منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   اريد ان اسعد خطيبي معي اكثر (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=71527)

nana2 26-12-2005 09:17 PM

اريد ان اسعد خطيبي معي اكثر

سلام عليكم انا فتاه مخطوبه اريد منكم حلا فهل تساعدوني انا اليوم تشجارت مع خطيبي الذي لا يوجد مثله فيدنيا انه انسان رائع الذي يبحث عن السعاده فانا احبه واريد له سعاده ولكن عندما نتشاجر يشعر انه ليس سعيدا معي اتعرفون لماذا لاني لااعرف كيف احل مشكله او ارضيه او اقنعه بشيء ولااتكلم كاني انسانه او امراه جديه او فصحه دائما اتصرف كلطفله الصغيره :15: فقط عندما نتشاجر ويكون عندي بحضنو وبقبلوا طبعا انا (زوجتوا شرعا)فيقولوا هاي الحركات لا ترضيني فلسانك فقط الذي يحل المشكله فارجوكم عندما اكون في هذا الموقف ما افعل او ما اتكلم والمشكله ثانيه هي اني لا اعرف ماذا اقول اخر مره تعصبت عليه وعلى نفسي وقلت له بكرهك انت وكل الناس ومن وقتها وانا تعباني لاني قلت له هذه الكلمه الذي لااشعر بها اتجاهه بل اشعر اني اكتر واكبر عاشقه بدنيا فاني احبه حبا جما واني دائما اقول له اننا لا نتفق ولا نفهم بعض وافتح موضوع اننا سننفصل فانا طبعا لا اقولها من قلبي بل تكون ضغوطات والمشاكل التي نمر فيها فانا لا استغني عنه لانه عمري وحياتي فهو لاول مره يقول لي اننا نلن نتفق فعندما قال لي هكذا جن جنوني فصرت احلل فقال لي لماذا عندما كنتي تقولين ليه هكذا لم تشعري باني تاثر وانجرحت فقلت له ان هذه الكلمه تخرج من المراه شي ومن الرجل شي اخر ففي هذه الحاله من يتاثر اكتر الرجل ام المراه عندما يقرر احد منهما ان هما لا لم يتفقا اي انهم سينفصلا فما رايكم انتم ارجوكم اعرف انني عقدتكم بس انا احتاج اليكم كثيرا

y0oy0o 27-12-2005 01:13 AM

الله يعينك..
أنا برايي العيب مو منك لان معروف البنت بطبيعتها حساسه ومن اي شي تصيييييييح
كأنها طفل ..
بس صدقيني مع الايام تتأقلمين عليه وهو يتأقلم عليك
والله يوقفكم

lolo y 28-12-2005 02:11 AM

أما انا فأقول : أنتي غلطانة , وما سيحصل سيكون نيجة تعاملك معه .
يا اختي لا فرق بين مشاعر الرجل والمرأة , فالرجل يشعر مثلك . ما ذا عنك عندما تكلم كلمة واحدة أغضبتك ,
وما ذا عنه عندما تكرري ذلك مرارا عليه .
يا اختي : الرجل لا يحب هذا الأسلوب من زوجته , اتركي عصبيتك بعيدا عنه .. ما ذنبه هو ..
أخيتي مادام هو رجل طيب ولا يعوض فلا تجعليه يطير من يدك بارك الله فيك ..
أعرف أني قسوت عليك ِ ولكن ما قلت هذا إلا لأني أريد مصلحتك .
غيري طريقة معاملتك معه .. أتصلي عليه و أعتذري و عديه بأن لا يتكرر ذلك , كوني له الزوجة الصالحة والصديقة الودودة و الأم الحنونة .. ( كوني له كما يريد ) ..

واحد محظوظ 28-12-2005 11:10 AM

أوافق الأخت الفاضلة
lolo y

انتبهي..
بعض الجروح، حتى لة التأمت يبقى اثرها!!
اضبطي نفسك وكلامك
اختي
لا يضيع هذا الحب الصادق من اجل أمور ثانويه، حاولي تقبل رأيه واشعريه أن الكلمه النهائيه له، فهو الرجل وهو الزوج!

وبالتوفيق

أبوخلاد 28-12-2005 11:50 AM

والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس
اكتبي له هذه الرسالة وان شاء الله ستكون لها وقع في نفس زوجك
اكتبي له اني اشعر اني قصرت معك حبيبي الغالي واني والله احبك اكثرمن نفسي بل انت نفسي وحبيبي
ان كننت قد قصرت فهذا من سوء اخلاقي ولكن عظيم كرمك وحبك لي سيمحوها لاني اعلم انك تحبيني كثيرا
اريدك ان تتفهم وضعي كزوجة يعتريها بعض الحالات مثل الحيض وغير ذلك
وانا اسفة من كل قلبي
سامحني ياحبيبي ارجوك سامحني فانا لاستطيع النوم وانت غاضب علي
ارجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك سامحني ياحبيبي فانا حبيبتك ونفسك وروحك

darshoo 28-12-2005 02:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo y
أما انا فأقول : أنتي غلطانة , وما سيحصل سيكون نيجة تعاملك معه .
يا اختي لا فرق بين مشاعر الرجل والمرأة , فالرجل يشعر مثلك . ما ذا عنك عندما تكلم كلمة واحدة أغضبتك ,
وما ذا عنه عندما تكرري ذلك مرارا عليه .
يا اختي : الرجل لا يحب هذا الأسلوب من زوجته , اتركي عصبيتك بعيدا عنه .. ما ذنبه هو ..
أخيتي مادام هو رجل طيب ولا يعوض فلا تجعليه يطير من يدك بارك الله فيك ..
أعرف أني قسوت عليك ِ ولكن ما قلت هذا إلا لأني أريد مصلحتك .
غيري طريقة معاملتك معه .. أتصلي عليه و أعتذري و عديه بأن لا يتكرر ذلك , كوني له الزوجة الصالحة والصديقة الودودة و الأم الحنونة .. ( كوني له كما يريد ) ..

كما اهدى اليكى هذا الرابط لعلطى تجدى فيه ما يمكنك فعله اتجاه شريك حياتك
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=71148

جمر 29-12-2005 04:09 AM

اختي أحسني الأدب مع زوجك , أين أنت حديث النبي صلى الله عليه وسلم: (( لا تؤذي امرأة زوجها في الدنيا إلا قالت زوجته من الحـور

العين: لا تؤذيه قاتلك الله، فإنما هو عندك دخيــل - أي ضيف - يوشك ان يفارقك إلينا )) رواه احمد والترمذي

ألم تقرأيه وتتعلمي حق الزوج وحسن التبعل معه , ألم تعلمي انه جنتك ونارك ..

ماضر المرأة أمام زوجها مثل لسانها , فلو أحسنت التلفظ بالكلام لما طلقت امراة بالدنيا ..

أخاف زوجك تقفل عنده ويهرب بجلده طالما انك من قبل الزواج وأنت تسي الأدب معه ..

راوني 30-12-2005 09:45 PM

أختي إيااااااااااااااااك ثم إيااااااااااااااك...من استخدام الكلمات الجارحة هاذي وقت الخصام او وقت الزعل إيش ما يكون أسبابه...لأنه الخصام و يزول أما الكلمات فيبقى أثرها في القلب...و صدقيني أنا أعرف وحدة مثل كذا..لمن تعصب تتلفظ بكلام زي الي قلتيه...صدقيني اني احس زوجها يا دوب مستحملها..لأنه من يوم عرفها و هي كذا...حتى بعد قترة لو اتخاصموا..يحس انه اخذ إجازة من عصبيتها و كلماتها الجارحة...يعني باختصااار شديد........إلي انت تسوينه هو وصفة سحرية لتقليل أي حب في قلب الرجل لزوجته...فانتبهي..خصوصا ان هاذي فترة عقد قران الي المفروض يكون كل يوم فيها اجمل أيام العمر..يعني و لااا كلمة من هاذي الي قلتيها مو المفروض تنقال...و دامه وضحلك انكم ما راح تتفقون لأول مرة..فهذا اول ناقوس الخطر...و ارى بكذا انت رح تخلينه يأجل الزواج لين يتاكد من موقفه الجديد تجاهك الي سببه كلماتك و عصبيتك...

يا ريب ما تزعلين من كلامي بس أنا فعلا ما ودي انك تخسريه..عشان كذا حبيت انبهك قدر استطاعتي.

الساعة الآن 08:26 PM.