منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   أخبار الاعضاء (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=63)
-   -   منبع الاحزان بحاجه لدعائكم (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=150092)

منبع الأفراح 05-12-2007 10:08 AM

منبع الاحزان بحاجه لدعائكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي اعضاء هالمنتدى الرائع

تعودت في كل مره اني اكتب لكم لما يشتد فيني الضيق ولما اكون عاجزه عن الصمود في وجه عواصف الهموم والبلاوي اللي تجيني من اللي اسمه زوجي من كل جهه
ولكني هالمره ما بكتب ولا حرف من شكواي او المصايب اللي مضايقتني الحين ومحد عالم بها غير رب العالميين والسبب اني في المره الاخيره اللي فضفضت فيها وقلت مافي قلبي حصلت بعض الاخوان والاخوات اللي شككو فيني وشككو في صحة كلامي وانا والله ماالومهم لانه مافيه انسان عاقل يصدق انه ممكن فيه انسانه تتحمل اللي انا متحملته وصابره عليه وخاصه اني بنت مو رجال وانا عاذرتهم واقولها من كل قلبي لاني انا نفسي مو مستوعبه هاللي يصير لي ولعيالي من اللي اسمه زوجي بس اقسم بالله العلي العظيم اني صادقه بكل كلمه كتبتها وبالعكس فيه اشياء دقيقه او يمكن اعتبرها تافهه بالنسبه لي ماذكرتها وهي تعتبر مصايب بالنسبه لكم كل ذا علشان مااغثكم وما كنت اتمنى اشوف كلمه تشكيك من اخواني واخواتي اعضاء المنتدى اللي هم اقرب من اخواني واخواتي اللي من امي وابوي وعلشان هالسبب اخذت على نفسي وعد باني مااشتكي لكم ابد واذا ضاقت علي الدينا وشفت نفسي مو متحمله بطلب دعواتكم لي من بعد طلبي الرحمه من رب العالميين فعلشان كذا مابي منكم سواا دعوة في ظهر غيب من قلوبكم الصافيه الطيبه لاني مجربه دعواتكم لي من قبل
تكفووووووووووووووووووووون رجيتكم مابي اكثر من دعائكم لي ولعيالي وان الله يفرجها علينا ويكفينا من شر اللي اسمه زوجي ويخلصنا منه والله يجزاكم الف خير ويبعد عنكم كل مكروه وينولكم اللي ببالكم

اسمحوا لي على الاطاله

marjanah 05-12-2007 10:23 AM

الله ييسر امرك ويفرج همك
آمين يا رب العالمين

Nweerh 05-12-2007 10:29 AM

الله يكتب لك الخير وين ما كان ويفرج همك وهم عيالك ويبعد عنكم عيال الحرام ويحفظكم من كل مكروه يا رب

لمووووبس 05-12-2007 10:41 AM

والله العظيم احلفك بالله وانت ما استحلفتين يا منبع الاحزان
اني دايم افكر فيك وكل يوم اقول ان شاء الله منبع الاحزان تطل اليوم علينا
باخبار تسرنا وتبدل من منبع الحزان الى منبع الافراح وهذا مو على الله صعب
والله مانستك من دعواتي ولزوجك بالهدايه يارب تقبل منا
حبيبتي والله نصدقك وقلوبنا لك مفتوحه وكل شئ بها الزمن ممكن يصير
حبيبتي انا اعرفك قويه بايمانك وما زلتي باذن الله فرجيتك
رجــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
اخت تحبك وتتمنى لك ولعيالك ماتتمنى لنفسها وعيالها
لاتدعين على زوجك ان اعلم انك مظلومه وراح تقولين ماتدرين عن حالى
واللي رجله بالنار مومثل اللي رجله بالماء
لكن حبيبتي اسمحي لي اخاطب قلبك الكبير
اختي احتسبي الاجر مادام ما لك مفر من هذا الزوج وادعي له ابدلى دعوتك عليه
بدعوات له ان يبدل حاله ويصلح شانه صدقين انت الكسبانه
تكسب اجر هدايه ضال ولو بدعوه
تكسب باذن الواحد الاحد عودته لك ولاولادك
حبيبتي منبع الافراح
اكثري من قول حسبنا الله ونعم الوكيل
لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم برحمتك استغيث اصلح لي شأني كــــــــــــــله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين او اقل من ذلك

اسال الله العظيم رب العرش الكريم ان يحفظك واولادك من كل شر
ويعظم لك الاجر والمثوبه ويثبتك بالقول الثابت في الدنيا والاخره
ويهدي زوجك ويرده اليه رد جميلا ياكريم ياكريم اهده وضال المسلمين

امـــــــــــــــــين امـــــــــــــــــــين امـــــــــــــــــــــــين

غرشوبه دبي 05-12-2007 10:57 AM

اللهم يا مفرج الهموم والكرووب فرج عن اختي و اطفالها كل هم و كل غم والهمها الصبر ...

واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يهدي زوجك وان يدخل في قلبكم الفرح والسرور ..يارررررررررررب

ما يهزك 05-12-2007 11:06 AM

اللهم يا مفرج الهموم والكرووب فرج عن اختي

و اطفالها كل هم و كل غم والهمها الصبر ...

وارح قلبها وازل همها يا ارحم الراحمين...

ABUSANAD 05-12-2007 11:30 AM

اللهم فرج عن اختي منبع الافراح كل هم وغم يا سامعا لكل شكوى اعد لها زوجها ردا جميلا واجمعهما على كل خير في الدارين...اختي الغاليه انصحك بقراءة سورتي يوسف و الانبياء لما فيهما من كشف الهموم والبلاء عن أشد الناس بالاء وهم الانبياء صلى الله عليهم وسلم اجمعين وعلى نبينا أفضل الصلاة والتسليم.

صاحب رأي سديد 05-12-2007 11:32 AM

اللهم يا مفرج الهموم والكرووب فرج عن اختي و اطفالها كل هم و كل غم والهمها الصبر ...

واسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يهدي زوجك وان يدخل في قلبكم الفرح والسرور

(ام عبدالله ) 05-12-2007 11:41 AM

الله يفرج همك ويبعد عن وعن اولادك كل مكروه

احساس مرهف 05-12-2007 12:03 PM

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك وان يختار لك الخير ويحفظ اولادك ولا تنسينا من دعائك

الساعة الآن 05:24 AM.