منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   هل أغتصب زوجتي؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=144804)

abuaziz 15-10-2007 12:41 PM

هل أغتصب زوجتي؟؟؟

السلام عليكم
تذكرون سالفة صاحبي مع زوجته الثلاجة؟
اليكم أخر تفاصيلها ولا تبخلوا عليه بالنصيحة
بعد سؤالي له عن أحواله بالعيد قال في صبيحة العيد وبعد أن عدنا مع الاولاد من صلاة العيد مباشرة باركت لزوجتي وقدمت لها هدية العيد فكان تعليقها "ما انت هين والله عندك ذوق" يقول بلعت التعليق وسكت.
فقالت لا تنتظرني عشان ما اتأخر عليك خذ الاولاد انت وروحوا بيت أهلك وأنا بس ألبس آخذ البنات ونلحقكم فضاعت علي فرصة رؤيتها متجملة.
يقول رحت لبيت أهلي وبعد أن خفوا الزوار من الرجال دخلت لأسلم على أخواتي فرأيت زوجتي خارجة من مجلس النساء فوالله أني انبهرت من جمالها وأناقتها وودت لو يطول الموقف الا أن اخي استأذن للدخول فكانت هذه أخر مرة أراها فيها متجملة!!!!
اتصلت علي في المغرب وقالت أنها ستعيد الأولاد الى البيت لأنهم ازعجوها وستبقى هي عند أهلها.
رفضت أنا طبعا وقلت لها أن هذا عيد وحرام تحبسي الاولاد في البيت قالت ترى بوديهم قلت لها اذا بتودينهم روحي معهم.
بعدها صمتت وأنا اعرف بحكم العادة أن صمتها هذا معناه أن المكالمة انتهت قلت تبون شئ قالت لا (فقط)

رجعت بعد صلاة العشاء للبيت فوجدت سيارة السايق عند الباب اتصلت عليها ايش رايك اجيب لكم عشاء من المطعم قالت لا والا تبي تكسر كلامي عند العيال مرة ثانية
يا بنت الحلال هذا عيد والعيد فرحة
هي : صمت
ديورت ورجعت البيت والا الكآبة طالعة من الشبابيك، والاخت مطلعة كتب العيال تبي تدرسهم يوم العيد تخيلوا؟؟؟؟
المهم كلمتها ما فيه فايدة كالعادة ، جاء الليل وصاحبك يدور شي والا معطتني ظهرها ويعني زعلانه
ثاني يوم يقول قزرته صيام ومن الصبح رحت الدوام حتى الامن مستغرب مني كل عام وانت بخير يا بيه قلت له وانت بخير بس افتح الباب (صاحبي نائب المدير ويمون)يقول قضيت اليوم في أعمال تافهة بالدوام فقط لأهرب من جو البيت
وفي المساء اخذت الاولاد لمدينة الالعاب لوحدنا بعد ان رفضت الذهاب معنا وفي الليل نفس الحكاية واليوم الثالث نسخة من الثاني صيام ودوام وفي الليل والله اني افز من النوم من الألم في المنطقة اياها فالمسألة تعدت الشهوة الى تخفيف الاحتقان وهي نايمة جنبي بمنتهى الجمال والرقة والصحة ولا كأنها هنا
يقول فكرت أهجم عليها بس أخلاقي بصراحة تمنعني حتى أنه طرى علي أني استمني ولكني تعوذت من الشيطان فانا لم أفعلها وانا عزوبي اقوم افعلها وانا متزوج وزوجتي بجانبي
اصبحنا اليوم الرابع وها أنا اكلمك من الدوام وأنا صائم

اخواني اخواتي هذا بالتفصيل الممل ما حدث معه حرصت على ايراده بتفصيله حتى تكون نصائحكم مسددة باحكام فانا بصراحة احترت معه ولا أحب أن انصح بخراب بيت ولا أحب منكم ذلك.
لكن تأملوا معي أحوال الناس قرأت لأكثر من أخت تشتكي هجر زوجها لها أو بروده الجنسي واخينا هذا يشكو العكس ولله في خلقه شئون

مخطوبة ومرعوبة 15-10-2007 12:55 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يحنن قلبها عليه ويهديها

ليه مايصارحها يحاول يفهمها بإسلوب ؟

معقولة في نساء مو متصورة أبعاد المشكلة هده

أنا قريت موضوع تمنع الزوجات هنا بالمنتدى منقول من كتاب يباع

قبل شوي بصراحة موضوع ممكن يأثر فيها

وش رايك تعطيه أسم الكاتب وتخليه يهديها إياه كمحاولة !

اللهم أكفه بحلاله عن حرامه

اللهم أكفه بحلاله عن حرامه

اللهم أكفه بحلاله عن حرامه اللهم آميييييييين

abuaziz 15-10-2007 01:02 PM

الاخت مخطوبة
عساك تغيري أسمك الى متزوجة ومبسوطة
الموضوع تتمة لموضوع سابق
وهو على كل حال يتعلق بنظرة بعض الزوجات الى المعاشرة الزوجية على أنها شئ ثانوي ويجب أن يسمو الانسان فوق هذه الامور وأن الزواج ليس كله جنس
يعني باختصار جدية بعض الزوجات الزايدة عن اللزوم
مو ناقص الا أنها تلبس عمامة وتحدث بالحرم
شكرا لمرورك

الباسمه : ) 15-10-2007 01:11 PM

عذرا

اتعجب من صديقك فكل كبيره وصغيره يخبرك بها....ولا اعرف اين هو وانت من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم من إفشاء الاسرار الزوجيه...لا حول الله ولا قوة الا بالله....

اذا انت مستشار نفساني وحياة زوجيه لا بأس بأن يسألك ويستشيرك..بس واحد مثلك مثله اعتقد انه يجب ان تقفا حالا عن افشاء الاسرار للحرمتها اولا....وقل لصديقك يشترك في المنتدى دون ان تعلم من هو وبأي اسم..يكن افضل له ولدينه ولزوجته....وافضل لك انت شخصيا..اعتقد مثل هكذا كلام لا يصح بين رجلين....

لا ادري ما ردت فعل الزوجه عندما تعلم مثل هكذا حديث بينكما؟؟؟ شئ مخزي ..!!

اخبره ان ظل هكذا يخبرك بكل ما يحدث فلن يبارك الله له في حياته الزوجيه فقد خالف اوامر نبيه صلى الله عليه وسلم...وليصارح زوجته ولفضفض عندها مثل ما يفضفض عندك وليخبرها بما يشعر به من رغبه.الخ...وإن لم ينفع فاليأخذ زوجته لمستشاره ..قد تكون الزوجه تعاني من امر ما تجاه الزوج مما يؤدي الى صدودها عنه...

الله يهدي الجميع...

enjil 15-10-2007 01:14 PM

يعني فعلاً أمرها غريب احنا نركض وراء أزواجنا ويادهينة لاتنكتين وفي ناس كذا والله عقلها مو وياها بس الغريبة ليش هو مايقرب لها ليش حاط الشي بخاطره وساكت , خليه يحاول يداعبها إذا كانت مشاعرها متجمدة خليه يحركها, قوله أنت ابدأ وإذا حاولت التهرب يضيق عليها يعني مايترك لها مجال مرة وثنتين إن شاء الله تتعدل .. وبسأل معقولة تكون الحالة عندها قديمة وصابر؟؟؟؟؟؟

دعواتي له بالتوفيق وشرح الصدر وهداة البال ويحنن قلبها عليه(مع إننا احنا اللي ندور حنية منكم)

يااارب

محمد هيا 15-10-2007 01:42 PM

الله يهديها ..

ضمة غلا 15-10-2007 02:06 PM

ي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباسمه : )
عذرا

اتعجب من صديقك فكل كبيره وصغيره يخبرك بها....ولا اعرف اين هو وانت من حديث الرسول صلى الله عليه وسلم من إفشاء الاسرار الزوجيه...لا حول الله ولا قوة الا بالله....

اذا انت مستشار نفساني وحياة زوجيه لا بأس بأن يسألك ويستشيرك..بس واحد مثلك مثله اعتقد انه يجب ان تقفا حالا عن افشاء الاسرار للحرمتها اولا....وقل لصديقك يشترك في المنتدى دون ان تعلم من هو وبأي اسم..يكن افضل له ولدينه ولزوجته....وافضل لك انت شخصيا..اعتقد مثل هكذا كلام لا يصح بين رجلين....

اخبره ان ظل هكذا يخبرك بكل ما يحدث فلن يبارك الله له في حياته الزوجيه فقد خالف اوامر نبيه صلى الله عليه وسلم...وليصارح زوجته ولفضفض عندها مثل ما يفضفض عندك وليخبرها بما يشعر به من رغبه.الخ...وإن لم ينفع فاليأخذ زوجته لمستشاره ..قد تكون الزوجه تعاني من امر ما تجاه الزوج مما يؤدي الى صدودها عنه...

الله يهدي الجميع...

كلام سليم الميانه لها حدود
ياترى انت تحكيله عن حياتك الزوجيه

همسه ولاء 15-10-2007 02:19 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يحنن قلبها عليه ويهديها

اناهنا 15-10-2007 02:24 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enjil
يعني فعلاً أمرها غريب احنا نركض وراء أزواجنا ويادهينة لاتنكتين وفي ناس كذا والله عقلها مو وياها بس الغريبة ليش هو مايقرب لها ليش حاط الشي بخاطره وساكت , خليه يحاول يداعبها إذا كانت مشاعرها متجمدة خليه يحركها, قوله أنت ابدأ وإذا حاولت التهرب يضيق عليها يعني مايترك لها مجال مرة وثنتين إن شاء الله تتعدل .. وبسأل معقولة تكون الحالة عندها قديمة وصابر؟؟؟؟؟؟

دعواتي له بالتوفيق وشرح الصدر وهداة البال ويحنن قلبها عليه(مع إننا احنا اللي ندور حنية منكم)

يااارب

وان انت عايشة يا اختي

هذه مشكلة كثير من الرجال مطنشينهم زوجاتهم ويعتبرون ارضائهم في الفراش اخر اهتماماتهن

الله يهدي الزوجات اااه بس مدري وش اكتب

salma1 15-10-2007 03:30 PM

خلكم صريحين بينكم وبين بعض.. وإذا إضطريت إغتصبها .. شو تسوي؟!
أهديها كتب وأشرطه تساعدها تفهم الحياة الزوجية بصوره أحسن وأفضل.. وفي ألف حل
بس كلم أخصائي مو ربعك.. لأنهم بيهدمون حياتك.. ومابيصلحونها.. لو أنا بدل زوجته لطلقته من أول ما أعرف إن لسانه يتكلم خارج غرفة النوم

عطر المكان 15-10-2007 03:47 PM

يتزوج الثانية

مالها علاج غير كذا

والتعدد حلال

يقول لها يابنت الناس / إما تعدلي وضعك معي والا فإني سأتزوج الثانية

صدقني راح تكون مثل الخاتم

وترى كلام الاخوات صحيح / لايجوز افشاء اسرار الزوجين

غلا 2005 15-10-2007 04:25 PM

الحل مصارحتها

وهي اكيييييييييد انها بتستجيب له

ما ادري احس ان فيها بذرة خير ورح تتعدل بإذن الله

الله يوفقهم

دروب الخير 15-10-2007 04:26 PM

لابد انها تريده ان يبادر لما لا يبادر بدل الهروب

والمصارحه اذا كان ذالك يفيد
واذا لم يفيد يلمح امامها بالزواج فقط تلميح

والدعاء اهم شي

اللهم اجعل لنا من ازواجنا وذرياتنا قره اعين

اللهم آآآآآآمين

3thooooooob 15-10-2007 08:43 PM

هذا طبع وانا اختك
البرود طبع
وقلة الثقافه تزيدها سوء

الموضوع يباله صبر صبر صبر
ومرة ومرتين وعشره

يحاول بالكلام بالافعال باهداء الكتب

خليثقفها من اول ويديد!

dot 15-10-2007 10:05 PM

ههههههههههه

اي والله لله في خلقه شؤون.....انا بعد صلاة العيد تجملت وانطر زوجي يجي ويشوفني طنشني وراح الجاخور.....هههههههه

صعبه تكون المرأة جميله وباردة.....لان مع الايام راح يقل جمالها بعين زوجها بسبب برودها......

من رايي هالصنف من النساء تنفع معاه الدفاشه بالكلام......بس من غير جرح مشاعر.....يعني يعطيها كل نغزة اكبر من الثانية.......مثل ما تسوى عليك تنامين ملعونه....ترى الواحد مايضمن حاله يطلع عليه الصبح......والله هالكلام نفع معاي كثير.......لحد ما بطلت اعاقب زوجي من هالناحيه......

والله يهدي لكم الحال

دوووووووت

samsamsoma 15-10-2007 10:19 PM

الدنيا ده غريبه فعلا ا معلش تتعوض لك في العيد القادم لا تذعل ربنا يهدينا كلنا

اغصان مائله 15-10-2007 11:07 PM

كلمها مستحيل تفهم اللي انت تبغى من دون كلام ومصارحه

غـاليــة 15-10-2007 11:42 PM

اقتباس:

عذرا

الله يهدي الجميع...

عذراً ياباسمة وعذراً لصاحب الموضوع

لـ نحسن الظن بكتّاب هذا المنتدى من مشاكل وشكاوي ، قد تكون لفرط حساسية المشكلة يخجل العضو

من أن يكتبها بإسمه فيواري ماكتبه خلف صديق أو صاحب من أجل إبعاد الإحراج عنه ومن أجل

أن تكون الردود أكثر إنصافاً ..

أقدّر كثيراً من يهتم بذات الموضوع وبالمشكلة نفسها بعيداً عن التفكر ببعض الملاحظات الجانبية التي

قد لا تقدم ولا تأخر شيء ..

كلماتي هنا لا تخص شخصاً معيناً والله من وراء القصد .

تعلق بنظرة 15-10-2007 11:53 PM

اقتباس:

عذرا

الله يهدي الجميع...

عين العقل .
أضيف

عجبي لكل زوج يتخلى عن قوامته ويصبح بلا شخصية ، ثم يشتكي هنا وهناك على أمور بسيطة ،وحتى حقوقه الشرعية يعجز عن الحصول عليها ، لا أعلم هل يبحث عن لقب المظلوم ، أم أنه أصبح ينتنفس الشكوى كما يتنفس الهواء .

فلا عزاء للجبناء

حائزة الأمل 16-10-2007 12:21 AM

في رأيي البسيط يااخي عليه بالتالي:

1- المصارحة ان لم تنفع ينتقل للبند الثاني

2- التهديد بالزوجة الثانية وليس التنفيذ وهناك فرق! ان لم ينفع ينتقل للبند الثالث..

3- الزواج بالثانية..

ان الله لايرضى ان يفكر رجل بالحرام لأن زوجته لاتريد اكفائه جنسيا لذا شرع التعدد..

والله يسعده

أختك

حائزة

لذة عشق 16-10-2007 12:28 AM

المرأة عاطفيه بطبعها
صاحبك عجبته زوجته لما شافها يوم العيد وهي متجمله
طيب ما صارحها بكلام اجمل منه وبين اصراره جلوسها في البيت
لما شاف جمالها بالنهار

كلام حلو من صاحبك يخليها تلين
بعدين ليش يفترسها وهي نايمه ليه مافكر يداعبها
وحتى وان كانت مانامت وزعلانه يلاعبها ويداعبها
لين يتصافون

هي اخذت بخاطرها يوم العيد وتبي تكون مع اهلها
وهذا حال اغلب الزوجات المفروض انها مازعلت او ماطولت الزعل
بس حصل خير

موفق ان شاالله

الباسمه : ) 16-10-2007 01:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـاليــة

عذراً ياباسمة وعذراً لصاحب الموضوع

لـ نحسن الظن بكتّاب هذا المنتدى من مشاكل وشكاوي ، قد تكون لفرط حساسية المشكلة يخجل العضو

من أن يكتبها بإسمه فيواري ماكتبه خلف صديق أو صاحب من أجل إبعاد الإحراج عنه ومن أجل

أن تكون الردود أكثر إنصافاً ..

أقدّر كثيراً من يهتم بذات الموضوع وبالمشكلة نفسها بعيداً عن التفكر ببعض الملاحظات الجانبية التي

قد لا تقدم ولا تأخر شيء ..

كلماتي هنا لا تخص شخصاً معيناً والله من وراء القصد .

اختي غاليه...

انا قبل ان ارد ..نويت ان تكون نصيحه لوجه الله سواء له او لغيره....انا لي الظاهر ....اخذتني الغيره في ديني وفي عرض الناس فأحببت ان اضح هذه المسأله.. ليس اللا..

ولماذا يكتب قصته وينسبها الى اخر..من منا يعرفه اعتقد كلنا بأسماء وهميه لكن ما يحسب علينا هي الكلمات التي نكتبها فإما حسنات نأجر بها واما ذنوب تهوي بنا الى الهاويه....لا نلقي لها بالاً...لانه الله وحده اعلم بنا وبما نسرر ونعلن...ولماذا يجلب لنفسه سوء الظن....ان لم يكن صديقه المقصود بذلك..

وبعدين زوجته يخبرها بما يرى فيها كما يقولها لصاحبه..الزوجه هنا قد تلتفت الى نفسها وبمدى اعجاب الزوج بها...فتنتبه...واهم شئ الدين...ليتقربا الى الله اكثر ويعرفا حقوقهما على بعض....واكيد سيصبحه اسعد زوجين في العالم...

سامحك الله اختي حين قلتي ملاحظات جانبيه..اعتقد ان افشاء الاسرار الزوجيه ليست بملاحظه جانبيه نتغاضى عنها...ما قمت به ماهو اللا نصح نصحتها لوجه الله والله على ما اقول شهيد..واعتقد بل اجزم ان مثل هذه الملاحظات تقدم وتأخر والله المستعان.. فمثل هكذه مسائل لا تحل بفضفضه لصديق.....واعتقد انني جبت له حل ..واعتقد انه خيرٌ له....

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه...

بنت_الحب 16-10-2007 01:56 AM

اغتصاب عاد؟؟؟!!! ما اظن هذا يكون حل .. ممكن ان الشهوة تروح و ربيعك يرتاح من الاحتقان و هالامور بس بتخترب العلاقة بينهم للابد .. فهذا اكيد مو حل

طبعا الزوجة غلطانة مليون بالمية لانها تعصي زوجها و تعصي ربها بعد .. بعدين هالزوج كم بيصبر شهر سنه بس في الاخر شو؟؟؟ بيتزوج عليها (و هذا حل انا اقترحه و اشجعه عليه) او انه و العياذ بالله بيتجه للحرام .. اسمحلي يعني انا حرمة و يوم اشتهي و ريلي مو عندي اتعب وايد و ما اطيق الدنيا حوالي فكيف الريال؟؟ و الزوجة هذي اكيد حاسة بتعب زوجها بس للاسف مادري ليش متمادية في الغلط

و سالفة البرود هذي ما تمشي .. ما في حرمة باردة جنسيا .. لان الشهوة مسالة هرمونات و غريزة الله خلقها في الكل .. الا ان كانت مريضة و عندها خلل في هرموناتها الجنسية فهذا شي ثاني .. بعدين حتى لو عندها سبب يخليها باردة و مو مشتهية المفروض انها تحاول تشبع زوجها .. مو لازم جنس كمل لو انها بالمرة مو قادرة تتجاوب .. بس في طرق ثانية تسويها و تشبع فيها زوجها جنسيا .. يعني بالعربي مثل ما تسوي اي حرمة اذا زوجها اشتهى و هي في الدورة و مو قادرة تمارس معاه فتريحه بطرق ثانية .. لكن انها تخلي زوجها في هالحالة فهذا اكبر غلط

الحل ان الزوج يكلم زوجته بصراحة و بهدوء و يقول كل اللي في خاطره و يحس فيه .. و هي لو كان عندها سبب مخليها تبعد المفروض يشجعها انها تقوله و تكون صريحة .. اما لو اتمادت او كان الرفض لمجرد الرفض او حتى لعدم القدرة على الممارسة فالحل الوحيد في هالحالة انه يتزوج عشان يحفظ نفسه

تحياتي

غنيه عن التعريف 16-10-2007 02:02 AM

تعوذو من ابليس الناس عيد ومبسوطين وش فيكم قبيتو في الرجال ياخي مر محل الهدايا وخذ لها هديه بسيطه وسمح خاطرها بكلمتين والله يوسع صدوركم بالعافيه

دودي الحلوه 16-10-2007 02:03 AM

الله يهديها
لازم يتفاهم معها إذا بتتعدل والا يتزوج غيرها بالحلال

(مصدومه) 16-10-2007 02:12 AM

صارحها ياخي قل لها اهون عليك زوجك حبيبك وما اتهنى فيك؟
يهون تنامين والملايكه تلعن فيك الين تصبحين
بعض الحريم يجون بهز البدن
يمكن هي في غفله لازم تتنبه
السكوت عمره مافاد
بدال ما يسكت ويضيع عليه لذة العيد كان صارحها
والله حركه حركتين دلع وكلمتين حلوه وضمه حنونه
يطيييييييييييييييييح الحطب

الله يهدينا كلنا

methel_al_3asl 16-10-2007 02:24 AM

غريب امر هذي المره الحين الوحده تتمنى زوجها يداعبها ويكون رومانسي وهي تتهرب منه!!

انا نصيحتي لرفيجك انه مايتسرع ويغتصبها :) خله يهديها عطر وقميص نوم ويقولها ابيج تلبسينه اليوم ويحاول يرقق قلبه عليها

بس لحظه لايكون زوجته فيها شي لاسمح الله يمكن مستحيه لاتقوله فيها شي ..

ووبس

! شواقي ! 16-10-2007 02:35 AM

يمكن الزوجه شايفه منه شي وعافته بالمرة .. خله يصارحها ويفهم الموضوع .. بدل ماهو حاير وجالس كذا .. لااااااااااااااااازم يفاتحها بالموضوع ..

الله يهديهم ويصلح بالهم ويوفقهم في حياتهم ويسعدهم ان شاء الله وتنحل بينهم ...

نعم ولا 16-10-2007 02:47 AM

اقتباس:

عذرا

الله يهدي الجميع...

اتفق معك

الا اذا كانت المشكلة شخصية بصفة الغائب

ريفاان 16-10-2007 02:52 AM

المصارحه

ثم التهديد بالزواج

ثم الزواج بالثانية

وربي هذا مو زوجة شايفه نفسة بقوووه

abuaziz 16-10-2007 09:00 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
الاخت الباسمة
الله يستر لو أنك ما انت باسمة كان ايش سويتي اختي شي مخزي عاد والله ما يبارك بحياتهم!!!!
كأنك زودتيها شوي!!!
اسمعي هداك الله وفقهك في دينك ما تتحدثين عنه هو أن يأتي الرجل امرأته ثم يصبح يحدث الناس أني قد أتيتها بهذه الطريقة وفعلت بها كذا وكذا.
أتمنى أن يكون الامر اتضح لك الان أما أن يطلب الصديق النصح من صديقه في ضائقة ألمت في حياته الزوجية فالشرع قد أمر في حال النزاع أن يأتي بحكمان من أهله ومن أهلها ليصلحوا بينهما وبالتأكيد بعد معرفة التفاصيل
أختي أراك حملت الموضوع فوق ما يحتمل وأظن أنكن معشر النساء أكثر من يشتكين أزواجهن لصديقاتهن على الفاضي والمليان والا أنت غير خلق الله.
اختي هدي نفسك اشوي واذا ما كان عندك رأي ونصيحة تسدينها فالصمت حكمة
ولمعلوميتك فقط أن الاثنين - الزوج والزوجة- من أقربائي وأنني أنا من أشار عليه بالزواج منها وهو صديقي منذ أكثر من ثلاثين سنة ودراستنا سوى وسفراتنا سوى وجلساتنا سوى كافي والا أزيد
الله يهديك سويت قصة بروحك.
الاخت الغالية مشرفتنا الكريمة
شكر الله لك التماس العذر لأخيك في غيابه وجعله في موازين حسناتك

abuaziz 16-10-2007 09:03 AM

والله عكرت مزاجي الله يهديها، لا والاخت اللي ما اني عارف هي نعم والا لا "مشكلة شخصية بضمير الغائب" يعني صايدتها الله يخلف بس

سيد الرجال 16-10-2007 09:06 AM

احد الرجال استشاط غضبا من تمنع زوجته الدائم فقام بربطها بالحبال بشدة واغتصبها وتركها مربوطة
لكن الحبل كان مشدودا جدا حول اقدامها مما تسبب بعدم وصول الدم للأقدام واصابتها بما يشبه الغرغرينا

abuaziz 16-10-2007 09:10 AM

سيد الرجال
يا لطيف
أرعبتنا يا أخي

abuaziz 16-10-2007 09:15 AM

الاخت بنت الحب
شكر الله لك
من قال لك أنه ما فيه شئ اسمه برود لدى النساء؟
أختي يبدو لي أنك لسه عروس الله يبارك لك
أختي أولا هذه طبيعة تختلف من انسان للاخر بشكل كبير والناس فيها يتدرجون
والزوجة بالذات بعد تعدد الولادات وانشغالها بالاولاد وغيره تقل رغبتها جدا عما كانت عليه
لكن المشكلة لما تظن الزوجة أن ما جرى لها هو بالضرورة يجري لزوجها وأن عليه أن ينشغل بأمور أخرى غير الجنس، هنا الخطر

سيد الرجال 16-10-2007 09:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuaziz
سيد الرجال
يا لطيف
أرعبتنا يا أخي

أهم الشي النساء يرتعبون لكي يدركوا خطورة وعواقب التمنـع :d

يعني الرجل دافع في الزواج دم قلبــه لكي يعف نفسه وفي النهاية يجد زوجه متمنعة لاتهتم بإشباع حاجاته ؟!!

abuaziz 16-10-2007 09:33 AM

سيد الرجال
اضحك الله سنك أخي بردت علي شوي من نرفزة المتفيهقات.
أخي أنا أفهم الموضوع بشكل مغاير فالمسألة ليست بالضرورة تمنع أو تعمد
في أحيان كثيرة مع الأسف تجدها عند أخواتنا الملتزمات- وحالتنا هذه واحدة منهن- تكون ناتجة عن جدية زايدة في الشخصية، ولما كانت باردة جنسيا وهي بالطبع لا تعرف ذلك فهي تعتبر أن وضعها طبيعي وأن من زاد عن ماعندها يكون شبقا بحاجة لأن يعالج ( كده بقى دماغ متربس )
ولما كان المسكين يصارحها -بناء على نصيحتي وبالعند بالاخوات المعترضات- كانت تفتح معه تحقيق وتثير مشكلة من مثل لولا أنك ما تبصبص كان ما جيت كل شوي شايش يا رجال خاف الله ومن هالكلام ،
يا بنت الحلال والله خايف الله بس هذا طبيعي وانا شاب ولي شهوتي، أبدا كل ما تجيني من برا تجي شايش انت ما تخاف الله في محارمك ما تخاف الله يبليك ومن هالموال
حتى كره أنه يفاتحها في الموضوع أو ان يتحاور معاها
ما قصدت أن أقوله أخي أن المسألة تأتي بجهل وعن غير تعمد فبالتالي يصعب اقناعها وبحسب ما قرأت ان المشكلة ليست نادرة الحدوث وبالذات بين الصالحات هداهن الله

سيد الرجال 16-10-2007 10:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuaziz
سيد الرجال
اضحك الله سنك أخي بردت علي شوي من نرفزة المتفيهقات.
أخي أنا أفهم الموضوع بشكل مغاير فالمسألة ليست بالضرورة تمنع أو تعمد
في أحيان كثيرة مع الأسف تجدها عند أخواتنا الملتزمات- وحالتنا هذه واحدة منهن- تكون ناتجة عن جدية زايدة في الشخصية، ولما كانت باردة جنسيا وهي بالطبع لا تعرف ذلك فهي تعتبر أن وضعها طبيعي وأن من زاد عن ماعندها يكون شبقا بحاجة لأن يعالج ( كده بقى دماغ متربس )
ولما كان المسكين يصارحها -بناء على نصيحتي وبالعند بالاخوات المعترضات- كانت تفتح معه تحقيق وتثير مشكلة من مثل لولا أنك ما تبصبص كان ما جيت كل شوي شايش يا رجال خاف الله ومن هالكلام ،
يا بنت الحلال والله خايف الله بس هذا طبيعي وانا شاب ولي شهوتي، أبدا كل ما تجيني من برا تجي شايش انت ما تخاف الله في محارمك ما تخاف الله يبليك ومن هالموال
حتى كره أنه يفاتحها في الموضوع أو ان يتحاور معاها
ما قصدت أن أقوله أخي أن المسألة تأتي بجهل وعن غير تعمد فبالتالي يصعب اقناعها وبحسب ما قرأت ان المشكلة ليست نادرة الحدوث وبالذات بين الصالحات هداهن الله

انا فاهم تماما قصدك وعارف انه ليس تعمد من الزوجـة بقدر ما هو اعتقاد لديها ان زوجها لديه ( شراهه ) او شهيـة زائـدة لدى الزوج وعدم اقتناعه ورضاه بالشيء اليسير او المعتدل ( حسب ظنها ) الذي تقدمه تلك الزوجـه لــه .
وهي في قرارة نفسها مقتنـعة انها غير مقصرة في حق زوجها من هذا الناحية وان المشكلة منبعها الزوج نفسه ورغبته الزائدة الغير مبررة .

على فكرة .. انا اعاني من نفس المشكلة .. ولا زلت ..
يعني عنــدي خبــرة طويلــة تقـدر بأكثر من 8 سنوات
ومع مرور السنوات سأكتسب المزيد من الخبرة :d

بنت_الحب 16-10-2007 10:13 AM

اخوي abuaziz
ليش عصبت ياخي هدي شوي .. المفروض الواحد يوم يطرح موضوع للمناقشة يكون صدره رحب و يتقبل كل الاراء فكيف و انت حاط مشكلة و تبغي الراي .. صح ان بعض الردود طلعن عن الموضوع و كان فيها تحامل عليك بس بعد خلي صدرك رحب

عن نفسي لا اخوي انا مو عروس جديدة انا صارلي متزوجة 6 سنين و لله الحمد و عندي بنوته في الروضة و الثاني في الطريق ان شاء الله .. و اعترف ان كلامك صح ان الزوجة بعد فترة من الزواج و الحمل و الولادة و الانشغال بالبيت و العيال يقل اهتمامها بالجنس (بس برد اقول ان مافي شي اسمه برود جنسي عالاقل علميا لان الشهوة مسالة هرمونات فاذا ما كان فيه خلل في وظائف الهرمونات الجنسية تكون الحرمة طبيعية و يكون الخلل في مشاعرها و عقلها مو اكثر)

بس كحرمة بعد بقولك و اعترف ان ما في سبب يبيح لاي حرمة انها تمنع زوجها عن حقه الشرعي .. و الولادة و الانشغال بالعيال مو سبب انها تمتنع عن الممارسة مع زوجها .. بعدين حتى لو مالها مزاج (لان الجنس يبغيله مزاج رايق) فالمفروض انها ما تخلي مزاجها يحرم زوجها من حقه يعني المفروض تريحه حتى لو هي ما بتتمتع لان هذا حق الزوج و حفظ له من الحرام

بعدين اللي حسيته من كلامك ان ربيعك هذا من النوع الطيب الهادي الرومانسي مو اعي مشاكل و الظاهر بعد انه يحب زوجته والا ما كان صبر عليها .. و على فكرة هذا ممكن يكون سبب مخلي زوجته تتمادى انها عارفة انه يحبها و مهما قصرت معاه ما بيطالع غيرها .. ترى بصراحة لازم انت و كل الرياييل يعرفون ان الحريم ما ينعطون ويه ... يعني المفروض الريال يدلع بس فس نفس الوقت يحط حدود عشان الحرمة ما تظن انها الطرف المسيطر و الا بتخرب الدنيا

abuaziz 16-10-2007 10:16 AM

سيد الرجال
أعانك الله ويسر أمرك وجعل زوجتك قرة عين لك آآآآآمين

الساعة الآن 02:15 PM.