منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   تكررت معي أكثر من مرة,في رأيكم مادا يصيبني؟وهل من خطورة (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=219439)

princesse-yara 20-01-2011 06:04 PM

تكررت معي أكثر من مرة,في رأيكم مادا يصيبني؟وهل من خطورة

السلام عليكم ورحمة الله,,
أخواتي إخواني في الله,,تكررت معي هذه الحالة وأريد تجميع بعض المعلومات قبل ذهابي إلى الطبيب,
في أحد الأيام ضربت على رأسي ضربة قوية إلى درجة أنني أحسست بشلل كلي لبض الدقائق, ولم أقدر على تحريك ساكن وشعرت بتنمل غريب في كل جسمي,,,
مر زمن طويل على تلك الحادثة,,,لكن منذ وقت قصير غضبت بشدة وأحسست بنفس التنمل في جزء من دماغي,,,,واليوم بالدات أصبت بانهيار عصبي وانفخرت بالبكاء,,,وبعد ثواني شعرت بتنمل لكن في وجهي هده المرة وكان يتزايد إلى أن اختفى كليا,,,بدأت أقلق من هدا الأمر,,أرجوكم أخبروني:
-شو محتمل يكون صايبني؟
-إلى أي طبيب علي التوجه,,طبيب نفسي أو طبيب أعصاب أو طبيب شو؟
-علامات أي مرض هدا؟
-أي معلومات ممكن توضحلي هالحالة اللي بتتكرر معي؟
-والله انا مرعوبه ,هل هدا أمر خطير؟
أرجوكم فيدوني بـأي معلومة أو رأي,
والدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـاء

j+m 20-01-2011 07:39 PM

ما عندي جواب
أريد فقط أن أدعو لك بالشفاء

princesse-yara 20-01-2011 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة j+m (المشاركة 2557822)
ما عندي جواب
أريد فقط أن أدعو لك بالشفاء

وقد يفيدني دعاؤك أكثر,,,,,,,,,,,,,,,,مشكورة حبيبتي على مرورك الكريم

naima89 20-01-2011 09:46 PM

الله يشفيك ويعافيك يارب ماعندي فكرة بس يمكن مازالت آثار الحادثة التي تعرضت لها على رأسك كان لازم تشوفي طبيب ساعتها على العموم روحي لطبيب عام وآشرحي له وهو أكيد سيحولك لطبيب مختض لعمل أشعة على ماأظن خذي بالك من نفسك والله يطمنك ويشفيك بس نصيحة أخيرة لازم تروحي تشوفي طبيب الله يوفقك وييسر لك أمرك يارب.

princesse-yara 21-01-2011 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naima89 (المشاركة 2557890)
الله يشفيك ويعافيك يارب ماعندي فكرة بس يمكن مازالت آثار الحادثة التي تعرضت لها على رأسك كان لازم تشوفي طبيب ساعتها على العموم روحي لطبيب عام وآشرحي له وهو أكيد سيحولك لطبيب مختض لعمل أشعة على ماأظن خذي بالك من نفسك والله يطمنك ويشفيك بس نصيحة أخيرة لازم تروحي تشوفي طبيب الله يوفقك وييسر لك أمرك يارب.

راح أعمل بنصيحتك وشوف يوم الأحد طبيب إن شاء الله,,والله يشفي جميع المرضى يا رب,
أشكرك حبيبتي لاهتمامك ودعائك والله يجازيك خير الجزاء يا غالية

قلب صااافي 21-01-2011 04:24 PM

الله يحفظك ويمتعك بالصحة والعافية ...

princesse-yara 24-01-2011 05:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب صااافي (المشاركة 2558238)
الله يحفظك ويمتعك بالصحة والعافية ...

آمين يا رب,,ويحفظ جميع المؤمنين والمؤمنات ويدوم عليهم الصحة والعافية,
ألف شكر لك ولجميع من مر بموضوعي,,,

fatin555 24-01-2011 11:37 PM

انصحك يا اختي الصغيرة ان حتدهبي تعمل اشعة لراس او لطب العام و تعمل فحص ب الخصوص لراسك و الدكتور سيشرح لك وضعك اتمنى لك الشفاء العاجل و تقومي بالسلامة عشان تهتمي بجدتك
حاول ان لا تعصبي نفسك لدرجة الانهيار عصبي انت مازلت صغيرة و الله وصانا على صحتنا ارجوك عيشي سنك و اهتمي لك لحالك دعوات لك بالشفاء

لوجينا 25-01-2011 03:19 AM

الله يشافيك يارب
اعتقد طبيب مخ واعصاب

princesse-yara 27-01-2011 02:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatin555 (المشاركة 2560102)
انصحك يا اختي الصغيرة ان حتدهبي تعمل اشعة لراس او لطب العام و تعمل فحص ب الخصوص لراسك و الدكتور سيشرح لك وضعك اتمنى لك الشفاء العاجل و تقومي بالسلامة عشان تهتمي بجدتك
حاول ان لا تعصبي نفسك لدرجة الانهيار عصبي انت مازلت صغيرة و الله وصانا على صحتنا ارجوك عيشي سنك و اهتمي لك لحالك دعوات لك بالشفاء

إنشاء الله راح شوف طبيب عام وهو يوجهني,,,شكرا حبيبتي فاتن على دعواتك والله أسعد كثيرا بردودك الطيبة,, مشكورة أختي

الساعة الآن 11:59 PM.