منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   العلاقات الأسرية والإجتماعية (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=91)
-   -   ليس لي حظ في هذه الدنيا ! (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=88974)

السيده لولو 01-06-2006 11:31 AM

ليس لي حظ في هذه الدنيا !

السلام عليكم و رحمة الله

نعم حظي سيئ في الدنيا.....احس اني منحوسه......كثير من الاشياء تحدث لي تدل على قلة حظي.....
حتى اهلي اصبحو يؤمنون بقلة حظي......ما اذكر إني فرحت فرحه كامله لازم يصير شي ينقص علي لالالالالازم.......من حظي الردي في الحياه اني عرفت ناس و صادقتهم و ما شفت منهم غير المصايب.....

و اسواء شي عاد حظي في الزوااااج.....ما اذكر حد جاء و طق الباب لخطبتي.....لازم يصير شي و ما يتم الموضوع....و التعيس الوحيد الي تقدم لي و تملكت عليه.....من حظي الردي طلع من اشر خلق الله و تطلقنا.....ما لي حظ ابداً في الزواج برغم من والله العظيم ما ابغي امدح نفسي....كثير ناس يستغربون لما يعرفون إني ما تزوجت للحين....و بعضهم يتجراء و يسالني ليش ؟؟!!

و من كذا شهر صارت مشكله كبيره بيني و بين وحده ما اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل عليها...
.بعدين عاد وصلني كلام من صديقتي ان اللي بين و بينها خلاف كانت تتكلم و تهدد....بما معناه ان فلانه عمرها ما راح تتزوج....قلت لصديقتي يعني شو قدصها بتعمل لي سحر...قلت لها خلها تعرف ان ما في داعي تتعب نفسها اصلن طبيعي انا ما راح اتزوج...
لان هذا الشي من مليون المستحيلات ان يحصل.....واذا صار هالشي بيصير معاه اعصار او زلزال او اي كارثه وفي ناس يمكن تنتحر او تموت لو عرفت بهالخبر...من حسدهم و حقدهم علي......اللي جاب لي المرض و الهم..

خلنا نطلع من موضوع الزواج .....و نروح للعمل و الوظيفه.......اللي ناذره لها نذر ان حصلت عليها........
وش هالحاله اقسم بالله العظيم ان خلاص و صلت حدها عندي لا صحه و لا و ظيفه و لا زواج و لاحظن عدل في هالدنيا...
لدرجة انه قامت تجيني افكار انتحاريه.......

استغفر الله العظيم يا رب ....ما ابغي اجحد نعمة ربي.....احياناُ اذكر نفسي و اقول الحمدالله انا غير معاقه او مشلوله او فاقده حواسي.....ترى هاذي نعمه احمد ربي عليها......الحمدالله رب العالمين....

لكن استغفر الله ربي العظيم دايماً احس ان ما لي حظ في هالدنيا.....ابي وصفه يتعدل بها حظي

هذا الذي قذف اعراض المسلمين 01-06-2006 11:44 AM

يابنت الحلال ما تدرين وين تكون الخيره فيه

جايز تأخيرك علشان الله يرزقك بالرجال الي تستاهلينه ويستاهلك

اهم شي لا تغفلين عن وردك في الصباح والمساء

وابتعدي عن الناس السلبيين والي ينقلون لك الكلام

ومن حكى لك حكى عليك .. والحسده ياكثرهم في زمنا

لكن ربك على الظالم .... وبكره تدور الدواير

AURORA83 01-06-2006 11:52 AM

السيده لولو
كأنك تتكلمين عني انا لاني بنفس وضعج بالضبط ...حتى اهلى اذا رحنا مكان وصار شي مب زين يقولون انا السبب لاني رحت وياهم

منحوسه بالقو والحمد لله على كل حااااااااااال

السيده لولو 01-06-2006 10:00 PM

تسلمون على ردودكم..

تهقون توافق : صح يمكن كل تاخيره فيها خيره ...هذا بالنسبه للزواج.....لكن الامور الاخرى الله العالم ليش متاخره علي...الله سبحانه وتعالى و حده العالم... الحمدالله على كل حال

AURORA83 : الله يبعد عنك و عني النحس ....تصدقين عاد من يومين صار موقف....المهم انا جيت فرحانه اقول لاختي اليوم يتوصلني حاجه كنت انتظرها من مده.....ردت علي اختي .....معقوله انا شاكه....لازم بيصر شي...انا اعرفك منحوسه.....و بالفعل طلع صح كلامها.....

قطوة قطرية 01-06-2006 11:08 PM

اختي والله الدنيا حظوظ ومايبتلي غير المؤمن بس انتي خلي ايمانج بربج قوي وان شاء الله بإذن الواحد الاحد ربي بيعوضج عليج بالصبر والرضا بالقضاء والقدر والتفائل بالخير وخلج دوم متفائلة وواثقه بتحسين ان امورج بتمشي والله كريم ربي يعوضج ويسعدج وحطي في بالج ان في ناس اخس من حالتج والله، لكن شنسوي الله يفتحها عليج ويسهل امورج انتي شكلج عصبيه بس طيبه . . . :)
وفقك الله لما يحبه ويرضاه .

مشروع تخرج 02-06-2006 06:38 PM

قال الله تعالي : {وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ لَعِبٌ وَلَهْوٌ وَلَلدَّارُ الآخِرَةُ خَيْرٌ لِّلَّذِينَ يَتَّقُونَ أَفَلاَ تَعْقِلُونَ }الأنعام32

قال الله تعالي : {وَاضْرِبْ لَهُم مَّثَلَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا كَمَاء أَنزَلْنَاهُ مِنَ السَّمَاءِ فَاخْتَلَطَ بِهِ نَبَاتُ الْأَرْضِ فَأَصْبَحَ هَشِيماً تَذْرُوهُ الرِّيَاحُ وَكَانَ اللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ مُّقْتَدِراً }الكهف45

قال الله تعالي : {الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً }الكهف46

قال الله تعالي : {أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْاْ مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللّهِ قَرِيبٌ }البقرة214

قال الله تعالي {يَا بُنَيَّ أَقِمِ الصَّلَاةَ وَأْمُرْ بِالْمَعْرُوفِ وَانْهَ عَنِ الْمُنكَرِ وَاصْبِرْ عَلَى مَا أَصَابَكَ إِنَّ ذَلِكَ مِنْ عَزْمِ الْأُمُورِ }لقمان17

night2005 02-06-2006 07:52 PM

اختي ارجوكي ارجوكي ان تستغفري الله
وما عليكي من أي احد
اذا الأنسان راعى ربه بكل صغيرة وكبيرة أكيد راح يكتب له كل الخير
عليك بكثرة الأستغفار والصدقه وقول لا اله الا الله وحده لا شريك له ،له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير
وتوكلي على الله
وادعي الله
يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث اصلح لي شأني كله بقلب صادق

أم البراء1396 03-06-2006 06:47 AM

اصبري واحتسبي وربنا يعوض صبرك خير وان شاء الله الدنيا تنفتحلك ومن صبر نال الجنة بإذن الله
ولا تنسي مصيبة غيرك من الناس ودايما خليها في بالك (من شاف مصيبة غيره هانت عليه مصيبته )
وماتدري فين الخير لكي سواء في الزواج امكن لا سمح تتزوجي وماتنبسطي وفي الوظيفة كذلك تكون سوء عليكي من مشاكل مع زميلات العمل أو مع الإدارة ماتدري كل تأخيرة وفيها خيرة.
الله يفتح عليكي ويسهل الخير والنجاح والحظ الحلو إنتي والمسلمين.

زوجة تحب زوجها 03-06-2006 02:44 PM

هذه هي الدنيا يا عزيزتي ترفع أناس وتذل أناس اخرين ، تريح اناسا وتتعب غيرهم لكن تذكري دائما أن هذه ابتلاءات

من الله سبحانه وتعالى وكل ابتلاء بأجره وثوابه ونحن لا ندري أين مصلحتنا مثلا

كلا يريد أن يتزوج لكن هل يعلم أن الزواج سيجلب له السعادة أم أنه سيتعسه اكثر واكثر فالله سبحانه وتعالى يعلم

بمصلحتنا أكثر منا هذا باختصار لأننا لا نعلم علم الغيب ... وعسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم

فأنا مثلا لم أحصل على الوظيفة وحصل عليها غيري بالرغم من أنني متفوقة عليهم علميا ، فلا أدري ربما يكون هذا

مصلحة لي ... وغيره وغيره من الأمثلة

لكن عزيزتي تذكري الله دائما وأبدا وتذكري أن هذه الحياة زائلة

smar1 03-06-2006 02:59 PM

طيب خذي الوصفه ..

انتى تحسين انك خسرانه خسرانه وهذا شئ جيد باقي عليك النقطة الثانية وهى انك تعملي جاهده في البحث عن وظيفة في سؤال الخاطبات عن زوج صالح وخليها تخسر مثل غيرها المهم انك ما توقفي تحاولي وتصلى وتدعي ربك على طول لانك انى من النوع اذا جاءك الحظ يجيك كله

الله يرزقك لزوج الصالح .. وخليها تخسر دنيا وتكسبيها اخره

الساعة الآن 05:26 PM.