منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   استفسار عن تحليل الحمل في المنزل (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=77440)

أملي بالله 21-02-2006 04:57 PM

استفسار عن تحليل الحمل في المنزل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لدي سؤال أرجو من ذوات الخبرة أن تفيدني حوله بإجابة شافية

سؤالي هو ..

عندما تأخرت علي الدورة خمسة أيام عملت تحليل حمل في المنزل و كانت النتيجة للأسف سلبية علما بأني لم أعمل التحليل في الصباح و انما وقت المغرب تقريبا

فهل يؤثر هذا على صحة النتيجة التي ظهرت لي و هل خمسة ايام على تأخر الدورة كافية للكشف عن وجود الحمل إن وُجد و كم هي الفترة التي يجب ان انتظرها عند تأخر الدورة قبل عمل التحليل ؟؟؟

و اريد اخباركم بأني ذهبت لاحدى النساء ( المرّاخات ) بحسب تعبيرنا و عندما كشفت علي قالت لي ان هناك شي على باب الرحم و طلبت مني الانتظار شهرين و اذا لم تأتي الدورة أذهب للمستشفى للتحليل و لكني لم استطع الانتظار فعملت التحليل المنزلي و كان ما كان

طبعا أنا ذهبت للمراخة قبل عمل التحليل المنزلي يعني بعد يومين او ثلاثة من تأخر الدورة

تم تعديل العنوان

على امل اللقاء 21-02-2006 05:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي من واقع تجربتي ان التحليل المنزلي مايبان الا بعد عشرة ايام من تاخر الدوره اما تحليل الدم يبان الحمل لو كان عمره اسبوع وان شاءالله ربنا يكتب لك اللي فيه الخير ومبروووك مقدما

dot 21-02-2006 05:25 PM

حبيبتي.....انا وحده من النساء مستحييييييييييييل يبين معاي التحليل المنزلي....

فقط تحليل الدم هو اللي يبين حملي.....

خمسة ايام فترة كافيه للكشف عن الحمل.....

اعملي تحليل دم او بول..........نتيجتهم 100%......وان شاء نسمع منك اخبار حلوة

دوووووووت

أملي بالله 21-02-2006 05:39 PM

بصراحة متناهية قبل أن أكتب موضوعي قلت في نفسي سأجد عندكم بالإضافة إلى الجواب الشافي الكلمة الطيبة التي تبعث في الروح أملها من جديد ،، و هذا ما وجدته فعلا فشكرا لله ثم لكم على ما تبذلونه من جهود

لا أخفيكم يا أخوات أني عندما ذهبت للمراخة و قالت لي كلماتها التي اوحت لي بأني حامل كنت في غاية السعادة و بدأت بنسج أحلام أتمنى أن ترى طريقها إلى النور كان طفل منتظر هو محورها و لكن بعد عمل التحليل تبخرت كل أحلامي و آمالي ،، إلا أملا واحد بقي قائما يناطح السحاب و هو" أملي بالله " فشكرا لله صباحا و مساء و كل حين

عزيزتي " على أمل اللقاء " شكرا لمرورك الكريم ،، و يسمع الله من دعائك و قد قلت لزوجي أني و رغم سلبية النتيجة التي ظهرت لي إلا ان احساسي مخالف ليس لأني اشعر بأعراض معينة و لكني قلت في نفسي ربما كانت المدة غير كافية و ربما امتحان من ربي ليرى هل اقنط ام ابقى على أملي به سبحانه و تعالى ،، و ربي يرزقني و يرزق كل محروم ،، اللهم آمين

عزيزتي " دوت " شرفني مرورك و شكرا لردك ،، عزيزتي التحليل الذي عملته كان تحليلا للبول و لكني عملته في المنزل و ليس في المستشفى ،، و ان شاء الله تكون ثمار الصبر طيبة و ليست مرّة كمرارته :d

سعاد2 21-02-2006 06:34 PM

يا عزيزتي ان شاء الله ربنا برزقك وبرزقني ويرزق كل محروم ينتظر الذرية الصالحة
الصبر جميل وان شاء الله بتكوني حامل يا رب
ادعيلي معك

مروة عبدو 22-02-2006 02:30 AM

أختى والله إنى لا أكذب عليك فيما أقول فإن هناك نساء كثيرات الهرمون عندهم ضعيف جداً وابنت خالتى منهم فقد كانت حامل وبعد غياب الحيض بثلاث أيام قمنا بعمل تحليل فلم يتضح شئ وبقيت حتى إستكملت الشهر ثم قمنا بعمل سونار وبان الحمل فأجرينا تحليل مرة أخرى فلم يتضح شئ حتى الشهر الرابع وأخبرك أن التحليل يبان من اليوم3 من تأخير الحيض أنا لدى خبرة نسء وتوليد 5 سنوات والله الموفق

مـــبـــتـــلـــش1985 22-02-2006 02:37 AM

شكرااااااااااااااااااااا

الحلم الدافئ 22-02-2006 08:52 AM

الله يرزقك الذرية الصالحة يارب وكل محروم
ويسعدك دنيا وآخره

dot 22-02-2006 09:45 AM

حبيبتي ادري ان اللي عملتيه بابت تحليل بول......وهو معروف بتحليل الحمل المنزلي.....

لكن تحليل البول بالمستشفى اوضح و نتيجته 100%.....والدم يكون اوضح بكثير......

سوي تحليل بالمستشفى مراح تخسرين شيء.....على الاقل تتطمنين........الله يرزقك يااااااااااااارب

دووووووووت

أملي بالله 22-02-2006 12:44 PM

أخيتي سعاد2 .. أسعدني مروركِ و دعائك و ربي يسمع منكِ و يرزقنا بصالح الذرية ،، إنه سميع الدعاء قريب مجيب

عزيزتي مروة عبدو .. أسعدك الله و أراح قلبك كما أرحتيني و جعلتي الأمل يتغلغل إلى قلبي من جديد ،، و أنا للآن لم تأتي الدورة و بهذا تكون تأخرت اسبوع كامل ،، و كل ما احسه هو ألم في صدري يأتي و يذهب و خصوصا الثدي الأيمن ،، و كذلك ألم في أسفل الظهر خصوصا عند قيامي بعمل يستدعي الوقوف و الحركة أو حتى الجلوس لوقت طويل ،، على كل حال أسأل الله أن يرزقني و كل محروم صالح الذرية يا رب

مبتلش .. شكرا لمرورك

الحلم الدافئ .. شكرا لمرورك و دعواتك

اخيتي دوت .. مرورك و تعقيبك أثلج صدري و ان شاء الله اعمل التحليل في المستشفى و أبشركم

الساعة الآن 08:10 PM.