منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   انا انهار نفسيا..هل العاده السريه هي الحل ..لكن حرااااااااااااام.. انا فيا غلط.. (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=132590)

soft_new 24-06-2007 10:33 AM

انا انهار نفسيا..هل العاده السريه هي الحل ..لكن حرااااااااااااام.. انا فيا غلط..

مش بحس بالوصول لزروه الجماع او الرعشه غير عن طريق مداعبه زوجي بيده لمنطقه البظر فقط او العادهى السريه لكن على فترات
اما بالجنس الفموي كما يقال برضو مش بوصل مع اني بحس جدا بأحساس جميل وبكون مستنيه انزل لكن بخاف ميحصلش لاني بطول اوي وبخاف ازهقه لاني بيكون جوايا احساس اني مش هوصل.

انا نفسيا تعبت جدا لاني بتظاهر لزوجي اني خلاص وصلت وبسهوله
عشان ميتعبش نفسه معايا
ببقا مستنيه اوصل وهو يداعب بفمه ولكن بخاف يمل فبمثل اني وصلت
اوعند الجماع برضو بمثل اني وصلت
انا بتحطم نفسيا
وكتير بلجأ للعاده السريه وبحس اني كده بنتقم من نفسي او معرفش من ايه
كتير بحس انو فاهمني وعلى فكره هو بيعمل اللي عليه وزياده اوي لكن في اثناء المداعبه انا ببعده واتظاهر بالوصول بخاف اني موصلش ويزهق
بكون متأكده اني مش هوصل معرفش ليه
حد يساعدني يتكلم معايا يحل معي مشكلتي اللي هتدمرني

شـ م ـوخ 24-06-2007 09:30 PM

حبيبتي انا في فترة الخطبه ( الملكة ) كنت امارس العاده لكثرة الشهوة

بس بعد الزواج ابعدتها عن طريقي .. وانا مب بسهوله اوصل لرغبتي وافرغ طاقتي .. بس في حاله اني اقعد وأطول المداعبة قبل الجماااع له اثر كبيرررر ويخليني ارتاح ىكثير

جربي تطولين فترة ماقبل الجماع

طيـ القلب ـب 25-06-2007 04:34 AM

كلام الاخت شموخ صح جربي تطولين الفترة ماقبل الجماع انا كنت زيك اعاني احيانا ابكي لحد الحين بس المرة اللي اطول فيها المداعبة اوصل للاخير

! acer ! 25-06-2007 04:53 AM

اكثر مايفسد العملية الجنسية هو التفكير ان اخلص بسرعة أو ما اخلص ....
لان هذا يحولها من متعه ولغة راقية للتعبير عن الحب بين الزوجين إلى عملية حسابية ومهمة صعبة لا بد من تنفيذها
لو تركتي التفكير في متى ستصلين إلى الرعشة أوانك لن تصلين أو التمثيل على الزوج لو تكتي ذلك وانسجمتي بكل عواطفك مع زوجك لوصلتي للنشوة بسرعة بل قد تصلين اليها عدة مرات
فانتي بهذا التفكير تؤاخرين وصولك للرعشة

للتوضيح : ليس من الضروري ان تصل المرأة في كل مرة إلى الرعشة

جمان البحر 25-06-2007 05:34 AM

انتي مبرمجه نفسك انه ما راح توصلين للذروه

لا

فكري انك راح تستمتعين وراح توصلين

ازرعي الفكره براسك

وخلي تفكيرك ايجابي قبل الجماع مو سلبي

واهم شي انك تستمتعين ..

وبالتوفيق ..

cute_baby 25-06-2007 12:36 PM

نقل للمتزوجين

لسعة غرام 25-06-2007 05:20 PM

ياريت اوصل للرعشة

طالع دربك 25-06-2007 05:50 PM

فكري في الاستمتاع ولا تفكري متى ستوصلي ,حاولي ان تخبري زوجك بتطويل العملية الجنسية اذا كنت مثلا تحبين التقبيل والملامسة والكلام الح قبل البداء في العملية الجنسية .حاولي كذلك ان تستخدمي المواد المزلقة لتسهيل علمية الإيلاج لكي لا يكون هناك شي يعيق العملية الجنسية

صارحي زوجك بان يقوم بتطويل العملية الجنسية و حاولي تغير الاوضاع قدر المستطاع . حاولي استخدام طريقةالجماع بان تكون الزوجة مكان الفارس بان تكوني انتي على الزوج بحيث يكون الزوج مستلقي على ظهرة وانتي التي تقومي بالعملية لان هذي العملية مجربه . الزوجة هي التي تتحسس اكثر تقوم بالإيلاج والتحريك عى راحتها بذلك سوف تحصل استثارة اكثر ومن ثم تشعر بذروة الجماع والانسجام الكامل .

لاتفكري في الجنس وقت النوم فقط بل اي وقت يشعر الكل بانه مناسب.

aid-55 25-06-2007 06:44 PM

حبيبتي الرجل الي مايخلي الانسانه الي معه تحس بلذه ورعشه فهولايستحق هذ الشي منها والطرق كثيره لشعور بهذه النشوه وحاولي ان تبعدي اي فكره من راسك وتفكير في الحظه التي انتي فيهاوانصحكي بعدم النظر الي الافلام الخليعه فهي تقلل من الرغبه الجنسيه

mrs_spoon 25-06-2007 06:52 PM

لو قلت ينفسك لن أصل للرعشة فلن تصلي لها نهائياً و لو بقي زوجك يداعبك ساعات و ساعات

المشكلة هذه هي مشكلة نفسية و تحصل معي أيضاً لما أقول زوجي مش قادر يوصلني للرعشة ما بحس بالمتعة على الاطلاق

لكن عندما تكرر هذا الامر قلت في نفسي لا بد أن أقنع نفسي أن زوجي قادر يوصلني ليها

و الحمد لله من مرة وحدة نجح و وصلني للذروة رجعت لي الثقة بزوجي و انه قادر يوصلني ليها

و بهذه الطريقة بقي تفكيري ايجابي حول العملية و هذا أهم شي

بقي عوامل أخرى يجب مراعاتها عند العملية الخاصة حتى تنجحي مع زوجك و تعيدي الثقة لنفسك :

- تباعد فترات الجماع مع الاقلاع عن العادة السرية (100% ستحل المشكلة)
- المقدمات والمداعيات و خصوصاً عندما تكوني انتي مهيأة نفسك و عندك شعور انك حلوة و انك مثيرة
و بكون زوجك هو المبادر بالعملية . شعورك أنك أثرت زوجك يعطيكي يثيرك جداً و بالتالي يكون الوصول للذورة أسهل
- التوبة من العادة و الدعاء إلى الله (100% ستحل المشكلة لأن رب العالمين يقول من تقرب إلى شبراً تقربت إليه ذراعاً)
-لا تفكري أبداً تكذبي مرة تانية و تقولي انك وصلتي للذروة في حين انك ما وصلتي
فإذا شعرت انك محرجة من زوجك و مش عايزة يكمل و يتعب نفسه قولي له أن يتوقف لأنك في مزاج لن يدعك تصلين للذروة - و خليك كلك أمل أنه المرة القادمة سيتغير الوضع-

- ركزي خلال العملية فقط على ما يثيرك و اطردي من دماغك فكرة انك لن تصلي أو أي فكرة أخرى تلهيكي عن المتعة

و لا تنسي انه من الطبيعي عدم الوصول للذروة كل مرة

الله يتوب عليكي و يهديكي و يسعدك

الساعة الآن 12:37 AM.