منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   صحة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=107)
-   -   كيس دموي على المبيض بعد حادث سير (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=253913)

so.safaa 10-09-2014 04:32 PM

كيس دموي على المبيض بعد حادث سير

السلام عليكم انا عضوة جديدة انشا الله اكون خفيفة عليكم والله انا عندي مشكلة احابة تساعدوني لو في امكانكم بنصاءحكم انا صار معي انا ازوجي حادت سير الحمد لله ما صا النا اي شي بس بعدها صار معي نزيف اصر جنبي اليسار يوجعني اراسي زي الدوخة بس قوية رحت لدوكتورة نساءية سويتلي فحص لقيت عندي كيس دموي على المبيض اليسار حجمه 7 سنتيمتر عطتني دوا اكلو 5 ايام بعدين ارجع بس اما خبرتني شي انا لسا 5 ايم غلى الدوا بس الوجع صار بزيد لو سمحتو حدا ممكن يفدني بشي

مارد الجنوب 11-09-2014 09:19 AM

رد : طلب نصيحة طبية

ينقل الى القسم الانسب

قسم صحة المرأة

ام مريمي 11-09-2014 11:17 AM

رد : كيس دموي على المبيض بعد حادث سير

اذهبي لطبيبه اخرى مختصة ويفضل تكون طبيبة توليد يعني جراحة لحتى تشوف وضعك هل تحسن ام لا ... المكان اللي صار لك فيه الضربه القوية من الحادث عادة تحصل فيه هالتجمع الدموي ... وعادة يعطون ادوية علاجيه مع الملاحظة المستمرة فاذا حاليا تحسي بالم اكثر الافصل الفحص مرة اخرى والتاكد من موقعه واذا خف او لا ،،، ومنها يا اما يستمروا بالعلاج او يتم سحبه بعد تصغيره اذا كان بموقع سهل .... وماعليكم شر ان شاء الله

so.safaa 11-09-2014 01:11 PM

انا بتشكرك كتير فعلا انا رضيت رجعت لدكتورة تاني بس قالت استني 5 ايام تانية بعد خمسة ايام شرب الدوا بعدين تعي انا خايفة كتير انا قريت كتير على هي التكيسات الدكتورة بتقول الحادت ما الو علاقة بس ليش اجاني هدا النزيف بغد الحادت

ام مريمي 11-09-2014 01:34 PM

ممكن فعلا كان الكيس متواجد وماكنتي حاسه به ومع الحادث اثر عليه اي حصل له ضربة معينه وخلاه ينزف ،،،لا تخافي حبيبتي بعض الاحيان يكون محاولة لتكوين جنين ولكنها وقفت بالنص او ما حصل تلقيح للبويضة فبقى هذا الدم على هيئة تجلط او تجمع لخلايا الدم ومع الدورة الجاية ينزل او يتقطع بمساعدة انقباضات الرحم او ممكن يكون بسبب عدم انتظام الدورة او عدم تمزق كامل بطانة الرحم اثناء الدورة الشهرية بالتالي يتجمع ويبقى بقايا بهالشكل ،،، هل الدواء اللي اعطتك اياه دافستون ؟ او مركب مشابهه له ؟ .... وماتشوفين شر ان شاء الله ،،

الماسه لا تكرر 11-09-2014 06:39 PM

اشتري قسط هندي بني واشربي منه ملعقة صغيرة مرتين يوميا
وضعي يدك على جنبك واقري قوله تعالى ( ويسألونك عن الجبال فقل ينسفها ربي نسفا )
الله يشفيك يارب

SABINE66 11-09-2014 08:08 PM

الكيس الدموي عادة يصاحبه نزيف فلا تقلقي

و حصلت معي لكن ليش اعطتك متبث انت حامل او ايش

وقتها صرفولي مانع حمل نوع اقوي من الي كنت اخده

الماسه لا تكرر 11-09-2014 09:23 PM

اذا حامل ماتأخذي قسط هندي

so.safaa 12-09-2014 12:05 AM

اناا بتشكرك كتير ريحتلي بالي الدواء لعاطتني ياه هو سيبروفلكس 500 اقالت ارجع بعد خمس ايام تشوف نقص ولا لا بس عن جد صار جنبي الايسر بيوجعني كتير اما بقدر اوقف زيادة

so.safaa 12-09-2014 12:11 AM

والله انا بتشكركم كتير خففتو عني

الساعة الآن 08:59 PM.