منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   زوجي غريب بعلاقته الحميمه (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=162891)

زوغــــه :) 10-05-2008 10:26 PM

زوجي غريب بعلاقته الحميمه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي سؤال محرج وخاص بالمتزوجين ؟؟!!!
انا متزوجه من سنتين و شهر و لدي طفل الحمدلله .. حاليا لا ارغب بالإنجاب فتتم العلاقه الزوجيه من خلال المانع الطبيعي اي انه لايتم القذف في الداخل و لكن لاحظت ان زوجي في كل ممارسه زوجيه لا يقذف إلا باستخدام اليد و احيانا لا يرغب اله بأني اداعبه و اساعده لكي يقذف باليد و انا صراحه اشعر بحاجتي و برغبتي الشديده ماذا افعل ؟؟

سامحوني على الأسئله بس ماعندي احد استشيره و آسفه .

تم توضيح المضمون
الاشراف

قلبي كله حنان 10-05-2008 10:40 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي في الله مشكلتك زي مشكلتي انا ولله الحمد متزوج وعتد طفله الله يحفظها ويحفظ طفلك ا لموضوع بسيط جدا انا نفس الشي لا ارغب في الانجاب الان وبصراحه مو انا الابنجب طبعا زوجتي بس مالي رغبه في الخلفه الان عشان انا اول ماتزوجت بفتره قصيره المدام حملة يعني ماتمتعنا لا بسفر ولا بشهر عسل زي ما يقولو سألت دكتور زميل ليا وانا بصراحه اخبرته انو ما ابغى المدام تستخدم حبوب منع حمل ولا ابغى انا استخدم الواقي بس اش الطربقه هنا سوالك يا زوغه الجواب عليك بالجدول وهو من اول ما تجيك الدوره عدي 18 يوم وبعدها مافي خطر خليه ينزل جوا سامحيني على اللفظ بس اش تبني اكتب ان شاء الله مافي خطر وقبل الدوره ب 3 او 4 ايام ان شاء الله مافي خطر وخذي راحتك والدعيلي واذا تبي تتأكدي اتصلي على اي دكتوره نساء وولاده وقليلها يادكتوره كيف طريقة الجدول وهي تعطي الطريقه وعيشي حياتك وفي طريقه شعبيه تستخدم بس جربي اول شي الجدول وبعدين قوليلي كيف انتظر ردك

والله يوفقك دمتي بود

-نوران- 10-05-2008 10:47 PM

ربما كان معتاد على العادة السرية و اللي جعلت عنده ربط بين الإشباع و اليد , يسمى في علم النفس :
اشراط كلاسيكي - ارتباط شرطي

حيث يعود الإنسان نفسه على حدوث شرط ما حتى يجد النتيجة التي يريدها , و هو في كل شيء و ليس العلاقة بين الزوجين فقط

لكن في وضعك تم في عقل زوجك اشتراط استخدام اليد حتى يصل للنتيجة المرضية

لك بعض الشرح حتى تفهمي علي أكثر

يقول ابنُ سينا في تحليله للسلوك "إذا كان تناول الطعام مقترنا باللذة، والضربُ بالعصا مقترنا بالألمِ فإنَّ الحيوانَ والإنسانَ يحتفظانِ في ذاكرتهما بصورة الطعام مقترنة باللذة، وبصورة العصا مقترنا بالألم فتصبح رؤيةُ الطعام فيما بعد مثيرةً للشعور باللذة ورؤية العصا مثيرةً للشعور بالألم" (وَهذه هي الاستجابةُ الشرطيةُ Conditioned Response التي قال بها الروسي إيفان بافلوف بعد عشرة قرون)،

إذا الحل أن تحدثي شرطا جديدا في العملية يستمتع به زوجك , يكون بحده باعثا على الإثارة حتى يتخلص من اعتقاده القديم

لا أعرف كيف بالضبط فأنا غير متزوجة و لا أستطيع أن أصف لكِ شيئا لا أعرفه , انتي حاولي بنفسك عمل رابط جديد يعتاده حتى يتخلص من الرابط القديم

ربنا ييسرلك أمورك

زوغــــه :) 10-05-2008 10:48 PM

مشكور على ردك اخووي .. انا ما اقصد بالطريقه انا زوجي لو ايبله اميت طريقه ما يسوي إلا الي في باله .. انا اسفه على سؤالي بس هل عادي ان زوجي يستخدم يده عشان يقذف ؟؟؟ و هل عادي بأنه ما يحس برغبه بالممارسه الطبيعيه يعني بس يبي ...... و يقذف بيده ؟؟
والله يمكن اسئلتي غبيه بس والله ماني عارفه و استحي اسئل احد !!

زوغــــه :) 10-05-2008 11:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -نوران- (المشاركة 1831754)
ربما كان معتاد على العادة السرية و اللي جعلت عنده ربط بين الإشباع و اليد , يسمى في علم النفس :
اشتراط كلاسيكي - ارتباط شرطي

حيث يعود الإنسان نفسه على حدوث شرط ما حتى يجد النتيجة التي يريدها , و هو في كل شيء و ليس العلاقة بين الزوجين فقط

لكن في وضعك تم في عقل زوجك اشتراط استخدام اليد حتى يصل للنتيجة المرضية

لك بعض الشرح حتى تفهمي علي أكثر

يقول ابنُ سينا في تحليله للسلوك "إذا كان تناول الطعام مقترنا باللذة، والضربُ بالعصا مقترنا بالألمِ فإنَّ الحيوانَ والإنسانَ يحتفظانِ في ذاكرتهما بصورة الطعام مقترنة باللذة، وبصورة العصا مقترنا بالألم فتصبح رؤيةُ الطعام فيما بعد مثيرةً للشعور باللذة ورؤية العصا مثيرةً للشعور بالألم" (وَهذه هي الاستجابةُ الشرطيةُ Conditioned Response التي قال بها الروسي إيفان بافلوف بعد عشرة قرون)،

إذا الحل أن تحدثي شرطا جديدا في العملية يستمتع به زوجك , يكون بحده باعثا على الإثارة حتى يتخلص من اعتقاده القديم

لا أعرف كيف بالضبط فأنا غير متزوجة و لا أستطيع أن أصف لكِ شيئا لا أعرفه , انتي حاولي بنفسك عمل رابط جديد يعتاده حتى يتخلص من الرابط القديم

ربنا ييسرلك أمورك

اختي انا فاهمه شنو تقصدين بالأشراط الكلاسيكي انا درست علم النفس .. بس شسوي الحيييين ساعدوني تكفون انا ادري ان كلامج صح لأن يوم كنت حامل و اتنسى اكتشفت ان زوجي يمارس العاده السريه على قناة إباحيه و صارت مشكله و رد وعادها لدرجه اني انهرت ونمت بالمستشفى و وعدني و بفترة النفاس كنت عند اهلي اكتشفت بتليفونه مره ثالثه و وعدني و برر اني مو بالبيت
الحين من آخر صدمه صارلي سنه و 3 شهوووور بس ماشفت شي مو طيعي غير نفسيتي التعبانه و شكي المتواصل
بس شسوي ساعدوني تكفوون

-نوران- 10-05-2008 11:16 PM

أنا شرحت للإحتياط , في ناس مش دارسة علم نفس ^_^ , بس أتمنى من أصحاب الخبرة يساعدوكِ , لأن مش عارفة أقولك ايه فعلا ,,,,
ربنا ييسرلك أموركم و يهدي زوجك إلى الخير و الصلاح

زوغــــه :) 10-05-2008 11:21 PM

مشكوره لمرورك اختي

فيافي نجد 10-05-2008 11:26 PM

اختي هذا ملف كامل فيه كل مايفيدك

الثقافه الجنسيه

قلب القمر 11-05-2008 05:48 AM

اتوقع يااختي ان زوجك مايوصل للاشباع الجنسي في حال استخدام الواقي ,,,,لذلك اقترحي عليه بالطريقه اللي قالها الاخ قلبي كله حنان,,,وتسمى طريقه العد...وكثير يتبعونها لانها طريقه صحيه للمرأه من حبوب منع الحمل...بالتوفيق...

00لحظة 00 11-05-2008 06:36 AM

طيب اختي انتي لا ترغبين الان فى الانجاب لكن هل من المنطقي ان تظلوا هكذا سواء مع العزل الشرعي او اسلوب العد او غيره من الطرق التي ترهق الذهن؟
لماذا لا تفعلين مثل معظم الزوجات وتضعي لوب وتريحي بالك من كل هذا الهم وتمارسي حياتك الجنسية بطريقة طبيعية
وعندما ترغبين فى الحمل بعدها بعام او عامين تستغني عن اللوب وتحملي ان شاء الله

بصراحة اجد الحلول متوفرة ولله الحمد فلماذا نصعب الامور على انفسنا؟

الساعة الآن 08:41 PM.