منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   اريد دواء لانزال الجنين (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=5194)

دانا19 22-10-2003 05:18 PM

اريد دواء لانزال الجنين

رجاء ساعدوني انا الان في ورطة كبيرة انا الان حمل في 20يوم واريد دواء لانزال الجنين وهل هناك خطر

هبوب الشرق 22-10-2003 05:23 PM

شكلك من سؤالك هذا أنك قمت بالحمل بطريقة غير مشروعة يعني
((((((((((((((((((((((((((((حرام)))))))))))))))))) )))))))))))))))

هبوب الشرق 22-10-2003 05:25 PM

راجعي الطبيب

راجعي طبيب النساء والولادة لكي يعطيك الدواء المناسب

رمضان كريم كثروا من التوبة

ريتال 22-10-2003 06:10 PM

يا أختي العزيزه دانا شكلك غلطي وإلا ليه تبغي تنزلي حاجه وهبك هي الله وناس كثير مو محصله المهم لازم تراجعي نفسك وتوبي إلى الله وتطلبي منه عزوجل مساعدتك في هذه الورطه أما عن إسقاط الجنين فبه خطوره عليكي لأنك بتتعبي كثير وممكن تنزفي لاسمح الله لأنني عايشت الموضوع هذا مع إحدى قريباتي ولكن بالحلال المهم الله يسامحك وجعتي قلبي يابنات الناس أتقوا الله في أهاليكم والله والديكي سيموتون من القهر وإذا الشئ هذا من خطيبك وقد عقد القران فهو حلالك وأنتي حلاله وإذا خايفه من أهلك شوفي وحده من قريباتك أوأخواتك تثقي بها حتى تبلغ أهلك بالموضوع بطريقه هادئه وممكن يكون الفرح في العيد يعني لسه بطنك ماتكون بانت والله الهادي لسواء السبيل

محمد 2004 22-10-2003 06:36 PM

اذا كان الحمل من طريق غير مشروع ( اقول هداك الله )
أولاً
فكري في التوبة الصادقة
ومن ثم راجعي اقرب طبيب نساء وولادة ويصرف لكي الدواء المناسب
ونصيحتي لا تسمعين رأي أي انسان غير مختص لأنهم يضرونك اكثر مما ينفعونك

اتمنى لكي التوفيق

تحياتي

مصدر احزاني 22-10-2003 06:42 PM

انا ماودي اظن فيك ظن سوء لان انا جتني حاله زيك كنت اشك اني حامل وبنتي تو عمرها اربعه شهور وكنت اقول اذا كنت حامل بنزل الجنين بس حسيت اني تافهه وانا اقول كذا يمكن ربي يعاقبني ويجي طفل لا سمح الله مريض او عاق فالواحد يستسلم لامر الله (وعسى ان تكرهو شيئا وهو خيرا لكم)
فنصيحتي لك لاتفكري هالتفكير والله يسهل عليك..

شوق البنت 22-10-2003 07:06 PM

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لا تصلحي الغلط بالغلط
اقنعي من ارتكب خطيئته ان يصلح ما افسده
وادعي وتوسلي إلي الله عز وجل ان يخرجك من مصيبتك
يارب اخرجها من محنتها يا عزيز يا قدير يا رحيم يا غفور
اللهم هون عليها يا رب اللهم استر عليها كما سترت على من قبلها
اللهم لا نسئلك رد القضاء ولكن نسئلك ان تلطف بها يا رب العالمين

يمنع وضع روابط لمواقع اخرى..في المشاركات اوفي التوقيع
توت بري

المحاول 22-10-2003 07:24 PM

بصراحة ما أدري وش الحل لكن أعتقد أن الإخوة الأعضاء ما قصروا في الرد وإعطاء الحلول 0

أسأل الله لنا ولكي يا أختي الكريمة و لجميع المسلمين و المسلمات الستر و أن يعفو الله عنا 0

shanoona_ 22-10-2003 08:38 PM

اول شي اقولك حرام عليكي الناس تتمنى وانتي تبغي تنزلي؟؟؟؟

عموما انا ماادري ايش ظروفك لكن فيه وصفه شعبيه انك تشربي كزبره مغليه بس بكميات يعني من اربع الى خمس اكواب في اليوم الواحد

الله يرحمنا برحمته

ريومة 23-10-2003 03:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,,,,,,,
اهنئكم جميعا بقرب حلول شهر رمضان وادعوا الله ان يبلغنا اياه,,,,,,,,
اختي,,لقد ذكرت في مشكلة لكي سابقة انك متزوجة ولكن لم تحدث ليلة العرس ,فلم الخوف ؟؟انت لم ترتكبي الحرام لانه زوجك شرعا ولكن خالفتي العادات التي انت خائفه منها ,وانت الان والدة هذا الجنين لكن ليس لك الحق في انزاله دون علم والده وكلاكما مشتركين في هذا الوضع
لذلك لابد من اخباره ليتمكن من تعجيل الزواج ,ليس خوفا من الفضيحه لانه زوجك ولكن حتى لاتسقطون من اعين اهليكم لخرقكم العرف الذين كانوا يعتقدون انكم ستراعونه,ولقد كنت ادعوا الله لكي ان لاتكوني حامل منذ ان قرات مشكلتك الاولى ,وارجوامن الله ان يسهل عليكم ويتمم لكم هذا الزواج بسرعة .
اخيرا,,,,,,اخيتي لاتثقلي على نفسك بالندم لانه لاينفع الان ,واجتهدي بالدعاء والذكر لله والاستغفاروعليك بدعاء الهم والحزن وادعية الكرب
واعلمي ان مااصبك لم يكن ليخطئك.
اخيتي ,,اريد ان اسالك :ماذنب الطفل؟ومافرق الاطفال الذين سياتون بعد ليلة العرس عنه ؟؟؟؟؟؟اليس كلهم اطفالك عندالله؟؟؟؟؟؟؟؟ارجوا منك التفكيركثيرا,والاستخارة؟؟؟؟؟واريد ان اخبرك انه في بعض الاحيان يحدث للحامل اسقاط للحمل غصبا عنها وهي لاتعرف به لاكنها لاتحمل في بعض الحالات الابعد فترة طويلة وهناك من يحدث لها عقم ثانوي ,هذا وهي بدون تعمد لذلك لا تتسببي لنفسك باشياء انت في غنى عنها,,,,,,واسفه لطول الرد.

الساعة الآن 11:37 AM.