منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   لم أجد الحب من أهل زوجي و تأثر زوجي بهم ..! (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=147207)

ندى1 11-11-2007 06:00 PM

عفوا اخى الكريم وبارك الله فيك واسعد ايامك يا رب وجمعك مع من تحب فى الدارين

مس سندريلا 11-11-2007 06:07 PM

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم لو انا مطرحك ما بدي هالعيشه كلها ولاهيك زوج بيرد على اهله من دون ما يعرف شو السبب ؟؟؟ عجيبه

الشتاء الدافئ 12-11-2007 04:42 AM

الله يكون يعونك اختي

عليك بالدعاء

ام هنّوي 12-11-2007 09:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم جوانا
حبيبتي... الله يكون في عونك و يقوي قلبك و يصبرك
أنا متفهمة حبك الشديد لزوجك بالرغم من إيذاؤه و أهله لك, نصيحتي عزّي نفسك تجديها و لا ترسلي أي أحد لمعرفة طلباته بما أنك حسب تعبيرك لست المخطئة , و بما انه لم يبادر بالإصلاح فيجب أن يبادر أهلك بحسم الموضوع معه ولا تجعلي حبك الشديد يقلل من قيمتك أمامه و أمام أهله أو تضيع حقوقك.

سؤالي الآن ما هو موقف أهلك من الموضوع؟

كلام سليم ونفس اللي كنت بقوله

ندى1 13-11-2007 04:42 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

خواتى الكريمات سندريلا،،، الابنوسه ،،، ام هنوى بارك الله فيكم على النصائح الطيبه وجزاكم الله خير

وكل ما استطيع قوله لعله خير وها انا انتظر الفرج من الله لعله قريب

بارك الله فى الجميع

ABUSANAD 13-11-2007 06:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اختي ندى1 الله يعينش على مشكلتش مع زوجش واهله بالنسبة لتعاملش مع اهل زوجش اذكرش وابشرش بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن ابي هريرة رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أن رجلاً قال: يا رَسُول اللَّهِ إن لي قرابة أصلهم ويقطعوني، وأحسن إليهم ويسيئون إلي، وأحلم عنهم ويجهلون علي. فقال: <لئن كنت كما قلت فكأنما تسفهم المل، ولا يزال معك من اللَّه ظهير عليهم ما دمت على ذلك> رَوَاهُ مُسْلِمٌ.يا اختي انتي تحبين زوجش حبا جما فعلشان كذا لازم تصبرين على اذاه الله يهديه ويصلح باله الامور لما تصل للضرب اظن ان الاحساس ينعدم بس هل اهله سمعوه بشي خلاه يقلب عليش باطل او انه يحب غيرش؟؟ حتى لو كان هذا السبب ما يخليه يهين كرامتش بالضرب.

خلي اي واحد من اهل الخير يتدخل ويصلح بينكم ويذكره بانش امانه في عنقه لقول الرسول صلى الله عليه وسلم "كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته" واذا كان اعتذارش له بيرجعه لش,انصحش تعتذرين له.

ندى1 15-11-2007 10:10 PM

بارك الله فيك اخى ابو سند وان شاء الله اكون منهم يا رب ولا اكون غلطانه اما بالنسبه لاهله فمن قبل الزواج لا يحبوننى ولكن الله قدر ان اكون زوجته رغم كل جهودهم التفريق بيننا ولكن بعد الزواج زادت حدتهم معى ومعه حتىكرهوه فيه حتى اصبحت ارى منه انه لا يرانى لا بعينه ولا قلبه والله المستعان

اما بالنسبه لتدخل الناس فكثير من تكلم معه ونصحه ولكن دون جدوى والله المستعان

شكرا كثيرا لك على المرور الطيب وبارك الله فيك

كردية وأفتخر 15-11-2007 10:35 PM

الله يسخر زوجك لك

ويقذف محبتك فى قلبه

ويردك اليه عاجلا غير اجل يا رب العالمين

يا من امرك بين الكاف والنون اذا قضيت امرا انما تقول له كن فيكون وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى

اله وصحبه ومن والاه اجمعين

الساهره لربها 15-11-2007 10:53 PM

اعانك الله اختى واتمنى منك الصبر

الساهره لربها 15-11-2007 10:55 PM

اعنك الله اخيتى في الله

الساعة الآن 11:36 AM.