منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   التوجيهات الزوجية (أرشيف) (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   سؤال الى كل انثى عن المداعبات قبل الجماع (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=144213)

مظلوم الحب 08-10-2007 03:57 AM

سؤال الى كل انثى عن المداعبات قبل الجماع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

عندي سؤال هل فيه نساء لا ترغب المداعبات قبل بدء

العمليه الجنسيه او اذا طولت تضايقها

خصوصا مداعبات عند صدر الزوجه هل هذا طبيعي او لا

لانه دائما يصير الشي هذا بيني وبين زوجتى وتريد

ان تنهي العمليه الجنسيه باقل وقت وانا احاول اني اسعدها بس تفاجئت بطلبها الشي هذا

وقلل من طموحي الله يعين

شمعة غلاي 08-10-2007 04:56 AM

الزوجه ترغب بالمداعبه قبل البدء بالعمليه الجنسيه لانها تستغرق وقت طويل قبل القذف

وغريبه زوجتك ترفض انا نصيحتي لك تصارحها ليه تبي تنهي العلاقه الجنسيه بسرعه؟؟

يمكن انها تكون غير مهيئه نفسيا او لاترغب بالوقت الذي طلبته

اغلب الحريم الي اسمعهم يتذمرون من سرعه العلاقه الجنسيه وان مافيه مداعبات قبل بعكس زوجتك الحل الوحيد ( المصاااارحه)

بنت النيل** 08-10-2007 05:11 AM

السلام عليكم

بجانب ما ذكرته اختنا مهم ان تتاكد انها لا تشعر بالم مثلا اثناء الجماع في اي منطقة من الجسم خاصة المهبل و الثديين او تشعر بخجل من شىء معين قد يكون هو السبب في عدم التواصل معك و رغبتها السريعة في انهاء الجماع ..

كذلك اذا كانت تعاني من اجهاد و تعب بدني او نفسي ( ضيق , حزن , مشاكل معينة ..الخ ) فطبيعي الا تستطيع ان تكمل العملية الجنسية بمراحلها كلها ..

ايضا الملل و الشعور بالروتين و النمطية قد يسبب الضيق فحاول ان تغير من وضعيات الجماع و اماكن اللقاء الزوجي ..

لذلك حاول اخي ان تتحدث معها بهدوء و لطف و تعرف السبب و اذا كان مثل ما قلت اطلب منها ان تصطحبها للطبيبة و ان شاء الله تحل المشكلة ..

تحياتي ..

lolla810 08-10-2007 05:56 AM

صراحه ممكن اوي المراه تنفر من العمليه الجنسيه باكملها وتريد ان تخلص بسرعه لو الرجل غير مهتم بنفسه وبنظافته الشخصيه كمان مش شرط مداعبات الثدي في نساء لا يتاثرون بها ابدا جرب منطقه اخري مثل الوجه الرقبه خلف اتلاذن و وفق الله بينكما

مبرووكة 08-10-2007 09:10 AM

لاأعتقد انه توجد امراة تكره المداعبات، لكن الذي حصل مع زوجتك حصل لي عند انجابي لأول طفل لم تكن لدي أي رغبة في ----- لذلك كنت اطلب منه الاستعجال لان تفكيري كان محصوراً في طفلي وانه يمكن ان يستيقظ في أي وقت!!

طارق الحلو 09-10-2007 12:22 AM

السلام عليكم

بنت النيل اعرف منا بهالموضوع
تحياتي صقر المغرب

king2009 09-10-2007 12:39 AM

ليه ترمون اللوم على الزوجه .....ممكن الرجال مدخن وممكن تكون ريحة فمه كريهه وممكن تكون نظافته الشخصيه سيئه............. طبيعي ما يتحمله اللي بعيد كيف زوجته المسكينه .

همسه ولاء 09-10-2007 12:39 AM

الحل الوحيد ( المصاااارحه)

واسالها عن الوقت المناسب لها للجماع

يمكن الوقت الى تبيها فيها انت تكون تعبانه او مرهقه

او نفسيتها مو حلوة

حسناء مغربية 10-10-2007 12:16 AM

انا اوافق بنت اليل الراى
حتى الروتين ممكن ان يسبب هدا المشكل
حاول اخي ان تتفنن في.... باضافة لمسات تجعل من اللقاء اكثر حميميه ولم لا كلاما جميلا تنسيها ما هى به (ادا كان هناك شىء) و الكثير من الحوار

المصرية 10-10-2007 05:57 AM

يمكن زوجتك بتقرف

الساعة الآن 12:32 PM.