منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المقبلين على الزواج (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=7)
-   -   مشكلة زواجي والثدي الصغير (( اتمنى من الكل يساعدني))؟؟؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=60718)

soos22 20-08-2005 01:15 PM

مشكلة زواجي والثدي الصغير (( اتمنى من الكل يساعدني))؟؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

اعزائي اعضاء المنتدى
أواجهه مشكلتان في نفس الوقت
اتمنى مساعدتي

1.انا مخطوبة من شخص اصغر مني عمرا ... انا اكبر منه ب3 سنوات ... ولكن عائلته غير محببه لي لاني اكبر منه :(
فهل تجدون في ذاك غلط او عيب... وسبب لفشل الحياة الزوجيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ... رغم اننا متفاهمين ونحب بعضنا:28:

2. المشكله الثانيه ان حجم صدري (( ثدياي)) صغير جدا ... وانا وكما اشرت سابقا مخطوبه .. وزوجي دائما يلح على بأنه يريد رؤيت صدري أو لمسه .. ولكني خجله واخاف ان يراهم ولا يستمتع بهم
حتى اني صار لي موقف محرج مع خطيبي
اذ اني ذاك يوم كنت نائمه في الظهير.. فدخل عليي ولم اشعر به .. فأراد ان يستغل الامر :25: بما اني نائمه .. اخذ يفتح ازرت قميصي حتى يرى ثديي ولكني وفي اللحظه الاخيره انتبهت له وستيقظت مفزوعه ... وحاول اقناعي بأني زوجته ومن حقه ان يلمس وسقبل وينظر لهما .. ولكني رفضت
علما بأن حجم زوجي ضخم بالنسبه لحجمي وهذا ما زاد الطين بله ... انا اخاف ان يضع يده على ثديي ولا يجد ما يستمتع به
ان كان هناك طريقه لتكبير الثدي (( علاج طبيعي)).. فأتمنى اخباري به في اقرب وقت ممكن؟؟؟؟؟؟؟؟

لاني قرأت ذات مره بأن
(( ثدي المرأة ملعب الرجل))

اتمنى ان اجد الحل الشافي والوافي؟؟؟

روح الطير 20-08-2005 01:28 PM

عزيزتي .. خليك واثقة من جسمك أهم شئ و لا تنظري للأمر هذا بأنه أمر محرج .. و الرجل يحب المرأة الواثقة من جمالها و من شخصيتها

زرقة البحر 20-08-2005 03:19 PM

عااااااااااااااادي لاتكبرين السالفة ..

كثير حريم زيك ، ولاأثر عليهم ..

كلي زين ، ترى السمنة تكبر النهود ، يمكنك نحيفة عشان كذا نهودك صغار..

خليه يتمتع حرام عليك ، وخليك واثقة من نفسك ..

fanirabieh 20-08-2005 03:38 PM

الكثير من النساء مثلك ويعاني من نفس المشكلة هناك تمارين عديدة في المنتدى لتكبير الثديين وأهم شيء دهنهما بخل التفاح فهو مفيد جداً

عصفورة12 20-08-2005 10:11 PM

شوفي ياختي سمعت ان الحلبة بتكبر الثدي فعلا بحيث انك تاكليها وممكن تخلطيها مع شبة وتوضع علي الصدر ساعة او ساعتين
وجربي تاكليها لانها بتكبر الثدي وتنفخه وفيه مواقع اخري اعرفها بيتكلموا عن حلول كثيرة لمشكلتك لكني بصراحة لا اتابعها واعتقد هنا ممنوع وضع روابط لمواقع اخري
مش عارفة ابعتهملك ازاي؟؟؟؟

حائزة الأمل 20-08-2005 10:15 PM

اختي العزيزة مع مداعبة الزوج حسب ماقرات أنها تكبر من الثديين..فلا تخافي ودعيه يلمسهما لأنهما سيكبران

مع المداعبة ووممكن حل اخر وهو لبس ستيان اكبر من مقاسك حتى يتمدد الصدر..وصدقيني الكثيرات من صديقاتي

المتزوجات اشدن بهذه الطرق..والله يسعدك

صبا نجد 20-08-2005 11:13 PM

احمدي ربك فيه نساء كثيرات صدورهم كبار هن متضايقات منها وكذا أزواجهن

ابو سحايب نجد 20-08-2005 11:23 PM

أختي لا تنظرين إلى ما ينقصك ولكن أنظري إلى ما يميزك تنجحي ويرتاح بالك
أرقى تحيه

القناص11 21-08-2005 02:31 AM

لاتشيلين هم .. وخليكي واثقه بشكلك ..

وترا الزوج لو أحب زوجت ماتهم مثل الأمور هذي ..

DA227KD 21-08-2005 03:18 AM

اختي الفاضله .. بالنسبه لعمرك اكبر من عمر زوجك فهذا امر طبيعي لا توجد فيه اشكالات ان شاء الله تعالى اذا كان السائد بينكم التفاهم والحب والموده .. الخ , حيث ان نبينا ورسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام تزوج من السيده خديجه وهي تكبره بسنوات عديده ، واما بالنسبه لصغر حجم صدرك فلا تحزني هذه فتره مؤقته وبمجرد حملك ان شاء الله سوف ترين الفرق :)

الساعة الآن 10:14 AM.