منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   زوجي لا أعرف كيف أتصرف معه (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=216094)

ganoomi 07-11-2010 01:03 PM

زوجي لا أعرف كيف أتصرف معه

[
B]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا أعرف كيف أبدأ كلامي أو مشكلتي التي لا يعلمها إلا الله سبحانه وتعالى
متزوجه من9 سنوات ولم أرزق بأطفال والسبب زوجي
عملنا فحوصات وعمليات وسافرنا على حساب حكومتنا للعلاج بالخارج
فلم يجدوا لزوجي حل لإن لا يوجد لديه حيوانات منويه وهو يحب الأطفال
وقدر الله وماشاء فعل المهم ليس هذا سبب مشكلتي
الآن المشكله أنني أكتشف في زوجي تصرفات غريبه
مثلا يأخذ أرقام صديقاتي ويتصل على وحده منهن ويقول لها أنا مندوب للكتيبات الإسلاميه فتعرف أنه زوجي لإنها سبق وعرفته في حمله للعمره وكان يوجه المعتمرين ويكلمهم بالميكروفون وعرفت صوته
فقالت لي هل زوجك يعمل باللجان الإسلاميه قلت لها لا فلم تعد تتصل بي بعدها وهذه أول مشكله وقد واجهته بماحدث لصديقتي فنكر الأمر وذهب لعمل بنت عمي في المستشفى وهذا ماقالته بنت عمي أن زوجك قال أنا زوج فلانه وعندي بخور وزعفران بيعيه على البنات بالدوام ففاجأني الموضوع وقلت له ماحصل فنكر الأمر وقال يريدون يخربون على علاقتنا وكاذبون سكت وعديت المشكله وقلت لآ أريد أن أعملها مشكله خلاص الله يهديه المهم أصبح على علاقه مع عمتي فتره من أجل العمره وأنا لا أعلم حتى أصبحت مكالماتهم يوميه وأنا لاأعلم عن هذا الموضوع إلى أن صار بينهم مشكله ولم يخبرني بل أخبر أمي بما بينه وبين عمتي وعمتي إتصلت بي لتخبري بما بينها وبينه وكل واحد يسفل بالآخر ويقول زوجي عندي رسائل سوف تفضحها عند زوجها ووالدي ويهدد بذلك وعمتي تهدد أنا قلت لعمتي أذهبي لشرطه وبلغي عنه إذا عندك مايثبت ذلك فسكتت عمتي ولم تجب علي آآآآآآآآآه المهم سكت لإني لا أريد أن أكبر المشكله أكبر مما هي عليه وأمي كذلك قالت خلاص يجب أن ينتهي هذا الموضوع ولا نريد مشاكل وأن تصبح فضيحه عند الناس وكظمت غيضي وفوضت أمري إلى الله ... لم ينتهي زوجي من حركاته الغريبه أصبح الآن يقرأ على الناس في بيوتهم خاصة النساء ولم يخبرني بما يفعل أنا إكتشفت هذا الأمر من خلال تليفونه عناوين كثيره وتفسير أحلام للنساء وذات مره فتحت رسائل زوجي المرسله فوجدت أنه يريد خطبت أمرآه ويقول لها إذا مافي نصيب مع فلان فأنا مستعد وردي بسرعه مع العلم أن زوجي سعودي وراتبه ضعيف جدا وأنا أساعده بمصروفاتنا ويجمع فلوسه في رصيدي وهو يعلم أني أعينه على الخير وأريد له الخير وأريد له الغنى المهم واجهته بهذه الرساله فأخذ يلف ويدور ويقول أنا قصدي أخطب لها رجل آخر لم أقتنع بالكلام السخيف فقلت له خلاص راح أطوف الموضوع أنا أريد أن أعيش بسلام دون منغصات وأقول له تريد أمرأة أخرى ليس لدي مانع بشرط أن تتركني وشأني والله يوفقك مع هذه المرأه يقول أنا لا أريد أمرأه أخرى غيرك تعوذي من الشيطان الشيطان يريد أن يفرقنا عن بعض وأقول له حتى أنت أبتعد عن الأمور التي تضايقني المهم إلى الآن المسسلسل العاطفي مستمر بل أقوى من السابق أصبح الآن يكلم أخرى يقراعليها القرآن لأني قرأت لها رساله تقول ياشيخ أنا عندي العصر قرآن تقصد سوف تذهب لدار القرآن خل موعدنا بعد العشاء ومره دزت رساله تقول شنو الحلم؟ ورساله أخرى تقول هلا ياشيخ على موعدنا )................................ إلى أن طفح الكيل وقلت صاحبة الرساله أمرأه صح قال كيف عرفتي إتصلتي ليش إنتي شكاكه قلت له لا لم أتصل قال لا هذ صديقي فلان وأنا أعرف أن ما بينه وبين فلان لا يحبه ولا يحب تصرفاته يقول رجل يحب يطلق النساء ويشك بالنساء إستغربت ليش ألحين تحبه عرفت أن الموضوع ألي قاله غير صحيح للتمويه حتى لا أشك وأخذ يخبئ التليفون عني ويمسح الرسائل الصادره والوارده حتى أن ذات ليله أخذ التليفون ودخل فيه الحمام فأخذ ساعه ونصف بالحمام وأنا وقتها كنت أريد الحمام وأنتظرت فظن أني أنتظره فقلت له أريد الحمام أخرج فخرج وكان مغطي التليفون بالفوطه فرأيته وقلت له ماهذا وفتحت الفوطه فوجدت التليفون معه لم أقل شيئا فقط لماذا التليفون معك بالحمام ولم أصرخ بهدوء فغضب مني وخرج ليلا وتركني بالشقه لوحدي خفت خوفا شديد فأتصلت به قلت أين ذاهب قال لا شأن لكي أذهبي إلي أهلك حتى يذهب الذي برأسك قلت له خلاص أرجع لا أريد أن أكون بالشقه في هذا الليل لوحدي خاف الله فيني ورجع بسرعه حتى أرسلت له رساله أخرى أنا أحبك ولا أريد ان يصبح بيننا هذا الشي فرجع في الساعه الثانيه وسكت عن الموضوع فقط أقوم بنصحه بطريقه غير مباشره وأبعث له رسائل أنصحه بطريقه غير مباشره ......وأنا أعرف الرقم لم أتصل لا أريد أن أسمع صوتها حتى لا أكرهه زياده وإلى الآن أرى رقمها في تليفونه مره هي تتصل به ومره هو يتصل بها بشكل يومي ....

قد تتسألون عن وضعي معه في أحسن الأحوال أحب أن أتزين له فهو لايبالي بي ونادرا مايثني على زينتي البيت أحب أن يكون أكله نظيفا وماكنه نضيفا وملبسه نظيفا وأحب أخرج معه وهو يحب أن يخرج مع أصدقائه أو في قضاء شئونه يقول لي دائما أذهبي لأهلك تخيلوا كل يوم طيب أريد أنظف البيت أريد أن نجلس جميعا مع بعضنا نادرا ما نجلس مع بعض حتى إذا أريد أن أعمل شئون البيت يقول لا بعدين ملابسنا لم أنظفها بعدين فقمت أغسل الملابس الظهر بعد مجيئي من العمل أنظف بسرعه قبل أذان العصر حتى نذهب بعد الأذان مباشره وينزلني عند أهلي ثم يأتي ليأخذني ونرجع للبيت الساعه 11 مساء

والآن أحاول أزيد جرعات الحب والرومانسيه وأن أتغاضى كما تغاضيت في السابق وهو كذلك معي لكن هل هو شعور حقيقي أم ماذا هذا مايدور في خاطري إلى متى ستستمر هذه العلاقه والله أنني أدعوا ربي سبحانه بأن يزيح هذا الهم عني ويهدي زوجي يارب بالنسبه للأموال التي جمعها في رصيد وهو بيني وبينه حتى أنا أجمع معه في رصيدي قلت له إذا تريد أن تتزوج بأخرى سوف أساعدك وسوف أعطيك هذا المال لكن تطلقني أنا صبرت لإجله لا أن يحب غيري ويتزج بأمرأة علي وآآآآآآآآآسفه على الأطاله
[/B]

ام عزاام 07-11-2010 09:44 PM

الله يكون بعونك استودعيه الله عندما يذهب عنك بان يحفظ قلبه ولسانه وفرجه عن الحرام..
وذكريه بالله واقرأي قصص عن دهاء الحريم..
الله يسخره لك يارب ويوفقك..

نسيم الوسم 07-11-2010 09:45 PM

ياطول صبرك عليه
زوجك شكله يحب النساء
سؤال ليش الى الان جالسه معه
ليه ماترجعين بيت اهلك وتحتفظين بباقي كرامتك
لا والمشكله انه يكلم وحده وانتي عارفه
زوجك ماينضمن ابدا
وبعدين باي حق ياخذ ارقام صديقاتك ويقول انه مندوب
باي حق يظل يتصل على عمتك ويسولف معها لاهو محرمها ولاشئ
باي حق يفسر احلام هل لديه علم بتفسير الاحلام
وش معنى للنساء فقط
ولماذا تجمعين له الفلوس عشان يتزوج عليك
وبعدين لماذا يوديك بيت اهلك ليه يصر انك تروحين
لماذا الاصرار للذهاب الى اهلك
يااختي اصحي من اللي انتي فيه
اصحي
اصحي
اصحي
المال اللي قاعده تجمعينه اشتري فيه
ارض لك
ذهب
اي شئ بس فلوسك ماتروح هدر
زوجك ماهو مقدر تضحياتك
ماهو مقدر حبك له
ماهو مقدر طيبتك وتسامحك
بدليل انه كل شوي يجيب لك حاجه غريبه
لو يحبك كان اخلص لك ولم ينظر لغيرك لانك ضحيتي
نصيحهلك
انفذي بجلدك وارحلي واطلبي الطلاق
وعسى ربي يرزقك برجل يقدر طيبتك وكرمك
وان شاء الله ربي يرزقك الذريه
واخيرا
تضحياتك وطيبتك وتفانيك واخلاصك ليست في مكانها الصحيح
ولم تذهب الى الشخص المناسب
والمعذره والسموحه على قصوتي لك في الكلام
لكن
من جد انقهرت عليك
لان بعض الطيبه وعدم الحزم تودي الانسان في
دواهي هو في غنى عنها
والله الموفق

وش.اسوي 07-11-2010 09:50 PM

ماقدر اعطيك النصيحه ولاكن من خلال كلامك عن زوجك هذا نسونجي يعني زير نساء بس انتبهي ينقل لك مرضضضضضضضضضضض بعيد الشر عنكم

الرحال55 07-11-2010 10:00 PM

معليش على كلامي
زوجك مستغل هيئته الدينية وجالس يضحك عليك وعلى السذج من الناس
وهو جاهل ولا عندة علم ولا عنده سالفة....
وش اللي يقراء على حريم ومسوي فيها شيخ أصلاً حتى الشيخ اللي عنده علم ودين مو المفروض يقراء على حريم بدون محرم يعني ما يجلس مع نساء يقراء عليهن بدون محرم......وشلون واحد ما عنده علم وحاله على قده ومسوي فيها عالم زمانه .....يعني بالعربي ومن الأخير أقولك زوجك نصاب وخراط وانتبهي لنفسك ......ووالله من القهر رديت والا مو من عادتي أشارك ..............................تحياتي

روح الطير 07-11-2010 10:05 PM

لا سمح الله ، جمعتي الفلوس و أعطيتيها له و تزوج بها

و إنت ؟؟؟؟؟؟

تظلمي حالك ؟؟؟؟؟

شقـردية 07-11-2010 11:03 PM

اختي الكريمه00

السالفه الاولى000 شفتي رقمه بجوالها00 الصوت ماهو دليل !!

السالفه الثانيه000 فيها إن00 يروح لأحد من أقربائك !! ويعرف عن نفسه !! وبعدين ينكر !!

السالفه الثالثه000 مبهمه 00 عمتك وتكلمها في مصلحه لها00عمتك هذي00 وش اللي مشكلهم بالضبط !!

ومين الغلطان فيهم 00 وهذي إيضا من طرفك

السالفه الاخيره تقولين انها إمرأه وتذهب لدار القران 00 فهل يعقل أن تكون علاقه مع رجل!!!

يقرأ على الناس يا اختي مافيها إشكاليه 00 يمكن فيه ناس الله نفعهم بقراءته00 مع نساء او رجال00

ما ادري يا اختي 00على ضوء كلامك استنتجت ان زوجك ملتزم00 وهذه السلوكيات خطأها وصحيحها يحددها

معرفتك بزوجك واخلاقه وصلاته وصلته عموما بربه00

والحمدلله 00 مادام وضعكم مريحك الان وهو يبادلك المشاعر 00 فريحي نفسك وتعوذي من الشيطان

تعاندني 07-11-2010 11:14 PM

أعتقد والعلم عند الله زوجك مريض ويحتاج إلى من يرقيه..

ganoomi 08-11-2010 09:40 AM

ما أقول إلا أشكو بثي وحزني إلى الله والله يا أخواتي وأخواني ما كتبت الموضوع إلا من قلت الحيله وأنا ولله الحمد لا ينقصني شي لله الحمد والمنه لكن لا أعلم لما أنا مازلت مع زوجي حتى بعد هذه الأمور لكن أقول ربما ربي يكتب لي الخيره من عنده سبحانه تعلمون كلما حصل بيني وبينه مشكله ألجأ إلى ربي سبحانه بدعاء الإستخاره حتى عندما خطبني إستخرت مدة شهر لكن هذا ماكتبه الله لي ............ لا أريد أن أطلب الطلاق إذا هو يريد أن يطلقني بتراض بيني وبينه جميل. ليس بمشكله لا أحب المشاكل أحب السلام يمكن تستغربون مني لكن والله هذه الحقيقه شخصيتي مسالمه لأبعد الحدود وعندما أغضب على أحد أحب أن أسامحه أنا شعاري في الحياة أحب الحياه بلا مشاكل رضيت أم أبيت سؤال هل المسالم سلبي في هذه الدنيا هل الإنسان الذي لا يحب المشاكل مع الناس إنسان ضعيف لماذا الإنسان الطيب الذي لا يحب المشاكل مع الناس الناس لا يحترمونه سبحان الله .............................والله صبري على زوجي ليس أني ليس لي أهل أو أني محتاجة له لا والله أريد به الأجر والمثوبه من الله سبحانه وتعالى وأن ألقى ربي وهو راضي عني أني لم أقصر بزوجي ولا بأهلي ......ملاحظه زوجي الذي بينه وبين النساء فقط مكالمات ليس أنه يفعل الفاحشه أعوذبالله ليس لهذا الحد مع أن المكالمه ليست بالشي الهين الله يصلح حالنا يارب

شيئًا مذكورًا 08-11-2010 10:29 AM

فكرتُ كثيرًا فيما كتبته

ووضعتُ نفسي مكانكِ

لكن ليكن في علمكِ باختلافِ ردة فعل الأزواج

أجلسي معه جلسة لتنهي الأمور

بتفسير منطقي واضح لما يفعله وأن تكوني في الصورة دائما - مثلا -
عندما يذهب لبيع ما تقولين تذهبين معه
عندما يقرأ على واحدة تكونين أنتِ معه
وأنتِ من يدير مواعيده
وأنتِ التي تستقبلين المكالمات

أعلم بصعوبة ذلك عليك لكن لتقطعي الشك باليقين

أما بالنسبة للأموال فاعذريني ان قلت لكِ هذه مسؤوليته