منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   التوجيهات الزوجية (أرشيف) (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   مشكلة رجالنا (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=122301)

freshey 29-03-2007 04:13 AM

مشكلة رجالنا

:17: :17: :17: احواتي العزيزات السلام عليكم لقد كثرت شكوى الزوجات بمشاهدة ازواجهن للصور الخليعة والافلام الاباحية هل تعرفون السبب للأسف نحن النساء فلقلت خبرتنا بمحكم الشرع والعادات لا نحاول التغيير نمشي على وتيرة واحدة فقد برغم الرجل يحب كل ما هو جديد نبحس عن الرومنسية في الكلام واين الومنسية في الفراش لماذا لانكون عفوا جريئات

لازواجنا كما يفعل الغرب شاطرين نتعلم منهم كيف اللبس والمكياج ليس هذا ما يبحث عنه الرجل تجدين امرأة ليس لها من الحمال شيء وزوجها يجدها اجمل الجميلات والسبب عرفت كيف تريحه في فراشة لماذا لا تطلبين من زوجك ان يعلمك ما يريده ويرضية لماذا كثير منا تقول اخجل لا حياء في هذه الاموز معه لماذا تقول اكره ان افعل كذا وكذا لما القرف من زوجك تحركن يا نسا ء وبادرن بالخطوةالأولى لماذا هو ددائما من يبادر هذه نصيحة من امرأة عانت من الافلام والصور حتى وجد العيب ليس به بل بيا واصلحته حتى ترك المفاسد التي كان بها والسبب ترددي وخجلي تجرئنة يا نساء وستجدون الفرق مع دعوتي لكل متزوجة بالتوفيق :17: :17: :17:

الاشراف/عفوا تم حذف هذا الوصف لانة غير لائق ... كتشبية ...

مشروع تخرج 29-03-2007 04:42 AM

والله الرجال مشكله فعلا :22:

ليه ما نحاول نتخلص منهم :d

على اساس ما تكونون ------ لازواجكم

الاشراف / عفوا تم حذف هذا التشبية من الموضوع الاصلى فبالتالى يحذف من المشاركات

سعيده 1 29-03-2007 05:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freshey
:17: :17: :17: احواتي العزيزات السلام عليكم لقد كثرت شكوى الزوجات بمشاهدة ازواجهن للصور الخليعة والافلام الاباحية هل تعرفون السبب للأسف نحن النساء فلقلت خبرتنا بمحكم الشرع والعادات لا نحاول التغيير نمشي على وتيرة واحدة فقد برغم الرجل يحب كل ما هو جديد نبحس عن الرومنسية في الكلام واين الومنسية في الفراش لماذا لانكون عفوا --------

لازواجنا كما يفعل الغرب شاطرين نتعلم منهم كيف اللبس والمكياج ليس هذا ما يبحث عنه الرجل تجدين امرأة ليس لها من الحمال شيء وزوجها يجدها اجمل الجميلات والسبب عرفت كيف تريحه في فراشة لماذا لا تطلبين من زوجك ان يعلمك ما يريده ويرضية لماذا كثير منا تقول اخجل لا حياء في هذه الاموز معه لماذا تقول اكره ان افعل كذا وكذا لما القرف من زوجك تحركن يا نسا ء وبادرن بالخطوةالأولى لماذا هو ددائما من يبادر هذه نصيحة من امرأة عانت من الافلام والصور حتى وجد العيب ليس به بل بيا واصلحته حتى ترك المفاسد التي كان بها والسبب ترددي وخجلي تجرئنة يا نساء وستجدون الفرق مع دعوتي لكل متزوجة بالتوفيق :17: :17: :17:

هلا بك اختي fresheyمشكوره على الموضوع

بس انا اختلف معك في بعض ما قلتي

اختي الاحظ في كثير مواضيع نفس كذا تكون المرآه هي المظلومه وانا قصدي المرآه اللي شايفه زوجها ولا هي مقصره معه طيب ليش مايكون الرجال في هالحاله هو اللي عينه زايغه ولايسدها شي

اما انها تقد العاهرات فهذا شي حتى الدين مايرضاه كون انا نساء مسلمات ونقلد من لعنهم الله في كتابه وصحيح ان المرآه تحاول تنزع بعض من حياؤها في مثل هذه الامور مع زوجها الا ان الحياءشعبه من شعب الايمان وعلى المرآه اشد من الرجل
وكثير من بنات حواء لا ترضى ان تفعل مثلهم وتصرفاتهم التي بها كثير من الذل والاحتقار يكفي ان سموهم بالعاهرات

وجهت نظر تحتمل الصواب او الخطاء

تقبلي فائق تقديري واحترامي ودمتي بود

الوفية لوالديها 29-03-2007 05:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

لا أظن ان من اللائق او الجميل استعمال مثل هذه الكلمات .. كيف تتم المقارنة بين المراة الشريفة و الع...

أي منطق هذا ؟

أفعلن ما تشئن مع أزواجكم لكن لاداعي للمقارنة بالرخيصات و العياذ بالله .... و لا داعي لاستخدام مثل هذه الكلمات لأنها تنفر ولا تجذب الناس اليها

انسان يحب 29-03-2007 06:01 AM

أهلين فرشي ..
كلامك عين العقل وأأيده تأييد كامل بس يناس اختنا ما قصدها الكلمة قصدها المعنى الدفين اللي ورا الكلمة دي .. احنا الله يهدينا دائما نفكر بالامور السطحية ..ممكن لبعضكم تبيه خاطئ بس المعنى اللي ورا الكلام برأي الشخصي صحيح ..
واطيب تحياتي وسلامي .
فيصل

اناهنا 29-03-2007 06:32 AM

انا كرجل او فق الاخت صاحبة الموضوع

وما لكن يا اخواتي تحاملتن عليها بعد ان قالت جريئات هي قصدت التشبيه بالافعال وليس التشبيه بالاخلاق والسلوك

العاهرات سمو بذلك لانهن يفعلن افعال بالحرام وما يرتبط به من اقتراف لما يغضب الله وعلى رأسها الزنا والعياذ بالله

لكن اختي صاحبة الموضوع قصدت جرائة العاهرات وتجملهن وتوددهن وتنويع معاشراتهن ومبادرتهن ولم تقصد اخلاقهن ولا دينهن والعياذ بالله

وللمعلوميه هناك رجال ايضا لا ترضيه الزوجه مهما كانت متفانيه وتكون عينه زايغه مهما اخلصت له زوجته وايضا يطالبها بالتجمل والتعطر والاهتمام وهو ابعد ما يكون عن هذه الامور في نفسه

اسأل الله ان يصلح احوال المسلمين

ويغنينا بحلاله عن حرامه

هموووم 29-03-2007 06:47 AM

انا ماعندي كلام اقوله غير اتقو الله في الكلام الي تكتبوهـ ..لاتتعودو على لفظ هالكلام

الله يهديكم بس

فلسطيني 29-03-2007 06:47 AM

السلام عليكم
.
.
.
قرأت موضوع عن الحرب على الإباحية ...
تقودها الزوجة العفيفة الكريمة ضد الصور والمواقع الإباحية التي يشاهدها زوجها ...
وهاي هي بين يديكم ...
.
.
.
اقتباس:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنتبهي يااخت معي قليلآ و لتنتبه كل بنات جنسك ...
( إن الزوج عندما يقول أنه راضي تمامآ عن علاقته مع زوجته ذلك لا يعني بالضرورة أنه كذلك ...بل قد يعني أنه مقدر للمجهود الذي بذلته و أنه لا يريد أن يجرح مشاعرها )
نعم... تلك حقيقة و نراها لو عكسنا الأوضاع عندما توحي الزوجة لزوجها بأنها راضية عن علاقتهما الخاصة و هي في الحقيقة لم تقضي وطرها ( أي لم تبلغ قمة المتعة التي ترجوها ).
قد يكون ذلك ما يحدث معك ...أنت لست وحدك بل هناك الآلاف من الزوجات كذلك.
المهم..
نحاول توضيح الأمر بشكل أكثر عملية ..
عندما تجدين زوجك مقبل على المشاهد أياها ..أنصحك بالآتي :
1 – قطع الأتصال بالنت عمدآ و بشكل مختفي قدر الأمكان .
سيستنتج زوجك أنك الفاعلة و ربما واجهك بذلك فأعلني له أنك في حاله حرب و حالة تأهب قصوى لأن هذه المشاهد تجرحك جدآ فأنت يا زوجي العزيزلا تكتفي مني إذآ أنا زوجه غير كافية لك و هاتك يا عياط أو حزن بدون تكشيرة ...فالمطلوب أن يعود لك لا أن يفر من النكد...
و بيني و بينكم سيكون سعيد بغيرتك عليه المهم ما تزوديهاش لا تقلب بغم و لا تشعريه أنك قبضتي عليه متلبس بجريمة فذلك سيشكل هوه سحيقة بينكم ( كما تفعلين مع أحد أبنائك أو بناتك لو أصطدمتي بهم بشدة ستنقطع خطوط الأتصال بينكم و ستخسرينهم و لو مؤقتآ ).
2 – سارعي بتغيير ملابسك لتكون ساخنة قدر الأمكان - و لتشتري ملابس جديدة دائمآ لهذا الغرض ( بيبي دول يعني )و مش لا زم يكون غالي المهم يكون جديد ... فمن يملك المال لأنفاقه على النت فالأحرى به أن يسدد بعضه للم بيته و الدفاع عنه .
ثم أستعملي عطر فتاك يحرك أنفه تجاهك قصرآ و خصصيه قدر الأمكان لتلك الأوقا ت فعندما يشمه يعلم أن حدثآ هامآ على وشك الحدوث .
ثم أمكثي أمامه و هو يشاهد تلك المشاهد مثلآ إجلسي على نفس المكتب الذي عليه الكمبيوتر أو على السرير المجاور أو على كرسي تضعيه مخصوص أستعدادآ لهذه المعركة بحيث يشاهدك و لا تشاهدي أنت ما يراه من خلاعة و أبدئي في عرض جنسي حلال ولا تتابعي عينه لتتأكدي من أنه يتابعك فقط أديذلك العرض بشكل حر عفوي مغري يطلب الزوج بشدة.
3 – أطلبيه بصراحة و أبدئي بحركات و أصوات لها معنى واضح ( مفهوم طبعآ ) فالفرق بين الزوجة و فتاة الليل أن الأخرى تطلب الرجل و تلح عليه و تلح عليه و تلح عليه... و ذلك فرق ليس بهين .
عفوآ إن أسأت الأسلوب و لكن من تدخل معركة من هذا النوع يجب أن تكون راهبة خارج غرفة نومها و تكون على العكس تمامآ داخل غرفة نومها و ذلك طبعآ حلال شرعآ بل ربما أحله الله لك و للسيدات أمثالك ليتمكن من صد هجوم الساقطات على منازلكن .
نعم يا أخت مفيش ممنوع تلك حرب الممنوع الوحيد بها أن يأتي الرجل زوجته في دبرها أو وقت حيضها و نفاسها ....حتى في تلك الأوقات لا تمهلوا أزواجكم بل أسعوا دائمآ لتفريغ طاقتهم أولآ بأول بالأستمناء بيد الزوجة أو بسائر جسدها .
4 – صفي زهنك تمامآ لهذا الأمر و مارسيه في أي مكان بالمنزل ...طالما الزوج لديه الخصوصية لمشاهدة تلك المشاهد و هو آمن من دخول الأبناء فهو مكان مناسب لممارسة علاقة طبيعية من زوجته حلاله .
5 – التقديم لهذه العلاقة بمعرفتك بالأوضاع و الأصوات و البرفان و تدليك الجسم وتخيل ما سيحدث بينكم و خلافه..... يرفع من أستعدادك لبلوغ مرحلة المتعة التامة إن جاز التعبير بسرعة فلا يقضي هو وطره إلا و تكوني أنت كذلك و ذلك أمر في منتهى الأهمية فيجب أن يكون لديكي دافع قوي للأستمرار في المعركة و المتعة الخالصة الحلال خير دافع .
6 –كرري ذلك يوميآ – نعم يوميآ - و لو أكثر من مرة - و لو أراد أن ينام دون ممارسة فلك شرف أنك عرضتي نفسك على زوجك كما كانت تفعل كبريات الصحابيات فذلك لا يقلل منك....... فضلآ على أنه يشعر بأنك غير مقصرة في حقه فيلوم نفسه على تجريحك بتلك المشاهد - و غيري ملابسك بكثرة و لا تدعيه يشاهدك أو يتوقع ما سوف ترتدينه أجعليها مفاجأه له.
7 – لو شعرتي أن زوجك عنده أستعداد لتكرار الحدث أكثر من مرة و ذلك قد يسبب لك بعض المتاعب ألجئي إلى الأستمناء باليد أو بسائر الجسد تحت الدش أو بأستعمال الكريمات أو الصابون أو حتى بريق الزوجة
المهم لا تغادريه إلا وهو كاره تمامآ لأي زيادة و لا تطنشيه فترة العذر الشهري فلقد أحل الله له الأستمتاع بباقي جسد زوجتهو لا تنظري لزوجك نظرة أستحقار لوجود هذه الطاقة الزائدة عنده مقارنة به فطبيعي أن المثيرات التي يتعرض لها بالشارع و العمل و الإعلام و خلافه أكثر منك خاصة لو كان قد تم ختانك فعندها يكون من الصعب نوعآ ما أستثارتك بعكسه هو.
8 – في ساعات الرضا وضحي له أن ذلك يؤذيكي جدآ ( أقصد مشاهدته لتلك المواقع ) لكن تخيري الوقت لكي لا يشعر أنهاعملية أبتزاز و أظهري له الإنكسار والحزن من ذلك .
9 – أبدئي بالأتجاه إلى الله ...الصلاة و الدعاء له و لك بالهداية و خلافه و لا بأس من تشغيل إذاعة القرآن الكريم وقت مشاهدته لتلك المواقع وتوقعي أن يصيبه بعض الضجر من ذلك لأنه مدمن و ياله من إدمان لذلك أنصحك بكثره أحتضان رأسه لصدرك لتشعريه بحبك و حنانك و أكثري وقتها من قراءه القرآن في السر و العلن لتهدأ نفسه من الشيطان الذي يدفعها لذلك و سماع القرآن أثناء مشاهدته لتلك المواقع يجعله يقارن أنه مع سماع القرآن كره أن يشاهد تلك المواقع بفطرته و مع ذلك لم يمانع مشاهدة هذا العرض الممتع الحلال اللذيذ .
( يحضرني قول من قال أن التدخين يكون أفضل مكان له في الحمام و لا يمكن الأكل بالحمام و الأكل يكون ممكن بالمسجد لكن التدخين لا يمكن بالمسجد إذآ التدخين حرام )
10 – لا تتركي زوجك وحيدآ أبدآ و طبعآ ذلك بدون قصد ( فاهمين كلامي ) يعني ماتقوليش له كما تفعل الغبيات ( أنا لا أطمئن لتركك و حيدآ فسأكتم نفسك ليل نهار ) – و ذلك يتضمن سهره بمفرده و خلافه .
11 – خيركن من تصدر أصواتآ عند الجماع فالجماع لا يخلوا من رغبة الرجل بالغزو ... نعم الغزو ... فمن أستطاعت فلتفعل فذلك يمتعه و يمتعها و وجب عليه أن يفعل هو كذلك فذلك يعجل من بلوغها هي نفسها قمة المتعة.
13 – عليكي بكثرة الملاعبة ليل نهار و ليكن ذلك خلسة يعني في غفلة ببيتكم أو خارجه فشعوره بأنه يسرق قبله أو لمسة يزكي من نار شوقه لك و كذلك أنت بادريه بلمسة لها معنى المهم لا يراكم أحد ليعلم أنك ملتهبة المشاعر و تنتظرين من يطفئ ذلك اللهيب .
12 - الترمومتر أو المعيار الذي تعرفين به أنك أنتصرتي يكون مع الوقت فتجديه زهد في تلك المشاهد و لتكون القاعدة
( إن من شبع تمامآ لا يستطيع تحمل رائحة الطعام ) مجرد رائحة الطعام .
عفوآ للأطالة لكنها الحرب ........

منقوووووووووووووووووووول.
.
.
نسأل الله العفو والعافية
والله المستعان

اناهنا 29-03-2007 06:55 AM

نعم نعم هذه الطريقه ممتازه جدا ولكن اين التي تعمل ذلك وين

صدقوني انا كرجل اقول انها طريقة ناجحه وانا اجزم بذلك بعد توفيق الله

freshey 29-03-2007 05:44 PM

الشكر لك اخي (انسان يحب )و(انا هنا) على الدفاع عني وكلامكم صحيح هذا ما كنت اقصده ولكن لمن هاجموني على الكلمة فانا اسفة لاني لم اجد او ابحث عن غيرها ولكن من هاجمني بكيفية التشبه بهم في هذا الموضوع لماذا ؟ ليس بين المرأة وزوجها ما هو حرام ونعلم جميعهم قوم كافر ولكن لماذا تتعلمون منهم آخر احداث الموضة وهم كفرة لماذا لا نرجع للباس امهاتنا وجداتنا وغير الموضة نحن ناخذ منهم ما هو كثير في حياتنا ولكن العبرة باخذ المفيد والنافع في كل امورنا وآسفة على الاطالة

الساعة الآن 07:47 AM.