منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   الدوره متاخره ومافيه حمل (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=195286)

adell2007 25-10-2009 10:50 PM

الدوره متاخره ومافيه حمل

السلام عليكم ورحمة الله
حبايبي لنا دورتي متاخره سته ايام وصلحت تحليل منزلي وطلع سالب وعملت تحليل دم وكمان سالب بس ماادري انا اقول يمكن الحمل صار متاخر ولسا مابان ولا يكون لخبطه مع اني تاركه الحبوب من ثماني شهور والله محتاره ونفسيتي ضاربه ماني عارفه اش اسويومااقدر ارو- دكتور ذي اليومين ياليت اللي حصلهامثلي تطمني الله يجزاكم بالخير :11:

شمــوخ العــــز 26-10-2009 01:01 AM

اختي لاتقلقي كثير

لان القلق هو سبب تأخيرها

انا كنت دائما اذ قرب موعد الدوره يجيني قلق وتوتر لاني كنت ابغى احمل وطول الوقت اكون خايفه وقلقه

ولما اسوي التحليل المنزلي و مايطلع حمل يروح الخوف والقلق وتنزل الدوره وكان يجيني احباط وحزن

بس وكلت امري لله الي الله كاتبه بيصير والحين الحمدالله الدوره منتظمه عندي

وانتي اذ تبين تتأكدي اكثر روحي المستشفى وسوي تحليل دم

والله يكتب لك الي فيه الخير ويوفقك

ودعواتك لي بذريه الصالحه

مامالوله 26-10-2009 02:08 AM

ياعمري عند عدم مجيء وقت الدورة المعلوم من قبل صاحبته

عليها ان تصبر اسبوع اكثرها عشرة ايام وبعدها تعمل تحليل دم لانه اضبط واوضح ومنه تتاكد فيه حمل والا لا

adell2007 26-10-2009 07:23 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمــوخ العــــز (المشاركة 2263914)
اختي لاتقلقي كثير

لان القلق هو سبب تأخيرها

انا كنت دائما اذ قرب موعد الدوره يجيني قلق وتوتر لاني كنت ابغى احمل وطول الوقت اكون خايفه وقلقه

ولما اسوي التحليل المنزلي و مايطلع حمل يروح الخوف والقلق وتنزل الدوره وكان يجيني احباط وحزن

بس وكلت امري لله الي الله كاتبه بيصير والحين الحمدالله الدوره منتظمه عندي

وانتي اذ تبين تتأكدي اكثر روحي المستشفى وسوي تحليل دم

والله يكتب لك الي فيه الخير ويوفقك

ودعواتك لي بذريه الصالحه

فعلا حبيبتي والله القلق مجنني لاني خايفه تكون الحبوب سوت لي عقم عشان كذا اقلق ولا الحمل بيد الله يعطيك العافيه ياقمر

adell2007 26-10-2009 07:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مامالوله (المشاركة 2263974)
ياعمري عند عدم مجيء وقت الدورة المعلوم من قبل صاحبته

عليها ان تصبر اسبوع اكثرها عشرة ايام وبعدها تعمل تحليل دم لانه اضبط واوضح ومنه تتاكد فيه حمل والا لا

يعطيك العافيه حبيبتي انا استنيتها خمسه ايام ورحت حللت بس الحمدلله ان شاءاالله خير مشكوررره ياعسل

hala_a_a 26-10-2009 09:44 AM

تقلقي ولا شي احتمال التاخير مثل ماقلتي لاتستعجلين ان شاء الله تكونين حامل لان اختي تاخرت عليها الدورة وراحت سوت تحليل دم والله قالتلها الدكتورة سالب مافي حمل وبعد فترة سوت تحليل وطلعت حامل مايبين الحين اصبري وبعدين حللي وان شاء الله تكونين حامل

ولا تخافين طبيعي اذا وقفتي الحبوب تجلسين من 6 شهور الا سنه مافي حمل عادي

adell2007 26-10-2009 11:25 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hala_a_a (المشاركة 2264154)
تقلقي ولا شي احتمال التاخير مثل ماقلتي لاتستعجلين ان شاء الله تكونين حامل لان اختي تاخرت عليها الدورة وراحت سوت تحليل دم والله قالتلها الدكتورة سالب مافي حمل وبعد فترة سوت تحليل وطلعت حامل مايبين الحين اصبري وبعدين حللي وان شاء الله تكونين حامل

ولا تخافين طبيعي اذا وقفتي الحبوب تجلسين من 6 شهور الا سنه مافي حمل عادي

تسلمي ياعسل يارب يسمع منك ريحتيني يعطيك العافيه

adell2007 26-10-2009 07:22 PM

الحمدلله على كل حال شرفت الدوره بس ماادري هل هذا يعني لخبطه في الهرمونات ولاطبيعي

الساعة الآن 02:52 PM.