منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   للرجال فقط ( اين يباع الواقي الذكري) .. اريد منع الحمل لزوجتي لفترة معينة؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=10200)

العجيب 03-01-2004 01:48 PM

للرجال فقط ( اين يباع الواقي الذكري) .. اريد منع الحمل لزوجتي لفترة معينة؟

شكرا لكم

coash 03-01-2004 01:51 PM

عجيب اسمك على مسمى
طبعا بالصيدليات
ثانيا ليه يعنى العذاب ده لك وليها توجد وسائل اخرى اكثر امتاع
اخوك الكوتش

العجيب 03-01-2004 01:55 PM

شكرا لك اخي .. بس والله احراج لما اطلبه ؟؟ !!! :) ....

بعدين انت قولت في طرق اخرى

يتهيألي ان افضل الطرق هذه .. حبوب المنع فيه مضار وغيرها من الطرق الاكثر مضارا

coash 03-01-2004 02:01 PM

اخى عجيب
طبعا اللولب افضل طريقة
ويمكنك استشارة الطبيبه وسوف لا يتعدى التركيب ثوانى
امتعك الله
الكوتش

عبدول 03-01-2004 03:01 PM

ليس حراما ولا عيبا ان تطلب الواقي الذكري من الصيدليات والامر يحتاج الى ثقة بالنفس حين تذهب للصيدلية لشراءه ولا تظن ان الصيدلي سوف يلومك او يحتقرك او انك سوف تصغر في نظره ان انت طلبت منه الواقي بل العكس فسوف يُسر منك على الاقل لانك تفيده ماديا وستجده يعرض عليك اصنافا وانواعا منه على امل ان تشتري منه ما غلا ثمنه وزاد ربحه واذا منعك حيواؤك ولا بد فبإمكانك ان تطلب من احد اصدقاءك ذوي الجرأة ان يشتريه لك ولو كنت معك في بلدك لقمت بذلك

هااامس 03-01-2004 03:05 PM

اخوووي
السلام عليكم
اطلب استشارة اخصائيه نساء ثم اجعلها تركب اللولب لانه افضل لك ولها
والله يوفقكم

تعديل توت بري
مراقب عام

العجيب 03-01-2004 05:14 PM

اشكر جميع الاخوة الفضلاء على حسن ردهم استثني منهم الاخ او الاخت mah !!!!

(((ردك يدل على أدبك )))

انا رجل متزج مالي فترة شهر اريد ان استفسر عن شئ بدا لي ... هل يمنع ذلك ....عجيب امرك يا mah!!!

اللي يده في النار مو مثل اللي يده على الميوه

تحياتي للجميع

Mrs. Malgoofa 03-01-2004 05:45 PM

عارفه للرجال فقط بس وش أسوي؟؟ ملقوفه

مو لازم تسأل بالعاده يكونون معروضين في مكان واضح و إذا كنت تستحي مثل اللي عندي لا تشتريه بس هو يعني اشتري لك كم شغله يعني شامبو صابون بانادول شاش قطن ميكروكروم معجون أسنان...إلخ و ادفعهم كلهم مره وحده :)
نصيحه كمان خذ لك معاه astroglide تلاقيه قريب منهم كذا علبه لونها بنفسجي مكتوب عليها خاص للمتزوجين مدري أيش

بالنسبه للإخوان اللي يقولون اللولب ترا مو كويس للي ما حملت من قبل ما ينصحون فيه و كمان له أعراض جانبيه مثلا يسبب آلام بالظهر و تزيد كمية الدورة و مدتها و كمان مو دائما مضمون يعني كثير ناس يحملون عليه و في بعض الأحيان يكون صعب إستخراجه و هذا ممكن يضر البيبي مثلا مره أمي حملت على اللولب و ما قدروا يطلعونه و بعد ست أشهر صابها إجهاض و راح أخوي مدري أختي :(

شيطون الصغير 04-01-2004 02:00 AM

:d الي هامس صاحب اخف دم , انت نسيت تقول له يأخذ العلبه بايده اليمين علشان تحصل البركه !!, ويا اخي العزيز العجيب انت لا تطلب حاجه عيب او حرام , ولا تجعل الخجل يمنعك من قضاء حاجتك والصيدلي موجود لتلبيه مثل هذه الطلبات الطبيه الطبيعيه . بالمناسبه هو او هي قالت قلة ادب ليه ؟ هو انت طلبت منهم يشتروا لك حاجه عيب؟؟؟

عبدول 04-01-2004 02:07 AM

هههههههههههههه والله بالفعل الهامس دمه خفيف كتير وضحكت كتير لما قريت رده :d

مهضوم والله ;)

الساعة الآن 07:35 PM.