منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   المشاكل المحلولة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=42)
-   -   زوجي يجامعني دون مداعبه !!! قربت أجن ياعالم !!! (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=48592)

om_rashed 29-09-2003 09:18 PM

زوجي يجامع دون مداعبه !!! قربت أجن ياعالم !!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا اول موضوع لي او بالاحرى مشكله اعاني منه من فتره والحمدلله اني طحت على منتداكم الرائع..

عمري 24 موظفه .
وزوجي عمره 25،، تزوجنا من سنة... متحابين كثير والحمدلله لكنه للأسف كرهني في جنسيا .

المشكله عند الجماع واثناء المداعبة لاتكون بشكل كافي،، يكتفي بالمداعبه الخفيفة فقط

عندها من الطبيعي لا يكون هناك تحمل اثناء المباشرة نظراً للجفاف بالمهبل وقتها يعاتبني يظن انه انا السبب

وتنتهي تلك الليلة بالنوم وخلاص...... يوم ثاني ان كان فيه بوادر للجماع،،، نفس هالنمط الروتيني اللي ذكرته لكم..

وهالشي سبب لي حالة نفسية كئيبه !!

- نفور من النوم معه،، ومن الجنس بشكل عام..

- انشغالي بالنت اكثر من اهتمامي بالنوم معه، لدرجة انه صديقاتي بالمسنجر يستغربون مني من بعد رجوعي من شهر العسل،، وانا على طول بالنت لاخر الليل.. وهو نايم.

هو يطلب مني حاجات متعلقه بالجماع ارفضها لاني أقرف منها وارفض وبشده الجماع من الخلف لانه محررررررررم وهو يحن علي به.....

اللي ابيه من زوجي:

- (تهيئتي نفسيا بكلام الحب والمزح المحبوب (يمزح معي يقولي بتزوج عليكي بربكم هذا مزح على السرير؟)..

- ابيه يتغزل فيني جنسيا،، والله مليت من لبس التنانير القصيره والضيقه لانه يكتفي وقتها (وش هالحلاوه ياقمر)..... كلمات روتينه لانه مايدمجها بدفا الاحساس..

تصدقون عاد..... اول زواجي كنت اظن انه انا البارده،،، حتى هو ماظل دواء عشبي ماجابه لي، ويزعل علي لين اتخلف عن اخذه............... عقدني في نفسي رغم انه الحل بيده.

مدة زواجي سنة،، مع اجهاضين للاسف... وانا قربت من الجنون... لاني اخاااااااااف منه لما يطلبني للسرير مره.... وش رايكم الحل؟؟ استحي اني اقول له تعال يازوجي اعمل لي كذا انا احب كذا و و و....

وقبل ما انسى حاجه مهمه،، زوجي ماهب راعي بنات.... واحنا تزوجنا عن حب دام 6 سنوات .... اطول فتره مضيناها مع بعض بالجماع كانت ربع ساعه تقريبا.. والله قهر صديقاتي يقولوا لي احنا بالساعات....

ياريت القى الحل،،، لاني طفشت وزهقت من الجنس واحسد العوانس وربي.. :(

.
الرجاء الالتزام بالعبارات اللغوية المتحشمة والبعد عن الشفافية في الشرح
( تم التعديل من قبل المدير العام )

عاصم 29-09-2003 09:39 PM

مساكِ الله بالخير أختي ( om_abadi ) .........
أولاً حياك الله في هذا المنتدى الرائع ونرجولك التوفيق ...
أختي الفاضلة إياك والكلام عما حصل بينكما من الجماع ونحوة لصديقات إلا من تثقين بها كم صديقات وتريدين منها الحل فهذا إن شاء الله ما فيه حرج لأن الحديث عن الجماع نهى عنه نبينا محمد صلى الله عليه وسلم

وثانياً :- أفضل شيء هو المصارحة بينك وبينه بما تحبين وما لا تحبين وإياك والخجل مما تريدين من زوجك كمثل (( أن يطول في المداعبة ...... ، ونحو ذلك فالخجل هو العدو الأول لك فصارحيه فصاريحه ولا تخجلي فالرجل يحب من زوجته أن تقول أحب كذا وكذا خاصة في الجنس .....

وأعتذر لك على الاطالة وشكرا .............
عاصم

طير حوران 29-09-2003 09:50 PM

يا ام عبودي

اسمعي اهم شي بالحياة الزوجيه المصارحه اذا كان يصارحك في الجنس انتي صارحيه وقوليله لايستعجل وصدقيني سرعة القذف عنده تكون من الاستعجال

القمر 29-09-2003 09:53 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اهلاً بكِ أختي أم عبودي
أنا ايضاً جديده على القسم وأول مشاركه لي في موضوعك ,,

عزيزتي من ما لاشك فيه بأن المداعبات تزيد من نشوه المرأة ومتعتها وتبعاً لذالك تكون حالة الزوج
سأعطيكِ نصيحه أرجو تقبلها من أختك ,,
إذا كنتِ ترغبي بمداعبات إيضافيه أبدئي أنتِ بذالك
أي قومي بتدليله ومداعبته هو ايضاً في الفراش
وثقي تماماً إذا كانت علاقاتكما ناتجه عن حب ستكوني سعيده جداً
باثارته بحركات تتمني أن يفعلها لكِ
مثلاً وهو يجامعكِ أنتِ قلتي بأنهُ لم يلمس صدركِ ابداً
لم لا تقومي أنتِ بحركه تلقائيه تحريك يده ووضعها على الموضوع الذي تتمني أن يداعبكِ بهِ
نقطه مهمه عزيزتي
الخجل في غرفه النوم أمراً غير مرغوب بهِ , لذالك عليكِ بمصارحته
بما ترغبي بهِ
وكوني على ثقه بأنهُ سيسعدهُ ذالك ,,

أختكِ
القمر

سعودي2000 29-09-2003 09:57 PM

أختي الفاضلة om_abadi
تحية طيبة وحياك في هذا المنتدى
ولا اريد ان ازيد على كلام الأخ عاصم ولكن انصحك اختي بأن لا تكشفي سرك وسر مايحدث بينك وبين زوجكي في الفراش إلا لمن تثقين فيه بأنه سوف يساعدك وإلا فلا وحمدي ربك بأن زوجك يحبك كثير من الفتيات تزوجن وعاشة مع زوجها فترة طويلة ولاكن لا توجد بينهم الألفه والمحبه والجماع بينهم كجماع البهائم بدون تفاهم ولا حب ولا شي ولكن اختي يجب عليكي ان تتفاهمي مع زوجكي وإذا كنتي تستحين ان تفتحيه في الموضوع مشافهمة مافيه شي لو كتبتي كل الي في خاطرك بوقه وتشرحين له الوضع وانشاء الله بيفهم ويقدر مادامه يحبك وتحبينه
والله يستر عليكم ويوفقكم

تحياتي

الدنجوان 29-09-2003 11:02 PM

مو مشكلة أختي لسا فيه أمل

أختر الكريمة
لا شك أن ما تمرين فيه مشكلة كبيرة ولكن كما يقال .. كل مشكلة ولها حل انشاء الله .. المهم يكون فيه ذكاء بالتعامل ..
الحين إنتي تقولين إنكم تحبون بعض .. طيب يا أختي .. كما قال الأخوان .. صارحيه .. بس بالنهاية أنا أقول إنو زوجك مو الوحيد غلطان .. إنتي بعد سبب .. لأنو فعلا ممكن تكوني عندك برود .. الحين ليش ما تعرضين نفسك على دكتور ؟؟ وبعدين ممكن تستخدمين بعض الكريمات .. أو الفازلين .. عشان يسهل المهمة .. وإنتي يا أختي بصراخك وألمك .. قعد تحسسينه بالنفور
يعني ممكن تتأوهين بطريقة تشعرينه إنك مستانسة .. وقوليله .. بهاللحظة .. شوي .. شوي ..
الشغلة ممكن تنحل أيضا بإنك ما تنتظرين لين يوصلك هو للاستعداد الجنسي الكامل .. إنتي بعد حاولي تثيرين نفسك بالدلال .. وإنك تمسكين القضيب .. وتقبلين زوجك .. وتستشعرين بقوة إيدينه ورجولته ..
أرجع وأقول .. أخشى إن عندك مشكلة طيبة .. وأنصحك بمراجعة أخصائية بهالمجال .. ممكن توصلك شي يسهل عليكي الإيلاج .. أو يثيرك بشكل أسرع

الرااايق 29-09-2003 11:37 PM

شوفي سوي بينك وبينه مقايضه؟!!

يعني قولي له بمص القضيب بس بشرط

أنت تطول في المداعبه وأيضآ يداعب

لك البظر...وصدقيني رايح ترتاحين

أما تقولين المص يقرف..لا ما يقرف

ولا شيء بس عودي نفسك وأنتي تراك

الربحانه وستجدين المتعه وكذالك

هو في المقابل يداعبك ورايح

تتهيجين أكثر وأكثر....

أما بنسبه للجفاف ففيه(جل)

يستخدم لتسهيل عملية الإيلاج

أستخدميه وسترتاحين ًصدقيني...

البــدر 30-09-2003 12:24 AM

الأخت العزيزة أم عبادي ,,,

إذا كنت تريدين زوجك يطيل معك في المداعبة فعليك أن تلغي من قاموس حياتك الجنسية بعض الكلمات مثل (( مص القضيب يقرف )) وما شابهها من كلمات ...

حاولي أن تلبي طلبه في كل شيء يطلبه ماعدا الجماع من الخلف في الدبر هذا هو الوحيد الذي لاتسمحين به أما الباقي فأتركوا حياتكم على طبيعتها وصارحوا بعضكم بعض في جميع الموضوعات وأبعدي الخجل والحياء من حياتك ....

المعذب 30-09-2003 12:39 AM

كوني قمة في الصراحة

اختي الغالية ام عبودي اهلين وسهلين فيك اقول وبأختصار
يجب نك تصارحين زوجك لأنة ممكن هو ما يعرف انة مثلا هذي الطريقة تعجبك وهذي ما تعجبك كوني صريحة معاة وبعدين انة يطلبك من الخلف هذ واللة حرام حرام حرام واياك ان تلبي طلبة لهذا وذكرية في حرمتة وانة شديد الحرمة حاولي تطلاطفينة في الكلام هيئي الجو والغرفة غيري شي في نمط الحياة اجعلية يقراي في هذا النتدي طبعي لة بعض ألأراء تفهمي معاة كوني قمة في الصراحة قولي لة يجب نحس في المعاشرة راح يقول كيف بعدها تكلمي معاة فهمية واللة يوفقكم ويجمع بينكم بخير يا رب للة يسعدكم اللة يسعدكم ويجنبكم الشيطان يا رب :p

المدلل 30-09-2003 12:44 AM

ليش يا اختي تخجلين من زوجك
هذا زوجك وحق عليك انك تفهمية شنو اللي يعجبك وشنو اللي يضايقك ولكن باهدوء وباحنان والملاطفة بيصير كل شي

Aumkhadeegahannadyan 30-09-2003 01:02 AM

زوجي يجامعني دون مداعبة !!! قربت أجن يا عالم

السلام عليكم يا أختي أم عبادي.
شوفي أختي الكريمة ، غرفة النوم يجب ألا يكون فيها نقاش ولا أي شيء خشن بل النعومة والهدوء والأنس والكلام الحلو ...فقط..
هل أنت من بلد تتعزَّز النساء فيه على الرجال؟ لأنني سمعت بذلك من بعض الناس هناك بلدان النساء بيكن ثقيلات على الرجال وممكن يساومن الرجال على ذلك وحتى ولو كانت الواحدة شهوتها في القمة تبين لزوجها ولا كأنه حاصل شيء إلا يبادر هو؟!!!
نصيحتي لك ولكل إمرأة ألا تستحي من زوجها في غرفة النوم إطلاقاً...وممكن تستحي منه في كل شيء إلا في غرفة النوم ، قبليه أنت وتزيني له زينة كاملة وآخر شياكة وملابس قصيرة وأغريه بآخر الإغراءات وافعلي له كل ما يريده منك إلا الوطء في الدبر. لا تخجلي منه أبداً..ولا تستحي منه أبداً..في غرفة النوم وانتبهي جيداً لما يحبه واجتهدي معه لتفعليه ...ولأنه ربما يقصد بعدم تقبيلك في بعض المناطق لأنه يريد مساومات أن تفعلي معه كذا ليفعل معك كذا ولأنه ربما انتبه للمناطق التي تهيجك ويعرفها قطعاً...ولكنه لا يريد أن يفعل معك ذلك لتقتنعي وتفعلي معه ما يريد...أما الدبر: فقولي: يا حبيبي ويا أعز ما أملك لقد فكرتُ في طلبك كثيراً وطلبك عزيز ولكن الله سيسخط علينا وحرام حرام...قولي له: تعال من الأمام وتفضل...وأنا أعطيك عيوني يا سيد الكل ....افعلي واعملي كلام غزل حقيقي معه...وأسألي الله أن يهديه ويلهمه رشده..وأرجو لك حياة سعيدة...والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أم خديجة

ولد الرياض 30-09-2003 01:11 AM

يام عبادي

اولا الصبر الصبر
ثانيا اقول لك عليك بأن تبادري بعد مايبدأ هو بالتقبيل بادريه انتي بالتقبيل ودعيه يستلقي ولا يفعل شي وقولي له انا علي هذه الليلة وابدئي انتي بالتبويس والمصمصه حتى تحسين انك خلاص تريدين ايلاج العضو وبذلك تكونين استنفرتي البداية
( ويجب عليكم يانساء الخليج ان تتركوا الخجل لأن هذه الصفة هي اللتي اعدمت الحياة الزوجية والحياة الجنسية خاصة اذا لم تستمعي مع زوجك فمن مع اذا تستمعتعين اتركوا الخجل وابد}ا الحيااااااااااااااااااااااااة يابنات ذبحنا خجلكم )

ريح 30-09-2003 03:06 AM

السلام عليكم.
عليكي اولاً أن تتركي الخجل وتصارحيه، وخليه يدخل الموقع ويتصفح فيه لكي يثقف نفسه في الجماع ليستفيد هو و أنتي وحاولي أن تكثري من عمليت المداعبه مثل ما صرح الأخ العزيز ولد الرياض.

المقاتل 30-09-2003 06:11 AM

اختى ام عبود لقد لقد قدم لكى اخواننا واخوتنا حلول وردود كثيرة ادعوا اللة ان تجدى فية ما تبحثين عنة
ولاكن عندى سؤال لكى ؟ هل ترغبى فى الحفاظ على زوجك
اكيد الاجابة نعم ؟ لماذا لاتقومى انتى بدور المرشد لزوجك لان الواضح من كلا مك انكى مثقفة فى عالم العلاقة الزوجية اكثر منة فشدية الى عالمك حتى لايخرج منة
ولكى تحياتى اخوكى المقاتل

om_rashed 30-09-2003 10:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوتي واخواتي الافاضل:
(عاصم،، طير حوران ،، القمر ،، سعودي ،، الدنجوان ،، الرااايق ،، البدر ،، المعذب ،، المدلل ،، Aumkhadeegahannadyan ،، ولد الرياض ،، توفيق ،، ريح ،، المقاتل ))

اشكركم شكرا جزيلا على تحاوركم واهتمامكم وردودكم الكريمة.. وانا اوافقكم فيما ذكرتم من وجوب التخلي عن الخجل في هذه الامور مع زوجي،، وان شاءالله ساحاول القيام بكل نصائحكم القيمة.. وبالنسبة لصديقاتي،، فانا لم اخبرهم بحالتي ابدا،، ولن اخبرهم،، (زوجي واخجل منه، اكيد بخجل من صديقاتي) والرسول افضل الصلاة والسلام عليه نهانا عن الحديث فيما يدور بين الزوجين على السرير. اشكركم جميعا على اهتمامكم،، وان شاءالله ساخبركم ان استفدت او لا.. واسمحوا لي على تاخري بالرد..

اختكم ام عبادي

محب الرومانسية 30-09-2003 11:24 AM

اختى العزيزة

كثير من الاخوة والاخوات اجمعوا على انه لايوجد قرف فى مص القضيب

ياختى هل ترضين ان تقوم اخرى بقضاء احتياجات زوجك

طبعا الاجابة بالنفى صح

لا اقصد بالسماح له بجماعك من الدابر ولكن اقصد بالمحلل

اختى لايوجد اى نوع قرف واختلف مع البعض بانك مصابة بالبرود

ولكن انتى رافضة وهذا الذى يحدث بينكم ماهوه الا عناد ورفض فبالتالى يقوم زوجك بتادية اى شئ حتى ينتهى بسرعة لينام

فحاولى ان تتركى عنك موضوع القرف وصدقينى راح تكون النتيجة خير ان شاء الله

وجربى وخبرينا عن النتيجة

وفقك الله

om_rashed 30-09-2003 10:29 PM

السلام عليكم اخي الفاضل محب الرومانسية

شكرا لك لنصائحك وان شاءالله ربي يوفقني..

وجيت ابشركم،،، اني اليوم جلست مع زوجي جلسة رومانسية نسولف في ايام الخطوبة واول لقاء وفهمته بحرمة الجماع بالدبر.

تخليت عن جزء كبير من الخجل اللي كان محرجني زمان،،، وصرت أقترح بعض الحركات واقول له عن تاثير هالحركات فيني،وما انتهى الا بعد ما اشبعني وحسسته انه قام بانجاز عظيم ;)

كانت ليلة حمراء بالفعل،، اتمناها لكم ان شاءالله اخوتي واخواتي المتزوجين..

وربي يسعدكم مثل ما بتوجيهاتكم ونصائحكم ساعدتوني،، واكيد ما بنسى شطارة سي السيد ;)

ربي يحفظكم من كل شر :)

البــدر 30-09-2003 10:32 PM

الف مبروك ,,,, والحمد لله أن هذه النصائح قد أتت ثمارها ,,,, وجنيت من حصادها ....

دامت أيامكم أفراحاً ومسرات .....

رومانسي جدا 30-09-2003 11:03 PM

صراحه مافي حل جذري للمشكله وماعرف شو الحل واذا الريااااااااال الزوجه مب داخله مزاجه لو تسوي له عجايب الدنيا مابيتغير لكن تولهي عليه يعني لاتجينه لفتره طويييييييله منعيه منك وعذبيييييييييه شوي شوي

salem alyahya 30-09-2003 11:15 PM

اختى ام عبودى حاولى ان تداعبى القضيب اول بيديك ثم بعد 3 ايام تمصى راس القضيب ويجب ان تقومى انتى بقسله جيدا ويستحسن استخدام شامبو الجسم ذو رائحه نفـــــــــــاذه

mohammedy 01-10-2003 03:27 AM

اختي الكريمة
تها نينا والف مبروك والله يرزكم الذربه الصالحة

:) :) :)

om_rashed 02-10-2003 12:02 PM

السلام عليكم

(البـدر ،، رومانسي جدا ،، salem alyahya ،، mohammedy )

اشكركم على تواصلكم واهتمامكم وأمانيكم

تعقيب على راي الاخ رومانسي جدا، اشكرك على حضورك وبالنسبة لكلامك انه ممكن الزوجه ماهي داشة ببال الزوج، بمعنى انه مايرغبها،، اقول لك في حالتي ،، انه الرغبه من ناحيته لي موجوده وبقوه، لكن اللي كان يصير انه يستثير بسرعه ويرغب في الايلاج بسرعه، وهذا اللي يزعجني، لانه المقبلات يتجب ان تكون كافيه قبل الايلاج. وبالتالي الزوجة هي اللي تطلب من زوجها المباشره بعد الاستثاره.

شكرا لكم جميعا ولكم اطيب الاماني

ام عبادي

هواوي نجد 03-10-2003 04:35 AM

~

أم عبادي زين أن زوجك سمع لنصيحتك وصراحتك وأشبع رغبتك.. وهذا دليل أن الصبر والصراحه تفيد مع كثير من الأزواج..خصوصاً إن كانوا متحابين..

أم عبادي لن أضيف على كلام الأخوه والأخوات فهم كفوا ووفوا...عدا ثلاث نقاط

الأولى أني رجل متزوج من سنوات ومن باب خبرتي ومعرفتي بالرجال بحكم اني منهم فأقول لكي:- لا تتقرفي من ممارسة الجنس بطرقه المختلفه وفي إطار الحلال..تصبري في المرات الأولى وستتعودين.. ;)

الثانيه :أن كثير من البنات يطالبون أزواجهم بالمداعبه بينما هم لا يقومون بمداعبة أزواجهم...فقط بادلي زوجك المداعبه وسيكون المردود لكي أفضل :)

الثالثه: إذا كنتي تحسين بآلام أثناء الجماع فهناك حل حيث يوجد مستحظر خاص بتسهيل ممارسة الجنس وإعطائها قدر من النشوه وهو موجود في الصيدليات بإسم Astroglide :)

تحياتي أم عبادي

مالك الحزين 04-10-2003 12:31 AM

اختي العزيزه .. الحل بسيط .. تجلسين على النت .. في يوم يكون المزاج عال .. وتعالى يا حبيبي شوف الموقع الجميع ده .. وخليه يطلع على هذا الموقع بما فيه من آراء وأفكار وموضوعات مطروحة تمس هذا الموضوع واجعليه يقرأ ويقرأ واذهبي لعمل فنجان قهوة واتركي له المجال للقراءة .. وصدقيني سوف يستفيد كثيرا من هذا الموقع الجميع مثلما استفاد منه كثير من الفتيان والفتيات المقبلين علىالزواج وكذلك المتزوجين .. وكما ترين أن هذا الموقع لم يترك أي شريحة إلا وأفادها وربما يكون زوجك في حاجة لكثير من الخبرة .. وشكرا ..
مالك الحزين

yatiti 04-10-2003 04:27 AM

اختي العزيزة:

لا اريد التحدث اكثر مما افاد به الاخوة والاخوات ولكن ما ذكرته الاخت القمر صحيح اي انه لا يوجد خجل في غرفة النوم فابستطاعتك فعل اي شيئ باستثناء ما حرم الله ، واذا كنت ترغبين في المداعبة الطويلة فلا عيب ان تطلبي من زوجك ذلك ، او انت تمسكي يده وتضعيها على أماكن الإثارة، حسسيه دائما انك ترغبين بالجماع اللي على اصوله اي ليس ايلاج وقذف على السريع وصدقيني انه سوف يكون مبسوط منكي كثيرآ وانا شاب متزوج واشعر بقيمة هذا الشيئ عندما تطلب الزوجة من زوجها فعل اي شيء ليثيرها جنسيآ صدقيني انه يكون في غاية من السعادة والاثارة .

سامحيني اذا اطلت عليكي الحديث

وفقكي الله

تحياتي للجميع في هذا المنتدى

om_rashed 04-10-2003 01:14 PM

السلام عليكم اخوتي الافاضل

هواوي نجد ** مالك الحزين ** yatiti
اشكركم لمتابعتكم وحلولكم لمشكلتي
والي استفدت منها كثير واتمنى ان
يستفيد منها غيري اللي يعانوا من نفس المشكلة
.... والله يوفقكم جميع

تحياتي

yatiti 05-10-2003 02:13 AM

لا شكر على واجب اختي

مالك الحزين 09-10-2003 12:51 AM

لا أنصح باستخدام البخاخ .. أنا لم ا ستخدمه ولكن نظريا وعمليا فهو مخدر وبناء عليه لن يشعر زوجك بأي نشوه وسيكون قضيبه في واد وهو في واد ثاني ..مش كده ولا إيه .. وشكرا

om_rashed 09-10-2003 02:07 AM

السلام عليكم اخ yatiti ومالك الحزين

اشكرك اخ مالك على ملاحظتك المهمه
وزوجي لم يستخدم هالبخاخ لانه المشكله ماكان
يبي لها لا بخاخ ولا غيره، الحمدلله القوه الجنسيه موجوده
فينا احنا الاثنين،،،، لكن كان ينقصنا المصارحه فيما بيننا
والحمدلله على كل حال،، مشكله وانحلت
شكرا لك اخوي وملاحظتك ساضعها نصب اعيننا

تحياتي

الدنيا 10-10-2003 06:07 PM

السلاااااااااام
اللى ردو عليج ام عبود كفو اوفو
ونصيحه لا تقولين حق احد شنو يصير بينج وبين زوجج حق اى احد ترى في صديقات يحسدون ويضحكون لج ومن وراج اهما حاسدينج عرفتى
ويمكن حتى يكذبون عليج يقولونلج ان اهما بالساعات بس علشان يحرونج في ناس صج جذيه
طبعا اكيد ما يبون يفشلون روحهم ويقولون ان رياييلهم مايطولون معاهم فيقولون العكس

وثانيا يا ام عبود اللى انشالله يجى قريبا احسن شي الصراحه يمكن اول مره بتستحين بس بعدين راح تتعودين
والزوج يحب الزوجه الجريئه خاصه بهالشغلاااااات وشكرا

om_rashed 10-10-2003 06:52 PM

السلام عليكم اخي الفاضل / الدنيا

اسعدني مرورك الكريم على مشكلتي
واشكرك على النصائح الثمينه خصوصا على الزوجه انها ماتنقل احاديث السرير واللي يحدث بينها وبين زوجها لصديقاتها..
والحمدلله انا مع صديقاتي اكون مستمعه وبس.. وما احدثهم عن نفسي..
شكرا لك على نصايحك والله معك

تحياتي

الساهر 10-10-2003 07:31 PM

اختي الدنيا من جد هذا الكلام الزين اشكرك من كل قلبي

أنوثه 10-10-2003 11:31 PM

مرحبة أختي العزيزة...
أول شيء أقولك لا تستحين من زوجك أبدا وقولي له كل الي بخاطرك ، اذا تبين تعيشين معاه بسعادة ويدوم الحب بينكم وتستمر الحياة الزوجية لا تستحين منه ، طلبي منه يطول فترة المداعبة اذا حسيت انه خلاص يبي يباشرك بوسيه أكثر مصي صدره واذنه قولي له ما شبعت أبي أمص قضيبك أكثر لاتستحين بايدك انتي يتغير وتطول فتره المداعبه ، كل مره طلعي له فكره جديده وصدقيني كل الي تبينه يصير .
أحب أقولك شيء أنا متزوجه صار لي ست سنين وظليت سنتين ونص أعاني من نفس مشكلتك حتى فتره المعاشره ما تستمر الا ربع ساعة مو أكثر ، مع الأيام والعشره تغير كل شيء والحمدالله اكتسبنا الخبره وصارت حياتنا الجنسيه من أروع ما يكون بعد ما كنت أكره اللحظه الي يطلبني للجنس ، لا تخافين ولاتحاتين وكل شيء راح يتغير وقولي اختك أنوثه ما قالت .

مساهر النجم 11-10-2003 12:03 AM

الصبر

احيان تكون هناك مشكلة مع الزوجة فى عدم فهم الامور الجنسية مع الزوج ويذل الزوج شهور وهو يحاول تعليم الزوجة بطريقة هوة يريدها وانت العكس والنصية لك ان تحاولى ان نكونى زوجة ومعلمة ولكن بالعقل لاخوف ان يفهمها بطريقة عكسية بالتريج وحبة جبة يا ملوانى علية كونى انت البادة فى الملاعبة والمداعبة وبعدين معكم يا الحريم اين حيل حواء ودهايئها خاصة وانت جميلة ولكن اياك والصديقات وعدم البوح لاى منهن عن مشكلتك تسطيعى عمل الكثير وعلمية واذرى بدون ان يشعر ماذا تريدين

om_rashed 11-10-2003 02:00 AM

السلام عليكم

شكرا لك اخي الساهر على مرورك الكريم

om_rashed 11-10-2003 02:03 AM

اختي الغالية انوثه
شكرا لك لاهتمامك اختي وكلامك عين العقل والله والحمدلله مشكلتي كان ينقصها المواجهه والمصارحه وبعد ما تم هالشي بيننا تحستن علاقتنا الجنسيه كثير..
لكني ماني قادره اتحمل فكرة ( مداعبة القضيب بالفم) رغم انه يعتني بنظافته ... وخايفه مع الايام يفكر في غيري والله والسبب رغبته بهالشي :( حاولت بس ماقدرت ..

ادعي لي اختي،، ومشكوره يالغاليه على اهتمامك

تحياتي

om_rashed 11-10-2003 02:22 AM

السلام عليكم اخي مساهر النجم
اشكرك لحضورك واهتمامك بمشكلتي
اخوي صح كلامك انا ماكانت عندي خلفيه جنسيه كافيه
وبثاني يوم زواجي بكيت مررررررررره من الخوف وكانت اول ممارسه لنا.. ووقتها جاتني حالة بكاء هستيريه،، حتى هو حاول يتفهمني بس طفش مني وهاوشني وقتها :(

اعجبتني كلمتك (حاولي ان تكوني زوجه ومعلمه ولكن بالعقل)
هذا اللي سويته بالضبط
وخبرته عن المنتدى وعن المواضيع اللي فيه وقرها واستفاد منها كثير.. والحمدلله سبحان مغير الاحوال ..
حتى انا كنت مقصره كثير لاني اطلب منه المداعبه رغم اني بالممارسه اكون بوضع المستسلمه وهالشي مايحبه الزوج ابدا..
شكرا لك اخوي لمرورك الكريم ونصايحك على عيني وعلى راسي

تحياتي

lamsa 20-10-2003 12:20 PM

انا اقول لو تخلينه يتصفح المنتدى هذا عشان يعرف كيف يتصرف معاك
يعني افتحي له صفحات من المنتدى هذا يكون فيها اللي انتي تبينه

om_rashed 20-10-2003 01:10 PM

مرحبا lamsa

وهذا اللي سويته بالفعل
وصار يتصفح المنتدى بين فتره والثانيه
واستفاد منه كثير،،،، مع شكري الجزيل

تحياتي

نسيم الجنوب 20-10-2003 01:24 PM