منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   التبول الليلي اللا ارادي عند الكبار (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=210551)

أريد أن أتغير 04-07-2010 10:44 AM

التبول الليلي اللا ارادي عند الكبار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.......كيف الحال اتمنى ان يكون الجميع بخير.....موضوع اشعر بانه معقد جدا ويشعرني بحزن دائم خاصة اني شابة25 من العمر باختصار حتى لا اطيل عليكم انا كنت اتبول لاارادي باليل منذ ان كنت صغيرة واخذني اهلي الى الاطباء ولم يجدوا اني عضويا مريضة الحمدلله ولكن المصيبة ان المشكلة لازالت قائمة وانا بهذا العمر وهذا الموضوع طبعا يقلقني كشابة على وشك الزواج باي لحظة ويقلق اهلي فارجو من سيادتكم ان تسعفوني بالحل العاجل جزاكم الله خيرا .....اتمنى ان تولوا الموضوع اهتماما لما يمثله لي من قلق وحزن دائمين ؟.......

تم تعديل العنوان ليتضح المضمون..الاشراف

انفاس العطور 05-07-2010 10:25 PM

حبيبتي اذا مو مرض عضوي فاكيد انه شي نفسي

روحي لطبييب نفسي شاطر واستشيريه واكيييييييييييد راح يفييدك وبتشوفي الموضوع سهلل جدا عليك

ومادام اهلك عارفين ماراح يكون فيه احراج لك اذا قلتي لهم

المنتعشه 05-07-2010 11:30 PM

الله يشفيك ..........والله مااعرف بس ماحبيت اخرج بدون ماادعي لك بالشفاء

Hala122 05-07-2010 11:41 PM

الله يشفيك ويعافيك..بس اللي بعرفه انه هالحالة بتوقف عند البلوغ..الله يفرج عليك...ننتظر رأي الدكتورة

تعاندني 06-07-2010 12:23 AM

أذكر انك طرحتي موضوع قبل فترة وكانت هذه المشكلة جزء من الموضوع,,

ما أدري جربتي النصائح في الرد على موضوعك السابق وهل في نتيجة أو لا..

الله يشفيك..

أريد أن أتغير 06-07-2010 12:37 AM

بتشكر كل الي مروا عالموضوع........والي دعا الي بجد ممنونة بس ما بعرف الي تفضل وحكى انه اروح عدكتور نفسي بنظروا لهيك شغلات ببلدي انه مو منيحة وانا ما عندي استعداد تطلعلي سمعة وانا ممكن اتزوج باي لحظة....اما اخر رد مشكور او مشكورة الي قالت مش فاكرة شو كان ردك بالزبط بس انا بديت احشر حالي عشان بلكي ينفع معي.......بس ما بعرف بدي حل جذري للمشكلة الله يخليكم بانتظار الجميع للتفاعل وبالذات المتخصصين بليييييييييز موفقين يارب

الجمانة2 06-07-2010 01:38 AM

الله يشفيك إن شاء الله
وانا ماني متخصصة بهالموضوع بس سمعت إنه بكون السبب من عضلات المثانة بتكون ضعيفة فماتقدر تتحكم بالبول عند إمتلائهاأو بسبب التهاب بالبول حاولي قبل ماتنامي بفترة ساعة أو ساعتين ماتشربي سوائل وتخلي المثانة عند النوم فاضية جربيها كذا مرة وشوفي ايش راح يصير معك

أريد أن أتغير 06-07-2010 01:45 AM

تسلمي جمانة بس انتي عارفة الدنيا حر بس ححاول .......وححاول اني احشر نفسي برضو وبشوف كيف ان شاء الله مرسي لالكوا برضو بانتظار مختص بلييييييييز

ندى_1406 06-07-2010 03:39 AM

شوفي يالغاليه أخوي كان كذا الى سن 14 ماخلينا مستشفى وكانو يقولوا السبب المثانه صغيره طيب والحل؟؟
الين يوم كنا في أجازه لليمن ووديناه عند ممرخ مرخ له وأعطاه عسل وحبة البركه تقريبا لمدة أسبوع والحمدلله تعافى
الله يشفيك غاليتي

أريد أن أتغير 06-07-2010 07:40 AM

تسلمي عندى بس شو يعني مممرخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معلش ياريت توضحي يعطيكي العافية

الساعة الآن 02:56 AM.