منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   !!! ... هل بعد كل هذا الحب فُقدان ...!!! (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=38767)

السكبني 14-11-2004 09:42 PM

!!! ... هل بعد كل هذا الحب فُقدان ...!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
بداية أسأل الله لي ولكم القبول وعيدكم مبارك ،،،

اخواتي ،، السؤال هنا لكم ؟

حقيقة الأمر أنا رجل متزوج من امرأة تحبني ولله الحمد فوق ما تتصورون أن تحب المرأة زوجها وتعشقه ، وهذا من نعم الله علي ولله الحمد .

لا أخفيكم أني أبادلها نفس الشعور ولاتقولون بأن نواياي خلاف ذلك .

سؤالي هو ولا أريدكم فضلاً أن تناقشوني بأسبابه ؟ ان تزوجت بأخرى ! هل سأفقدها بالكلية أو سأفقد منها ماهو متوقع ؟

هل سأفقد حبها لي ؟ هل ستتغير عني ؟

والله ثم والله ثم والله بـأني ترددت الكثير الكثير في تجرأي على هذه الخطوة ، ليس لسبب ! الا خوفي بأن يقع بها الضرر ، فأنا جداً مشفق عليها من الصدمة وأتخيل الكثير الكثير بأن يقع لها ولكن لحبي لها أتردد ولعدم قدرتي في التفكير بأنه قد يلحق بها بعض الضرر أتأخر ولكن هناك ما يدفعني لذلك ، لا تقولوا هنا مبالغه ولكن أخاف فعلاً انها قد تصاب بالجنون أو شي من ذلك . فأنا لها ليس مجرد زوج فقط .بل أكثر من ذلك !

أخواتي : لا أريد أن أرى توقعات للحظة والفجأة وانما أريد أن أرى ماهو سيبقى معها الى أن نلقى الله سوياً على خير باذنه تعالى .

أعذروني على الاطالة ولكن أردت التوضيح وحتى يكون هناك رأي على بيّنة .

هااامس 14-11-2004 11:31 PM

بلاشك ستكون صدمة لها

وانا مقدر تماما ما تشعر به انت وهي ايضا

ولئن صبرتم لهو خير للصابرين

لو تصبرت فوجدت الصبر يشملك فقمت بتنحية فكرة الزواج الثاني ولو مؤقتا فسيكون خيرا لك

انصحك بغض البصر والتركيز على مميزات زوجتك

تراهن كلهن متشابهات متقاربات بشكل مخيف :)

قشرة خارجية فقط هي التي تفرق :confused:

بعض الاكسبريشنز تتشدق بها من تدعي الموضة والرقي

واخرى تتحلي بها من تصف نفسها بالمستقيمة او الملتزمة

لكن تأكد ان الامر قريب متشابه

نادر من تجد يحبك ويخلص لك

لعلك لا تجد من تعطيك الحب الصادق مثل زوجتك التي تقدمه لك حاليا

ربما تكسر زوجتك بزواجك الذي تفكر به كسرا لا يرجى بعده جبرا لكسرها

ولئن صبرتم لهو خير للصابرين

تحياتي و ... قلبي معك

زينب عبدالله 14-11-2004 11:51 PM

لكل زوجة ردة فعل معينة وانت اكثر واحد عارف زوجتك .........................اكيد في يوم من الايام صار بينكم حديث حتى لو من باب الضحك ماذا كان رد فعلها
اما عني فانا موضحة لزوجي ان الطلاق سيكون من ثاني يوم زواجه بالرغم من ان حبي له وحبه لي لا يوصف يعني زي حلاتكم
ولن يقل حبي له ولكن زواجه جرح وطعن لكرامتي ومهما كان حبي له سأختار كرامتي واطلب الطلاق

اللحن الحزين 15-11-2004 02:09 AM

اخي الكريم اعذرني ولكن انا لااصدق انك تحب زوجتك لأن الذي يحب لايكسرويجرح حبيبه وإذا تزواجت من اخرىمن يظمن لك الحب والسعاده التى تشعر بها مع زوجتك الان وللعلم الزوجه الي تحب زوجه كما وصفت سوف تصاب بلجنون كحد ادنى
وللاسف انا من هاولأ الزوجات. حاول ان تخبر زوجتك بما تريد اجعل من نفسك حبيب ومعلم لزوجتك فهما مشاعرك اخبرها بما
تتمنى ان تفعله بطريقه ذكيه وكنسل فكرة الزواج من دماغك علشان تشوف حب زوجتك لك وترى محاسنها
واسفه على الأطاله

White_Flower 15-11-2004 09:37 PM

والله انا انصدمت وضاق خلقي
بس اخوي يختلف حال كل امراه برده الفعل
ممكن على قد ماتحبك راح تكرهك
ويمكن راح تتقبل الامر لانها تحبك
ويمكن راح ينقلب حالها وماراح تكون عايش في نفس السعاده اللي انت عايش فيها بسبب الغيره وان في وحده ثانيه ماخذه اهتامك
ويمكن اشياء كثيره على حسب طبعها ...

seeeeena 15-11-2004 09:46 PM

ممكن اسألك شو السبب اللي يخليك تفكر في الزواج ما دمت تحبها وتحبك ؟ هل ينقصك شيء معين ولا تستطيع هي توفيره لك ؟

mageed 16-11-2004 01:19 AM

انا مع كلام الاخت زينب عبد الله
الطلاق من ثاني يوم واللي جاب زوجي بيجيب غيرة
الله كريم
اختك ام مجيد

احمد علىالغريان 16-11-2004 01:51 AM

اصبر لحكم ربك انة لاظلم ابدا

تم حذف الحديث الضعيف الإسناد بواسطة SuperFadi1

aziz1 16-11-2004 02:10 AM

اخوي ايش رايك اخذ منك وردة متفتحة وريحتها حلوة وبعطيك وردة احتمال حلوة واحسن من الاولى او مقاربة لها او اردى منها في الاول والخير هي وردة ان بدت في الذبلان مهما سقيتها ماراح ترجع زي الاول انا ما اقولك راح اخذ منك وردتك بس ميزة هالوردة حساسة اذا جى جنبها احد بدت تذبل لو رميت الوردة الثانية خلاص بدت بالذبلان
على فكرة ترى انا وحدة صريحة بس من وصفك لزوجتك ماعرفت اشبها الا بالوردة
(عندي ولد عمي يحب زوجتة كثييييييييييييير بس تزوج عليها زوجة اخوة الارملة ضروف اجبرتة ثاني يوم من زواجة توفى زوجتة الاوللى كانت تبكي علية كثير وقالت انا ابكي علية بس احس لني مو صادقة في مشاعري لة لانة جرحها والثانية يوم واحد بس معاة فكانت تبكي مو علية على حضها فشفت الفرق فلا تجرح علشان ضروف
انا ما اعرف ضروف ولا تخاف مني ترى انا وحدة مشهود لي بالتوقعات الشبة صحيحة وياربي يخليكم لبعض

سابرينا 16-11-2004 04:09 AM

شوف أخي عن تجربه اوضح لك
اول شي زوجي تزوج علي بلا داعي ..لانه كان عايش في جنه فطمع وحب يعيش في جنه اكبر
تزوج .... ذهلت ...صعقت ....وكعادة النساء قلت له : ((طلقني )) بعد عشره دامت 8 سنوات و3 اطفال ...
رفض طبعاً ..وتركته للأيام وللرب ...فماذا كانت النتيجه ارتمى للحضن الأول أحم احم (انا )
جاني يبكي ندمان أسفا .. ولكن مازال جرحي ينزف مازاااااااال
برغم مرور 3 سنوات على زواجه وبرغم تمسكه بي زاد أكثر وأكثر وبرغم مأساته معها والدلائل والشواهد كثيره
مازال الجرح ينزف حقيقة ياأخ السكبني
فلا تغااااااااااااامر
لأنني وإن أعطيته حبي فليس كالسابق بل رأفةً بحاله حتى لايصيبه مكروه وكذلك لاتنسى أكسبه في صفي (( وقد نجحت ولله الحمد ))

الساعة الآن 06:12 AM.