منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   أحس الجنين راح يتشوه (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=114708)

سردينة 23-01-2007 10:59 PM

أحس الجنين راح يتشوه

السلام عليكم
وأخيرا ولله الحمد والمنة سردينة حامل بعد أن كنت قد قررت أن أذهب للطبيبة لأن حملي تأخر ولكن الله من علي بالحمل بدون أن أذهب للطبيبة , ولكن المشكلة كالتالي قاعده أصيح بالليل والنهار أحس إن الجنين راح يتشوه ... وأتمنى لو إني ماسمعت كلام الطبيبة تدرون ليش؟؟؟ حللت واكتشفت إني حامل وطلبت الطبيبة بعض التحاليل وكان من ضمنها تحليل للبول واكتشفوا إنه فيه صديد والتهاب وبكتيريا بالبول مع إني ما أحس بأي ألم فنتيجة لذلك صرفت الطبيبة مضاد حيوي آخذه لمدة أسبوع وهو هايموكس أموكسيللين كل ثمان ساعات وفعلا أخذته الأسبوع الماضي والحين بس قاعدة أصيح تحسفت إني أخذته وسمعت كلام الطبيبة لأني سمعت إن المضاد يؤثر على الحمل وقد يسبب تشوهات وأنا توي بالشهر الأول ياليتي ما أخذته مع إني أكدت على الطبيبة المختصه وقالت مايضر أكتب لكم والعبرة سادة حلقي ما أدري من أستشير ومين يخفف عن ؟؟؟المضاد والتفكير بآثاره قتل فرحتي بحملي الأول والذي جاء بعد تقريبا سنة من الانتظار ؟؟؟وش رايكم هل أنا معي حق أخاف أو أنا موسوسه؟؟؟؟تكفون ردوا علي لاتخلوني

أُنس الوجود 23-01-2007 11:16 PM

حبيبتي سردينة .. اولا مبروك على حملك والله يثبته لك ان شاء الله ..
ثانيا يا عمري ليش تخربي عليك فرحتك بهالوساوس؟؟ (( قل لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا )).. والدكتورة اكيد ما وصفت لك الدواء اللا وهي متأكدة ان ما بيضرك ولا بيضر الجنين !!!!
ثالثا خالتي مثل حالتك شربت مضاد وما كانت تعرف انها حامل وبالشهر الثالث كمان .. وله آثار خطيرة على الجنين منها ان يسبب تشوهات وعمى لا قدر الله .. وممكن يسبب الاجهاض .. وكانت تفكر بس دائما تقول ونعم بالله ,, اللي يجي من عند الله حياه الله .. وكانت بس تدعي بسلامة الجنين وسلامتها ,,, تعرفي شنو .. الله سبحانه وتعالى استجاب لها وجابت ولد مثل القمر وسليم لله الحمد .. فلا تحاتي ولا تفكري يا اختي ..

تحياتي

أبو علي المالكي 23-01-2007 11:26 PM

اتركي الوساوس الشيطانية ولا تلتفتي لها بل توكلي على الله وثقي به فقد قال سبحانه في الحديث القدسي :((أنا عند ظنّ عبدي فليظنّ بي ما شاء )) فظني بالله خيرًا 0

ام فوز 23-01-2007 11:49 PM

انا في بداية الحمل سخنت وكان لازم اكل مضاد عادي كليت لأن الدكتور يقول فيه انواع خفيفه واذا تبين تتأكين من سلامة الجنين سوي سونار ملون:15:

مــريم 23-01-2007 11:49 PM

ياقلبي ياسردينة ..
لا تخشي شيئا الله هو الحافظ ..
وتأكدي أن هذه المشاعر مرت على كل أم وحامل ..
مرة نخشى أن نقوم بحركة نفقد الجنين ..
ومرة نخشى أن نصاب بالإنفلونزا فيتشوه الجنين ..
ومرة نخشى أن ننقلب أثناء النوم فيختنق الجنين .. ووووووووو ..
توكلي على الله وأدعي أن يحفظ لك جنينك .. وتعوذي من الشيطان الرجيم كلما أتتك هذه الوساوس ..

مهمومه2 24-01-2007 12:14 AM

ياحبيبتي نادر ماوحده تعدي حملها بدون لاتحتاج مضاد حيوي لان المناعه تقل وقت الحمل

لاتحاتين كل الحريم ياخذون مضادات ثم ان الدكتوره اخبر بما تفعل ومدة اسبوع مده بسيطه الناس تاخذ
حبوب منع الحمل شهر وشهرين قبل لاتكتشف انها حامل والحمدلله عدت على خير

اما المضاد فلا خوف منه ان شاء الله ومره الدكتوره قالتلي وانا حامل سالتها لازم يعني مضاد قالت لازم لان
خطر اني ما اخذه اذا فيني التهاب

ان شاء الله مافيك الا العافيه

طلعيلك كم دينار دفعة بلاء للجنين وباذن الله لن يضره شيء

ام ماروكو 24-01-2007 03:02 AM

الف مبروك ياسردينة
لاتخافين انا كنت حامل بشهر الثالث وكنت اخذا مضاد لائن كنت عندي التهابات في البول شديدة
لدرجة انها تسبب لي الم في الظهري وكانت المشيمه نازله وكنت منيمه في المستشفى عشان
المشيمه وكانو يعطوني مضاد 6 حبات يعني كل 8 ساعات اخذ حبتين بس الحمد الله ولد وبنتي
زينه مافيها اي تشوهات
الله يقومك بسلامه ويطمنك على جنينك

قموووورة 24-01-2007 04:45 AM

اولا : مبرووووووووووك على الحمل ..

والله يتمم لك حملك على خير ..:15: :15:

وبعدين انا لما كنت حامل كان عندي صديد والتهاب وبكتيريا في البول ..

يعني مثلك ..

وعطتني الدكتورة نفس دوائك ..

وكان برضو لمدة اسبوع ..

بس اناكنت بالشهر الخامس ..

تصدقين انا مادريت عن نفسي حامل الا بالشهر الثالث ..:25:

وبعدين صرت اخذ حبوب حامض الفوليك ..

وكنت في فترة حملي خايفة يطلع البيبي فيه شي ..:29: :29:

والحمد لله قمت بالسلامة وجبت ولد زي القمر ..

وبيكمل بعد بكره 3 شهور ..

والحمد لله قالوا ان الولد سليم وبكامل صحته ان شاء الله ..

بس لما ولدت كان عنده ضيق بالتنفس وهبوط في ضربات القلب ..
:29: :29:
وولدت بعمليه وظل بالعنايه 4 ايام ..:30:

والحمد لله الحين صار تمام مافيه شي ..
:17:
ولاتخاااااافين مثلي ..
:30: :29: :29:
وكلي امرك لرب العالمين ..

تحياااااااااااااااتي
:17: :17:

سردينة 24-01-2007 04:47 PM

الله يخليكم لي يارب ويجزيكم ألف خير ما أدري وش أقول لكم والله يعجز لساني عن التعبير أحس إن كلامكم وسع صدري وريحني ... ورايحه أسمع كلامكم إن شاء الله وأترك عني الوساويس وأتوكل على ربي وأكثر من الدعاء
(سردينة عقب كلامكم أصبحت سعيدة)
شكرا جزيلا للجميع

بنت النيل** 25-01-2007 12:33 PM

السلام عليكم

الثقة بكلام طبيبتك واجب طالما تتعاملين معها !! ولقد ذكرت لك ان الدواء امن وو فعلا صحيح ..

فلا ضرر من استخدام هذا المضاد الحيوي مطلقا وهو يعد من مشتقات البنسلين الامن على الحمل و لا يضر بالجنين ولا يسبب مشكلة بالحمل و تصنيفه الدوائي هو C حسب منظمة Fda ما يفيد ان الحامل يمكن ان تتناوله دون ان يؤثر على الجنين ...

و افيدك ان تناولك للدواء قد يكون له عظيم الاثر في منع حدوث اجهاض تلقائي لحملك لان الاصابة بالالتهابات بكتيرية في بداية الحمل يسبب في توقف نمو الجنين و بالتالي تعرضه للاجهاض اذن المضاد قد يكون افادك وليس العكس ...

تحياتي لك ِ ...

الساعة الآن 11:18 AM.