منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   ساعدوني.. كيف أجذب انتباهه؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=80486)

رجائي 17-03-2006 07:05 PM

ساعدوني.. كيف أجذب انتباهه؟

السلام عليكم

أرجوكم ساعدوني ولا تبخلو علي بنصائحكم وخبرتكم

طبعا تعرفون انه فترة الملكه هي احلى فتره في حياة أي زوجين بس المشكله اني ما اعرف اتصرف في مواقف معينه

واحس بالاحراج وأغلب مكالماتي معه اضل ساكته

سؤالي هو كيف أجعل زوج يحبني ويتعلق بي ؟

هو بصراحه مقصر من ناحية الكلام الحلو يعني يقول عني حلوه وانه يحبني بس مو دايما

وشو المواضيع اللي ممكن اطرحها للنقاش بيني وبينه وكيف ممكن أفهم شخصيته ؟

ندى العمر 17-03-2006 09:18 PM

لا تجلسين تنتظرين كلامه الحلويمكن هو يستحي بادري انتي بالكلام الحلو ومدحه ....(مو عيب) بالعكس راح تكبرين في عينه وراح يحس انه مقصر في كلامه لك ويشتاق اليك والى كلامك لان الاذن تعشق قبل العين احيانا وامدحيه وتكلمي عن جاذبيته وعقله وطيبته واخلاقه ومدى حبك له وشوقك لرويته وانك دايما تفكرين فيه

وبتشوفين كيف انه يتمنى انه يكلمك 24 ساعه

تمنياتي لك بالتوفيق والساده وادعي لي .

اشورايا 17-03-2006 11:53 PM

اساليه عن حياته عن الاشيا ءالي يحبها حولي تعرفي هوياته وتكلمي فيها حتى لو كنتي ماتحبيها وياقلبي اذا جاك سويله جو وعشاء وشموع وحركات خلي الاكل من يدك يكون احسن والحب ياقلبي يجي من العشره والمعامله الحسنه شوفي ياقلبي انا تزوجت زوجي جلسنا سنتين انا الي اقوله كلام حلو وهو مايقولي شي بس بعدين صار يقولي شكلي عوجت لسانه هههههههههههه
المهم قلبي اذا كانو اهله محافضي يعني امه وابوه مايقولو كلام حلو لبعض قدام عيالهم رح ينحرج يقولك هالكلام لانه ماتعود يكون صعب عليه بس زي ماقلتك اتي سمعيه كلام حلو واصحك تطلبي منه انتي جربي انا جربت وصرنا تمام تخيلي عمري مانديته باسمه دايم حبيبي وروحي حتى امي تهوشني تقول على الاقل اذا كلمته قدام احد لاتقولي كذا بس وش اسوي تعود لساني

msshq 18-03-2006 12:47 AM

كلميه وكوني على طبيعتك وحاولي تسولفين في مواضيع عده وعليها شوية كلام حلو ومع الوقت راح تحصلي الف والف طريقه للكلام الحلو اللي يطير العقل

رجائي 18-03-2006 10:25 AM

مشكورين أحبائي على نصائحكم الحلوه بس ما تعتقدون فيها جرأه اني أبادر بالكلام الحلو

أخاف ياخذ عني فكره مو زينه

بسكووته 18-03-2006 04:36 PM

هلا حبيبتي .. شوفي الجرأه مو لازم تكون بالكلام بس

1 ) حاولي دايما تحسسيه انك تذكرينه وانه على بالك دايما ( بالمسجات ) اعتقد هنا الخجل يقل صح ؟؟ زي انك تعبرين عن اشتياقك له وغيرها ( لا لا لا لا تنسي تضيفي نكهه من الفكاهه في عباراتك ) لا تكوني دايما جاده .. خليك مره رومنسيه , مرحه , وحبابه ... عشان كلما جيتي على باله تلاقيه ( يبتسم ) كلما تذكرك !

2 ) باللنسبه للسوالف والمواضيع اللي تتكلمون عنها .. حبيبتي هذي تيجي على حسب الزمان واللحظه يعني لا تخططين ولا تشغلين بالك تحفظين كلام ... يبدأ النقاش بالسؤال عن الاحوال .. عن الحياه ,, الاشغال ,, وغيرها
او كيف قضى يومه ؟ طلع مكان ولا لا ؟ ..... ألخ ( تعاملي معاه بمرونه ) .. تجهيزات العرس وغيرها ...

خليكي هااااديه ... واثقه من حالك في اسلوبك وكلامك معاه ..
وكلما عبر عن مشاعره اتجاهك .. (( حاولي )) انك تعبرين ايضا ومو لازم كلام من عندك

مثلا : حبيبتي وحشتيني اليوم ... ردي عليه : وانت وحشتني اكثر والله

يعني المقصود ردودك تكون رد مشابه للي هو قاله بس انتي عليكي تضيفي ( وانا كمان )

هذا الحين بس .. لحد ما تتغلبي على خجلك ساعتها انتي ممكن تبدأي او تضيفي كلام حلو من عندك

الله يسعدك عزيزتي

سيدرا 18-03-2006 04:43 PM

عزيزتي زواج مبارك إن شاء الله
أما هديتي لك فهي هذا الرابط وإن شاء الله ستجدين فيه ضالتك
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=41855

أختك سيدرا

miss1984 18-03-2006 11:38 PM

ان شاء الله مع الوقت ينكسر حاجز الخجل بينكم

اما بالنسبه للكلام الحلو فاانا اشوف انه صعبه جدا اذا كان مايعطي كلام حلو وانتي اللي تبداين وياشينها بعد حتى اذا بدأتي مابادلك بالمشاعر والكلام :26:

مااعرف لكن ياليت نعرف وجهة نظر الشباب في الموضوع هذا لما يكون الزوج في فترة الملكه من النوع الجاف جدا ومايقول كلام معسول ولامتعود عليه وتجي البنت تبادره وش موقفه .. اخاف يحط في باله انها ميته فيه ويعني انه ثقل :29:

واتمنى لك حيااااااااااة سعيده عزيزتي

اشورايا 19-03-2006 12:28 AM

شوفي اختي انا احسه عادي شبابنا اليوم تطورر عقليتهم متفتحه ما اتوقع يفكر فيك هتفكيرر عموما طمنينا عنك وش سويتي

aymanr79 19-03-2006 12:42 AM

عزيزتي

بالنسبة للمواضيع التي يمكن ان تتحدثوا بها فهي كثيرة ،،،، بداية عن احلامكم وافكاركم عن حياتكم المستقبلية الى ادق تفاصيل حياتكم اليومية حتى لو كانت بسيطة كل هذه الأمور تقربك من زوجك وهو يقترب منك اكثر لأنه لما يعلم عن ابسط تفاصيل حياتك اليومية يحس كأنه معك طوال الوقت ويمكنه ان يخمن ماذا تفعلين فهذه هذه الساعة او تلك مما يزيد شوقه لك

اما بالنسبة للكلام الحلو ،،،،،،، فالرجال اجناس منهم من يبدى اعجابهم بالكلام الجميل ومنهم من يبدي حبه بعيونه او بتصرفاته فطالما انه يرغب في التحدث معك ورؤيتك فهو مشتاق لك

الساعة الآن 12:23 PM.