منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   التوجيهات الزوجية (أرشيف) (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=4)
-   -   شعر جسم الزوجة... والجنس (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=92892)

أبو البرامج 09-07-2006 02:38 PM

شعر جسم الزوجة... والجنس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

أنا متزوج ولله الحمد، وألاحظ شيئا قد يكون غريبا وقد لا يكون !!!!!!!

فأحببت أن آخذ آراءكم لصعوبة الحديث في مثل هذه الأمور مع الناس

ألاحظ أنني أنجذب إلى الشعر الخفيف على جسم زوجتي، ولا أطلب منها أن تزيله أبدا.. بل أطلب منها أن تتركه خاصة أنه خفيف وأنا أرتاح لمنظره كثيرا

ولكني أضطر بالسماح لها بإزالته في المناسبات لأنها تقول أن النساء يستنكرن المرأة المتزوجة والتي لا تزيل شعر يديها وساقيها

ولكني لا أحب المرأة كالمطاط !! أحب المرأة طبيعية كما خلقها الله، فالشعر الخفيف على جسمها يعطيه نعومة وأنوثة وجمال طبيعي يثيرنى كثيرا خاصة عند ممارسة الجنس

بل أحيانا أجد أنني أنجذب للشعر في إبطها وعانتها، وأطلب منها أن تتركه، للتنويع اولا، ثم لأنه يثيرنى ثانيا

فالشعر في هذه المناطق يثيرنى كثيرا في الجنس، بل ويزداد إقبالي على الجنس وتزداد شهوتي كلما كثر الشعر في تلك الأماكن

خاصة أنه يفرز رائحة عرق الأنثى الجذاب بشكل واضح... ولشدة هوسي وفحولتي فمهما تعرقت زوجتي لا أتضايق منها لاهتمامها بالنظافة خاصة أن رائحة العرق الخفيفة جنسية ولذيذة بالنسبة لي..................

طبعا كل هذا مع الحرص على النظاقة التامة فأنا وزوجتي مهووسين بالنظافة،،،

هذه هي حالتي بصراحة.............. أرجو من المتزوجين خاصة أن يبدوا رأيهم، لأن زوجتي تقول أنني غريب من هذه الناحية !!!!

...كما أحب أن أسمع رأي النساء في هذه المسألة...

وما هي نظرتهن إلى الرجل الذي في مثل حالتي ؟

فهل هذا يعتبر أمرا غريبا أو شاذا ؟؟؟؟؟؟

أم هو أمر طبيعي ؟؟؟؟

وشكرا.............................

samo-m 09-07-2006 02:54 PM

أنا بصراحة استغربت كتير لما قرأت الموضوع وما بعرف شو بدي أقلك
بس دائما منسمع تعليق الأزواج اذاوجدوا شعر على اجسام زوجاتهم
ولكن في النهاية الأمر عائد لك ولزوجتك وتستطيعون عمل أي شئ لايخالف الدين ويحقق لكم السعادة الدائمة
وفقك الله وزوجتك وأدامكم محبين دائمين لبعضكم االبعض

^فرح^ 09-07-2006 02:56 PM

سبحان الله .. فعلا وللناس فيما يعشقون مذاهب ..

AIM 09-07-2006 02:58 PM

السنة اولى فحلق العانة للرجل والمرأة من سنن الفطرة
اما بقية جسم المرأة مثل اليدين و السيقان فكل حسب ذوقه والامر فيه سعه

مع التحية

PURE^^EVE 09-07-2006 02:59 PM

اسمح لي بالتدخل البسيط عنجد انا بصراحه اول مره أسمع عن رجل بحب هيك وهدا عنجد بالنسبه الي شئ غريب اكيد رح يكون لكل وحده متزوجه غريب واول وحده مرتك لانو المتعارف عليه والمتعودين عليه انو كل النساء لازم يقومون بشيل الشعر في جميع المناطق وبعدين الرسول صلى الله عليه وسلم اوصى بازالة الشعر في هذه الاماكن عشان النظافه ما بعرف بصراحه حالتك شو ممكن نسميها بس ممكن تكون غريبه شوي ويمكن نسميها ذو أطوار غريبه واذا انت فعلا هيك بتحب الله يهنيكم مع بعض بس تكون مرتك راضيه على هذا الوضع

ميريندا 09-07-2006 03:46 PM

هو الموضوع غريب بس المهم ان تشعر بانجذاب نحو زوجتك فلاتعلق على كلام زوجتك

بحرانية 09-07-2006 03:58 PM

هو شئ ليس غريبا ولكنة ليس مالوفا ايضا ولكن دام انته وزوجتك مرتاحين لهالوضع خلاص اللّه يهنيكم....
بس أهم شئ أنه ما يزيد مدة الشعر في الابط والعانة عن اربعين يوم لأنة حرام يعني على الاقل كل شهر مرة...

ابوجنا الشرقية 09-07-2006 05:03 PM

مافيها شي يا أخوي الوضع عادي ناس تحب أن يكون الشعر موجود ....

بس حظها زوجتك .... تدري لية ؟ لأنك بتريحها من إزالة الشعر بأستمرار ...وهذه مشاكل البنات....

أسأل الله لك كل التوفيق.....

غارقة في همي 09-07-2006 05:08 PM

سبحان الله :)

بالنسبة لشعر العانة فأنا بعد أعرف حريم رجاجيلهم ما يخلوهم يشيلونه ... من باب التغيير على قولتك ..والسبب مثل ما تقووول يا أخووي

أما شعر الإبط والجسم فما سمعت بصراحة

لكن كل انسان وله عشقه وطبيعته

الله يوفقك مع زوجتك

مــريم 09-07-2006 05:15 PM

والله محد مرتاح من هالموضوع غير زوجتك..
الحمد لله..
والله يوفقكم......

الساعة الآن 01:39 AM.