منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أرشيف مملكة المرأة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=67)
-   -   فيتامينات لتطويل الشعر ونضارة البشره.. (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=153892)

ع/الزنان 23-01-2008 05:40 PM

فيتامينات لتطويل الشعر ونضارة البشره..

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا بنات انا بالصدفة دخلت موقع قرات فيه اللي مكتوب وراح تستفيدو كثير والمكتوب كما يلي :

بنات اللي تبغى شعرها يطول بدون زيوت و لا روايح تدخل!!

السلام عليكم ............

اشحالكم حبايبي ؟؟ .................. اناجبت لكم شي و مضمون و سمعت عنه كثير بس ما صدقته الا يوم شفته بعيني على عمتي ..........

اول شي اللي تبغى شعرها يطول بــــ 3 شهووور فقط !!!

بدون زيوت بدون تعب بدون روايح و غيره الكثير الكثير ,,,,,,,,,,

فيه عندي شي صغير و بسيط يطول الشعر و يكثفه و يصلح الوجه و يمشي الحبوب و يخلي الوجه ماشاء الله عليه يبرق و بنفس الوقت سمعت انه يوحد الجسم و هذي النقطه الله اعلم فيها بس سمعت عنه بس طول الشعر مضمون 100 %

و هي عبارة عن كبسولات تؤخذ لمدة 3 أشهر ........ و هي فيتامينات و مقويات و الكل ينصح فيها و اظن انكم سمعتوا عنها ......... و اللي يجربه يرد علينا بعد 3 شهور و الله يطول بأعمارنا ان شاء الله و نشوف ردودكم و انتم مبسوطين.... و ربي يحفظكم ......

اسمحولي طولت عليكم ...... و الحبوب اسمها

( حبـــوب كبــــــــــد الحــــــــــــــــــــوت )

و انا شفت موضوعين لبنات في عدة منتديات و نقلت لكم واحد منه .......

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات كيفكم عساكم طيبين بقلكم قصتي مع الشعر الطويل قبل 3سنوات كنت متعقدة جدا من طولي احس اني قصيرة بالرغم اني عادية ولكن مجتمعي كان يفضل الطويل قالت لي وحدة تبغين تطولين استخدمي حبوب كبد الحوت واستخدمتها 3شهور صح ماطولت لكن شعري وصل الى قبل الركبة بشبر ونصف وتفاجأت به والله اني صادقة وما ابالغ

واما الثانيه تقول وحد لون جسمها ..........

اسمه بالانجليزي ..... ( cod liver oil )

ويوجد بجميع الصيدلياااات ,,,,,,,,,,,,

طبعا ماله اي آثار جانبيه بالعكس الكل ينصح فيه الحبوب للكبار و فيه مشروب للأطفااال لونه برتقالي ............

ربي يعطيكم الصحه و العافيه حبايبي

هلا يا بنات سؤالي لكم انا والله من زمان سمعت انه حبوب زيت السمك مفيدة للجسم وللبشرة ولتساقط الشعر ولم اسمع ما هو منقول فوق
انا قبل 5 ايام بديت اتناول حبوب زيت السمك مكتوب على العلبة
nutri herbs
omega health
omega 3 fish oil
اللي ابغى اعرفه هل هو نفسه اللي بتتكلم عنه البنت في الموضوع يعني هل حبوب زيت السمك اللي بتتناولها هي نفسها حبوب كبد الحوت مع العلم انا قلت للصيدلانية هل يفرق حبوب زيت السمك عن حبوب زيت كبد الحوت قالت لي كلهم نفس بعض اللي بتعرف تقول لي لانها اذا كان في اختلاف بشتري اللي بتتكلم عنه البنت في الموضوع اللي نقلته عنها بس انا شايفة انه اسمه بالانجليزي غير اسم اللي باتناوله انا افيدوني؟ واكتبوا تجاربكم عن هذا الموضوع حتى نستفيد ..

--------------------------------------------------------------------------------

بنات جبتلكم معلومات منقولة ..كما يلي:تحد من مشاكل الحمل والولادة وترفع مناعة الجسم وزيوت الأسماك تقلل من أمراض القلب وتؤخر الخرف والسمك يحد من ضغوط الحياة كان هناك احد الاسئلة المتكررة لاحد المتخصصين في التغذية حيث يقول انه يكثر تكرار الاسئلة عليه عن ما هي المركبات التي يمكن أن تضاف إلى الغذاء غير التوصيات الأساسية مثل زيادة استهلاك الماء خلال اليوم والليلة، وتناول الخضروات الخضراء بشكل كبير، يجيب هذا العالم انه يجب ادخال واستهلاك زيت السمك (fish oil) وهو اكثر التوصيات التي تحارب وتؤخر الاصابة بالأمراض وتساهم في زيادة صحة وحياة خالية من الأمراض، لذلك فانه ينصح جميع فئات المجتمع باستهلاك كمية جيدة من زيت السمك أو زيت كبد الحوت (Cod Liver oil). يجب أن يعرف المستهلك الكريم أن فوائد كل من زيت السمك وزيت كبد الحوت متشابهة الا انه ينصح باستخدام (زيت كبد الحوت) للاشخاص الذين يعانون من نقص فيتامين (د) (Vit-D). زيت السمك وفوائده يعتبر زيت السمك وزيت كبد الحوت من المصادر الجيدة والعالية بمركب اوميقا - 3 (Omega-3) والتي تحتوي على أحماض دهنية اساسية مهمة للصحة ولوحظ أن زيت السمك يصنع بطريقة يتم فيها التخلص من أي تلوث من المعادن مثل الرصاص، الزئبق، الكادميم والتي في الغالب تكون متواجدة في السمك نفسه وخصوصاً بعد عملية تلوث البحار والمحيطات، لذلك فإن استهلاك كمية جيدة وبشكل دقيق ومتابعة طبية سوف تؤدي إلى تحقيق فوائد صحية. فوائد الاوميقا - 3 لوحظ من خلال الدراسات البحثية أن الاوميقا - 3 تساهم في الحد من الاصابة بأمراض القلب والشرايين، كما انها تساهم في الحد من القلق والاكتئاب depression كما تحد من الاصابة من الخرف ولوحظ ان استخدام الغذاء المناسب والمحتوي على نسبة جيدة من الاوميقا - 3 سوف يزيد من النشاط والحيوية والتركيز وعدم النسيان ولقد لوحظ انه باستهلاك الاوميقا - 3 سوف يكون هناك قوة في المناعة للحد من الاصابة بالرشح والانفلونزا لانه يساهم في الحد من ضعف المناعة. كما أن له تأثيارعلى مساعدة الأم الحامل في الحد من أي مشاكل خلال فترة الحمل مثل الولادة المبكرة وحدوث أطفال خدج، كما انه يساهم في الحد من حدوث نقص في وزن الجنين. اوميقا - 3 والضغوط النفسية العديد من الأطباء يقومون بوصف بعض الادوية المضادة والمهدئة للضغوط اليومية النفسية والتي نتعرض لها خلال حياتنا العامة وخلال الرتم السريع مع العلم أن هناك بعض المصادر الطبيعة التي قد تقوم بنفس الدور من حيث الحد من هذه الضغوط. وقد تم تجربة تأثير الاوميقا - 3 على حيوانات التجارب (الجرذان) وكذلك اليوردين (Uridine) وهو عنصر طبيعي يتواجد في الغذاء، حيث لوحظ أن الاوميقا - 3 كان لها تأثير جيد في الحد من الضغوط الحياتية، وقد تم وضع بعض الجرذان في مسبح صغير ولم يكن لها أي اختيار عدا السباحة، وبعد وقت من السباحة لاحظت الجرذان انه ليس هناك فائدة من السباحة فاستسلمت وطفت على الماء وهذه الاشارة توحي للاستسلام للضغوط وبعد اعطائهم ادوية مضادة للقلق والاستسلام وجد أن الجرذان بدأت بالسباحة مرة اخرى، وقد عمد الباحثون باستبدال ادوية القلق والكآبة والملل بالاحماض الدهنية الاساسية المتواجدة في الاوميقا - 3 لوحظ نفس النتيجة من تناول الدواء، وهذا يوضح أن تناول الأغذية الغنية بالاوميقا - 3 أو زيت السمك له تأثير في الحد من الضغط النفسي (Depression) - ولقد ارجع الأطباء والباحثون تأثير الادوية المضادة للضغوط وكذلك الاوميقا - 3 انها تؤثر على الجزء الحيوي للخلية والذي ينتج الطاقة والمعروف باسم الميتوكندريا في خلايا المخ. لذلك فانه ينصح باستخدام وتناول مصادر الأحماض الدهنية الاساسية والتي في الغالب تكون في الاغذية العالية في الاوميقا - 3. مصادر الاوميقا - 3 تتواجد الاوميقا - 3 بشكل كبير في الاسماك وخصوصاً الأنواع العالية في زيت السمك مثل السلمون والتونة لذلك ينصح باستخدام وتناول السمك العالي بزيت السمك أو تناول زيت سمك مستخلص ولكن من مصادر موثوق بها وخصوصاً أن الاوميقا - 3 لها تأثير ايجابي على سلامة وقوة وحيوية نظام الدورة الدموية مما يؤدي إلى قوة القلب وسلامة المخ - باذن الله - كما ان مادة اليوردين والتي وجد أن لها تأثيرا مشابها للاوميقا - 3 تتواجد بشكل جيد في حليب الأم وبعض أنواع الحليب الصناعي، ولكن يجب التأكد من مصادر السمك وأن يكون خاليا من التلوث ببعض المعادن الثقيلة التي تؤثر على الصحة وهذا يكون دور الجهات ذات العلاقة أو الشركات المسؤولة عن بيع الاسماك.

منقــــــــــــــول
وشكرا

عفواً تم تعديل العنوان ..

toti_froti 23-01-2008 05:55 PM

للاسف اختي يسمن انا جربته سمنت زاد وزني <<خسارة يافرحة ماتمت
جزاك الله خيرعلى المعلومة

حبة فشار 23-01-2008 07:34 PM

جزاك الله خير على المعلومه ويعطيك العاافية بنجرب ونشوف

من زماان ابغا شعري يطوووول

fleur 23-01-2008 07:51 PM

جزاك الله خيرا على المعلومة

ع/الزنان 23-01-2008 08:31 PM

مشكورين عالرد