منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   هجرني زوجي (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=267094)

wa1121 08-05-2016 04:15 PM

هجرني زوجي

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته فلتتسع صدوركم لي اخواني انا ومللت من مشاكلي هجرني زوجي اليوم واخذ حقيبته اظن لبيت والديه السبب قبل البارحة كنت الاعب طفلي احايله لاحممه جرى فالتوت رجله المهم بات يبكي اخذناه للمشفى والطفل عنده عقدة من الاطباء من يوم الختان قلب المستشفى صراخا والزوج العزيز لم يقصر اعلم ان الوضع صعب لكن ماذنبي في السيارة انا اسكت في اللصغير اسمعني وابلا من الكلام الذي لم اعتد عليه لم اجبه بكلمة لكن عزت علي نفسي وبكيت وكتمتها في قلبي

ليوم اخذته لطبيبة المدرسة قالت انه يستحسن عمل اشعة للتاكد .كان يمارس الرياضة ياويلي قطعت عليه التمرين اي جريمة ارتكبت اخذه هو بعد منعي من الذهاب معهم لاني حسبه دللته كثيرا ويبكي عند رؤيتي الحمد لله رجله سليمة هذا السبب اني ازعجته على شئ لا يستاهل وعاد لانتقادي بكلام جارح كنت اعد في الشربة اطفأت عليها النار جاءوبيده كوب قهوة طلبت ان يحسن الفاظه واني لم انس عمايله السابقة قال لي ماذا كان بوسعك فعله قلت له الكثير لكني لم ارد فافرغ كاس القهوة داخل القدر وقال لنر ما انت فاعلة ضحك وخرج من المطبخ قال لي ستذهبين عند اهلك ام تحضرين لي اخوتك قلت لن اترك بيتي قال صحيح مكتوب في الوثائق وفا واسم ابوي
اسمعي انا من سأذهب تصرفي على راحتك وجيبي اهلك هذا ما تتمنين اخذ حقيبة ملابسه وخرج

أنا حور 08-05-2016 05:01 PM

رد: هجرني زوجي

كان طولت بالك وحاولت تمنعيه من الخروج وتحثيه على التعوذ من الشيطان وذكر الله
أدري صعبة على نفسيتك والله ماعرفت ايش أقول.
هل هذه أول مرة يترك فيها البيت؟

أختي الله يفرج همك
رددي أدعية الكرب بيقين في الله

wa1121 08-05-2016 05:10 PM

نعم اول مرة اصبحت ارى عدة تصرفات تصدر منه اول مرة اصبح هما على قلبي استغفر الله لماذا امنعه ؟

فارس مكه 08-05-2016 05:37 PM

الموضوع له علاقة بتراكمات سابقة

هل هذا طبعه اما تغير في فترة الاخيرة

الله يفرج همك

wa1121 08-05-2016 07:19 PM

علمت منذ قليل من اخته ان اباه في المستشفى هو اخذه وانه اخذ اجازة ليرافقه ؛ادعيت اني اعلم لو الومه حججه واحدة لا نلتقي متى سأخبرك

*علو الهمه * 08-05-2016 09:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

وفاء عزيزتي أرى بأن ترسلي رسالة لزوجك مادام أخبرتك أخته بمرافقة والده

او تتصلي وإذا كنت لا تريدي الإتصال أرسلي بالسؤال عن حاله، وادعي لوالده

وإذا لم يرد لا تقلقي..

زوجك بالفعل الموضوع الذي سبق مازال مترسب في داخله، فلا تكبري الفجوة بينكما كما يفعل هو بل كوني عادية معه حتى يتحسن الوضع بينكما.

روح هادئه }~ 09-05-2016 02:52 AM

ماهجرك ولا شي .. واضح انه من البدايه رايح عشان والده بس حب يعكر مزاجك وينكد عليك ويخليك تلومين نفسك والخ .. لكن هو من الاساس رايح عشان والده .. ارسلي له سمعت ان والدك بالمستشفى خير ان شاء الله وطمني عليه . مايشوف شر و و و الخ ضبطي الرساله و ارسليها ..

الله يصلح مابينكم

wa1121 09-05-2016 08:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *المنسية * (المشاركة 3415611)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

وفاء عزيزتي أرى بأن ترسلي رسالة لزوجك مادام أخبرتك أخته بمرافقة والده

او تتصلي وإذا كنت لا تريدي الإتصال أرسلي بالسؤال عن حاله، وادعي لوالده

وإذا لم يرد لا تقلقي..

زوجك بالفعل الموضوع الذي سبق مازال مترسب في داخله، فلا تكبري الفجوة بينكما كما يفعل هو بل كوني عادية معه حتى يتحسن الوضع بينكما.

باركك الله وفرج همك يااخت سقيا لن اتصل به انا آخر من يعلم في امور اهله
ولد اخته انهى الخدمة العسكرية ولم يخبرني الكل بارك وهنأ الا انا رغم اني اتواصل معها في الهاتف خطبت بنت اخوه الكبير كانت رجال فقط انا من حضرت ملابسه ولم اعلم ولم ابارك وعندما الومه يقول لا نلتقي متى اخبرك وما دخلك في اهلي رغم ان علاقتي بهم ما شاء الله .تكسرت رجل اخوي من اسبوعين لم اخبره عندما التقى به انحرج وغضب مني فاخبرته اني احس بنفس الاحساس وان اهلي لا يهموك احمر وجهه من الغضب .
لذلك لم يخبرني بوالده

wa1121 09-05-2016 08:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتاج2016 (المشاركة 3415680)
ماهجرك ولا شي .. واضح انه من البدايه رايح عشان والده بس حب يعكر مزاجك وينكد عليك ويخليك تلومين نفسك والخ .. لكن هو من الاساس رايح عشان والده .. ارسلي له سمعت ان والدك بالمستشفى خير ان شاء الله وطمني عليه . مايشوف شر و و و الخ ضبطي الرساله و ارسليها ..

الله يصلح مابينكم

صحيح هذا ما علمته كان مخطط مع اهله بما انه الاصغر ان يمكث عندهم للاهتمام بابيه
لن اتصل به سآخذ اجازة الفترة المسائية واذهب مع ابي للاطمئنان على شيخي ابو زوجي اله يشفيه وشكرا اختي

wa1121 09-05-2016 08:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس مكه (المشاركة 3415561)
الموضوع له علاقة بتراكمات سابقة

هل هذا طبعه اما تغير في فترة الاخيرة

الله يفرج همك

وهمك شكرا لك

الساعة الآن 01:50 AM.