منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أرشيف مملكة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=67)
-   -   ملكتي بعد اسبوعين ..وأريد مساعدتكم في التغيير للأفضل. (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=149526)

HARD-GIRL 29-11-2007 01:40 PM

ملكتي بعد اسبوعين ..وأريد مساعدتكم في التغيير للأفضل.

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية لعضواتي واخواتي العزيزات

في الحقيقة انا موعارفة شلون ابدي بالموضوع

لأني جدا خجلة من نفسي خصوصا ان مشكلاتي وايد جدا جدا وبليز يا اخواني الأعضاء الذكور لا تتطلعون على الموضوع ...... بلييز رجاء من القلب لأن الموضوع ما يخص إلى البنات ومايخصكم فبليز لا تكملون الموضوع يا شباب

وابي مساعدتكم يا خواتي في حلها قبل زواجي , إلي حيل مسببلي كثير من الإضطرابات والخوف والقلق والإرهاق ...
خصوصا مظهري إلي مخليني اخاف اكثر واكثر

انا ماعندي مشكلة وحدة فقط لكن الكثير من المشكلات و سوف ابدي من فوق إلى تحت وهذا غير مشكلات نفسية الله يستر

بس خلوني اخبركم عني انا من النوع إلي ما اعرف احط مكياج وقليل جدا احط كريمات وجه واهتم بنفسي ,ادري انه عيب في حقي انا كفتات لكن هذا إلي حاصل وذلك بسبب الدراسة والأشغال اليومية وغير ظروف عايلتنا الإجتماعية يخليه ما يلتفت لهذه الامور وغير جهلي في بعض المواضيع الشخصية فيني لأن ماكان احد واقف معي يكلمني عنها في بيتنا الكل لاهي في نفسة و موفاضي لغيرة ... فساعدوني علشان امشي بالطريق الصحيح و ما انحرج ولا اخجل من نفسي عند زوجي واهله
البداية

1- منطقة الرأس
* من فترة كنت صابغة شعري ..... وكان شعري طويل وقتها ولا مرة حاشة الصبغ وهاذا غير انه كان متقصف ومتكسر ولكن رغم ذلك صبغته اشقر بأحمر ...... , والله لايويكم...... حرق شعري حراق لدرجة انه صار نايلون ونص شعري طاح فاضطريت ان اقصة لكن خله شكلي بشع المنظر وصار شعري خشن علما ان شعري من النوع العادي موخشن ولا دهني و قام يطلعلي قشرة بس الحين راحت

وشعري الطبيعي طلع من اول وجديد لكن بقايا الصبغة موجودة في شعري وانا شعري قصير حيل ( كاريه)

وسؤالي هو : كيف اعالج حالة شعري المنتهي صلاحيته والصبغة المقرفة إلي موجودة بشعري علما انا خايفة اني احط صبغة بعد السالفة إلي صارت اخاف ان شعري يتدهور وشنوا هو الشامبو المناسب لشعري وكيف اخليه يطول بسرعة ويكون صحي وسهل التسريح وهل كل صبغات الشعر جذي تعمل فيني انا ما ابي إلا ان يكون شعري طبيعي نفس قبل ؟
علما ان شعري كيرلي ناعم ملولب موسيدة بس موناشف لكن الصبغ والجو ومادري شنو خله شعري ناشف حيل ووايد يطيح هذا غير انه يتمقط نفس السير

2- منطقة الوجه

* في فترة الدراسة الثانوية ومع مشاكل الأسرة والسهر على الكمبيوتر صار وجهي حيل مرهق وكأني عجوز هذا غير انه حاشني بشنيتر ( أي العقنقز _ أبو خريون - جدري الماء ) والحمد لله حاشني ......بعد وراح الحين بس حفر الجدري موجودة في وجهي وكبيرة مماجعلت وجهي مشوه شوي الحمد لله انا قليل جدا احط مكياج لأني ما اعرف احط مكياج عدل وبشرتي من النوع المختلطة ............. وعمري 18 سنة
.........

سؤالي هو : كيف ......ازيل السواد تحت عيني بسرعة وتكون بشرتي صحية ومتوازنة وناعمة من دون ماتكون دهنية والحبوب السودة إلي في انفي كيف اتخلص منها من دون ما تأثر بأنفي وهل صحيح ان البشرة الدهنية تكون مسامات انفها واسعة كيف ما يكون عندي كذا بالمستقبل وشفاتي كيف اعالج التشققات وانا من لون بشرتي الحنطية المائل للزهري ماهو الكريم الأساس المناسب لبشرتي وماهي الإكريمات الجيدة التي تساعدني على الحفاظ على بشرة جيدة وماتسبب اي مظاهر سلبية لي في المستقبل ؟؟

* منذ انا صغيرة كنت اكرة تفريش الأسنان لأنه حيل بارد وحار وكانت خدامتنا تجرني اني افرش لما صار عندي عقدة نفسية من التفريش وصارلي سنين ما افرش اسناني مما اصابني بالتسوس وسقوط سن وبعد مدة وعيت, وصرت افرش بس بطريقة متقطعة ومتفاوتة لأني ما زلت لا احب الشعور بالمعجون والبرودة والحرارة إلي فيه وذهبت إلى طبيب اسنان وعالج لي بعض المناطق المسوسة بوضع حشوة رصاص ...., ودائما ينزل من اسناني دم بسبب اللثة بس الدكتور عطاني بغسول ومعجون يفيدوني علشان اللثة ورائحة الفم لكنني مازلت غير راضية بالنتائج لأني اشعر ان اسناني مازالت تعبة واحس انها بتسقط في اي وقت... ..

سؤالي هو : كيف اتخلص من هذه العقدة المؤرقة وكيف افرش اسناني بالطريقة الصحيحة وكيف اتخلص من صفار الأسنان وماهي الأمور لتي اتجنبها لكي لاتكون اسناني مسوسة اكثر كيف تكون اسناني صحية ومثالية من دون رائحة كريهه .

* اليدين : انني اعاني من مشاكل كثيرة في يدي اولا الكفين ليس كلونهما الطبيعي وذلك لأنني اسوق سيارة ويدي دائما في الشمس لذلك اصبحتا سمرتان وناشفتان ليس كفي فقط بل ذراعي

.........اصبحت استخدم الشيرة في الإبط والذراعين .........
المشكلة انه اصبح ترهل في منطقة الإبط وحبوب في الكتف بسبب الشيرة وبثور ولقد اخبرتني إلي تشتغل بالصالون ان جلدي خفيف جدا لدرجة انه ينشال مع الشيرة وتطلع اللحم شوي و هو حساس بصرعة يصير اسود فأنا كوعي اسود ايضن وفواصل اصابعي سوداء قليلا
ويدي خشنتان لان خادمتنا هربت وصررنا نغسل المواعين انظف المنزل نحن البنات هذا غير ان اضافر يدي خفيفة جدا بسرعة تتكسر

سؤالي هو : كيف اجعل يدي جميلتين من دون مناطق سوداء بالإبط والمفاصل ومن دون خشونة وكيف اتخلص من الشعر تحت الجلد في الكوع وكيف اجعلها صحية نقية من دون بثور الشيرة في الكتفين والبثور دائما تكون حمراء صغيرة إذا حككتها تطبع ويخرج منها حبة دهنيه صغيرة يابسة كالصخرة وماهي الطريقة السليمة للتخلص من رائحة العرق الكريهه من دون ان يسبب ذلك في سواد منطقة الإبط وكيف اتخلص من الترهل وتكون يدي مشدودتان واضافري جميلة من دون تكسير وكيف اقلل من خشونة شعرة الإبط ......
.......................
السؤال هو: كيف اجعل صدري مشدود وما هي النوعية الجيدة لحمالات الصدر المحشوة ام التي فيها سلك ام القطنية الخفيفة ....... و كيف اعرف ان الحمالات لاتنفع الأن اي يجب رميها وشراء جديدة ..........؟؟؟؟؟؟

* المعدة : انني اعاني من القولون مما ادى إلى انتفاخ في معدتي و وزني زائد الطبيعي 10 كيلو .............

السؤال هو : كيف اتخلص من معدة منتفخة سمينة واجعلهامشدودة..................._____________________ _____________

4- .........منطقة الوسط...............

سؤالي هو : كيف اتخلص من الخطوط البيضاء في الوسط ....؟؟؟

* المنطقة الحساسة : أعاني من سواد في المنطقة وخشونة كبيرة جدا لا تطاق وجفاف حتى انني اعتقد بوجود قشرة وهذا غير البثور الصغيرة ............... لأنني لم اعلم طريقة إزالة الشعر الصحيحة................... مع العلم انني استخدم غسول خاص لهذه المنطقة

سؤالي هو : كيف اعالجها من دون الضرر بها وهل صحيح الحلاوة تؤثر على الرحم وتجعل هذه المنطقة مترهل كيف افتحها وارطبها وما هي الطريقة الصحيحة لإزالة شعر المنطقة الحساسة

وهل شعر المؤخرة من ضمن المنطقة الحساسة وهل يزيل عادة ؟؟؟

ساعدوني ارجوكم اني اشعر بالحياء الشديد من هذا الموضوع وانا اشعر اني كارهه نفسي لأني كاتبة هذا الكلام لكن كيف اعالج مشكلتي انا استحي اتكلم مع امي بهذه المواضيع وانا فعلاً حابة اهتم بنفسي واحل مشكلاتي

..................

سؤالي هو : كيف اجعل ركبي بيضاء ونضيفة من البثور والشعر الملفوف داخل الجلد والشعر الصغير اللذي لا يخرج بالحلاوة ؟؟؟

* الساقان : ................. دائما بعد الحلاوة تكون رجلي ناشفتان جدا ولونهما ليس لونا طبيعيا حتى إذا وضعت كريم تكون ناشفة وتكون كأن هناك جلد ميت ............... هذا غير ان كعب رجلي دائم التشقق وأضافر رجلي دائما العب فيهم ممايكونان منتفين ...................سؤالي هو : كيفية الإعتناء برجلي وكعب القدم وماهي الأحذية التي تضر بصحة رجلي علما انني دائما ما البس الأحذية لكن بدون جوارب واحيانا البس جوارب لكن لا ألبس صنادل او كعب خارج البيت إلى نادرا في الأفراح و الأعياد فقط ؟؟؟

وهذه مجمل مشكلاتي الصحية

ارجوا ان تساعدوني في حلها لأن لو محد ساعدني بتعب نفسيا وبنجرح حيل خصوصا انني الآن في مرحلة حرجة من حياتي

ولا اريد ان تكون الشينة مني اريد مساعدتكم بليزززز أنا بطبقها بالحرف الواحد
لكن لاتظيعوني بإقتراحات ما ادري ايهي الأحسن اريد شيء نهائي وقاطع

ويعطيكم العافية وشكرا على صبركم في قرائة موضوعي انا ادي انكم بيغمى عليكم من مشاكلي وعيوبي إلي محد يعرفها إلى انا وانتوا وبليز لاتحرجوني بإنتقادات انا اريد النصح والمشورة لأني عرف نفسي بليز لاتكسرون قلبي اكثر من ماهوا منكسر

عفواً تم تعديل العنوان ليتناسب مع المضمون.

b77oor 29-11-2007 02:40 PM

هلا فيك اختي وحيااااك الله بينا

والحمد لله كل مشاكلك بسيطه اهم شي صحتك ونفسيتك

والاهم الاصرار على البدء بحل مشاكلك

انا بالنسبه للحل من نظري

تروحي لطبيبه جلديه ممتااااااازه

وتعالج عيوبك

ووابدائي ببرنامج يومي

حتى تتعودي على الاهتماااااااام

ومره على مره بتتعودي وتصير عندك شي مهم

وان شاء الله الاخوات ما يقصرون

وانا بشوف لك

والله يتمم لك على خير

مشاعر مرهفه 29-11-2007 02:45 PM

جزء من مشاكلك يمكن حله بسهوله وسرعه ..

والجزء الاخر يحتاج لصبر وطولة بال ..

أنا مثلك مقبله على الزوااااااج .. وراح اعطيكي تجربتي في كيفية تنظيم وقتي للعنايه بجسمي ..

أنا اخصص ساعه من وقتي يوميا للعنايه بنفسي ..

يعني يوم اقرر فيه اهتم بوجهي .. اسوي تقشير للوجه وبعدها ماسك ..

ويوم اخر اسوي له حمام بخار وماسك للتنظيف وازالة النقط السوداء ..

ويوم اهتم بشعري .. اسوي حمام زيت وبعدها اغسله واسوي له ماسك بعد الشامبو للترطيب ..

ويوم اخر اهتم بأظافري .. تقليم اظافر وازالة للجلد الميت وترطيبهم بكريم او زيت زيتون ..

ويوم اهتم باقدامي .. ويوم بركبي واكواعي .. ويوم بجسمي .. وهكذا ..

جدولي هذا ماهو محدد وأنما اقرر في اليوم نفسه بأي جزء من جسمي سأعتني اليوم على حسب رغبتي والوقت المتاح لي ..

بالنسبه للاشياء اليوميه اللي لازم اسويها مهما كنت تعبانه أو مرهقه ..

هي تفريش الاسنان واللسان صباحا ومساء ..

اخذ دوش دافئ في الصباح والحقه برشة ماء بادره على كل جسمي لشد الجلد واركز خاصة على منطقة الصدر ..

احط كريم مغذي للوجه قبل النوم ..

واحاول قدر المستطاع ان اراقب أكلي بشكل عام واخفف من السعرات الحراريه اللي أتناولها ..

أحاول ايضا ان يكون غذائي صحي بحيث اجبر نفسي يوميا علي تناول خمس انواع مختلفه من الخضروات والفواكه .. وعلى شرب لتر كامل من الماء ..

احاول اعود نفسي على الرياضه رغم أني ما أحبها واتعب بسرعه ..

ملَك شادي 29-11-2007 05:57 PM

اهلا حبيبتي يااحلا عروس ولايهمك راح احاول اساعدك بقدر المستطاع

:::

حبيبتي حاليا لاتعملي صبغة ولااي شي لانو راح تحطم شعرك بزيادة
الشعر التالف والمتقصف حلو الوحيد القص للاسف هادا الحل الوحيد
مابعرف كيف ممكن شعرك يقصر اكتر
لكن لازم ينقص عالاقل الاجزاء التالفة
فيه قصات قصيرة حلوة حاولي تعمليها
وبعد هيك لازم تصيري اسبوعيا تعملي حمام زيت خلطات زيوت كتيرة يعني من عند عطار معتمد وموثوق
وخاصة لشعرك جوز الهند والصبار وكل انواع الزيوت الي متوافرة لك والزيتون ايضا وفيه خلطات جاهزة متل سن سيلك حلوة

وبعد الغسيل بالشامبو تحطي بلسم وطبعا يكون شامبو وبلسم للشعر الجاف او العادي حسب شدة جفاف شعرك
اما الشامبوهات المناسبة للشعر المصبوغ فلوريال عندها شامبو وبلسم حلوين كتير حسب مسمعت من الي جربو
اما لو بدك لشعرك الطبيعي بدون صبغة مستقبلا لوريال ايضا عندها شامبو وبلسم للشعر الكيرلي حلوين
وكل مجموعتهم حلوة عندهم للجاف و المتقصف كمان اظن
وهيربل اسينسسزز شامبوهاتهم و بلسمهم كتير حلو

لكن انت حاليا شعرك مش كامل مصبوغ صح ومش مهتمة للصبغة وناوية تغيريها
لهيك ازا قصيتيه وماعاد فيه صبغة لاتستعملي طبعا شامبو الشعر المصبوغ
...

هذا بالنسبة للشعر

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

اختي اول شي

قاعدة عامة:::اهم شي لجمال البشرة كلها وبشرة العيون ايضا
النوم المنتظم والاستيقاظ بموعد محدد
والتغذية الكاملة السليمة
واكثري من الخضر والفاكهة والماء والعصائر الطاااازجة من صنع البيت

ايضا تميري ثلجة على الوجه وغسل الوجه دوما بالماء البارد او الفاتر وابدا لاتغسلي بالساخن
يضيق المسامات ويحلي البشرة ويخليها موردة
...

هالشي بداية عامة لكل شي وحتى لشعرك
بالنسبة للحبوب ::: روحي لاخصائي جلد دكتور موثوق فيه ويشوفلك سببهم
هرموني
او من الطعام او الجو او .......اي شي
وممكن يعطيكي علاج
مع ملاحظة خففي من الدهون جدا جدا جدا
اوكي لما تطلعلك حبة لاتلعبي فيها ابدا
الليمون جميل جدا للبشرة يفحتها ويصفيها لكن بدو طولة بال اضافة انو البشرة لو حساسة مابنفع ابدا
لانو قابض للمسام وممكن يلهب لو البشرة جافة جدا
فانت اعملي اختبار عمنطقة من وشك بسيطة حطي قطرة ليمون وامسحيها وخلي هالشي عجنب وشك عشان لو تحسستي مايأثر كتير
ازا ماتحسستي استعمليه يوميا تمسحي عصير الليمون عكل وشك وبعد ربع ساعة تغسلي
اوكي...

انا بشرتي جافة نوعا ما لكن استعمل الليمون وماجرى شي لكن بينشف لكن لانو برطب بعدها فمابحصل شي
فانت ديري بالك ازا تحسستي اتركيه فورا
بالنسبة لبقع والاثار و الزيوان في الانف اي الرؤوس السوداء
بعد متعالجي مشكلة الحبوب بشكل جذري
روحي اخصائية تجميل وليس كوافيرة لا مركز تجميل معتمد
وخليها تفحص بشرتك
وتشوف شو الاجراء المناسب
ممكن
تعمل تنظيف بشرة
هية ادرى بخطواته
بعدين في تقشير كريستالي
هذا وظيفته بيشيل الطبقة الخارجية من البشرة والحفر الي في البشرة والنتوءات كلها بتتساوى
يعني تقولي برد للبشرة بدون اي مواد كيماوية
او في انواع اخرى من التقشيرات حسب نوع بشرتك وحساسيتها هالشي الخبيرة راح تحددو
لكن اوعي تروحي عوحدة اي كلام
روحي عمركز كبير وفخم
معلش لو غالي بس بتضمني مايخرب وشك

والهالات السودة بتقدري كل يوم تحطي ماسك خيار على كل وشك لانو حلو وعلى عيونك كمان
وانا جربت كريم لوريال للعيون الي بيجيو عنو دعاية كتير حلو وبحمي من خطوط العين و بينعمها كمان

بالنسبة للاسنان الله يسامحك ويهديكي حد بهمل نظافة اسنانه؟
اختي بكرة بتتجوزي والرجل بيحب يشم الروائح الحلوة من الست
ولاكون صريحة اكتر
بكرة العلاقة الخاصة لازم الواحد يكون في اوج نظافته
كيف متخيلة زوجك يقبلك وريحة تمك هيك
راح ينفر منك ويقرف وراح يبان عليه
وبتيجي تكتبي مشكلة بالمنتدى انو زوجي ينفر من العلاقة الخاصة
!!!

اختي ديننا امر بالنظافة
بعدين اهتمي باسنانك قبل ميضيعو وتصيري بمشاكل كبيرة
بعدين يااختي بكرة بتكبري شوي بتركبي طقم
معقول؟!!!انت شابة ولسة زغيرة 18 سنة !!!

روحي للدكتور ليعالج كل التسوس و الجير والبلاك
وخليه يعلمك طريقة الغسل الصحيحة للفم
اوكي
وانا متاكدة عندك التهاب لثة مزمن
خليه يعالجه لانو ممكن يكون سبب الريحة الكريهة
واستعملي الفرشاة والمعجون مش اقل من مرتين اختي مصيبة تهملي حالك هيك
واستعملي غسول
الريحة ازا استمرت معناته اما انك مابتاكلي كتير فابخرة المعدة بتصعد للفم
ازا الانسان هتم بالاسنان كتير

لكن مابياكل ولو يوم واحد
ففي هذا اليوم راح تطلع ريحة للتم
حتى لو غسل اسنانو

لانو للمعدة ابخرة ازا مافي طعام بتصعد للفم
او المشكلة بتكون عندك مشكلة في الهضم او الامعاء او المعدة وراجعي دكتور متخصص

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
اكمل لك في وقت اخر تعبت من الكتابة

الله يسعدك ويفرحك يارب

ملَك شادي 29-11-2007 06:00 PM

اختي انا معك ولايهمك وراح كمان اشوي احطلك باقي كلامي
كل كلامي من الخبرة والله او تجارب شفتها قدام عيوني

لاتخافي كل شي بتصلح بعدك صغيرة إن شاء الله

ملَك شادي 29-11-2007 06:03 PM

نسيت اقلك

بالنسبة للبشرة

بعد التنظيف والتقشير وكلو عال العال

بيصير في الان العناية والحماية والاهتمام

لازم تروحي الاخصائية التجميلية

وتقلك على

غسول وجه مناسب
تونر مناسب لوجهك
من ثم كريم الترطيب اليومي
وطبعا كلهم حيكونو من ماركة وحدة

ممكن اقلك استعملي نيفيا او جونسون للبشرة المختلطة او كلين اند كلير
لكن انامابعرف بالزبط بشرتك ولاشفتها
انت خبرتك قليلة ومابتقدري تضمني انك راح تختاري الصح لهيك الاخصائية انسب
حل

كلارنس كتير كتير كتير حلوة

وكتير ماركات كويسة
خيلها هية تحددلك

والي تقلك عليه اعملي

يعني لو حكتلك استعمليه اول متصحي وقبل متنامي لازم تسمعي الكلام

عشان تحمي بشرتك

وماترجع تخرب وترجعي تزعلي عليها

الاهم الان السعي في الاصلاح

ثم الحماية والعناية بعد ذلك

لي عودة إن شاء الله

ملَك شادي 29-11-2007 09:43 PM

عدت لاجلك اختي :)
اختي بالنسبة للسواقة في جوانتيات خاصة بالسواقة تقدري تلبسيهم كنوع من الحماية اضافة الى استخدام واقي شمس على ايديكي للاحتياط
بالنسبة لجفافهم بسيطة
استعملي كريم ترطيب كل يوم بانتظام
انا بستخدم جونسون اشي تحفة
نيفيا حلو
فازلين ممكن بداية عشان انت كتير جافة ايديكي وهوة بيسرع الترطيب
دوف
كتير كريمات اختاري الي بتحبيه وشوفي الفرق
وطول مانتي مابتستخدمي كريم مرطب راح يضلو هيك
بالنسبة للسمار الحالي تقدري كل يوم برضو تفركيهم بقشرة ليمون وعصيرو
وبعد 10 دقايق تغسلي
بس هاي بتنشف الايدين فبعدها رطبيهم ضروري
*
*
*

لاتنسي ارتداء القفازات المطاطية قبل الجلي
هادا اهم شي للمحافظة عالنعومة
وضلك كتير رطبيهم لحتى يرجعو لطبيعتهم
وممكن تعملي الهم تقشيرة بنفسك
زيت زيتون وليمون وسكر وافركي ايديكي بقوة عشان القشرة الخارجية الخشنة تطلع

ولاتنسي الترطيب

بالنسبة للكوع وخشونته

برضو الكريمات المرطبة
ولونو بيروح بالليمون وقشره
لكن انتبهي انو بدو صبر وطولة بال

بالنسبة للحبوب الي بالظهر في مرهم اسمو
فيوسيكورت اشتريه من الصيدلية وبعد الحلاوة حطيه مستحيل تطلع بعد هيك حبوب
لكن ماتكتري لانو فيه كورتيزون ومش كتيرة منيحة هالمادة

بالنسبة للحلاوة مابعرف شو علاج هالموضوع صراحة انت بتقولي حساس جلدك كتير وبتسلخ من الحلاوة
طيب مثلا جربي اسالي دكتور جلد ازا البراون بتنفع وما بتعمل تسلخ
عفكرة البراون مابتشيل الطبقة الخارجية لهيك يمكن تفيدك
لكن استخدميها والشعر قصير جدا لحتى مايوجعك وتحسي بالدم بنزل من المسامات

بالنسبة لابطك وترهله مابعرف بالزبط زوري دكتور جلدية
استخدمي الشبة بيقولو بتشد المنطقة
والحبوب الي تطلع تحت الجلد بسبب تراكم الجلد الميت
اعملي تقشير متل محكتلك قبل شوي
ملاحظة بعد متنزعي الشعر ادهني المنطقة زيت زيتون
الشعر راح يرق و يطلع متاخر مرة عمرة ممكن مايرجع االا خفيف جدا
لكل الجسم مش بس الابط

*
*
*
بالنسبة لثدياك اريد ان اسالك كنت سمينة ونحفتي فجاة
؟لانو بعد انخفاض الوزن بشكل كبير يعني فقد الكثير من الوزن يترهل الجلد
اما من غير سبب؟
لانو لا اصدق ولااتوقع بنت بعمرك ثديها مترهل!!!

*
*
*

الحمالات فيه كتير انواع حلوة
في ماركة سورية حلوة اسمها اسيل

وفي ماركة اجنبية تركية اظن حلوة كتير
nbb

وممكن تروحي محل ملابس داخلية و تساالي صاحبة المحل ازا كانت عندها خبرة

*
*

بالنسبة للقولون والمعدة
اختي الاتلاحظي انو عندك مشاكل مردها صحي؟
يعني طول معندك القولون لازم معدتك منفوخة
لازم تتعالجي
عند طبيب مختص
وقللي من اكل البقوليات و الملفوف لانو هادول بينفخو المعدة
واشربي اعشاب كتير بتخفف الغازات و بتعمل تصريف للسموم

اشربي زهورات و يانسون وبابونج وكل انواع الاعشاب المعروفة

اما الوزن الزائد
فلازم تعملي حمية
لكن اقلك شو احسن حمية اجمع عليها الخبراء
انو تاكل فطور وغدا وعشا لكن بكميات قليلة و انتظام
وتستبدلي المقلي بالمسلوق
والخبز الابيض بالاسمر والنخالة
والرياااااضة اهم شي بدون الرياضة الريجيم مابنفع

يعني وفيه ريجيمات محددة الوجبات تقدري تروحي دكتور تغذية وبيعطيكي ريجيم ونظام غذائي لازم تلتزمي عليه
وبعد مينزل وزنك
لازم تستمري عالرياضة والاكل الصحي

ولي عوة إن شاء الله اتمنى اكون بفيدك قاعدة

واسمحيلي اختي انت لساتك صغيرة كيف جمعتي المشاكل هاي كلها؟؟

مش مصدقة
طيب بعد اول حمل وولادة شو بدو يصير فيكي

بعدين انت صبية و مفروض تكون مهتمة بحالك وجمالك ونظافتك

اتعودي عشان ماتواجهي مشاكل بعد الزواج بسبب قلة الاهتمام بالنفس

ماتزعلي انا والله بدي مصلحتك

انت عروس مابنفع هيك

الشتاء الدافئ 29-11-2007 11:28 PM

نصيحه لبياض ونعومة الجسم

بعد الحمام وجسمك لا يزال مبلولا ادهنيه بزيت الاطفال جونسون ومع الدهن سترين ان الماؤ مع الزيت تشربهم جسمك هذا في الليل

اسبوع زمان وشوفي الفرق

HARD-GIRL 30-11-2007 12:34 AM

في الحقيقة انا جدا اشكركم على ردودكم ومساعدتكم لي يعطيكم العافية ماقصرتوا و انا فعلن حاسة بالذنب والأسى على نفسي وتمنيت لو كنت مهتمه في نفسي أكثر

وبإذن الله بطبق إلي قلتولي عليه لكن اجوبتكم ناقصة في وايد مواضيع ما اجبتوني عليها

والف شكر سلفا

bunney 30-11-2007 01:25 AM

اختي شنو بقه في نفسج مو عاجبج ما خليتي شيء الله يهديج !!! مو لي هل الدرجه حبيبتي .. خليني اقولج شيء اول شيء كوني واثقه من نفسج حتى لو كل الي قلتيه مضروب اب عشره ف الرجل يحب المراه الي عارفه اهيا شنو .. من غير غرور كوني قمه في الانوثه ولا يهمج شيء .. ثاني شيء المشاكل هذي حبيبتي افضل تروحين حق دكتوره جلديه تخصصيه و اهيا اتابع معاج الموضوع اشوي اشوي .. و على طاري الشعر سويلج حمامات زيت بالاسبوع مره اقل شيء !!! ليش مخليه شعرج جذي حبيبتي !!! الشعر المصبوغ يحتاج عنايه شديده ... حمامات زيت اختي .. و في كريمات بعد الشور مثل الماسكات وايد زينه .. بس لازم يشوفج دكتور و يقولج شنو لازم تستعملين و الف مبروك
اختج بني

الساعة الآن 01:32 PM.