بإذنه تعالي ، إنه قادر على كل شي ، وإن شاء الله أجرب طريقة أختي الكريمة بنت النيل عسى أن أجد نتيجة بحق الكريم الشافي المعافي

أختكم في الله

سوزانيا

flouna 28-03-2007 03:24 PM

أختى لا تخافى ان شاء الله الأمر بسيط.........فقط حدث نفس الشى معى انا غير متزوجة ولكنى وجدت شى طلب مؤلم فى ثدى الأيمن وخوفت مثلك وجائتنى نفس الأفكار ......فعملت أشعة وتوجهت لطبيب ولكنة اخبرنى انة كيس دهنى ولكنة متعلق بالهرمونات لانة يؤلمنى فى وقت ما قبل الدورة فقط ......أطمنى يا أختى طالما يوجد ألم أطمنى جدا جدا ........فالأامراض الخطيرة والعياز بالله لاتأتى بالم مطلقا فطالما هناك الم لا داعى للخوف.......نسال الله ان يشفيك ...... نحن فى أنتظار أن تطمنيا

الساعة الآن 05:11 PM.