منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   الريجيم والحمية وضبط الوزن (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=120)
-   -   يابنت النيل ابي اسمن واحمل ( حبوب الخميرة و زيادة الوزن ) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=127522)

سندس 2000 13-05-2007 01:47 AM

يابنت النيل ابي اسمن واحمل ( حبوب الخميرة و زيادة الوزن )

انا نحيفه جدا وابي استخدم اي شي يسمني بس انا حاليا قاعده اخذ منشطات وخايفه يصير لخبطه

ابسالكم عن حبوب الخميره انا سمعت انها تحبس الماء تحت الجلد وخفت والدكاتره اذا سالتهم يقولون

خذي اللي تبغين فاارجول من بنت النيل تعطيني الاجابه الشافيه

ولاتقولون وصفات طبيعيه لاني مااتحمل ولا اداوم عليها

المهم شي مايؤثر على التبويض

وسلامتكم

بنت النيل** 13-05-2007 10:13 AM

السلام عليكم

و الخميرة البيرة هى وصفة طبيعية اختي !!

وهى لا تحبس الماء تحت الجلد !! و حبس الماء تحت الجلد يسبب في مشاكل صحية و الخميرة امنه من التعرض لهذة المشاكل ! بل هى تحتوي على البروتين و الدهون و هما معا يساهمان في زيادة وزن الجسم ..

كذلك الخميرة لها فوائد عظيمة للبشرة والشعر؛ حيث تعتبر من أغنى المصادر الطبيعية بمجموعة فيتامينات"ب"، وكذلك البروتين، وبها نصيب معقول من الدهون

وفيتامين "ب" له فوائد عظيمة وجمَّة للجسم؛ فهو من أهم الفيتامينات لنضارة البشرة وعدم تساقط الشعر، خاصة فيتامين "ب 5" الذي يطلق عليه فيتامين الشباب؛ حيث يُعَدّ من أهم فيتامينات الجمال؛ لأنه المسئول الأول عن حماية الجلد ومقاومة الأمراض الجلدية وشيخوخة الجلد وتجاعيده، كما يخفف أيضًا من تراكم الألوان وبقع الوجه، ويعمل على قوة تماسك الشعر فيمنع تساقطه.

أضيفي إلى ذلك أن فيتامين "ب 6" و"ب 12" من الفيتامينات الضرورية للجهاز العصبي بالجسم؛ حيث تساعد على تيسير عمل وظائف الجسم وجهاز المناعة والتوازن العصبي.

كذلك فيتامين "ب 9" هو من الفيتامينات المسئولة عن تأخير شيب الشعر، كما أنه يضفي على الجلد مظهرًا جذابًا وبراقًا.

و نعم يمكن تناولها كحبة واحدة 3 مرات يوميا قبل الوجبة بنصف ساعة و يفضل تناولها مع نصف كوب حليب دافىء

او اضافة 3 ملاعق من مسحوق الخميرة تذوب في نصف كوب او كوب حليب دافىء و يتم تناوله قبل الوجبات بنصف ساعة ..

و هى لا تتعارض مع الادوية المنشطة ..

و لكن مهم التاكد ان السبب في النحافة ليس مرضي و يوجد امراض قد تشترك معاً بحيث تكون سبب في النحافة و تأخر الحمل

لذلك مهم عمل فحص هرموني شامل للتاكد ان نحافتك ليست مرضية و قد تكون هى السبب في تاخر الحمل ..

تحياتي ..

بنت النيل** 13-05-2007 10:14 AM

ينقل الموضوع الى قسم الطب البديل ..

سندس 2000 13-05-2007 11:06 AM

بنت النيل

جزاك الله خير والله افدتيني اما موضوع الهرمونات انا عندي هرمون الحليب فقط

وكيف اتاكد ان نحافتي ليست السبب في تاخر الحمل جزاك الله الف خير

بنت النيل** 13-05-2007 11:36 AM

بعمل فحص لهرمون الغدة الدرقية اختي الغالية ..

تحياتي ..

سندس 2000 13-05-2007 07:36 PM

عملت الفحص والحمدلله طبيعي

عموما انا مااكل ابدا يعني وجبه وحده باليوم

الله يعطيك العافيه

غـاليــة 13-05-2007 07:49 PM

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بعد إذنك بنت النيل الله يجزاك خير

ليتك توضحين حبوب الخميرة هي نفسها اللي كرتونها لونه أحمر ؟

ومسحوق الخميرة مالمقصود به ؟

فرموزه 15-05-2007 12:45 AM

وانا بعد عندي سؤال
ماالافضل حبوب الخميره
ام مسحوق الخميره
وشكرا

غـاليــة 15-05-2007 04:30 PM

up

جاوبيني بليييز

حساسه مووت 18-05-2007 12:12 AM

اقتباس:

او اضافة 3 ملاعق من مسحوق الخميرة