منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   العلاقات الأسرية والإجتماعية (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=91)
-   -   ام زوجي ما تحبني .... (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=272459)

دنياالروح 11-05-2017 04:57 PM

ام زوجي ما تحبني ....

من ام زوجي والله انا كويسه معاها ... نيتها ما كويسه تجاهي وتجاه اولادي حتى ابنها ديما تقلل من قيمته امام اخواته واخوانه ..لاني من برا العيله مو من بنات عمهم ما تحبني .. وحتى يلفتي جديده من خارج العايله تعاملها نفس الشي ..من ضمن القهر اللي اشوفه منها ..انا ديما ابحث بنتي اخليها عندها اقولها ساعدي جدتك وشوفي طلباتها ... تقول بنتي يا يا ماما جدتي ما تثق فيني ..تقول قدام اعمامي ما تحكون قدمها شي تراها نقالة اخبار تنقل الاخبار لامها..وديما تحاول تكره سلفاتي فيا ..وكمان اولادها وبناتها خلتهم يتجنبوني ويعاملوني رسمي ..تقول لهم هذي حساسه وهذي ما تتحمل لا تحتكون بيها كثير .. ومهما عملت معها من طيب ما يثمر فيها ..ابد ما تحبني ..ياريت بس تخليني في حالي وما تكره الناس في.. والله من زمان من لم اقتنعت انها ما تحبني وانا ما اكثر معاها الحكي اجيها ساعه او ساعه ونص يس عشان ارضي زوجي وما يقول علي قاطعه امي والعيال ابعثهم لها يوميا يصبحون عليها والبنات يساعدوها اذا تبي شي رغم اني احسها ما تحبهم بس تجاملهم قدام ولدها..ماتحب حوست الاولاد ولا يلعبون في بيتها رغم ان زوجي والله ما مقصر معها وديما يطلب رضاها وما عمري شكيتله منها ...انا ساكنه في شقه مقابلتها ..ادعولي الله يصبرني ..كيف اتصرف معاها

اسعد فتاة 11-05-2017 05:39 PM

رد: ام زوجي ما تحبني ....

اهلا اختي ..
مش انتي لوحدك تعاني من حماتك امه محمد
كلها تعاني من حماوات الا من رحم ربي

"رضا الناس(حماتك) غاية لا تدرك ورضا الله غاية لا تترك ، فاترك ما لا يدرك ، وأدرك ما لا يترك"

ماشاء الله عليك حلو انك تحثي عيالك على خدمه جدتهم وحرصك على تواصل معهم
لارضاء زوجك هذا مهم لان البعض قد يهمل الامور بالتالي تزيد الحساسيات والمشاكل
والانسان اللي يسعى لاجل الصلح والسلام هو المنتصر في النهايه ،الانسان ضعيف
والحياة هاذي اخرتها موت :) والله ماشي يستاهل اني اكدر خاطري عليه ولا اشن حروب مع حماة وجنودها وانا خسارة في كل الحالات الاخذ والعطاء مع هاذي الاشكال
ما منها الا ضيق صدر وتشوه مبادي واخلاق الشخص واعرفي يا اختي ان اذا عملتي باصلك واخلاقك والله مابيقدرو يطلعو عليك شي ومصيرهم يتركوك انا اذا عاملتيهم
بنفس اسلوبهم وخذيتي حقك بقوة اول ناس بتتاذى اولادك وزوجك والاعداء بتزيد
كل سنه عن اللي قبل
من خلال تجارب اللي حولي امي عاملوها مثلك بس بذكائها وصبرها قدرت تتغلب عليهم كلهم وربحت استقرارنا وسعادتنا وحب الوالد اهم شي ghgjgf
لعلم دايما نصنف ع اننا اسعد عائله في قبيلتنا دايما يقولو ياريت لو كنا خوانكم انتو مرتاحين
رغم ان حياتنا عاديه بس الوالدة سعت كثير عشان راحتنا ..جزاها الله جنه من غير حساب ولا عذاب

اما خالتي (اخت امي)شن حرب قويه جدا مع حماتها لدرجه الناس صارت تتفرج وتسال عن مستجدات الحرب هاذي ههه واخر شي بعد ما يقارب 28 توفى زوجه وتوفت امه وتوفى كثير
ناس من العائله وسمع انها تقول ياريت لو فلان رجع حي(زوجها) وعوضته وماضيعت وقتي
تحسرت كثيرر والحين عيالها علاقتهم جدا معقدة مع اهل ابوهم تحسيهم وحيدين مالهم
سند كل هذا ليش ؟؟؟بسبب حريم !!! (قصر الله ع الحريم)dg

الحل انك تتعاملي معاها كانها انسانه مختله عقليا واذا عيالك قالو لك شي سي عنها انكري وقولي لهم هي ما قصدها كذا انت فهمت غلط 》》كذا كانت امي تسوي فينا ههههه

كلامي كثير وملخبط اعذريني اصلا طالعه مشوار وبكتب ردي من تلفون ومنقبه بعد dgt

دنياالروح 11-05-2017 06:01 PM

بارك الله فيك اختي وجزاك الله كل خير

اميره نفسي 11-05-2017 08:10 PM

هو في ام زوج تحب حرمة الولد ترى جدا قلة جدا خاصة في هذا الزمن اللي كثر ابتعاد الناس على الله
طنشيها المحبة من الله ودايما اطلبي من الله يكفيك شرها
الشيء الثاني ارسلي البنات يسلمون ولا يطولون مو لازم تندلقون عليهم
خليهم يسلموا اذا احتاجت شيء ساعدوها اذا لا بسرعة ينزلو
احيانا يحتاج الواحد نوع من قرار قوي
والابتلاء لازم لازم يازوج ياامه يااخواته ياجميعهم الحمدالله ع كل حال

دنياالروح 11-05-2017 08:39 PM

الله يعين ...بارك الله فيك اختي

Lofty 12-05-2017 12:46 AM

الله يفرج همك يا اختي .....
نصيحتي لي قدمي اللي فيه خير لله ، ما تنتظرين منها جزاء و لا شكورا ...فالمقابل انتظري من الله ما يرضيك

اسعد فتاة 12-05-2017 12:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty (المشاركة 3507119)
نصيحتي لي قدمي اللي فيه خير لله ، ما تنتظرين منها جزاء و لا شكورا ...فالمقابل انتظري من الله ما يرضيك

هاذي افضل نصيحه ،قدمي الخير ولا تنتظري منها شي والله ترتاحي وتعيشي بسلام

wa1121 12-05-2017 01:30 AM

اختي الكريمة خليها قاعدة اهل الزوج قدر ما تحاولين تكوني منهم تبقين بنت الناس الغريبة
عشت معهم عشرسنين ودخلت عندهم صغيرة كنت اناديها ماما ولم يتغير شي بقيت غريبة
لذلك كما سبقني الاخوات احسني ما استطعتي ولا تكثري الذهاب لهم واشتري راحتك
المهم ولدهم يروح وهذا الي يهمهم احنا وش يسوون بنا

دنياالروح 13-05-2017 11:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lofty (المشاركة 3507119)

بارك الله فيك اختي الكريمه

دنياالروح 14-05-2017 12:13 AM

بارك الله فيك

الساعة الآن 03:51 AM.