منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المتزوجين (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=6)
-   -   شهر مر على زواجي وافكر بطلب الطلاق (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=149004)

meme2002 24-11-2007 12:15 PM

شهر مر على زواجي وافكر بطلب الطلاق

ماني عارفه من وين ابدا انا للاسف عروس لي شهر فقط من يوم تزوجت كان لي احلام رومانسية قبل الزواج و تحطمت بعد الزواج ما راح اقول المشاكل العادية لكن حتى علاقتنا الخاصه صارت مملة بالنسبة لي من اول ليلة كنت ابغى ادلع جلست انا اللي اقول كلام رومانسي و كنت استناه ينزل لي طرحتي و اكسسواري و يمتدح جمالي لكن للاسف تدرون ايش قالي بسرعه خلصي لاعطيك كف اعدم ملامح وجهك انصدمت تمنيت لو اني مت و بعدين دخل في الموضوع مباشرة دون اي مقدمات و سبب لي نزيف اخذت على اثرة ابر عشان يوقف من عند الدكتورة قلت في نفسي ما يعرف شوي شوي حااعلمه لكن لقيتة مررره ما يبغى غير الدخول في الموضوع على طول مايحب البوس ولا الضم و احسه ينفر منها مرره ويقول مو لازم المهم ننام مع بعض ونجيب اطفال و بس كل اللي تطلبينه سخافات و بعض الاحيان جربت اطلبه العلاقة الخاصه و يجرحني و يقول لا او مالي نفس او انا اللي احدد الوقت اللي ابغاه مو انت حاولت مرات و مرات لكن دايما القى الجرح و الاهانه حتى اني فكرت في الطلاق من الملل اللي احسه شهر العسل سرت احسه حكايه من الخيال ما حسيته ولا عرفته اول ليلتين قضيته في فندق طول الوقت هو نايم اوياكل او يبغى شي مني بس لاتماشي و لا دلع و لاكلام حلو و جابين على البيت وجاب اخوه وزوجتة عندي و بدات اطبخ و اكنس و امسح و ثلاجة قهوة رايحة وثلاجة شاي جاية و ياويلي ان تاخرت في طلب واحد اسمع كلام عمري ماسمعته وجلسو ا عندي الى امس و مشيوا قطعت اجازتي ورحت العمل من اول اسبوع لانه من ثالث يوم من زواجنا راح يشتغل ولو اكتب مجلدات ما احس اني كتبت شىء ابغى احد يساعدني يفهمني ايش اسوي

تم تعديل العنوان بما يتناسب مع المضمون ..

منادي 24-11-2007 12:50 PM

الله يعينك أختي
هذا (متأثر بثقافة مجتمع عاش فيه) ثقافة مجتمع فيها المرأة تنفذ فقط ولاتناقش . (المرأة االمفروض تُريها العين الحمراء من أول ليلة ). وهذة ثقافة خاطئة يرفضها العقل والدين قبل ذلك . أختي حاولي مناقشتة بأسلوب هادئ وانتهزي فرصة أن يكون رايق ومبسوط. حاولي التزين له ولبس أحسن ... وأنتم أعرف (ياالمتزوجات) وإن شاء الله تنحل المشكلة اصبري وكرري النقاش معه وأدعي الله أن يفرج همك وكربتك.
والله يحفظكم

فهد هاشم 24-11-2007 01:09 PM

لا حول ولا قوة إلا بالله

اختي كم عمره ؟؟؟ وماهو مستوى تعليمه ؟؟؟

meme2002 24-11-2007 01:25 PM

عمره 28 سنه و تعليمه متوسط وانا مدرسة لغة انجليزية و عمري 25 سنه وبالنسبه للبس و الزينة و العطور كل شىء اعمله و اقرأ و اتثقف في المواضيع المتعلقة بالزواج لكن يقول لي مايهمني اللبس انتم عقولكم صغيرة يالحريم اللي يبغى حاجة يبغاها لبست الحرمه او مالبست

*شوشو* 24-11-2007 01:26 PM

لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يسخره لك يارب

dura 24-11-2007 01:33 PM

الله يكون بعونك أخيتي

meme2002 24-11-2007 01:37 PM

لا تبخلوا علي بخبراتكم و نصائحكم انا محتاجه احد يساعدني نفسيتي تعبت مره وتاثر مستوى ادائي في العمل

3thooooooob 24-11-2007 01:39 PM

هذا من اي عصر جاي
الله يهديه بس!

اختي الغاليه
هل كان جيه من ايام الملكه؟

dot 24-11-2007 01:46 PM

السلام عليكم

اختي طولي بالك على زوجك......

مر شهر فقط على زواجك ......لحد الان ماتقدرين تحكمين على الرجل.....لا على اسلوبه ولا على قدرته الجنسيه......
بعدين من كلامك واضح انك من اول ليله حذفتي نفسك عليه........انتي اللي ابتديتي بالكلام الحلو وبالاشياء الاخرى.......ثم مسأله المبادره منك....!!!!!

المفروض مو الحين تبدئين انتي بالمبادره........بدري على هالسوالف....
واذا مضايقك الطبخ والتنظيف والكنس.......برأيك منو راح يطبخ وينظف ويكنس غيرك........
حبيبتي الزواج ليس جنس وبس......
وسالفة انه رجع للدوام بعد ثلاثه ايام من الزواج......زوجي رجع للدوام بعد اسبوع......وانا ايضا......
اختي اتركي عنك مسأله شهر العسل.....ترى هذا ابليس الله يلعنه يلعب براسك......بايدك انتي تخلي حياتك كلها عسل مو بس اول شهر

والله من كلامك....تذكرت اول ايام زواجي كنت متضايقه ودايما ابكي على الفاضي والمليان.....الحين عرفت انه ابليس لعب على عدل وعكر ايامي علفاضي.....روقي بالج......ورتبي امورك وصفي ذهنك......ولاتطلبين من زوجك العلاقه الخاصه طالما رده يعور القلب ويجرح الانوثه......خليه على راحته....وانتي لاتقصرين بالكشخه والعطورات......وان شاء الله مايصير الا الخير

اختك

دووووووووت

massa 24-11-2007 02:18 PM

لا حول و لا قوة الا بالله ،هل كنت تعرفينه ؟كم كانت فترة الخطوبة ؟هل كنت تتكلمين معه؟عمره 28يعني مو كبير حتى نقول انه من جيل و انت من جيل الله يعينك و يقدرك.

الساعة الآن 04:15 AM.