منتدى عالم الأسرة والمجتمع

منتدى عالم الأسرة والمجتمع (http://www.66n.com/forums/index.php)
-   عيادة الاسرة (http://www.66n.com/forums/forumdisplay.php?f=95)
-   -   فوائد قرصه النملة!!!!! (http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=94727)

Dr.ShOShO 25-07-2006 04:06 AM

فوائد قرصه النملة!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيمالسلاااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
أكيد مستغربين مثل حالاتي أن قرصه النملة لها فوائد بس المشكلة إنكم بتنقهرون إذا يوم عرفتم الفوائد
أنا من يوم ما عرفت الفوائد ما قرصتني نمله !!!
بس يا الله عقبال ما تنقرصوون كلكم
ادعولي بقرصه نمله و الاجر على الله
مراح أطول عليكم حبايبي و شوفو هالخبريه

قرصه النملة تؤدي إلى تنشيط الدورة الدموية و زيادة عدد كريات الدم الحمراء مما ينعكس على نشاط الجسم و حيويته .
قرصه النملة تقوم بتنشيط الخلايا العصبية الموجودة في الدماغ و ذلك من خلال إشارات حسية تنتقل من مكان القرصه إلى الخلايا الحسيه الموجودة أسفل الدماغ .
إذا تعرض الجسم إلى أكثر من قرصه في الوقت ذاته , فان ذلك من شأنه أن يؤدي إلى تليف الجلد و ذلك في حالة كون جميع القرصات في مكان واحد , إما إذا كانت في عدة أماكن فان ذلك سوف يؤدي إلى تخثر الدم
المقصود بتليف الجلد هو أن الجلد يصبح أكثر مقاومةً للبكتريا و أكثر تحملاً لدرجات الحرارة المرتفعة .
المقصود بتخثر الدم هو تكون طبقه من الدم تكون أقسى نوعا ما من الدم العادي مما يمنح الاوعيه الدموية قدره أكثر على مقاومة السموم .. و بالتالي مساعدة الكبد و تخفيف العبء عنها .
قرصه النملة كأفضل وسيله للرجيم عندما تقوم النملة ( الأنثى ) بتوجيه قرصتها للهدف المقصود ..فإنها تفرز كمية من اللعاب الأيوني .. و الغريب أن هذا اللعاب يقوم بحرق جميع الدهنيات الموجودة في العضو المقروص , مثلا , لو أن العضو المقروص هو الذراع فان اللعاب الموجود في مكان القرصه سوف ينتشر تدريجيا في كافة الذراع و بتالي سوف يقوم بحرق مانسبته 99% من الدهنيات التي توجد في هذا الذراع.
و فوق كل هذا يا حبايبي لكم اجر تحمل الألم لان وخز الشوكة عليها اجر فكيف قرصه النملة..

مع تمنياتي لكم بقرصات النملات
أختكم شيمو

زوج عاشق 25-07-2006 09:31 AM

اجل بطلع البر وانام على حفر النمل وانتي المسؤولة شيمو

سبق وسمعت الخبر بس ماتحمست له لاني مو مصدقه لكن ولايهمك بما انها اول مشاركة تم

عيوش22 25-07-2006 09:38 AM

قرصتني نمله زمان بدي احكيلها ترجع مره تانيه تقرصني هههههههههههههههههههههه بس معلومه حلوا

فوفو 25-07-2006 09:48 AM

انا مره قرصت بنتي وهي عمرها اشهر والله كنت بدي اوخدها على الطبيب قهرتني النمله بس الحمد لله خفت وكنت ارش عليهم مبيد حشري من كثر ما قهروني

اجمل رؤيا 25-07-2006 10:19 AM

يعني اذا نمله تقرصني اضعف ؟؟؟؟؟

Dr.ShOShO 25-07-2006 06:53 PM

زوج عاشق :
خلاص وإذا حصلك شئ أنا مستعدة أطببك لأني في هذا المشوار وشكرا على التشجيع....
عيون عيوش:
شكرا جزيلا على المرور...
فتحي الباب :
شكرا على المرور وربنا يخليلك بنتك سالمة من كل مكروه
أجمل رؤيا :
شكرا على المرور أولا وثانيا ماذا تقصد بالضعف " أعيد القراءة المعلومة"

كبريائي 25-07-2006 06:59 PM

طووول عمري وأنا أنقرص كأنه مافي غيري ومافي شئ غير البكى ومافي نووم طوول الليل من ألم القرص :29:

متشكرين على المعلووومة :d

Dr.ShOShO 25-07-2006 07:17 PM

ياعسل ياكبريائي شكرا على المرور لكن دائما لما تنقرصي عقمي المنطقة ثم ضعي عليها ثلجة

كبريائي 25-07-2006 07:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ShOShO
ياعسل ياكبريائي شكرا على المرور لكن دائما لما تنقرصي عقمي المنطقة ثم ضعي عليها ثلجة

إن شاء الله :o

وصفة الحب 25-07-2006 07:50 PM

خلاص بخلي نملة تقرصني بدال الريجيم هههههههه

الساعة الآن 01:28 PM.