منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   العلاقات الأسرية والإجتماعية (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=91)
-   -   كيف اثبت للمدرسه اني امه ؟؟ (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=271609)

meemaa 19-02-2017 10:05 AM

كيف اثبت للمدرسه اني امه ؟؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله يكون صح هدا القسم المناسب ..

حابه استفسر الي عنده خلفيه عن الموضوع ..
الان انا ولدي طبعا عايش مع ابوه لكن لو فرضا دخل الروضه او التمهيدي وانا روحت للمدرسه اشوفه او اسأل عنه او كان في حفلات للاطفال بوجود الامهات وكدا .. كيف المدرسه تعرف اني امه ؟؟ اكيد يحتاجون اثبات بأني امه ؟؟ fgfg وابغاهم يتواصلو معايا عن الطفل ولو في حفلات يوجب حضور الامهات انا امه واروح .. الخ .

خصوصا بأن ابوه رفض انه يديني اي اثبات لولدي لا شهادة الميلاد ولا غيره rfegr مع اني طلبتها ف المحكمه وقلت للقاضي قدامه وابوه قال ابشري اديكي هي .. والان اطالبه فيها ورافض ..

هل في طريقه يثبت للمدرسه ان هدا ابني ؟؟

meemaa 19-02-2017 10:07 AM

رد: كيف اثبت للمدرسه اني امه ؟

وقلت للقاضي في المحكمه احتاج اثبات لولدي لان مرا كان عندي ومرض روحت اوديه المستشفى ما استقبلوه لأن ماعندي اي اثبات وقالي ابوه قدام القاضي ابشري اديك هي دي سهله ..

والان رفض وقال لو مرض نادوني انا اجيه .. لكن لو دخل الروضه وكدا ايش الاثبات

مهره 19-02-2017 12:18 PM

موقف طليقكِ غريب! .. إلا إذا حدث ما يجعله يفقد الثقة ويفضّل تولي شؤون الولد بنفسه.

على كل حال .. بالنسبة للمدرسة .. المعمول به عندنا تسجيل اسمَي الوالدين ورقمَي هاتفهما معاً .. وبعضها - إن لم يكن كلها - يطلب - ضمن الوثائق المطلوبة - صور جوازات السفر أو بطاقات الهوية لكلا الوالدين.

فإن كان هذا معمولاً به عندكم فلن تواجهي أي مشكلة.

meemaa 19-02-2017 12:52 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره (المشاركة 3495736)

موقف طليقكِ غريب! .. إلا إذا حدث ما يجعله يفقد الثقة ويفضّل تولي شؤون الولد بنفسه.

على كل حال .. بالنسبة للمدرسة .. المعمول به عندنا تسجيل اسمَي الوالدين ورقمَي هاتفهما معاً .. وبعضها - إن لم يكن كلها - يطلب - ضمن الوثائق المطلوبة - صور جوازات السفر أو بطاقات الهوية لكلا الوالدين.

فإن كان هذا معمولاً به عندكم فلن تواجهي أي مشكلة.

لا ماحصل شي بس هو يقول دائما انا ما اثق برجل غريب مع ولدي ( يقصد زوجي ) ..

ياارب يكون كدا عندنا .. انا قلت ممكن ابوه يديهم معلومات الجده او العمه ويسحب عليا برضو fhfh بس لو المدرسة تجبرهم بمعلومات الام بيكون شي كوويس

غـادة.. 19-02-2017 12:53 PM

اعرف وحدة راحت لمدرسة بنتها وفهمت المديرة الوضع وتفهمت جزاها الله خيرر وسجلتها كوالدة للطفلة بدون اثباتات بس اكيد سالت البنت وتاكدت منها

أبله دلال 19-02-2017 01:11 PM

تسجيل المرحلة الإبتدائية أو الروضة لازم فيه صورة من شهادة الميلاد وشهادة الميلاد على ما اعتقد بيكون فيها إسم الأم ولا !

وأصلاً بديهي جداً من يعرفون أن أمه منفصلة هم الأحرص على التواصل معك وإنت راجعيهم واشرحي الوضع واعطيهم رقمك ..

في كل مراحل التعليم حتى الثانوي والمتوسط الطالبات اللي والديهم منفصلين أو أحدهم متوفى يكون فيه تعاون معهم ومع اهلهم بشكل ماتتخيلين والحمدلله أن الرحمة موجودة غريزة عند البشر

فليكا 19-02-2017 02:13 PM

المساله مو سهله خاصه ان كان فيه نزاع على الحضانة
اذكر زميلتى تعاطفت مع ام وتطلع لها ابنها تاخذه معها عشان الاب حارمها
وفي الاخير اخذت الولد ومارجعته و معروف من المسوله ودخلوها في سين وجيم
ولجنة تحقيق ،.
اطفال الروضه و المرحله الابتدائية جداا مسوليه مو سهله اخراجهم او دخولهم
او مع من تتواصل معلمتهم ..

مبتعثة متفائلة 20-02-2017 12:51 AM

كلمي اداره المدرسه وبيتفهمون

ورد .. 20-02-2017 03:02 PM

استخرجي لك بطاقة احوال ويطابقون بينها وبين الاسم المسجل فشهادة الميلاد

شاطى الراحة 20-02-2017 05:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره (المشاركة 3495736)

هذا توقعي انا ايضا

الساعة الآن 06:04 PM.