منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   إلى كل امرأة حامل في الشهر الأول، أستفسار بسيط (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=112970)

Babydoll 05-01-2007 07:47 PM

إلى كل امرأة حامل في الشهر الأول، أستفسار بسيط

:15: :15: بسم الله الرحمن الرحيم

أنا وزوجي ندعي الله ان لا تأتيني الدورة الشهرية، لأننا نحاول منذ شهرين ان يحصل الحمل، والان انا متوقعة الدورة تجيني بعد 4 أيام، المشكلة انه عادة يأتيني الم الدورة قبلها بيومين وبسيط جداً، لكن انا اعاني من نغزات قوية في منطقة الرحم منذ 10 أيام، وتزيد تدريجيا.
سوالي هل واحدة منكم مرت في هذه النغزات وحصل الحمل
أو انها اوجاع دورة شهرية ارجوكم ردوا علي لأني افكر كثيرا
وكل لحظة اروح الحمام عشان اشوف اذا جتني الدورة ولا لا
وماهي الاعراض التي تحس بها قبل مجئ الدورة بأربعة أيام

منتظرة ردودكم النافعة

al7era 05-01-2007 07:56 PM

الاعراض تحتلف عند نفس المرأه من مره لأخرى

فمل بالك بامرأتين مختلفتين

اذا انتي عندج امكانيات ماديه تقدرين تسوين صورة وتعرفين اذا فيه حمل او لا، طبعا عند دكتوره شاطره

واذا ما تقدرين، فبيدك الصبر حتى تكملين موعد الدوره، والأفضل اربعين يوما من آخر دوره، وادعي ربك

بالنسبه للآلام أنا اكون في الشهر الثاني، والآلام تجي وتروح
يعني شي عادي

Babydoll 05-01-2007 09:04 PM

حبيبتي الحيرة شكرا على الرد المفيد والسريع، وفكرة معقولة مالصورة سأذهب بعد خمس ايام

أزهار نيسان 05-01-2007 09:28 PM

أختي العزيزة هو فعلا آلام الحمل مثل ألم الدورة بالضبط و أنا مثلك كنت معتقدة إنها بتنزل لأن ألمها تعبني لكني ما قدرت أصبر فسويت إختبار حمل في البيت و طلعت النتيجة إيجابية يعني ظهر لي خطين و حتى أتأكد أكثر رحت و أخذت تحليل دم و بعدها تأكدت من ذلك لكن عزيزتي كل وحدة تحس بشيء غير يعني موكل النساء يشعرون بهذه الأشياء و الله يكتب لك الذرية الصالحة و يرزقك درزن عيال :d

دعواتكم لنا فنحن بأمس الحاجة لها

Babydoll 05-01-2007 09:42 PM

حبيبتي ازهار نيسان، شكرا على ردك المفيد،
أتمنى لك التوفيق والحياة السعيدة دائماً ان شاء الله
والرزق الوفير
والاستقرار، وينذرني وينذر جميع المحرومين بالأطفال الي يملون علينا الدنيا
وفقكم الله

ماريا 05-01-2007 10:14 PM

اختي

واضح انك متلهفة جدا و أنصحك انه تعملي تحليل البول المنزلي و تريحي راسك

اما عن الأعراض فأنا حصلت معي هذه الأعراض و قلت هذه أعراض الدورة و كنت متأكدة انه الدورة رح تجي و لكن كانت طنوني خاطئة و طلعت حامل

أسأل الله أن يرزقك الولد الصالح يا رب

hosam87 20-01-2007 04:54 AM

انا كانت تجيلى اعراض الضورة بس مو زى كل شهر اعراض خفيفة ونغزات جامدة بالرحم ما كانت تيجى مع الدورة وعملت اشعة بعد اربع ايام من التاخير الدكتورة قالت احتمال حمل لانها شافت تجمعات دم بس الصراحة ما صبرت وعملت تحليل دم طلعت النتيجة ايجابية والحمد لله اختكم ام عبد الله

*كل الحلا* 02-02-2007 03:29 AM

وأنا نفس الشي كمان ونفس الآلام إلي قالوا عنها ومثل ما قلت ماأخذت حذري وتوقعتها آلام دورة وأجهضت!!

الله يكتبلك ويكتبلي ولكل المحرومات عاجلا غير آجلا ياااااارب

أنا أكتب والمطر ينزل بره يارب تكون ساعة إستجابة!!

w7da 7elwa 03-02-2007 12:09 PM

انا الحين اتاخرت علي الدوره 4 ايام و اتمنى اكون حامل و احس بنغزات في الرحم تجي و تروح و احس الم في الظهر و مرررره ودي اسوي الاختبار المنزلي لكن خايفه ما اطلع حامل

يعني النغزات ممكن تكون دليل حمل و الغثيان و الدوخه ؟؟؟؟؟

w7da 7elwa 03-02-2007 01:14 PM

صح و هل كثرة الرغبه في الاكل من الاعراض ؟؟

انا بالنسبه ل دورتي كانت منتظمه مع حبوب منع الحمل تجيني يوم 10 عربي و 29 او 28 او 30 ميلادي ماني متذكره والله بس اخر دوره كانت 29-12-2006

و هل الالم عند الجماع دلليل؟؟؟؟؟
فهل الاعراض اللي عندي حمل ؟

بنت النيل ارجو الرد

الساعة الآن 06:37 AM.