منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المشاكل المحلولة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=42)
-   -   والله تضايقت بسب إعجاب زوجي بصورة (المشكله حلت ولله الحمد) (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=160163)

بسمة عمر 04-04-2008 02:28 AM

والله تضايقت بسب إعجاب زوجي بصورة (المشكله حلت ولله الحمد)

اريد ان اكتب ماجرى بيني وبين زوجي وحبيبي كان جالس يتصفح ايميله في الصاله وانا كنت بالغرفه الثانيه واحكي مع اخي بالماسنجر هو بمنطقه بعيده عنا وارسللي زوجي رساله ملاطفه ومداعبه كيف حالك وتعالي سوي عشاء
المهم انا كنت حاطه صورة العرض بالماسنجر عين وحده قام كتب زوجي الله عالعيون والله حسيت بركان يشتعل بصدري واانا عمري ماجرحته ولو عن طريق المزح لأن كون الزوج يتمدح وحده قدام زوجته هذا بحد ذاته باب للمشاكل ولا تقولوا يمزح حتى لو مزح انا زعلت والله وتكدرت ايش رايكم زعلي بمحله اريد رد من النساء والرجال
والله يحقق مرادكم

SـSـSـيف الذهبي 04-04-2008 02:40 AM

يُـنقل الموضوع لعالم المتزوجين مكانة الأنسب

بإذن الله أخواننا وأخواتنا المتزوجين ماراح يقصرون معك

وعلشان ماتتكرر هالقصة مره أخرى أحذفي الصورة من الماسنجر وحطي لك صور ورود وأشياء من هالقبيل حتى لا تثير الصور إعجاب زوجك

تحياتي

زوجةاحمد 04-04-2008 02:44 AM

لومكانك طبعا بتضايق جدا

بس هما الرجال يحبوا يسوا كده عشا ن يحب يشوف غيرتك عليه

لاتكبري الموضوع تدلعي عليه وقوليله انا اغار عليك لاني احبك

و........ليله سعيده

تالينااا 04-04-2008 02:49 AM

عادي لاتكبري الموضوع هم كذا الرجال لازم تاخذي الموضوع بروح رياضية عشان ماتتعبي وعشان مايحس انك تخنقيه

قوليله تسلم لي ياعمري ادري انه عيوني حلوة لان صورتك مرسومة فيها :)

اما اذا كان من النوع اللي يبغى يستفزك عشان يشوف غيرتك عليه قوليله انااا احبك واغار عليك من نسمة الهوا الطايرة واذا شفت ظفر وحدة غيري وتغزلت فيه ترى اقوم الدنيا ولا اقعدها .. طبعا قوليلها بمزح وضحك :d

والله يسعدكم

كلماتي 04-04-2008 02:55 AM

قوليله000 عيونك الأحلى00 يا نظر عيني00

وهونيهاااااااا وتهووووون

( أبوفلان ) 04-04-2008 02:58 AM

,
,

أولا : أخطأتِ بوضع صورة للعيون فقط

لأن العين لوحدها مصدر للجمال

فكيف تضعينها وأنتِ تعلمين بأن زوجك سيشاهدها ..!!

ثانيا : كل الرجال يحبون رؤية غيرة زوجاتهم .. وهو لم يقلها من باب الإعجاب الحقيقي وإنما من باب المزح

فلا داعي لإعطاء الشيء أكبر من حجمه

ثالثا : بعض النساء هداهن الله يرضون بإدخال التلفاز إلى البيوت ومشاهدة الأفلام مع الزوج

فإذا ظهرت إمرأة جميلة ( طبعا تكون بمكياج كامل وزينه كامله لزوم التصوير ) ومدحها الزوج - وهذا خطأ بلا شك - ثارت ثائرتها ..!!

طيب لماذا لم متنعيه من إدخال التلفاز من الأول ..

ثم إذا بحثتنا في الأسباب لابد أن نجد أن هناك تقصير من ناحية الزوجه في الإهتمام بنفسها ..

يعني من الآخر يا أختي لاتضعين الطعم أمام الرجل ثم تريدينه يسكت ..

,
,

بسمة عمر 04-04-2008 03:23 AM

يعطيكم العافيه على هالردود
انا من ماكبرت الموضوع ولا توقعت اني لما احط الصوره راح يصير هالشئ وحتى ولو من باب المزح المفرض مايقول كذه قدامي وانا زوجته وحبيبته بس مانمت وافكر لو انا علقت على صورة لاعب او اي رجل اكيد راح يثور ويتضايق مثلي وازود بس انا مااحب المزح بأمور حساسه زي كذه ولا احب اجرح اي احد عن طريق المزح
انا واثقه من نفسي ومن حبه بس كنت حابه افضفض لكم واستشيركم في نفس الوقت
مشكوره على هالتنبيه(عادي لاتكبري الموضوع هم كذا الرجال لازم تاخذي الموضوع بروح رياضية عشان ماتتعبي وعشان مايحس انك( تخنقيه)
اشكر الجميع على المرور

بسمة عمر 04-04-2008 03:29 AM

ثم إذا بحثتنا في الأسباب لابد أن نجد أن هناك تقصير من ناحية الزوجه في الإهتمام بنفسها ..

يعني من الآخر يا أختي لاتضعين الطعم أمام الرجل ثم تريدينه يسكت ))
انا والحمد لله ماني مقصره مع زوجي وبيننا الحب والتفاهم بس غريب ردك انا حبيت ان اكتب مابخاطري واطلب منكم المشوره فقط فيما حصل اما من ناحية اهتمامي بزوجي وبنفسي فأنا لزوجي كما يحب والله يجزاك خير على النصيحه

ام السوسه 04-04-2008 03:57 AM

ما اشوفها ابدا مشكله

لاتزعلين ولاتكدرين خاطرك

واحسني الظن فيه يمكن قصده يتغزل فيك انتي

اختي الغاليه والله الحياه احلى واكبر من هالامور لاتشغلي نفسك وتزعلي على موضوع جدا بسيط ومومستاهل

أنا كذا 04-04-2008 01:23 PM

انتي زعلتي ويحق لك الزعل

وزوجك شاف العيون وعبر عن مشاعره ويحق له

وبالتوفيق

الساعة الآن 07:28 AM.